• 6:20 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
3531#
11 - 09 - 2011, 06:04 PM
الفوركس كلو خطين
الخطين المسئولة عن تغيير مسار العملة هيا خط ال 21 وخط ال 90 في حالة اختراق خط ال 21 لخط ال 90 من تحت لفوق العملة راح تصعد وفي حالة اختراق خط ال 21 لخط ال 90 من فوق تحت العملة راح تهبط
والكلام هذا على اي فريم سواء كان على ال 4 ساعات 5 ايام او الساعة 5 ايام او الربع ساعة يوم ولكن لمن يكون خط ال 21 تحت خط ال 90 في كل الفريمات هنا يكون الهبوط ان شاء الله مضمون مع الأخذ في الإعتبار ان فريم الساعة 5 ايام يتأخر عن فريم الربع ساعة يوم وفريم ال 4 ساعات 5 ايام يتأخر عن فريم الساعة 5 ايام وكل واحد يختار الفريم اللي يبغاه ولكن انا افضل فريم الساعة 5 ايام لأن دائما خير الأمور اوسطها واللي يحب يشتغل على فريم الربع ساعة يوم مافي مشكلة بالعكس الأرباح فيه اكثر ولكن التذبذب اكثر من فريم الساعة 5 ايام ونفس الفرق بين الساعة 5 ايام وال 4 ساعات 5 ايام من ناحية الأرباح والدقة السؤال الان طيب ليش نستخدم خط ال 4 وال 15 عشان وقت مايحصل الإختراق بينهم بشكل عكسي ممكن نخرج من الصفقة طيب ايش فايدة استخدام خط ال 100 وال 200 وال 1000 طبعا الهبوط مايكون اكيد مليون في المية الا بعد اختراق خط ال 21 لخط ال 100 وال 200 وال 1000 لو كان معاهم في نص المنصة مثلا ولو كان بعيد عنهم في القاع يصبح هو الهدف اللي هو خط ال 1000 او القاع الموجود قدامك في المنصة ممكن يكون هو الهدف طيب السؤال الان اللي لازم نعرفه متى ندخل في الصفقة طبعا مسئلة الدخول في الصفقة تختلف من شخص لآخر ولكن خلينا نستعرض مراحل الدخول في الصفقة في حالة الشراء مثلا
المرحلة الأولى اختراق خط ال 4 لخط ال 15 من تحت لفوق
المرحلة الثانية اخترق خط ال 4 وال 15 لخط ال 21
المرحلة الثالثة اختراق خط ال 4 لخط ال 90 وهذي اللي انا استخدمها دايما على فريم الساعة 5 ايام في الدخول في الصفقة بس يكون غالب على ظني ان خط ال 15 وال 21 راح يخترقو خط ال 90
المرحلة الرابعة اختراق خط ال 4 وال 15 لخط ال 90
المرحلة الخامسة اختراق خط ال 4 وال 15 وال 21 لخط ال 90 وهنا نقول الف مليون مبروك الصفقة ان شاء الله انها مضمونة ولكن يتبقى امر مهم جدا وهو اختراق خط ال 21 بقية الخطوط سواء كان ال 100 وال 200 لو كانو مع بعض والهدف يكون خط ال 1000 او القاع اللي تشوفو قدامك او القمة اللي تشوفها قدامك او اختراق خط ال 21 لخط ال 100 وال 200 وال 1000 لو كانو مع بعض والهدف يكون القمة اللي تشوفها قدامك في المنصة او القاع اللي تشوفو قدامك في المنصة على حسب الصفقة او انك تترك الصفقة مفتوحة زي ماذكرت لكم الى ان يتم الإختراق بشكل عكسي وتظهر نقطة الباربوليك على شمعة زرقة في حالة ان الصفقة بيع وعلى شمعة حمرة في حالة ان الصفقة شراء هنا وقتها نقفل الصفقة طبعا مع الأيام ان شاء الله كل الكلام هذا راح تفهموه ويسير شي بسيط بالنسبة لكم وعلى فكرة انا اهدافي اللي حددتها يوم الجمعة كانت بناء على القاع اللي كنت شايفو قدامي والحمد لله كلها اتحققت وزيادة لأن القاع اتغيير قدامي واتكون قدامي قاع جديد يعني سعر جديد ماكان موجود قدامي لحظة دخولي في الصفقةولاننسى اهم شرطين في الدخول في الصفقات اللي هما الار اس اي والمومنتم هذولا اهم شرطين ننتبه لهم قبل الدخول في الصفقة طبعا لو رحتو على كل الفريمات في اليورو دولار والباوند راح تلاقو ان سبب هذا الهبوط القوي هو ان خط ال 21 بإختصار كان تحت خط ال 90 ولاتنسو مسئلة تحديث المنصة كل نص ساعة او ساعة وانزال الخطوط من جديد واللي فيكم يبغى يشتغل على الميتاتريدر من الان اقوله والله ماتنفع والله ماتنفع وكل واحد يختار اللي يبغاه الميتاتريدر فقط للار اس اي والمومنتم والباربوليك وسلامتكم
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3532#
11 - 09 - 2011, 06:36 PM
التحليل الأسبوعي للعملات

