• 7:27 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو جديد

عبادي ريكلمي is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2991#
29 - 08 - 2011, 07:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السـ الخجول ـاحر مشاهدة المشاركة
تمام اخوي امجد بس كم نحط الفريم على كم
الساعه يومين
عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  

عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
2992#
29 - 08 - 2011, 07:54 AM
استاذنا العزيز أمجدونا 1.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وكل عام وأنت بخير.
قبل أن أبدأمعك النقاش أريد أن آخذ منك وعداً بأنك تقبل النقد والنقاش العلمي الموضوعي .ولأعتبر نفسي بأنني قد أخذت منك هذا الوعد.
ومحور نقاشي حول النظرية والتطبيق.
لا يكفي أنك تعمل باك تيست وتقول شوفو ياناس لوواحد دخل من هنا بيع كان ربح مئات النقاط.وأنو لو دخل من هناك -على زوج آخر - كان ربح برضه مئات النقاط|
اختار أي إندكيتر لا على التعيين واعمللو باك تيست تراه سيربحك مئات النقاط.
لقد لاحظت أنك تتكلم دوماً بحماسة في نهاية كل اسبوع.
أي مبتدئ في الفوركس يستطيع أن يقول للناس لو دخلت من هنا-لأن الماكد مثلاً قطع متوسطه-كنت ربحت كذا.
نريد من حضرتك سيد أمجدونا 1 أن تبدأ الكلام في بداية الأسبوع. وتعمل كلام لايف على الهواء مباشرة وتقول لمتابعيك: هنا على الزوج الفلاني تحققت الشروط اتفضلوا ادخلوا والهدف كذا وستوب لوس كذا أو بالطريقة التي تريدها لإقفال الصفقة. وسترون إن شاء الله أنكم ستربحون مئات النقاط.
لندع هذا السلوك يتكرر منك 100 مرة .إذا وصلت لأهدافك 60 مرة فما فوق عندها ستثبت لنا صدق استراتيجيتك.
وإلا فدعني أفتح ورشة وأعمل 100 استراتيجية على أساس الباك تيست وعلى مختلف الإندكيترات.
ثم إيش موضوع المحطة إف إكس ستريت اللي متمسك بيها. الفروق البسيطة بين هذه المحطة والميتا ترايدر هو عائد لكمية الداتا المختلفة المدخلة على كل من المحطتين ليس إلا .
أرجو من حضرتك أن تقرأهذا الكلام بتمعن وأن ترد على هذا الكلام بدونى عصبية . وأرجو من حضرتك إذا لم توافق على ذلك أن لا تطلب مني الذهاب إلى المطبخ. وأن الفوركس ليس شغلي .
يمكن أنا لما بدأت العمل بالفوركس -الله أعلم- أنت ما كنت سامع عنو.هذا ليس عيباً فيك بل سببه أني أبلغ السادسة والستين من العمر.
لما لسه ماكان في انترنت وكنا نضع البيانات يومي بأيدينا لنتلمس معالم الطريق.
أنا أعرف كما تعرف أنت وجميع من له علاقة بالفوركس أن المؤشرات أمثال المتوسطات والمومنتم والسرعة النسبية والماكد ... إلخ............... منفعلة بالحركة السعرية. وليست فاعلة بالحركة السعرية.
وأذكرك بأن السلوك الجماعي للكم الهائل من المتداولين يترجم على الشارت بما سمي -النماذج-وهي قوانين تحكم هذا السلوك الإنساني.
أخي الحبيب , أرجوك أن لا تظن أن هدفي من هذا المشاركة- وأرجو أن لا تكون الأخيرة- هو إزعاجك أو إحراجك. ما أريده من حضرتك أن تثبت لنا جميعاً صدق ونجاح استراتيجياتك. وذلك بالتطبيق العملي لا بالرجوع إلى الوراء . وإنما بالتوجه نحو المستقبل.وذلك بوضع التوصيات من قبلك ولتكن على الأقل عشرون توصية نحكم بعدها على هذا العمل. والتطبيق يكون على الديمو. مراعياً إدارة رأس المال دوماً وأبداً.
وفي الختام. أطلب منك أن لا تنفعل بل أن تكون فاعلاً . وأن تستجيب للطلب الطبيعي والموضوعي الذي طلبته من حضرتك.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخوكم/ أبو محمد
amskhz123 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

smart_hasan is on a distinguished road
2993#
29 - 08 - 2011, 10:42 AM
أتفق معك أخي أبو محمد ..

الورشة ينقصها شارتات ومتابعة لايف لمناطق الدخول وقد حاولت أكثر من مرة أن أنبّه على هذا الأمر ..

حسب ما قرأت بأن الأخ أمجد سيبدأ العمل لايف بعد العيد ان شاء الله وهذا هو الصحيح ..أن يتم متابعة الاستراتيجية والصفقات مباشرة في السوق تفادياً للبس الذي يحصل ..فكما هو معلوم أن المؤشرات تتبع السعر وبالتالي الباك تست بالتأكيد سيظهر نتائج مختلفة عن اللايف وإن شاء الله سيتم حل هذه المشكلة ابتداءً من الأسبوع القادم ..

أيضاً إن كان هناك أي عضو متابع للاستراتيجية ويعمل عليها أن يفيدنا ويتابع معنا بمناطق الدخول والشارت حتى يستفيد الإخوة ..

دمتم بخير يا أصدقائي
smart_hasan غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sindbad_bahary
عضو نشيط
الصورة الرمزية sindbad_bahary

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
sindbad_bahary is on a distinguished road
2994#
29 - 08 - 2011, 11:23 AM
بعد اذنكم يا جماعة ممكن اشترك معاكم بالحوار
انا اول مادخلت على الصفحة بتاعة اخونا امجد تهت واتخلبطت في التوليفات بس لما جبت الموضوع من الاول بدات اصفيها مع نفسي لغاية ما استقريت على التوليفة قبل الاخيرة اللي هيا 7-14-30-55-100-200-1000 مع استعمال الار اس اي والمونتو على شارت الربع ساعة بس واللي لاحظيته ان الاخ امجد مش بيدي توصيات نمشي عليها قد ما هو بيحاول يعلمنا طريقة العمل والشغل واحنا نحط توصياتنا بنفسنا وكمان هو بيحاول يطور من الاستراتيجية ويعدلها على قد ما بيقدر واحنا بنطبقها وبشوف تمشي ولا لا من مبدا " لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطاد "
وده والله ما هو دفاع عن امجد ولا انحياز لان الفوركس مافيهوش انحيازات بس كلمة حق انا قلت اشارك بيها بس

التوقيع

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الي الرحمن
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sindbad_bahary غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

2995#
29 - 08 - 2011, 11:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart_hasan مشاهدة المشاركة
أتفق معك أخي أبو محمد ..

الورشة ينقصها شارتات ومتابعة لايف لمناطق الدخول وقد حاولت أكثر من مرة أن أنبّه على هذا الأمر ..

حسب ما قرأت بأن الأخ أمجد سيبدأ العمل لايف بعد العيد ان شاء الله وهذا هو الصحيح ..أن يتم متابعة الاستراتيجية والصفقات مباشرة في السوق تفادياً للبس الذي يحصل ..فكما هو معلوم أن المؤشرات تتبع السعر وبالتالي الباك تست بالتأكيد سيظهر نتائج مختلفة عن اللايف وإن شاء الله سيتم حل هذه المشكلة ابتداءً من الأسبوع القادم ..

أيضاً إن كان هناك أي عضو متابع للاستراتيجية ويعمل عليها أن يفيدنا ويتابع معنا بمناطق الدخول والشارت حتى يستفيد الإخوة ..

دمتم بخير يا أصدقائي
أهلاً بك أخي الحبيب سمارت.
نعم ما تفضلت به صحيح. ويا ريت الأخ الحبيب أمجد يوكل زوج واحد لا أكثر لكل مشارك لمتابعته بدقة.
عضو نشيط جدا

2996#
29 - 08 - 2011, 11:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sindbad_bahary مشاهدة المشاركة
بعد اذنكم يا جماعة ممكن اشترك معاكم بالحوار
انا اول مادخلت على الصفحة بتاعة اخونا امجد تهت واتخلبطت في التوليفات بس لما جبت الموضوع من الاول بدات اصفيها مع نفسي لغاية ما استقريت على التوليفة قبل الاخيرة اللي هيا 7-14-30-55-100-200-1000 مع استعمال الار اس اي والمونتو على شارت الربع ساعة بس واللي لاحظيته ان الاخ امجد مش بيدي توصيات نمشي عليها قد ما هو بيحاول يعلمنا طريقة العمل والشغل واحنا نحط توصياتنا بنفسنا وكمان هو بيحاول يطور من الاستراتيجية ويعدلها على قد ما بيقدر واحنا بنطبقها وبشوف تمشي ولا لا من مبدا " لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطاد "
وده والله ما هو دفاع عن امجد ولا انحياز لان الفوركس مافيهوش انحيازات بس كلمة حق انا قلت اشارك بيها بس
أهلاً بك أخي الحبيب سندباد.
هذه الإستراتيجية هي إستراتيجيتنا. وعلينا تطويرها. وأحيي فيك دفاعك عن أخوي أمجد. لكن من الذي هاجم الأخ أمجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل الذي نطرحه تطبيق لاااااااايف على خريطة الطريق.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2997#
29 - 08 - 2011, 12:37 PM
صفقات سوينقية
بيع اليورو نيوزلندي من 7180 الهدف من 100 الى 900 نقطة
بيع اليورو استرالي من 3665 الهدف من 100 الى 600 نقطة
بيع اليورو كندي من 4185 الهدف من 100 الى 600 نقطة
بيع الدولار كندي من 9770 الهدف من 100 الى 200 نقطة
بيع الباوند استرالي من 5420 الهدف من 100 الى 400 نقطة
بيع الباوند كندي من 6000 الهدف من 100 الى 400 نقطة
بيع الباوند نيوزلندي من 9400 الهدف من 100 الى 800 نقطة
شراء الأسترالي دولار من 620 الهدف من 100 الى 400 نقطة
شراء الأسترالي ين من 81.30 الهدف من 100 الى 400 نقطة
بيع الأسترالي نيوزلندي من 2570 الهدف من 100 الى 200 نقطة
شراء النيوزلندي دولار من 8440 الهدف من 100 الى الى 400 نقطة
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

2998#
29 - 08 - 2011, 01:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
صفقات سوينقية
بيع اليورو نيوزلندي من 7180 الهدف من 100 الى 900 نقطة
بيع اليورو استرالي من 3665 الهدف من 100 الى 600 نقطة
بيع اليورو كندي من 4185 الهدف من 100 الى 600 نقطة
بيع الدولار كندي من 9770 الهدف من 100 الى 200 نقطة
بيع الباوند استرالي من 5420 الهدف من 100 الى 400 نقطة
بيع الباوند كندي من 6000 الهدف من 100 الى 400 نقطة
بيع الباوند نيوزلندي من 9400 الهدف من 100 الى 800 نقطة
شراء الأسترالي دولار من 620 الهدف من 100 الى 400 نقطة
شراء الأسترالي ين من 81.30 الهدف من 100 الى 400 نقطة
بيع الأسترالي نيوزلندي من 2570 الهدف من 100 الى 200 نقطة
شراء النيوزلندي دولار من 8440 الهدف من 100 الى الى 400 نقطة
إستجابة قوية من الأستاذ أمجد .بارك الله بك . ودعاء من القلب بالنجاح والتوفيق .
وفي حال قطع المتوسط 7 للمتوسط 14 بالإتجاه المعاكس على فريم الربع ساعة /يوم سنخرج من الصفقة. أرجو التأكيد على فكرة الخروج أو التصحيح أو أية فكرة أخرى تراها مناسبة أكثر أخي الحبيب أمجد
ahmedelkhodary_88 likes this.
عضو جديد

ahmedelkhodary_88 is on a distinguished road
2999#
29 - 08 - 2011, 01:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amskhz123 مشاهدة المشاركة
إستجابة قوية من الأستاذ أمجد .بارك الله بك . ودعاء من القلب بالنجاح والتوفيق .
وفي حال قطع المتوسط 7 للمتوسط 14 بالإتجاه المعاكس على فريم الربع ساعة /يوم سنخرج من الصفقة. أرجو التأكيد على فكرة الخروج أو التصحيح أو أية فكرة أخرى تراها مناسبة أكثر أخي الحبيب أمجد
فعلا ارجو التاكيد على اى تعديل او الخروج لانى لسه مش مستوعبها تماما
ahmedelkhodary_88 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
3000#
29 - 08 - 2011, 01:38 PM
تنبيه مهم جدا جدا
اللي فيكم متوفرة عندو كل العملات يدخل في كل العملات مع مراعاة رأس المال لو تكرمتو واللي فيكم متوفرة عندو نص العملات يدخل في العملات المتوفرة عندو ونفس الشي مع مراعاة استراتيجية رأس المال ياشباب هذي 11 صفقة ممكن كلها تنجح وممكن كلها تفشل وممكن نصها تنجح ونصها تفشل فنرجع لمسئلة توزيع اللوت على الصفقات مايحتاج اذكركم فيه ثانيا بالنسبة للخروج من الصفقات يكون في حالتين اما انك تكتفي بربح معين وتحمد الله وتشكره على هذا الربح او في حالة الله لا يقدر وصلت الخسارة 25 في المية او 20 في المية من المحفظة تقفل الصفقات وممكن ماتقفلها يعني هذا شي راجع لكل واحد طبعا الصفقات السوينقية مافيها استوب لوز والكل عارف كذا ثانيا لااحد يقفل اي صفقة بمجرد اختراق خط ال 7 لخط ال 14 بشكل معاكس ولكن ممكن احنا نكون اذكياء يعني اللي فيكم مثلا دخل بيع ومشيت معاه الصفقة 50 نقطة وبعدها قام خط ال 7 بإختراق خط ال 14 بشكل معاكس ممكن نقفل الصفقة ونرجع نبيع من فوق بعد مايتم الإختراق من جديد وبكذا نقدر نضاعف ارباحنا واللي فيكم يبغى يدخل في الصفقات ويروح ينام نقول ان شاء الله انها راح تحقق مكاسب طيبة بأمر الله بس في النهاية ترى هذا زي ماانتو عارفين مجرد تحليل وتوقعات مبني على استراتيجية فإذا اصبت فمن الله وان اخطئت فمن نفسي والشيطان ولا احد يلومني هذا سوق ومافيه شي مضمون الضامن هو الله سبحانه وتعالى حتى لو كنت اشرت قبل كذا الى ضمان اي صفقة هذا الضمان يتلاشى تماما مع اي خبر يعكس الترند علينا وسلامتكم
amjadona1 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات