موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توليفة رائعة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree72Likes

موضوع مغلق

قديم 02 - 09 - 2011, 02:13 PM   #3111
عضو جديد

افتراضي رد: توليفة رائعة

رد: توليفة رائعة
هههههههههههه يعني عرفت الطندباوي
لا من عيال جده لكن حبايبي عيال مكه
دايم نروح الستين ناكل ايس كريم

محب ألخير غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 02:43 PM   #3112
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ألخير مشاهدة المشاركة
مافيه انسان خالي من العيوب حبيبي
وياليتني القى صديق يعلمني عن عيوبي
وحاشا لله اني اقول فيك عيب ،، لكن احيان الاندفاع فالتعبير البعض يشوفه غرور فيك
هذا قصدي وانا اخوك
واذا الكلمه زعلتك حقك علينا ولك عزومه خاصة شاي مغربي على حسابي فالطندوباي
شوف حبيبي اول شي اقسم بالله العظيم ورب القبلة المحمدية اني ماني زعلان منك لكن اتمنى انك تعطيني من وقتك دقايق تتأمل فيها وتفكر فيها في كلامي بكل عقلانية وبكل منطقية شوف ياسيدي اول شي يشرفني اني اكون اخ لك سواء كنت من عيال مكة ولا جدة والله يجعل الإسكريم اللي تاكلو بالعافية على قلبك ثانيا ابغى اعطيك قصة حقيقية وفكر فيها بعقلك الكبير في مرة من المرات احد طلبة العلم راح للشيخ حقو في البيت على اساس يسئلو في مسئلة علمية حصل الشيخ جالس يشرب شيشة طبعا الطالب انفجع لمن شاف الموقف قدامو وماقدر يسكت وقال للشيخ ياشيخ الشيشة حرام فرد الشيخ وقال جزاك الله خير ياولدي لكن خذ علمي وسيب عملي فأنا اي واحد يبغى يدخل صفحتي لايدخل عشان يفتش في اخلاقي وفي ديني يااخي احنا العلم بناخذو من الكفار وبنحترمهم لأنهم علمونا وفهمونا ودرسونا وخلونا نرتقي بأفكارنا وعقولنا فما بالك لمن اخوك المسلم اللي قاعد يعلمك ثانيا انا وبكل صراحة اقولها لك ولغيرك اي واحد يبغى يقول عني مغرور لأني قاعد افرح راح اقلو جزاك الله خير وخذ علمي وسيب اخلاقي انت داخل تاخذ توصيات وتحليلات وعلم ولا داخل عشان تدرس اخلاقي عشان تزوجني اختك ولا قريبتك ارجوك ان كان قصدك تدرس اخلاقي عشان تزوجني اختك ترى انا متزوج وماعندي نية اخذ الزوجة الثانية وان كان قصدك تنقص من قدري لأني ناجح فالحساد كثير وشي طبيعي مايقذف الا الناجحون وان كان قصدك تبغاني اكون قدوة لك من خلال اخلاقي فالرسول صلى الله عليه وسلم هو قدوة البشر كلهم خليه قدوة لك واتركني في حالي ثانيا وطبعا هذا الكلام مهو لك انت شخصيا ولكن لأي واحد يبغى يتكلم عن اخلاقي وشوف ياحبيبي كل رجال في بيتو ملك ابوك في البيت هو ملك وابويا في البيت هو ملك وكل اب من حقو يتصرف زي مايبغى في بيتو وانا هنا في صفحتي ملك من حقي افرح بالطريقة اللي تعجبني ويااخي العزيز اذا ماافرح وانا ناجح متى تبغاني افرح هل افرح لمن اكون خايب وفاشل تعال قلي مين على مستوى المنتديات العربية كلها يقدر يحقق اللي انا قاعد احققو يااخي اذا ماافرح وانا ناجح معناه في خلل في شخصيتي وطريقة الفرحة مادام انها في داخل صفحتي مارحت كبرت وهللت في الصفحات الباقية انا اشوف انها حق مشروع ليا بالطريقة اللي انا ابغاها ثالثا انت بسلامتك ماشفتني ولا تعرفني لكن اسئل كل مين حضر الدورة عندي عن اخلاقي وعن تواضعي وراح يجاوبوك رابعا فرحتي لها هدف اساسي وهو اني اعلم الناس الفوركس بالقوة ولا بالمروة اي واحد يدخل صفحتي ابغاه يفرح اكتر مني ويربح اكتر مني لأني احب الخير لكل المسلمين اجمعين والله واقسم بالله العظيم اني ماني ماخذ كلامك بحساسية بس من حقك تعرف الحقيقة ومن واجبي اني اوصلها لك وخذها نصيحة مني لك واعتبرها من اخوك الصغير لمن تبغى تفرح لاتخلي الاخرين يقيدو فرحتك لاتسمح لأحد يتحكم في مشاعرك او طريقة تعبيرك عن الفرحة يااخي امشي على المقولة اللي تقول انت حر مالم تضر مادام انا ماضريت احد ولا غلطت على احد من حقي افرح زي ماابغى وبالطريقة اللي ابغاها واللي شايف انو مو قادر يستحمل فرحتي لايدخل صفحتي والكلام والله مهو لك وانما لأي واحد شايف اني انا مغرور ياعمي خليني مغرور وكافر وصهيوني مادام بأفيد الناس واعلمهم واوريهم كيف يدخلو في الفوركس بالطريقة الصحيحة خذو ياعمي علمي واتركو اخلاقي يعني لكم دينكم وليا دين انا مابيني وبينكم الا صفحات وكلام مكتوب فيها مافي بيني وبينكم عشرة او رحم عشان تهتمو بالدرجة هذي في اخلاقي يااخي احد الموصين ومافي داعي اقلك اسمو لأنو معروف لمن يحقق 20 نقطة يصيح ويزعق في 5 صفحات طيب انا احقق الاف النقاط مو من حقي اني افرح ولو في ربع صفحة هل الفرحة كثيرة عليا وعلى الشباب اللي معايا وشوف الفرحة مافيها خفيف وثقيل هذي مشاعر واحاسيس لا انا ولا انت نتحكم فيها يااخي المشجع في الملعب لمن يجي هدف لصالح فريقو بيزعق بأعلى صوتو من الفرحة هل في هذي الحالة نقول كان الواجب انو يكون ثقيل ومايزعق حبيبي واللي مايحرمني ولا يحرمك من الجنة ان شاء الله اقسم بالله العظيم انا ماني زعلان منك ولكن احب انك تعرفني على حقيقتي اللي ربي خلقني عليها عشان لو بكرة احد شوه سمعتي قدامك تكون انت اول المدافعين عني وتذكر كلمتي خذ علمي وسيب عملي وسلامتك واسف جدا على الإطالة

amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 03:00 PM   #3113
عضو جديد

الصورة الرمزية almansoor19mansoor

انا من طلاب الاستاد امجد وافتخر ووالله تم والله التواضع الي فيك يخجل الانسان الجالس معاااك واخلاقك الرفيعة وكرمك الي مالة حدود وهذا ان دل غلي شي فانه يدل علي تربيتك واصلك الطيب والله ينفعنا بعلمك

التوقيع:

لا شيء عندي أفخر به | أعظم
من دين أؤمن به! ♥

وامرأه ، عظيمة قآمت بتربيتيوآب ، أفخر دآئماً عندمآ يختتم اسمي .. بـ اسمه
almansoor19mansoor غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 03:10 PM   #3114
عضو جديد

اهلا وسهلا حبيبنا ابو انور
ماشاء الله وبالتوفيق وشهادتي بك مجروحة قمة بالكرم والاخلاق وحب الخير للجميع
استاذي فيه حاجة اسمها نفسية المضارب وقد يعكس السعر احيانا نقاط كثيرة وقد تؤثر هذه الانعكاسات
في نفسية المشاركين بالموضوع , يجب ان نتلمس العذر لبعض المشاركات طبعا انا لااقصد اي
شخص ولكن عابرة احببت ان اساهم فيها ,
كل الشكر لك استاذ امجد والشكر موصول لجميع من يخدم الجميع وجزاك الله كل خير, وبالتوفيق لك وللجميع ,,,,,

hsa2489 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 03:16 PM   #3115
عضو نشيط

الصورة الرمزية alhabib

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة سواء كنت موجود معاكم او ماني موجود ركزو في الكلام اللي راح اقولو لكم لو الخبر بكرة حق التوظيف الزراعي اللي موعدو الساعة 3 ونص العصر بتوقيت السعودية كان ايجابي نبيع اليورو نيوزلندي او الباوند نيوزلندي او اليورو استرالي هذي اقوى العملات اللي تتأثر بالخبر لو كان ايجابي
ولو كان الخبر سلبي نبيع اليورو فرنك او نشتري الباوند كندي وطبعا مسئلة الترند بيساعد في عملية ان العملة تتحرك بقوة او لا مثلا لو كان اليورو نيوزلندي في ترند هابط وجا الخبر ايجابي على الدولار هنا الخبر يدعم الهبوط بقوة مادام الترند اصلا هابط
وعلى العموم خذوها مني نصيحة لو الخبر ايجابي بيعو اي عملة من العملات المذكورة لكن لو كان سلبي بيعو اليورو فرنك ولا تشترو الباوند كندي لأنو اصلا في ترند هابط فما راح يصعد زي ماراح يهبط اليورو فرنك وسلامتكم
للتذكير بكلام أستاذنا أمجد ، حيث أنه بقي على الخبر أقل من ربع ساعة
أرجوا من الأستاذ امجد ان يكون معنا

التوقيع:
مكتــي أنت لاجــلال علـى الأرض يـدانـي جـلالهــا أو يفــوق
مـاتبـاليــن بالـرشــاقــة والسحــر فمعنــاك سـاحـر ورشيـــق
سجــدت عنـده المعــانــي فمـا ثـم جليــل ســواه أو مـرمـوق
ومشـى الخلـد فـي رحـابـك مختـالا يجـر الجديـد منـه العتيـق
أنت عندي معشوقة ليس يخزي العشق منها ولا يضل الطريق

alhabib غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 03:26 PM   #3117
عضو جديد

انشاء الله توصيات موفقه

التوقيع:
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين و المسلمات
اللهم صلي على محمد وال محمد
riyadhok غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 03:33 PM   #3118
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

بييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييع اليورو فرنك وبسرعة

amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 03:34 PM   #3119
عضو نشيط

تم البيع

هل يوجد اي عمله اخرى اخ امجد

السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 09 - 2011, 03:37 PM   #3120
عضو جديد

الله يوفقك امجد كفيت ووفيت وتضل اخ وحبيب

محب ألخير غير متواجد حالياً