• 6:02 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
3471#
09 - 09 - 2011, 05:46 PM
نبيع الكندي مقابل الين من 78.10 الهدف من 40 الى 70 نقطة
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

ابو جنا is on a distinguished road
3472#
09 - 09 - 2011, 05:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ان شاء الله اذا مهو اليوم بكرة راح انزلها لكم لأني الان مشغول جدا مع السوق

شكرا لردك اخي امجد وراح نستنى طريقة المضاربة السريعة

التوقيع

" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

"لا تنسى ان تصلى على سيدنامحمد صلى الله عليه وسلم"
ابو جنا غير متواجد حالياً  
عضو جديد

N Hussien is on a distinguished road
3473#
09 - 09 - 2011, 05:50 PM
اقتباس:
نبيع الأسترالي مقابل الين من السعر الحالي 81.40 والهدف 30 نقطة فما فوق
ونبيع الأسترالي مقابل الكندي من 425 والهدف 30 نقطة فما فوق
لو اتحقق الهدف الأول خير وبركة ممكن نقفل الصفقة
السلام عليكم أستاذ أمجد انا من المستجدين فى موضوع حضرتك وكان لى سؤالين
هل يوجد أستوب ؟ وماهو نسبة الدخول لكل صفقة ؟

مشكور
N Hussien غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3474#
09 - 09 - 2011, 05:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N Hussien مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أستاذ أمجد انا من المستجدين فى موضوع حضرتك وكان لى سؤالين
هل يوجد أستوب ؟ وماهو نسبة الدخول لكل صفقة ؟

مشكور
الأستوب هو اقفال شمعة زرقة تحتها نقطة الباربوليك ياريت لو ترجعي لصفحة 320 وتقري التوليفة لو تكرمتي وبالنسبة لنسبة الدخول دولار لكل 1000 دولار يعني لو فتحتي صفقة ورصيدك 1000 دولار ماتزيد عن دولار ولو 5 صفقات كل صفقة 20 سنت ولو صفقتين كل صفقة 50 سنت هذي هيا الطريقة الصحيحة للتداول
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3475#
09 - 09 - 2011, 06:40 PM
الله واكبر الله واكبر الله واكبر شغلنا كلو الحمد لله ارباح في ارباح ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الله ربحنا في اليورو وفي الباوند وفي النيوزلندي وفي الأسترالي كندي والأسترالي ين والكندي ين اللهم زيد وبارك اللهم زيد وبارك اللهم زيد وبارك الحمد لله والشكر لله على هذي النعمة العظيمة
عضو جديد

N Hussien is on a distinguished road
3476#
09 - 09 - 2011, 06:54 PM
ألف مبروك وزاد فى ميزان حسناتك
N Hussien غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
3477#
09 - 09 - 2011, 06:58 PM
اقتباس:
وانت بخير وبصحة وسلامة طيب ايش سار على صفقات العيد ربحت ولا ماربحت طمني عنك لو تكرمت
يا سلام بدأت أنا وياك الآن نتناقش بشكل إيجابي
وإنت تريد مني ما يدور في خلدي . بعيد عن التصفيق حتى لو كان الأمر يستاهل التصفيق.
التوصيات بالجملة وبمئات النقاط أنا أبتعد عنها حتى ولو حققت أهدافها. ما تآخذني هذا رأيي.
في الصفحتين الأخيرتين بدأت ألمس أنك تتجه نحو ما كنت أنا أريده أن يتحقق
توصيات محدودة العدد. واحدة أو اثنتين في اليوم .هدفها محدود ومقبول. والستوب قد بينت حضرتك ذلك كيف يكون. التوصيات عليهم نقاش لماذا تمت التوصية.
إذاً نتمنى أن تكلف كل مشارك وناشط بمراقبة زوج أو اثنين. والباقي معروف لأنني تكلمت كثيراً.
يجب توضيح طريقة العمل بنقاط محددة. ليس فيها أي لبس أو إشكال.
مثلاً قبل كام مشاركة من الآن سألك أحد الإخوة المشاركين عن الستوب لوس.
رديت عليه حضرتك وقلت له: تخرج عند ظهور شمعة زرقاء- طبعاً كانت صفقة بيع- وتحتها نقطة بارابوليك. أوكي كلام جميل وفكرة جيدة للخروج , لكنك لم تقل له على أي فريم هذا الكلام.
هذا مجرد مثل. ما أتمناه على حضرتك- وقد طلبت ذلك سابقأً - خاصة وأنك مقدم على توليفة نهائية
أن تجلس إلى نفسك وأنت مرتاح لتحدد معالم الإستراتيجية وطريقة العمل عليها بكل دقة.
- ذكر كل الخطوط والمؤشرات على منصة ستريت
- ذكر المؤشرات اللازمة على الميتا ترايدر
- طريقة العمل على كل منهما.
- على أي فريم تكون البداية
- تحديد صفقتين أو ثلاث بالكثييييييييييييييييييييييييير. تكونان مدروستين تماماً. تحدد أهدافها المنطقية والمقبولة. وطريقة الخروج كما تراها حضرتك. أو كما يريد المتداول هو شخصياً
- أن تناقش كل توصية لملذا تمت.
- التوصيات تتم عن طريق الأعضاء المشاركين المقدمة من قبلهم كإقتراح. ثم تناقش ثم يتخذ القرار المدعوم بالأسباب.
أتمنى أن ألمس أفعالاً
لا تؤاخذني أخي أمجد فكل ابن آدم خطاء. كل مرة أكتب لك فيها مطولاً أراجع نفسي هل أنا أخطأت؟؟؟
amskhz123 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3478#
09 - 09 - 2011, 07:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amskhz123 مشاهدة المشاركة
يا سلام بدأت أنا وياك الآن نتناقش بشكل إيجابي
وإنت تريد مني ما يدور في خلدي . بعيد عن التصفيق حتى لو كان الأمر يستاهل التصفيق.
التوصيات بالجملة وبمئات النقاط أنا أبتعد عنها حتى ولو حققت أهدافها. ما تآخذني هذا رأيي.
في الصفحتين الأخيرتين بدأت ألمس أنك تتجه نحو ما كنت أنا أريده أن يتحقق
توصيات محدودة العدد. واحدة أو اثنتين في اليوم .هدفها محدود ومقبول. والستوب قد بينت حضرتك ذلك كيف يكون. التوصيات عليهم نقاش لماذا تمت التوصية.
هذا السؤال انت المفروض تجاوب عليه لأنك فاهم التوليفة ولكن انا راح اجاوبك بإختصار لأن الشروط اكتملت مية في المية
إذاً نتمنى أن تكلف كل مشارك وناشط بمراقبة زوج أو اثنين. والباقي معروف لأنني تكلمت كثيراً.
طلبك صعب جدا جدا عندي 25 عملة لو تبغاني اعطي كل واحد 3 عملات معناه احتاج 8 اعضاء يكونو متواجدين 24 ساعة عشان يحللو العملات وينزلو الفرص اول بأول ولكن لمن يكون كل واحد في نفس مستوى اجتهادي يقدر ينزل الفرص في حالة تواجده بدل الإتكالية عليا فقط لاحظ اكثر من 1000 مشاهدة يوميا لكن تعال قلي مين اللي ينزل الفرص غيري انا وهارت وسامي وعبادي طبعا مافي احد غيرنا فعشان كذا المتواجد فينا يحلل كل العملات وينزل الفرص زي ماسويت انا الان
يجب توضيح طريقة العمل بنقاط محددة. ليس فيها أي لبس أو إشكال.
سكوتك دليل فهمك وسؤالك معناه في لبس او اشكالية في شرحي فكيف تبغاني اعرف ان كنت فاهم كلامي او لا وانت ماتسئل ياابو محمد
مثلاً قبل كام مشاركة من الآن سألك أحد الإخوة المشاركين عن الستوب لوس.
رديت عليه حضرتك وقلت له: تخرج عند ظهور شمعة زرقاء- طبعاً كانت صفقة بيع- وتحتها نقطة بارابوليك. أوكي كلام جميل وفكرة جيدة للخروج , لكنك لم تقل له على أي فريم هذا الكلام.
لأنو هو اصلا ماسئل فكيف اجاوب على سؤال ماانطرح من الأساس وبالعقل والمنطق هل يعقل يكون الواحد شغال على فريم الساعة 5 ايام ويقوم يروح الميتاتريدر ويشوف النقطة على فريم الديلي ماتسير ياابو محمد الله يصلحك
هذا مجرد مثل. ما أتمناه على حضرتك- وقد طلبت ذلك سابقأً - خاصة وأنك مقدم على توليفة نهائية
أن تجلس إلى نفسك وأنت مرتاح لتحدد معالم الإستراتيجية وطريقة العمل عليها بكل دقة.
- ذكر كل الخطوط والمؤشرات على منصة ستريت
- ذكر المؤشرات اللازمة على الميتا ترايدر
- طريقة العمل على كل منهما.
- على أي فريم تكون البداية
كل هذي الأشياء انا قاعد اسويها في كل توليفة جديدة اطرحها
- تحديد صفقتين أو ثلاث بالكثييييييييييييييييييييييييير. تكونان مدروستين تماماً. تحدد أهدافها المنطقية والمقبولة. وطريقة الخروج كما تراها حضرتك. أو كما يريد المتداول هو شخصياً
والله ماعندي برنامج ارفاق الصور وانت عارف الكلام هذا فكيف تبغاني ارفق الصور ولكن انا لمن انزل التوصية معناه التوليفة اتحققت على العملة
- أن تناقش كل توصية لملذا تمت.
لأن الشروط اكتملت طبعا
- التوصيات تتم عن طريق الأعضاء المشاركين المقدمة من قبلهم كإقتراح. ثم تناقش ثم يتخذ القرار المدعوم بالأسباب.
ياابو محمد الله يرحم والديك احنا في منتدى توصيات الأمور ماتؤخذ بهذا التعقيد نذكر اسباب ونحقق المسئلة تراها بسيطة فوق ماتتصور يعني واحد زائد واحد يساوي اثنين صفقة شروطها اكتملت قدامك والسلام
أتمنى أن ألمس أفعالاً
لا تؤاخذني أخي أمجد فكل ابن آدم خطاء. كل مرة أكتب لك فيها مطولاً أراجع نفسي هل أنا أخطأت؟؟؟
الرد في الإقتباس ارجو القراءة بتركيز شديد ياابو محمد الله يعطيك الف مليون عافية
عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
3479#
09 - 09 - 2011, 09:42 PM
حبيبي أمجد
أي متداول بالفوركس لا يطمح يومياً بمعدل أكثر من 30 إلى 40 نقطة .على لوت 5% من رأس المال.
وبالتالي مكسب 1.5% إلى 2% من رأس المال كمعدل يومي وسطي.
وهذا لوكان متاح لنا لحصل كل متداول على مبلغ سنوي-240 يوم تداول- على مبلغ -بافتراض رأس المال 1000 دولار- قلنا لحصل على مبلغ سنوي يتراوح بين 35633 دولار إلى 115889 دولار هذه نتائج تعطيها دالة باور
فما بالك لو حصلنا كل يوم على 100 نقطة ليس أكثر بشكل وسطي . سيكون الربح اليومي 5% والسنوي 121739574
يعني أكثر من 121 مليون دولار
أريدك أخي الحبيب أمجد أن لا تعشم الناس بمئات النقاط يومياً
بالكثير 3 توصيات يومياً وتكون مدروسة لتحصيل 30 إلى أربعين نقطة كمحصلة يومية . حيث سنعتبر هذه الإستراتيجية ستعطينا صفقتين ناجحتين مقابل صفقة خاسرة.
أتحدى أن يكون أحد في العالم قد وصل إلى هذا . أقصد محصلة 40 نقطة يومياً فإذا استطعت أن تصل بنا نحن الذين معك إلى هذا الوضع فستكون أول إنسان في العالم يفعل ذلك
الكم نفر اللي معك وأنا من بينهم يستطيعون بمعيتك دراسة ثمانية أزواج يومياً ومراقبتها عن كثب
نريد أن نصل معك إلى 40 نقطة يومياً ووسطياً
لا نريد آلاف النقاط. ثق يا أخي أنها بعيدة المنال. سترى أنه ليس من السهل الحصول على 40 نقطة كل يوم على مدار سنة تداول. وهنا أقصد بشكل وسطي . يعني ممكن تخسر في يوم 40 نقطة ولكن في يوم قادم تربح 120 نقطة . المهم أن المحصلة اليومية 40 نقطة
فلنستعد لذلك ونبدأ بتوليفتك النهائية من يوم الإثنين القادم. لعمل شيئ لم يفعله أحد قبلك
30نقطة في اليوم كمعدل وسطي وبرأس مال قدره 1000 دولار وبلوت دخول 10% تصل بعد سنة تداول إلى أكثر من مليون و مائتي الف دولار
هذا ما أتمنى عليك أن تقوم به دون زيادة
amskhz123 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3480#
09 - 09 - 2011, 11:42 PM
التحديث النهائي والأخير لتوليفة العيد السعيد
4 ويتد
15 ويتد

21 اكسبونينشال
90 ويتد
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
اتسلو عليها في السبت والأحد وعشان اختصر لكم المشوار التوليفة كلها اساسها خطين خط ال 21 وخط 90 اذا اخترق خط ال 21 خط ال 90 يتغير مسار العملة تماما من الهبوط للصعود والعكس وكل اللي يسير بعد كذا من صعود وهبوط هو مجرد تذبذب في السعر لا اقل ولا اكثر
بالعربي مهما طلع السعر مهما نزل مادام خط ال 21 تحت خط ال 90 لازم ينزل السعر يعني لازم غصبا عنو والعكس صحيح لو كان خط ال 21 فوق خط ال 90 مهما نزل السعر راح يصعد مرة ثانية مادام خط ال 21 فوق خط ال 90
سر خط ال 21 على فريم ال 4 ساعات 5 ايام
طول مالشموع تكون بعيدة عن خط ال 21 الصعود او الهبوط راح يكون قوي وعشان يرتد السعر لازم ترجع الشموع تقرب من خط ال 21
توليفتنا جدا جدا رهيبة وحلوة وجميلة ومتكاملة الحمد لله والشكر لله مية في المية وعلى فكرة خط ال 100 وال 200 وال 1000 اللي مايبغاهم يقدر يحذفهم ولكن انا افضل وجودهم من باب ان الواحد يتعلم على نقاط الدعم والمقاومة يعني نقدر نخلي التوليفة 4 خطوط فقط
4 و15و21و90
ولكن الأفضل انها تكون كاملة مع ال 100وال 200 وال 1000
طبقو كلامي في السبت والأحد وراح تدعولي وعلى فكرة انا استعجلت في انزال التوليفة عشان خاطر عيون ابو محمد وبس باقيلكم عندي كيف نتعلم على المضاربة السريعة ان شاء الله بكرة او بعد بكرة راح انزلها لكم بأمر الله تصبحو على خير ولاتنسو تشوفو النتايج في موضوع النتايج الأسبوعية شي ماشفتوه
mohamed_houssen77 likes this.

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات