• 9:06 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية alhabib
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية alhabib

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
alhabib is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2951#
26 - 08 - 2011, 08:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
المفترض انه يكون في هبوط سواء مع اقفال شمعة الساعة الحالية او مع اقفال شمعة ال 4 ساعات الساعة 11 مساء في كل الأحوال انت خليك مراقب خط ال 7 وال 14 على فريم الربع ساعة عشان تحاول تدخل من بدري في الصفقة
مشكور مشكور والله يكرمنا وإياكم بفضل هذه الليلة

التوقيع

مكتــي أنت لاجــلال علـى الأرض يـدانـي جـلالهــا أو يفــوق
مـاتبـاليــن بالـرشــاقــة والسحــر فمعنــاك سـاحـر ورشيـــق
سجــدت عنـده المعــانــي فمـا ثـم جليــل ســواه أو مـرمـوق
ومشـى الخلـد فـي رحـابـك مختـالا يجـر الجديـد منـه العتيـق
أنت عندي معشوقة ليس يخزي العشق منها ولا يضل الطريق

alhabib غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية alhabib
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية alhabib

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
alhabib is on a distinguished road
2952#
26 - 08 - 2011, 08:54 PM
اقتباس:
المفترض انه يكون في هبوط سواء مع اقفال شمعة الساعة الحالية او مع اقفال شمعة ال 4 ساعات الساعة 11 مساء في كل الأحوال انت خليك مراقب خط ال 7 وال 14 على فريم الربع ساعة عشان تحاول تدخل من بدري في الصفقة
تم الإختراق ولله الحمد وتم الدخول بيع من 8535 وبالله التوفيق
إلى اللقاء الآن من أجل الصلاة

التوقيع

مكتــي أنت لاجــلال علـى الأرض يـدانـي جـلالهــا أو يفــوق
مـاتبـاليــن بالـرشــاقــة والسحــر فمعنــاك سـاحـر ورشيـــق
سجــدت عنـده المعــانــي فمـا ثـم جليــل ســواه أو مـرمـوق
ومشـى الخلـد فـي رحـابـك مختـالا يجـر الجديـد منـه العتيـق
أنت عندي معشوقة ليس يخزي العشق منها ولا يضل الطريق

alhabib غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية almansoor19mansoor
عضو جديد
الصورة الرمزية almansoor19mansoor

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
almansoor19mansoor is on a distinguished road
2953#
26 - 08 - 2011, 08:55 PM
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

بسم الله الرحمن الرحيم
(إنا أنزلناه في ليلة [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ](1) وما أدراك ما ليلة [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ](2) ليلة [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]خير من ألف شهر (3) تنزل الملائكة والروح فيها بإذن ربهم من كل أمر (4) سلام هي حتى مطلع الفجر)

قال الشيخ ابن عثمينوفي هذه السورة فضائل متعددة لليلة القدر:

الفضيلة الاولى : أن الله أنزل فيها القرآن الذي به هداية البشر وسعادتهم في الدنيا والآخرة.
الفضيلة الثانية: مايدل علية الاستفهام من التفخيم والتعظيم في قوله ( وما أدراك ما ليلة [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ])
الفضيلة الثالثة: أنها خير من ألف شهر .
الفضيلة الرابعة: أن الملائكة تنزل فيها،وهم لا ينزلون إلابالخير والبركة والرحمة.
الفضيلة الخامسة: أنها سلام ،لكثرة السلام فيها من العقاب والعذاب.
الفضيلة السادسة: أن الله أنزل في فضلها سورة كاملة تتلى إلى يوم القيامة.)

فأين المشمرون لهذه الأجور؟
وأين الراغبون في الهدى والفلاح؟

التوقيع

لا شيء عندي أفخر به | أعظم
من دين أؤمن به! ♥

وامرأه ، عظيمة قآمت بتربيتيوآب ، أفخر دآئماً عندمآ يختتم اسمي .. بـ اسمه
almansoor19mansoor غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2954#
26 - 08 - 2011, 09:01 PM
ماشاء الله تبارك الله اليوم كان اروع يوم في التداول بصراحة اللي مشي على الإستراتيجية على فريم الربع ساعة طلع بمكاسب خرافية واللي دخل في عملات الفرنك طلع مكاسب غير طبيعية الحمد لله والشكر لله كل يوم عن يوم بيزيد اقتناعي بالتوليفة الجهنمية واحلى واروع شي فيها ان الشغل عليها ياابيض يااسود يااما ارباح او نقفل على نقطة الدخول او خسارة لاتذكر وندخل مع الترند الجديد ونصيد الربح من جديد يعني شغل التعليق في الصفقات ودعناه ونسيناه تماما وفعلا الوقت اللي حددته للتداول كان جدا جدا رائع وهو من 7 صباحا الى 7 مساء او الى ان تصبح حركة السوق ميتة والهدف من تحديد الوقت حاجتين الأولى وهيا الأهم ان كل واحد يعطي جسمه راحة كافية وكل واحد ينام الليل عشان يقوم ثاني يوم نشيط ومبسوط وشبعان نوم ثانيا لأن هذا الوقت اللي اخترته لكم اثبت فعلا انه انسب وافضل واروع وقت للتداول طبعا اللي فيكم يكون سهران في الليل ويحب يشتغل ممكن يدخل في العملات التالية الين والنيوزلندي والأسترالي ويركز عليهم لأن الحركة فيهم في الليل احيانا تكون قوية خصوصا لو كان فيه اخبار قوية تحرك العملات بقوة واتمنى لكم التوفيق والسداد
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2955#
26 - 08 - 2011, 09:04 PM
كيف تدخل صفقة مضمونة بأمر الله ؟
نضع اعدادت التوليفة التالية :-

7 اكسبونينشال
14 سيمبل
30 اكسبونينشال
55 سيمبل
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
الفريم المستخدم:-
الربع ساعة يوم
المنصة المستخدمة:-
اف اكس استريت
طريقة الدخول:-
عند اختراق خط ال 7 وال 14 وال 30 لبقية الخطوط زائد اكتمال الشروط على الميتاتريدر في حالة الشراء الار اس اي يكون فوق ال 50 والمومنتم يكون فوق ال 100 وفي حالة البيع العكس تحت ال 50 وتحت ال 100 ندخل في الصفقة مباشرة والهدف يكون في حالة الشراء القمة اللي تشوفها قدامك او قبلها ب 10 او 20 نقطة وفي حالة البيع القاع اللي تشوفه قدامك او قبله ب 10 او 20 نقطة
متى يجب اقفال الصفقة ؟
في حالة اننا دخلنا شراء ثم صعد السعر ورجع خط ال 7 بإختراق خط ال 14 بشكل معاكس نقوم بقفل الصفقة والدخول بيع بعد اكتمال الشروط على الميتاتريدر من ناحية الار اس اي والمومنتم وفي حالة وصول السعر مثلا الى القاع نقوم بإقفال الصفقة او في حالة اختراق ال 7 لخط ال 14 بشكل معاكس نقوم بإقفال الصفقة والدخول شراء بعد اكتمال الشروط على الميتاتريدر والان لنفرض ان السعر وصل الى القاع ومازال خط ال 30 فوق جميع الخطوط بمجرد مايوصل السعر الى القاع او قبل القاع ب 10 او 20 نقطة هذه المنطقة راح تكون اجمل واروع منطقة شراء والسبب هو ان خط ال 30 فوق جميع الخطوط وفي هذه الحالة راح يسحب خط ال 30 السعر مرة ثانية وبنسبة مليار في المية راح يوصل السعر الى خط ال 30 وبعدها راح يواصل صعود اذا استمر خط ال 30 فوق بقية الخطوط ويكون الهدف كما ذكرنا القمة اللي نشوفها قدامنا او قبلها ب 10 او 20 نقطة طيب تبغونا ناخذ مثال حي وواقعي على هذا الكلام نروح كلنا على الفرنك مقابل الين ونشوف ايش سار بعد ماخط ال 7 وال 14 وال 30 اخترقو كل الخطوط صعد السعر وبعدها رجع السعر هبط مرة ثانية قبل القاع ب 5 نقاط وكان خط ال 30 مازال فوق بقية الخطوط ال 55 وال 100 وال 200 وال 1000 ايش اللي سار بعدها طار السعر وبدون ادنى تردد ووصل الى خط ال 30 ثم واصل صعود حوالي 80 نقطة وهذا هو سر خط ال 30 اذا كان فوق كل الخطوط مهما نزل السعر غصبا عنه راح يرجع مرة ثانية لخط ال 30 والعكس طبعا صحيح في حالة البيع اذا طلع السعر وكان خط ال 30 تحت كل الخطوط غصبا عنه السعر راح يرجع لخط ال 30 مهما سار ومهما حصل
ماذا يحصل للسعر اذا كان خط ال 30 بين خطوط الموفينج ؟
سواء كان خط ال 30 بين خط ال 55 وال 100 او بين ال 100 وال 200 او بين ال 200 وال 1000 مستحيل مستحيل راح ياخذ اتجاه صاعد او اتجاه هابط مالم يخترق خط ال 30 كل الخطوط سواء من تحت لفوق او من فوق لتحت يعني اللي نستنتجه ان خط ال 30 اذا كان بين خطوط الموفينج راح يتذبذب السعر بين خطوط الموفينج او بين قمة وقاع البولنجر وهذي الحركة تفيدنا في عملية البيع والشراء فمثلا اذا كان خط ال 30 بين خط ال 55 وال 100 على سبيل المثال وطلع السعر ولامس مثلا خط ال 200 او 1000 او قمة البولنجر هنا وقتها راح تكون هذي المنطقة هيا اجمل منطقة بيع والهدف يكون خط ال 30 او خط ال 55 او خط البولنجر السفلي ولكن المضمون فيهم وبنسبة مليار في المية خط ال 30 بدون ادنى شك والعكس صحيح في حالة البيع لو افترضنا ان خط ال 30 كان بين خط ال 200 وال 1000 وهبط السعر الى خط ال 100 او ال 55 او خط البولنجر السفلي بدون ادنى نقاش وبدون تردد هذي المنطقة راح تكون اجمل منطقة شراء والهدف راح يكون خط ال 30 او خط ال 1000 ولكن المضمون فيهم طبعا خط ال 30
طبعا احيانا المحترفين يدخلو في الصفقة بمجرد ماخط ال 7 وال 14 يخترقو كل الخطوط وماينتظرو خط ال 30 حتى مايخترق كل الخطوط هنا في هذي الحالة نقول ممكن اننا ندخل في الصفقة عشان مانفوت الربح علينا ولكن بشرط ان يغلب على ظنك ان خط ال 30 راح يواصل المشوار ويخترق بقية الخطوط يعني مثلا يكون خط ال 30 مخترق كل الخطوط بس باقي خط واحد وشكله كذا ناوي يخترقه ويكون السعر قاعد يصعد بقوة امامنا هنا في هذي الحالة ممكن ندخل في الصفقة بس زي ماذكرت لكم لازم يكون خط ال 30 قريب من اخر خط ويغلب على الظن انه راح يخترق الخط بعد ربع ساعة او نص ساعة وروحو طبقو كلامي على كل العملات واعطوني رأيكم بأمانة

معلومة مهمة
يجب مراعاة وقت الأخبار والأهتمام بها
يجب تحديث المنصة كل ساعة ووضع الخطوط من جديد
عدم وضع البولنجر باند في نفس المنصة بل يجب ان يكون في منصة ثانية يعني نفتح منصة اف اكس استريت مرتين وحدة تكون لخطوط الموفينج والثانية للبولنجر باند للي حاب يشتغل على البولنجر باند ونقدر نفتح المنصة مرتين عن طريق المربع الموجود في المنصة جمب علامة الإستفهام
اذا كان خط ال 1000 في اعلى المنصة او في قاع المنصة يكون هو الهدف واذا كان في منتصف المنصة يكون القاع هو الهدف او القمة هيا الهدف او قبل القمة والقاع ب 10 او 20 نقطة

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2956#
26 - 08 - 2011, 11:45 PM
الفرنك مقابل الين وصل امس الى 97.84 وهبط هبوط عنيف الى 94.64 بدون مايصعد فوق ال 97.84 نقطة واحدة على الرغم ان خط ال 7 اخترق خط ال 14 وال 30 وال 55 على فريم ال 4 ساعات ولكن الفرنك مقابل الين هبط هبوط عنيف وكان الهبوط من قبل الخبر مين يقلي فنيا ماهو سبب الهبوط لو استبعدنا موضوع الأخبار الإجابة موجودة على فريم ال 4 ساعات
الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط
الصورة الرمزية heart-eyes

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
2957#
27 - 08 - 2011, 05:31 AM
اقتباس:
الفرنك مقابل الين وصل امس الى 97.84 وهبط هبوط عنيف الى 94.64 بدون مايصعد فوق ال 97.84 نقطة واحدة على الرغم ان خط ال 7 اخترق خط ال 14 وال 30 وال 55 على فريم ال 4 ساعات ولكن الفرنك مقابل الين هبط هبوط عنيف وكان الهبوط من قبل الخبر مين يقلي فنيا ماهو سبب الهبوط لو استبعدنا موضوع الأخبار الإجابة موجودة على فريم ال 4 ساعات
السلام عليكم جميعا احييك استاذ امجد على الانجاز الرائع في هذا الاسبوع للتطوير القوي في التوليفة
لقد مررت على الموضوع فوجدت هذا السؤال وبعد غيبتي سأحاول الاجابة على هذا السؤال متمنيا
من الله التوفيق في الاجابة لو استبعدنا الاخبار في هذا الهبوط واتينا فنيا سنجد عدة اسباب للهبوط وهي :

1- مقاومة خط ال 100 التي لم يتخطاها على فريم الاربع ساعات ومقاومة حد البولينجر العلوي
2- عدم اختراق خط ال 14 لخط ال 30 ولخط ال 55
3- فشل اختراق خط ال 30 لخط ال 55 بالرغم من اقترابه كثيرا منه
4- ترتيب الخطوط ترتيب هبوط - خط ال 1000 ثم خط ال 200 ثم خط ال 100 ثم خط ال 55

وهذا شارت توضيحي وان شاء الله اكون اصبت في التحليل

التوقيع

تمبلت التوليفة على الميتاتريد

شرح منصة Fx street

شرح توليفة العيد ( التوليفة النهائية )

heart-eyes غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2958#
27 - 08 - 2011, 01:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا احييك استاذ امجد على الانجاز الرائع في هذا الاسبوع للتطوير القوي في التوليفة
لقد مررت على الموضوع فوجدت هذا السؤال وبعد غيبتي سأحاول الاجابة على هذا السؤال متمنيا
من الله التوفيق في الاجابة لو استبعدنا الاخبار في هذا الهبوط واتينا فنيا سنجد عدة اسباب للهبوط وهي :

1- مقاومة خط ال 100 التي لم يتخطاها على فريم الاربع ساعات ومقاومة حد البولينجر العلوي
2- عدم اختراق خط ال 14 لخط ال 30 ولخط ال 55
3- فشل اختراق خط ال 30 لخط ال 55 بالرغم من اقترابه كثيرا منه
4- ترتيب الخطوط ترتيب هبوط - خط ال 1000 ثم خط ال 200 ثم خط ال 100 ثم خط ال 55

وهذا شارت توضيحي وان شاء الله اكون اصبت في التحليل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياحبيبي انت ملك وانا بعد كلامك اصلا مالي اي كلام والله قاعد افكر اني اضيف شي لكلامك ماشاء الله تبارك الله ماخليتلي ولابقيتلي اي معلومة اضيفها من بعدك روح ياشيخ الله يستر عليك دنيا واخرة ويرزقك من حيث لاتحتسب يااخي والله اني افتخر بيك وبمعرفتك وبعلمك وبوجودك في صفحتي يعني سواء انا موجود او ماني موجود والله انك تكفي وتوفي ماشاء الله عليك الله يحفظك ويحرسك بعينه التي لاتنام ومادام استعدتني بإجابتك خذ مني هذي التوليفة هدية مني لك وروح طبقها على كل الفريمات لو عجبتك اعطيني رأيك فيها
4 ويتد
15 ويتد
40 ويتد
55 سيمبل
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2959#
27 - 08 - 2011, 02:55 PM
مميزات توليفتنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة احد الأخوان طلب مني ادخل على موضوع احد اصحاب الورش في احد المنتديات من باب اني القي نظرة على الإستراتيجية اللي ماشي عليها لعلها ممكن تفيدنا في شغلنا في الحقيقة لمن دخلت المنتدى ودخلت على الموضوع وجدت الرجل صاحب استراتيجية قوية جدا جدا جدا جدا وانا اقولها للأمانة لأني شفت بنفسي واحد من كشوفات الحسابات الموجودة لأحد الأعضاء في صفحة الأخ صاحب الإستراتيجية طبعا جيت ابغى القي نظرة على الإستراتيجية حسيت في البداية ان الشغل اللي فيها شي بروفيشنال ودفعني الفضول اني احمل ملف الإستراتيجية ولمن فتحت الملف كانت الطامة الكبرى بالنسبة ليا وكل واحد حر في نفسه بس انا بالنسبة ليا كانت طامة كبرى وجدت الإستراتيجية مشروحة في اكثر من 300 صفحة طبعا انا بالنسبة ليا ممكن اضغط على نفسي واقرى كل الصفحات من باب اني استفيد واجي بعدين الخص لكم الإستراتيجية في 100 صفحة او 150 صفحة طيب وبعدين ايش هيا النتيجة النهائية بعد مااقرى واجي هنا واقعد ازعق واصيح واشرح واكسر يدي من الكتابة النتيجة ومن باب الأمانة تدبيلة مضمونة مليار في المية كل شهر ولاحظو اني قلت كل شهر حسب ماشفت احد ردود الأعضاء اللي في المنتدى طيب الان ابغى اسئلكم سؤال وجاوبوني عليه بصراحة ايش احسن بالنسبة لكم ندرس استراتيجية شرحها كلو مايتجاوز صفحة وكلها شوية خطوط موفينج على مؤشرين فقط ونقدر من خلالها نحقق تدبيلة كل اسبوع زي ماحقق اخونا عبادي لمن دبل المحفظة مرتين في خلال اسبوعين او 3 اسابيع ولا ندرس استراتيجية قد نحتاج لفهمها شهر او شهرين او 3 اشهر وفي النهاية نكتشف اننا قاعدين نتعامل مع برامج ومؤشرات كثيرة جدا وشروط مهي بسيطة ابدا عشان ندخل في الصفقة والنتيجة النهائية هيا تدبيلة في الشهر طيب ايش هو الان اللي دفعني للكلام هذا بصراحة ياشباب في شي قاعد يسير بيخلي الواحد يزعل جدا جدا جدا ويضايق ويتنكد كمان في نفس الوقت انا ماخليت شي يخدم التوليفة الا وسويتو عشانكم والحمد لله والشكر لله 90 في المية من اللي فهمو التوليفة قاعدين يشتغلو شغل تمام التمام ومايحتاج ماشاء الله ربي يرزقهم من واسع فضله لكن في فئة وبصراحة هذي الفئة جدا مزعلتني وسبق اني نصحتها وحذرتها ولكن مافي فايدة منهم ابدا ابدا وانا بصراحة اليوم ابغى اتكلم عنهم من باب الفايدة ومن باب اخذ العظة والعبرة منهم للأسف الشديد اكتشفت ان في ناس بعد مافهمو التوليفة دخل الطمع في قلوبهم وقامو يكبرو اللوت وياريت المشكلة هنا لو المشكلة هنا كان اقول ممكن يكونو كسبانين لأن دخولهم صحيح وبنسبة مليار في المية ولكن اكتشف انهم فهمو التوليفة وداخلين بلوت عالي جدا جدا جدا وفي النهاية خسرو والسبب ايش تتوقعو ياشباب ؟؟؟
ماخذين توصيات من برة المنتدى وقاعدين يعتقدو انهم قاعدين يشتغلو صح طيب الان نبغى نناقش الموضوع بشكل اوضح لو افترضنا ان التوليفة تقول اليورو دولار شراء وهذولا المساكين وانا ماراح اسميهم غير مساكين لأنهم فعلا دمرو حساباتهم بنفسهم الله يصلحهم ويهديهم المهم نكمل كلامنا لو افترضنا ان التوليفة بتقول اليورو دولار شراء وهما داخلين العقد ب20 او 30 دولار وكانو داخلين شراء تتوقعو ايش هيا النتيجة 95 في المية راح يكسبو ارباح خرافية و5 في المية ممكن يخسرو لو جا خبر وقلب الترند رأسا على عقب طيب نجي الان لبيت القصيد ليش هذولا اخواننا خسرو على الرغم من ان التوليفة تقول شراء وداخلين بعقود كبيرة يعني المفروض انهم يكونو ربحانين السبب هو انهم شايفين التوليفة بتقول شراء ولكنهم ماخذين توصية بيع فكانت النتيجة ان التوليفة انتصرت وحققت مكاسب للي داخلين شراء على حسب التوليفة واللي مشي على كلام الموصين اللي موصين بيع راح فيها وادمر حسابه وكان المارجن ضيف لطيف خفيف على محفظته طيب الان في هذي الحالة انا لازم اتكلم عشان ابري ذمتي امام الله يااخوان اللي فيكم يبغى ياخذ توصية من اي بني ادم انا ماعندي اي مانع وكل واحد حر في نفسو لكن تجي تاخذ توصية بيع والترند صاعد او توصية شراء والترند هابط هذي والله مصيبة كبرى ونكبة عليك يااخي وعلى حسابك ولمن نجي نناقش اسباب الخسارة اول سؤال اسئله التوليفة ايش تقول عن الباوند مثلا يقوم يرد ويجاوب ويقلي شراء طيب وانت ايش دخلت يقوم يقولي والله بصراحة دخلت بيع طيب في هذي الحالة مين الغلطان هل الغلطان انا ولا التوليفة ولا الشركة اللي انت فاتح حسابك فيها ولا الموصي ولا انت ولا منصة اف اكس استريت ولا مين بالزبط الغلطان ؟؟؟ الإجابة لاتعليق
في ناس ترسلي وتتصل عليا وتقولي احنا حققنا ارباح ممتازة في هذا الأسبوع وانا والله اكون سعيد جدا لمن اسمع هذا الكلام وفي ناس وهم للأمانة قلة ومعدودين على الأصابع استغرب انهم فاهمين التوليفة ولكن يصرو انهم ياخذو توصيات غلط في غلط يااخوان احنا قاعدين نتعلم التوليفات ليش هل عشان نحتاج الموصين ولا عشان كل واحد يعتمد على نفسو انا استغرب من الناس اللي تاخذ دورات في الفوركس وماتطبق الكلام اللي تاخذو في الدورة طيب ليش ؟؟؟ فعلا شي غريب ان الواحد يخسر فلوس ويحضر دورة واثنين وثلاثة وفي النهاية مايطبق ولا شي من اللي اتعلمو هل هو العيب في محتويات الدورة هل هو العيب في المدرب نفسو وفي النهاية يجي عندي وياخذ الدورة مجانا بدون اي مقابل واكتشف انه فاتح المنصة ويدخل على توصيات زيد وعبيد يعني انا اتعب عشانكم عشان اخليكم تستغنو عن الموصين وكل واحد يعتمد على نفسو وفي النهاية اكتشف ان بعضكم لسه قاعد يجري ورى الموصين ويورط نفسو في صفقات كلها غلط في غلط على العموم انا اديت اللي عليا وزيادة وان شاء الله اني ماقصرت معاكم سواء في المنتدى او في الدورات وكل واحد حر في نفسو ان كان ربي وفقني معاكم فالتوفيق بيد رب العالمين وان كان مااتوفقت معاكم فالتقصير من نفسي والشيطان وسامحوني وخلينا احسن على توليفتنا شوية خطوط على ار اس اي ومومنتم وبولنجر احسن من اني ادرس استراتيجية صعبة شويا عليكم واكتشف في النهاية ان الغالبية منكم مايبغاها او مهو قادر يفهمها وممكن يجيني بعضكم ويقولو احنا فاهمينها لكن نشوف التوليفة حقتنا احسن من ناحية الأرباح فخليني انا احسن في توليفتي واللي يبغى يتعلم زيادة وزيادة يروح يقرى ويطلع في المنتديات وياكثرها وياكثر المعلومات والعلم الموجود فيها وسلامتكم
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2960#
27 - 08 - 2011, 11:46 PM
ماهيا اروع الصفقات المضمونة بأمر الله ؟
لو جينا لشمعة الساعة 7 صباحا على فريم الربع ساعة وحصلناها مثلا في القاع او في القمة زي مثلا اليورو فرنك والباوند فرنك والأسترالي فرنك والدولار فرنك كلها كانت يوم الجمعة في القاع وهذي العملات احلى العملات اللي الواحد يدخل فيها ليش لأن العملات هذي بنسبة 95 في المية مادام الشمعة حقت الساعة 7 موجودة في اسفل المنصة يعني في القاع معناه العملة راح تصعد الى إذن الله يعني بالعربي اللي مثلا يبغى يدخل في الصفقة ويبغى يعتبر انها صفقة مضمونة دايما يختار العملات اللي الشموع حقتها تكون في القاع او في القمة ويخلي الأستوب لوز على سعر يكون غير ظاهر في المنصة على سبيل المثال اليورو فرنك كان القاع الموجود في المنصة 1400 لو احد فيكم حب يدخل في الصفقة ولكن عنده مشوار ضروري ومايبغى يقفل الصفقة ممكن يخلي الهدف القمة او قبل القمة ب10 او 20 نقطة ويخلي الأستوب لوز مثلا 1350 وراقبو هذي الحالات دايما تكون الصفقات فيها مضمونة بأمر الله ونفس الحالة اتكررت في الفرنك مقابل الين بس المرة هذي كانت الشمعة فوق بدل ماهي تحت وهذي طبعا احد اسرار المنصة حقت اف اكس استريت اللي احنا شغالين عليها طبعا الشمعة حقت الساعة 7 المقصود فيها الشمعة اللي تكون موجودة على الخيط الأبيض النحيف الموجود عندكم في المنصة واتمنى لكم التوفيق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات