موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توليفة رائعة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree72Likes

موضوع مغلق

قديم 02 - 09 - 2011, 03:49 AM   #3081
عضو جديد

افتراضي رد: توليفة رائعة

رد: توليفة رائعة
أستاذ امجد ممكن تتابع تقاطعات الماكد مع حركة السعر وتعطينا رايك للباوند -فرنك

المسروحي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 03:56 AM   #3082
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EmanQ8 مشاهدة المشاركة
فعلا بكرة أول جمعة من الشهر خبر الدولاار قوي جدا شكرا عالتنبيه بس انا داخلة ديمو أصلا ما فرقت معاي

انا عندي المومنتم مكتمل
أخي أمجد بقترح عليك شغلة جربتها والنتايج أفضل بكثير والدخول يكون من بدايته
تغير اعدادات المومنتم بدال ماهو الافتراضي 9 خليه 14 مثل ال RSI
رايك يهمني أستاذنا جرب وقول لي شصار معاك (من فضلك)
وبعد بسألك انا حبيت اشتغل عالفريم اليومي،،،،،، لازم اتابع ال 4 ساعات بعد ولا لأ أعتمد عاليومي فقط؟؟؟؟؟؟؟
المومنتم لو ماني غلطان هو اصلا 14 مهو 9 نفس ماذكرتي ثانيا لو اشتغلتي على الديلي اكيد مايحتاج تتابعي ال 4 ساعات لأن الديلي اقوى من ال 4 ساعات اهم شي في مستوى المومنتم يكون 100 ونصيحة مني لكي لاتغيري في الإعدادات لأنها هيا الصح وهذا من خلال خبرتي ثانيا انتي مهو شرط تشتغلي على فريم الديلي ممكن انك تشتغلي على فريم ال 4 ساعات وتواصلي في الصفقة لمدة يوم او يومين بعد اكتمال الشروط على الديلي هذا يعطيكي امل في مزيد من الهبوط او الصعود لكن لو افترضنا انك اشتغلتي على الديلي اوكي طريقتك صحيحة مليون في المية بس راح تضيعي على نفسك ارباح جدا كثيرة ولكي حرية الإختيار

amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 04:00 AM   #3083
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسروحي مشاهدة المشاركة
أستاذ امجد ممكن تتابع تقاطعات الماكد مع حركة السعر وتعطينا رايك للباوند -فرنك
الماكد مؤشر بطيء جدا جدا في اشارات الدخول انصحك بالار اس اي والمومنتم هيا اساس الفوركس كلو في الدخول في الصفقات وللمعلومية الشروط مكتملة على فريم الديلي وان شاء الله راح يهبط في توقعي 800 نقطة الى ان يصل خط البولنجر السفلي على فريم الديلي والله واعلم

قديم 02 - 09 - 2011, 04:08 AM   #3084
عضو نشيط

الصورة الرمزية Haytham_Hashem

اخ امجد يا ريت تقولنا اليورو ناوى على ايه لانى متعلق من فوق شراء و مش عارف اقرر هل اخرج و ربنا يعوض ولا استنا لان ان شاء الله الخير جى

اعلم ان اخبار غدا مهمه جدا و لذلك مش عارف اقرر

التوقيع:
Haytham_Hashem غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 04:20 AM   #3085
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الماكد مؤشر بطيء جدا جدا في اشارات الدخول انصحك بالار اس اي والمومنتم هيا اساس الفوركس كلو في الدخول في الصفقات وللمعلومية الشروط مكتملة على فريم الديلي وان شاء الله راح يهبط في توقعي 800 نقطة الى ان يصل خط البولنجر السفلي على فريم الديلي والله واعلم
كلامك حلو................... ونتابع اليورو فرنك................ ولك الشكر

المسروحي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 04:22 AM   #3086
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haytham_Hashem مشاهدة المشاركة
اخ امجد يا ريت تقولنا اليورو ناوى على ايه لانى متعلق من فوق شراء و مش عارف اقرر هل اخرج و ربنا يعوض ولا استنا لان ان شاء الله الخير جى

اعلم ان اخبار غدا مهمه جدا و لذلك مش عارف اقرر
هو اقرب للهبوط الى ان يصل 4165 يعني كمان اكثر من 120 نقطة ممكن يهبط فيها وطبعا لو الخبر بكرة كان ايجابي وقوي ممكن يواصل هبوط اما الى 4165 وممكن يوصل الى 4100 والله واعلم بكرة فعلا راح يكون يوم صعب بس نصيحة مني لك حاول تعمل استوب لوز قبل الخبر ب5 دقايق على اساس لو هبط اكثر من كذا يسير يضرب عندك الأستوب لوز ولا انك تخسر خسارة كبيرة الله لا يقدر ونصيحة مني لك بعد اليوم لاتمشي عكس الترند مهو مهم عندي اعرف من مين اخذت التوصية ولكن المهم عندي اني ابلغك ان اليورو دخل في ترند هابط وبشكل رسمي من عند سعر 4500 تقريبا وياحظ طبعا اللي باع من هذي النقطة او بعدها بشوية

قديم 02 - 09 - 2011, 04:22 AM   #3087
عضو نشيط

الصورة الرمزية EmanQ8

اقتباس:
المومنتم لو ماني غلطان هو اصلا 14 مهو 9 نفس ماذكرتي ثانيا لو اشتغلتي على الديلي اكيد مايحتاج تتابعي ال 4 ساعات لأن الديلي اقوى من ال 4 ساعات اهم شي في مستوى المومنتم يكون 100 ونصيحة مني لكي لاتغيري في الإعدادات لأنها هيا الصح وهذا من خلال خبرتي ثانيا انتي مهو شرط تشتغلي على فريم الديلي ممكن انك تشتغلي على فريم ال 4 ساعات وتواصلي في الصفقة لمدة يوم او يومين بعد اكتمال الشروط على الديلي هذا يعطيكي امل في مزيد من الهبوط او الصعود لكن لو افترضنا انك اشتغلتي على الديلي اوكي طريقتك صحيحة مليون في المية بس راح تضيعي على نفسك ارباح جدا كثيرة ولكي حرية الإختيار
شكرا جزيييييييلا
بس أستاذ امجد ممكن تتأكد لي في منصتك من اعدادات المومنتم؟؟ انا 9 وبطييء متأخر ولما حطيته 14 صار افضل واسرع أبي أتأكد عندك الافتراضي كم؟؟
وبالنسبة للفريمات انا دوامي الأحد تخلص اجازتي وبكون مشغولة وهذا السبب اللي خلاني أختار الديلي بس لو لقيت وقت بحاول اتابع ال4 ساعات <<<<<<< وأقل منهم ما ينفعلي أبدا

التوقيع:

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 04:25 AM   #3088
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اليورو فرنك سعره الحالي 1350 وشروط الهبوط شبه مكتملة على فريم الديلي احتمال يوصل الى 500 يعني ممكن يهبط 850 نقطة زي الباوند فرنك والله واعلم

قديم 02 - 09 - 2011, 04:29 AM   #3089
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EmanQ8 مشاهدة المشاركة
شكرا جزيييييييلا
بس أستاذ امجد ممكن تتأكد لي في منصتك من اعدادات المومنتم؟؟ انا 9 وبطييء متأخر ولما حطيته 14 صار افضل واسرع أبي أتأكد عندك الافتراضي كم؟؟
وبالنسبة للفريمات انا دوامي الأحد تخلص اجازتي وبكون مشغولة وهذا السبب اللي خلاني أختار الديلي بس لو لقيت وقت بحاول اتابع ال4 ساعات <<<<<<< وأقل منهم ما ينفعلي أبدا
http://www.fxstreet.ae/charts/forex-charts/?interbank=1
ياريت لو احد غيري يجاوب على هذا السؤال لأني انا اصلا لاغي الميتاتريدر من جهازي وشغال على هذي المنصة فما عندي اي فكرة عن الإعدادت سوى اني اقلك حطي المستوى 100 وسلامتك شايفة كيف الأيام تخلي الواحد يتغلى على الميتاتريدر وينساها تماما

قديم 02 - 09 - 2011, 04:36 AM   #3090
عضو نشيط

الصورة الرمزية EmanQ8

اقتباس:
http://www.fxstreet.ae/charts/forex-charts/?interbank=1
ياريت لو احد غيري يجاوب على هذا السؤال لأني انا اصلا لاغي الميتاتريدر من جهازي وشغال على هذي المنصة فما عندي اي فكرة عن الإعدادت سوى اني اقلك حطي المستوى 100 وسلامتك شايفة كيف الأيام تخلي الواحد يتغلى على الميتاتريدر وينساها تماما
هههههههههه انا بعد ما حبيت الميتا تريدر ولا استخدمته أبدا كل شغلي على TradingStation2 رووووووووعة بالوضوح والاستخدام والدقة والبساطة

التوقيع:

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

مغامره من 1000 دولار الى 6000 دولار في اسبوع
اخر مية نقطة قبل الوداع
للمتابعة فقط

مواضيع تالية :

تفاصيل الدوره فى المغرب طبعا لأهل المغرب
المساعدة لوسمحتم