اليورو دولار 3856 و3477 ايش يعني الكلام هذا؟ يعني اليورو يسير في مدى اسبوعي مابين 3856 و 3477 في حالة اقفال شمعة الساعة فوق 3856 اليورو راح يصعد وفي حالة اقفال شمعة الساعة تحت 3477 اليورو راح يهبط وقيسو الكلام هذا على بقية العملات

اليورو باوند 8680 و 8530

اليورو ين 111.27 و 108.42

اليورو نيوزلندي 6746 و 6480

الدولار ين 77.93 و 77.28

الدولار فرنك 9125 و 8508

الدولار كندي 1.0010 و 9925

الباوند 5987 و 5780

المجنون 124 و 122.51

الباوند فرنك 4450 و 3564

الباوند استرالي 5266 و 5077

الباوند كندي 5924 و 5740

الباوند نيوزلندي 9436 و 9210

الأسترالي دولار 539 و 401

الأسترالي ين 81.78 و 80.69

النيوزلندي دولار 8302 و 8139

النيوزلندي ين 64.12 و 63.26

الفرنك ين 91.14 و 84.75

الكندي ين 78.23 و 77.50

ركزو ياشباب الله يرضى عليكم عشان نكون متفقين كلنا على نقاط مهمة جدا لازم تعرفوها اول شي هذي الأسعار حسب منصة اف اكس استريت ثانيا التحليل هذا مهو قران منزل ممكن كلو يكون صح وممكن كلو يكون غلط في غلط بمعنى الأصل في شغلنا الإعتماد على الله ثم على التوليفة وعلى معطيات التوليفة حقتنا ولكن ان حصل ان التوليفة تطابقت مع التحليل خير وبركة وان حصل بينهم تعارض التحليل يعتبر غلط والتوليفة هيا الصح لأننا احنا ندخل في الصفقة بناء على معطيات العملة من الصعود او الهبوط واكتمال الشروط في التوليفة حقتنا اعيد واكرر هذا مجرد تحليل من اخوكم العبد الفقير الى الله لا احد فيكم يعتمد عليه مية في المية ولكن اقول ان حصل ان التحليل توافق مع التوليفة حقتنا خير وبركة وان حصل بينهم تعارض فالتوليفة هيا الصحة والتحليل هو الغلط انا مجرد مجتهد والتوفيق بيد رب العالمين ولاتنسو مسئلة الأخبار والأهتمام بيها والله يوفقني ويوفقكم لما يحبه ويرضاه هذي 19 عملة ان شاء الله اننا نكسب من وراها مكاسب طيبة بحول الله وقوته ولو طلع التحليل ناجح في 15 او 12 عملة خير وبركة وان طلع غير كذا فالعذر والسموحة منكم
عضو جديد

ابو جنا is on a distinguished road
3533#
11 - 09 - 2011, 06:46 PM
ششكرا لك اخي بس في المضاربة السريعة انت حكيت انه راح نستخدم بس منصة وحدة والان ارجعت حكيت منصتين

التوقيع

" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

"لا تنسى ان تصلى على سيدنامحمد صلى الله عليه وسلم"
ابو جنا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3534#
11 - 09 - 2011, 06:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جنا مشاهدة المشاركة
ششكرا لك اخي بس في المضاربة السريعة انت حكيت انه راح نستخدم بس منصة وحدة والان ارجعت حكيت منصتين
ههههههههههههههه لاحبيبي هيا منصة وحدة فقط من منصات اف اكس استريت وانا في الماضي كنت اخلى البولنجر باند في منصة والخطوط في منصة والميتاتريدر للمؤشرات يعني 3 منصات والان خليتها على منصة وحدة فقط من منصات اف اكس استريت والميتاتريدر شي طبيعي نستخدمها عشان الار اس اي والمومنتم واقل من منصتين مستحيل نشتغل وانا اشوف ان الشغلة مهي صعبة ابدا الغرب بيشتغلو على اكثر من 10 منصات في بعض الأحيان وانا شفت طريقة تداولهم وازيدك من الشعر بيت بيستخدمو كمان شاشتين واحيانا 3 شاشات لكن احنا العرب المساكين يادوب نستخدم شاشة وحدة ومنصة او منصتين بالكثير
عضو جديد

3535#
11 - 09 - 2011, 07:00 PM
شكرا لك اخي امجد بس ممكن اعادة الشرح مرة اخرى باسلوب اسهل خصيصا للمبتدئين امثالي
ahmedelkhodary_88 likes this.

التوقيع

عضو جديد

hamad23 is on a distinguished road
3536#
11 - 09 - 2011, 08:01 PM
الله يسعدك يامجدي ماقصرت والله يكتب لك الأجر
hamad23 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3537#
11 - 09 - 2011, 08:02 PM
اقتباس:
شكرا لك اخي امجد بس ممكن اعادة الشرح مرة اخرى باسلوب اسهل خصيصا للمبتدئين امثالي
طيب ايش رايك لو تنزل الخطوط على منصة اف اكس استريت وتشوف الهبوط لمن سار كيف كان وضع خط ال 21 وخط ال 90 وتتنقل على كل العملات عشان تتعلم وتستفيد ولو تقدر تحضر الدورة عندي يوم الخميس ان شاء الله في جدة يكون احسن وافضل عشان اشرحلك كل شي بشكل مباشر او تستنى هارت يدخل وتطلب منه ينزلك الشرح بالصور لأني والله ماعندي برنامج الصور وعلى العموم ان شاء الله الأخ هارت ماراح يقصر معاك وعشان اختصر لك المشوار ركز في خط ال 21 وال 90 على فريم الساعة 5 ايام وشوف النتيجة بنفسك بس طبعا لازم تحط بقية الخطوط عشان تعرف خطوط الدعم والمقاومة ومتى يكون الصعود قوي والهبوط قوي
عضو جديد

MR:KoMiha is on a distinguished road
3538#
11 - 09 - 2011, 08:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
المضاربة السريعة
نفتح منصة اف اكس استريت على فريم الربع ساعة يوم ونحط الإعدادات التالية :-
4 ويتد
15 ويتد
21 اكسبونينشال
90 ويتد
البولنجر باند عشان خاطر عيون الأخ معن
في البداية لازم نفهم نقطة مهمة جدا وهيا استغلال الفرص على جميع العملات وهذا هو الصح اننا نوزع اللوت على اكثر من صفقة ومانحط البيض في سلة وحدة بعدها نروح مثلا على الباوند راح نلاقي خط ال 21 تحت خط ال 90 والسعر وصل لخط البولنجر العلوي وبعدها هبط السعر اذن نستنتج مما سبق
اذا كان خط ال 21 تحت خط ال 90 ويفضل ان المسافة بينهم تكون واضحة ومايكون في اي تقارب بينهم والسعر وصل لخط البولنجر العلوي ندخل في الصفقة بيع واحنا ان شاء الله متأكدين من الهبوط طبعا في ناس تدخل بيع قبل اكتمال الشروط بحكم الخبرة وفي ناس تنتظر اكتمال كل الشروط وفي ناس تنتظر اكتمال بعض الشروط وانا راح اشرح لكم كامل الشروط وكل واحد يختار اللي يبغاه من تحقيق الشروط قبل الدخول في الصفقة
اولا اختراق خط ال 4 لخط ال 15 من فوق لتحت عشان يتأكد الهبوط والعكس في الشراء
ثانيا الار اس اي والمومنتم لازم يكونو في حالة البيع تحت ال 50 وال 100 والعكس في الشراء وهذا شي طبيعي ومعروف عندنا
ولكن
ممكن اننا ندخل في الصفقة حتى لو الشروط مااكتلمت من باب عدم تضييع الأرباح علينا بس بشرط يكون الغالب على ظنكم ان خط ال 21 ماراح يخترق خط ال 90 من تحت لفوق وساعتها انا راح اضمن لكم ان الهبوط راح يحصل مليون في المية بأمر الله مالم يجي خبر ويعكس الترند
الأهداف
ممكن يكون الهدف خط البولنجر السفلي وممكن نترك الصفقة مفتوحة الين ماتقفل شمعة خارج حد البولنجر وبعدها نقفل الصفقة زي ماسار في الباوند لمن قفلت شمعة زرقة ارتدادية خارج حد البولنجر وممكن يكون الهدف القاع اللي تشوفو قدامك في المنصة لحظة دخولك في الصفقة وممكن تخلي الصفقة مفتوحة حتى ماتظهر نقطة الباربوليك على شمعة زرقة من تحت وممكن تترك الصفقة مفتوحة حتى مايخترق خط ال 4 خط ال 15 من تحت لفوق وتظهر نقطة الباربوليك تحت شمعة زرقة يعني كل واحد يختار الطريقة اللي يقفل فيها الصفقة والعكس صحيح في الشراء بس الفرق الوحيد ان نقطة الباربوليك بدل ماتظهر على شمعة زرقة تظهر على شمعة حمرة لأنها شمعة هبوط وطبعا نقاط الباربوليك نتابعها على الميتاتريدر والفريم المستخدم شي طبيعي يكون فريم الربع ساعة على الميتاتريدر واحب اقلكم على معلومة طول ماخط ال 21 تحت خط ال 90 العملة في هبوط ومهما صعد السعر ووصل لفوق 200 نقطة لازم يهبط لو استمر خط ال 21 تحت خط ال 90 الا في حالة لو اخترق خط ال 21 خط ال 90 هنا اتغير الترند تماما وطبقو كلامي هذا على كل الفريمات سواء الربع ساعة يوم او الساعة 5 ايام او ال 4 ساعات 5 ايام
اقتباس:
الفوركس كلو خطين
الخطين المسئولة عن تغيير مسار العملة هيا خط ال 21 وخط ال 90 في حالة اختراق خط ال 21 لخط ال 90 من تحت لفوق العملة راح تصعد وفي حالة اختراق خط ال 21 لخط ال 90 من فوق تحت العملة راح تهبط
والكلام هذا على اي فريم سواء كان على ال 4 ساعات 5 ايام او الساعة 5 ايام او الربع ساعة يوم ولكن لمن يكون خط ال 21 تحت خط ال 90 في كل الفريمات هنا يكون الهبوط ان شاء الله مضمون مع الأخذ في الإعتبار ان فريم الساعة 5 ايام يتأخر عن فريم الربع ساعة يوم وفريم ال 4 ساعات 5 ايام يتأخر عن فريم الساعة 5 ايام وكل واحد يختار الفريم اللي يبغاه ولكن انا افضل فريم الساعة 5 ايام لأن دائما خير الأمور اوسطها واللي يحب يشتغل على فريم الربع ساعة يوم مافي مشكلة بالعكس الأرباح فيه اكثر ولكن التذبذب اكثر من فريم الساعة 5 ايام ونفس الفرق بين الساعة 5 ايام وال 4 ساعات 5 ايام من ناحية الأرباح والدقة السؤال الان طيب ليش نستخدم خط ال 4 وال 15 عشان وقت مايحصل الإختراق بينهم بشكل عكسي ممكن نخرج من الصفقة طيب ايش فايدة استخدام خط ال 100 وال 200 وال 1000 طبعا الهبوط مايكون اكيد مليون في المية الا بعد اختراق خط ال 21 لخط ال 100 وال 200 وال 1000 لو كان معاهم في نص المنصة مثلا ولو كان بعيد عنهم في القاع يصبح هو الهدف اللي هو خط ال 1000 او القاع الموجود قدامك في المنصة ممكن يكون هو الهدف طيب السؤال الان اللي لازم نعرفه متى ندخل في الصفقة طبعا مسئلة الدخول في الصفقة تختلف من شخص لآخر ولكن خلينا نستعرض مراحل الدخول في الصفقة في حالة الشراء مثلا
المرحلة الأولى اختراق خط ال 4 لخط ال 15 من تحت لفوق
المرحلة الثانية اخترق خط ال 4 وال 15 لخط ال 21
المرحلة الثالثة اختراق خط ال 4 لخط ال 90 وهذي اللي انا استخدمها دايما على فريم الساعة 5 ايام في الدخول في الصفقة بس يكون غالب على ظني ان خط ال 15 وال 21 راح يخترقو خط ال 90
المرحلة الرابعة اختراق خط ال 4 وال 15 لخط ال 90
المرحلة الخامسة اختراق خط ال 4 وال 15 وال 21 لخط ال 90 وهنا نقول الف مليون مبروك الصفقة ان شاء الله انها مضمونة ولكن يتبقى امر مهم جدا وهو اختراق خط ال 21 بقية الخطوط سواء كان ال 100 وال 200 لو كانو مع بعض والهدف يكون خط ال 1000 او القاع اللي تشوفو قدامك او القمة اللي تشوفها قدامك او اختراق خط ال 21 لخط ال 100 وال 200 وال 1000 لو كانو مع بعض والهدف يكون القمة اللي تشوفها قدامك في المنصة او القاع اللي تشوفو قدامك في المنصة على حسب الصفقة او انك تترك الصفقة مفتوحة زي ماذكرت لكم الى ان يتم الإختراق بشكل عكسي وتظهر نقطة الباربوليك على شمعة زرقة في حالة ان الصفقة بيع وعلى شمعة حمرة في حالة ان الصفقة شراء هنا وقتها نقفل الصفقة طبعا مع الأيام ان شاء الله كل الكلام هذا راح تفهموه ويسير شي بسيط بالنسبة لكم وعلى فكرة انا اهدافي اللي حددتها يوم الجمعة كانت بناء على القاع اللي كنت شايفو قدامي والحمد لله كلها اتحققت وزيادة لأن القاع اتغيير قدامي واتكون قدامي قاع جديد يعني سعر جديد ماكان موجود قدامي لحظة دخولي في الصفقةولاننسى اهم شرطين في الدخول في الصفقات اللي هما الار اس اي والمومنتم هذولا اهم شرطين ننتبه لهم قبل الدخول في الصفقة طبعا لو رحتو على كل الفريمات في اليورو دولار والباوند راح تلاقو ان سبب هذا الهبوط القوي هو ان خط ال 21 بإختصار كان تحت خط ال 90 ولاتنسو مسئلة تحديث المنصة كل نص ساعة او ساعة وانزال الخطوط من جديد واللي فيكم يبغى يشتغل على الميتاتريدر من الان اقوله والله ماتنفع والله ماتنفع وكل واحد يختار اللي يبغاه الميتاتريدر فقط للار اس اي والمومنتم والباربوليك وسلامتكم
اقتباس:
التحليل الأسبوعي للعملات

اليورو دولار 3856 و3477 ايش يعني الكلام هذا؟ يعني اليورو يسير في مدى اسبوعي مابين 3856 و 3477 في حالة اقفال شمعة الساعة فوق 3856 اليورو راح يصعد وفي حالة اقفال شمعة الساعة تحت 3477 اليورو راح يهبط وقيسو الكلام هذا على بقية العملات

اليورو باوند 8680 و 8530

اليورو ين 111.27 و 108.42

اليورو نيوزلندي 6746 و 6480

الدولار ين 77.93 و 77.28

الدولار فرنك 9125 و 8508

الدولار كندي 1.0010 و 9925

الباوند 5987 و 5780

المجنون 124 و 122.51

الباوند فرنك 4450 و 3564

الباوند استرالي 5266 و 5077

الباوند كندي 5924 و 5740

الباوند نيوزلندي 9436 و 9210

الأسترالي دولار 539 و 401

الأسترالي ين 81.78 و 80.69

النيوزلندي دولار 8302 و 8139

النيوزلندي ين 64.12 و 63.26

الفرنك ين 91.14 و 84.75

الكندي ين 78.23 و 77.50

ركزو ياشباب الله يرضى عليكم عشان نكون متفقين كلنا على نقاط مهمة جدا لازم تعرفوها اول شي هذي الأسعار حسب منصة اف اكس استريت ثانيا التحليل هذا مهو قران منزل ممكن كلو يكون صح وممكن كلو يكون غلط في غلط بمعنى الأصل في شغلنا الإعتماد على الله ثم على التوليفة وعلى معطيات التوليفة حقتنا ولكن ان حصل ان التوليفة تطابقت مع التحليل خير وبركة وان حصل بينهم تعارض التحليل يعتبر غلط والتوليفة هيا الصح لأننا احنا ندخل في الصفقة بناء على معطيات العملة من الصعود او الهبوط واكتمال الشروط في التوليفة حقتنا اعيد واكرر هذا مجرد تحليل من اخوكم العبد الفقير الى الله لا احد فيكم يعتمد عليه مية في المية ولكن اقول ان حصل ان التحليل توافق مع التوليفة حقتنا خير وبركة وان حصل بينهم تعارض فالتوليفة هيا الصحة والتحليل هو الغلط انا مجرد مجتهد والتوفيق بيد رب العالمين ولاتنسو مسئلة الأخبار والأهتمام بيها والله يوفقني ويوفقكم لما يحبه ويرضاه هذي 19 عملة ان شاء الله اننا نكسب من وراها مكاسب طيبة بحول الله وقوته ولو طلع التحليل ناجح في 15 او 12 عملة خير وبركة وان طلع غير كذا فالعذر والسموحة منكم
مجهود اكثر من رائع تحسد عليه

بارك الله فيك وجعلك نفعا لكل من اراد التعلم فى هذا العالم

ان شاء الله تؤدى التحديثات الاخيره اهدافها بجداره

وننتظر جديدك دائما ااااااااااااااا
MR:KoMiha غير متواجد حالياً  
عضو جديد

3539#
11 - 09 - 2011, 08:17 PM
اقتباس:
طيب ايش رايك لو تنزل الخطوط على منصة اف اكس استريت وتشوف الهبوط لمن سار كيف كان وضع خط ال 21 وخط ال 90 وتتنقل على كل العملات عشان تتعلم وتستفيد ولو تقدر تحضر الدورة عندي يوم الخميس ان شاء الله في جدة يكون احسن وافضل عشان اشرحلك كل شي بشكل مباشر او تستنى هارت يدخل وتطلب منه ينزلك الشرح بالصور لأني والله ماعندي برنامج الصور وعلى العموم ان شاء الله الأخ هارت ماراح يقصر معاك وعشان اختصر لك المشوار ركز في خط ال 21 وال 90 على فريم الساعة 5 ايام وشوف النتيجة بنفسك بس طبعا لازم تحط بقية الخطوط عشان تعرف خطوط الدعم والمقاومة ومتى يكون الصعود قوي والهبوط قوي
كان بودي حضور الدورة لكن المشكلة اني انا من الاردن
اذا اتمنى منك اخي غدا اذا توافرت فرصة ان تقوم بشرح لنا الدخول عملي حتى يسهل علينا الدخول يعني لو كررتها لعدة مرات راح يسهل الفهم علينا اكتر

كمان انت شو العملات التي بتحب تشتغل عليها

التوقيع

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3540#
11 - 09 - 2011, 08:23 PM
اقتباس:
كان بودي حضور الدورة لكن المشكلة اني انا من الاردن
اذا اتمنى منك اخي غدا اذا توافرت فرصة ان تقوم بشرح لنا الدخول عملي حتى يسهل علينا الدخول يعني لو كررتها لعدة مرات راح يسهل الفهم علينا اكتر

كمان انت شو العملات التي بتحب تشتغل عليها
انا اشتغل على كل العملات واستغل كل الفرص اللي اشوفها امامي ولكن انصحك في البداية تركز على العملات اللي مقابل الدولار وبعد فترة تشتغل على كل العملات والأمر متروك لك

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات