• 7:34 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
3171#
03 - 09 - 2011, 02:11 PM
اقوى سر من اسرار منصة اف اكس استريت ؟
ليش الباوند لمن وصل يوم الجمعة عند سعر 6255 على فريم الربع ساعة هبوط وبسرق البرق الى 6172 وفي خلال ساعة وحدة فقط وصل لهذا السعر؟
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3172#
03 - 09 - 2011, 02:40 PM
اقوى سر من اسرار منصة اف اكس استريت ؟
ليش الباوند لمن وصل يوم الجمعة عند سعر 6255 على فريم الربع ساعة هبط وبسرعة البرق الى 6172 وفي خلال ساعة وحدة فقط وصل لهذا السعر ونفس الكلام ينطبق على اليورو والنيوزلندي ؟
عضو جديد

expertforex99 is on a distinguished road
3173#
03 - 09 - 2011, 05:05 PM
ما شاء الله شغل جيد
بالارباح
expertforex99 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

مريم احمد صلاح is on a distinguished road
3174#
03 - 09 - 2011, 06:08 PM
امجدونا يا كبير ممكن تقولى انا بشتغل على فريم الساعه ايه افضل طريقه موفينجات اشتغل بيها؟

وربنا يوفقك دايما
مريم احمد صلاح غير متواجد حالياً  
عضو جديد

beshay is on a distinguished road
3175#
03 - 09 - 2011, 06:38 PM
مساء الخير استاذ امجد
ممكن شرح كيفية تنزيل منصة اف اكس سترست
مع خالص الشكر
beshay غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3176#
03 - 09 - 2011, 07:38 PM
معليش ياشباب كل استفساراتكم ان شاء الله راح اجاوب عليها اليوم اوبكرة بالكثير سواء اللي على العام او الخاص وراح يكون عندنا تغيير بسيط في الإستراتيجية وشرح اضافي عشان نتفق كلنا على الكلام اللي راح نقولو ان شاء الله ولا احد يزعل او يضايق من التغييرات احنا في ورشة عمل وكل واحد يختار التوليفة اللي يحب يشتغل عليها والفريم اللي يبغاه وللمعلومية في ناس الى الان قاعدين يشتغلو على التوليفة الجديدة والقديمة لو فاكرينها والدمج بينهم فكل واحد لو حرية الإختيار في اختيار التوليفات او التوليفة اللي يرتاح لها انا مهمتي اني انزل كل ماهو مفيد وجديد لكم وشي طبيعي كل شي ينزل في البداية يكون فيه بعض التغييرات من باب التحسين والتطوير واختيار التوليفة والفريم راجع لكل واحد فيكم وان شاء الله لو ربي اراد راح اعطيكم اوامر معلقة يوم الإثنين قبل الساعة 7 صباحا بحول الله وقوته
عضو جديد

مريم احمد صلاح is on a distinguished road
3177#
03 - 09 - 2011, 07:44 PM
[QUOTE=amjadona1;795369]معليش ياشباب كل استفساراتكم ان شاء الله راح اجاوب عليها اليوم اوبكرة بالكثير سواء اللي على العام او الخاص وراح يكون عندنا تغيير بسيط في الإستراتيجية وشرح اضافي عشان نتفق كلنا على الكلام اللي راح نقولو ان شاء الله ولا احد يزعل او يضايق من التغييرات احنا في ورشة عمل وكل واحد يختار التوليفة اللي يحب يشتغل عليها والفريم اللي يبغاه وللمعلومية في ناس الى الان قاعدين يشتغلو على التوليفة الجديدة والقديمة لو فاكرينها والدمج بينهم فكل واحد لو حرية الإختيار في اختيار التوليفات او التوليفة اللي يرتاح لها انا مهمتي اني انزل كل ماهو مفيد وجديد لكم وشي طبيعي كل شي ينزل في البداية يكون فيه بعض التغييرات من باب التحسين والتطوير واختيار التوليفة والفريم راجع لكل واحد فيكم وان شاء الله لو ربي اراد راح اعطيكم اوامر معلقة يوم الإثنين قبل الساعة 7 صباحا بحول الله وقوته

اوك يا كبير ومنتظرين الاضافات
مريم احمد صلاح غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3178#
04 - 09 - 2011, 01:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beshay مشاهدة المشاركة
مساء الخير استاذ امجد
ممكن شرح كيفية تنزيل منصة اف اكس سترست
مع خالص الشكر
بكرة ان شاء الله راح انزل شرح وافي وكافي للتوليفة الأخيرة اتمنى انك تتابع معايا
عضو جديد

شامخ الذات is on a distinguished road
3179#
04 - 09 - 2011, 01:47 AM
يعطيك العافيه
شامخ الذات غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3180#
04 - 09 - 2011, 01:49 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اليورو فرنك سعره الحالي 1350 وشروط الهبوط شبه مكتملة على فريم الديلي احتمال يوصل الى 500 يعني ممكن يهبط 850 نقطة زي الباوند فرنك والله واعلم

قصة اليورو فرنك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شوفو ياشباب هذا التحليل انا منزلو يوم الجمعة قبل صلاة الفجر هو وتحليل الباوند فرنك اليورو فرنك جاب 350 نقطة ولله الحمد والباوند فرنك جاب حوالي 340 نقطة يعني المجموع 690 نقطة طيب بلاشي نقول 690 نقطة خلوها 600 نقطة اللي سار هو كالتالي لمن جاء الخبر سلبي على الدولار يوم الجمعة نزلت لكم توصية بيع لسببين الأول ان اليورو فرنك اصلا في ترند هابط على فريم الديلي مهو على فريم الربع ساعة ولا الساعة ولا ال 4 ساعات لا يااخوان على فريم الديلي فكان هذا السبب الأول والكل شاف الهبوط من سعر 1800 بعد ماكسر الترند ودخل في الهبوط الرسمي اللي سار هو كالتالي شمعة الساعة 3 ونص العصر حقت يوم الجمعة اللي هيا اساسا شمعة النص ساعة فتحت على 1117 وهبط السعر الى 1001 يعني هبط حوالي 116 نقطة ورجع ارتد ارتداد قوي وانا اعترف ان السعر ارتد وكان الإرتداد غير متوقع وعلى غير العادة ولكن هذا عاد اللي سار واللي حصل كان المفروض والواجب انو يواصل هبوط كمان اقل شي 100 نقطة او 150 نقطة حسب خبرتي ولكن اللي سار انو صعد الى 1200 وشويا طبعا اللي اصلا دخل معايا من البداية في اليورو فرنك والباوند فرنك من الصباح مافرقت معاه ومااتأثر من الإنعكاس واللي مادخل الا بعد الخبر زعل واضايق من الإرتداد وانا ماالومكم ولكن والله انا مالي ذنب ومالي دخل ووجه الله ماعليه غطى اللي فيكم يبغى يحملني انعكاس اي صفقة بعد اليوم سواء كانت توصية او تحليل رجاء ثم رجاء لايدخل معايا بعد اليوم في اي صفقة واللي فيكم يوزع اللوت على الصفقات ويكون مجموع الصفقات الرابحة اكثر من الصفقات العاكسة في السعر يقفل كل الصفقات ويحمد الله على الربح اللي ربي قسمو لو واللي فيكم اصلا مادخل الا صفقة وحدة فقط اتمنى لايدخل بكامل اللوت المسموح فيه ولكن يخلي شي للصفقات الجاية انا اللي يهمني في النهاية ان الكل كسبان والكل رابح مسئلة يعكس علينا السعر وبعدها يرجع يهبط مرة ثانية ونكسب او نقفل على خسارة مهو مهم عندي ابدا بقدر مايهمني اننا في النهاية بصفة عامة نكون كسبانين وربحانين طبعا انا درست اسباب الإرتداد من جميع النواحي الين مامخي ضرب لقيت مافي غير سببين فقط الأول هو اقفال شمعة خارج حد البولنجر وهذا الشي انا ماانتبهت لو الا بعد اقفال السوق واللي كان اوضح من كذا هو ظهور نقاط الباربوليك على فريم الربع ساعة في الشمعة التالية اللي بعد شمعة الهبوط القوي ومن بعدها واليورو فرنك في صعود ونقاط الباربوليك مستمر تظهر من تحت الشموع على العموم هذا درس وان شاء الله اننا نستفيد منو في الأيام الجاية ومن هذا الأسبوع راح نرجع نلتفت لنقاط الباربوليك زي ماكنا زمان نهتم فيها من باب اننا نحافظ على ارباحنا وراح اعلمكم كيف تتعاملو معاها بكل فن وكيف نحافظ على ارباحنا ان شاء الله وارجوكم ثم ارجوكم راعو مسئلة استراتيجية رأس المال وبشكل ضروري ضروري وبكرة ان شاء الله راح اشرح هذي النقطة بالتفصيل عشان الكل يستفيد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات