موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توليفة رائعة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree72Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 09 - 2011, 04:27 PM   #3931
عضو جديد
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

رد: توليفة رائعة
الأسواق المالية في آسيا تعاني من التطورات العالمية


تستمر الأسواق المالية في المنطقة الأسيوية تعاني من جراء تراجع الثقة لدى المستثمرين، في حين تستمر البنوك المركزية في الإعلان عن نظرتها المستقبلية و عن الإجراءات التي تنوي إتباعها لمواجهة الأزمة الحالية في الأسواق.

قرر البنك المركزي النيوزيلندي الإبقاء على أسعار الفائدة ثابتة عند منطقة 2.50% للجلسة الرابعة على التوالي، نظرا لتعثر الأسواق المالية العالمية و بطء وتيرة الاقتصاد العالمي الأمر الذي أدى إلى تراجع الصادرات النيوزيلندية خاصة من أكبر مستهلكين لمنتجاتها مثل الصين على سبيل المثال.

من ناحية أخرى أشار البنك المركزي النيوزيلندي أن ارتفاع قيمة الدولار النيوزيلندي ساهمت في خفض معدلات التضخم، أيضا أشار أن تكاليف التمويل في طريقها للارتفاع. و حسب رؤية البنك المركزي نجد أن أسعار الفائدة قد تستمر عند نفس المنطقة إذا ما صدقت رؤية البنك المركزي.

في هذه الأثناء كما ذكرنا سابقا أن الصادرات النيوزيلندية تأثرت خصوصا اللحوم و الألبان نتيجة تراجع الاقتصاد العالمي، حيث أنها تراجعت للشهر الثالث خلال آب، الأمر الذي ساهم في تقليل توقعات البنك المركزي للنمو للعام المنتهي في الحادي و الثلاثين من آذار إلى 3.6% مقارنة بالتوقعات السابقة بنسبة 4.4%.

يسود الاقتصاد العالمي حاليا موجة تراجع عنيفة ألقت بظلالها على جميع البلدان و قد لا نبالغ إذا قلنا بلا استثناء ذلك لأهمية الدول و المناطق التي لها السبق في هذه الأزمة، وهنا نذكر الولايات المتحدة الأمريكية و تراجع اقتصادها و ما تعانيه من عجز ارتفاع لمعدلات البطالة إلى جانب أزمة الديون الأوروبية التي تزداد حدتها يوما بعد. لذلك كله من المتوقع أن يؤجل البنك المركزي النيوزيلندي قراره بشأن رفع أسعار الفائدة حتى العام القادم.

في هذه الأثناء يراقب البنك المركزي النيوزيلندي أزمة الديون الأوروبية و تأثيرها على الأسواق المالية العالمية ذلك لأن عدم تحسنها قد يعرض الاقتصاد النيوزيلندي مشكلة ارتفاع تكاليف التمويل. في المقابل ظهرت بوادر للأزمة الأوروبية بإعلان كلا من ألمانيا و فرنسا مساعدتهما لليونان في جولة تحفيز أخرى. و الإبقاء على اليونان في الاتحاد الأوروبي و لكن حتى يحدث تحسن ملموس ما زالت الهواجس قائمة لدى البنك المركزي النيوزيلندي شأنه في ذلك شأن كل دول الإقليم.

صدر عن الاقتصاد النيوزيلندي بيانات مؤشر ثقة المستهلكين لشهر أيلول حيث جاء مسجلا قراءة فعلية بمستوى 112.6، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت مستوى 113.3.

نجد هنا أن مستوى ثقة المستهلكين لشهر أيلول جاء أقل من السابق و لكن بنسبة بسيطة في إشارة أن ثقة المستهلكين في مستوى جيد خصوصا بعد ارتفاع مؤشر أسعار المنازل الذي عبر بشكل نسبي عن تحسن ثقة المستهلكين في الاقتصاد النيوزيلندي. مع العلم أن البلاد في طور الخروج من آثار الفيضان الذي أصابها أوائل هذا العام.

أما عن استراليا فقد تعافت ثقة المستهلكين في أستراليا خلال أيلول بعد تراجعها لمدة عامين على خلفية المؤشرات أن البنك المركزي الأسترالي سيستمر في الإبقاء على أسعار الفائدة ثابتة عند 4.75%، بسبب حذره من أزمة الديون الأوروبية القائمة حاليا إلى جانب تراجع أداء الاقتصاد الأمريكي.

صدر عن اقتصاد أستراليا اليوم بيانات مؤشر ثقة المستهلكين لشهر أيلول حيث جاء مسجلا قراءة فعلية مرتفعة بنسبة 8.1%، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت تراجع بنسبة 3.5%.

من ناحية أخرى يرى البنك المركزي الأسترالي أن بعض القطاعات الاقتصادية أحرزت مستويات أعلى من المتوسط، هذا إلى جانب تقلص العجز في الحساب الجاري خلال الربع الثاني الأمر الذي يشير إلى بداية حدوث تحسن، هذا إلى جانب مساهمة قطاع التعدين بشكل كبير في رفع معدلات النمو.



naifhouf غير متواجد حالياً  

قديم 17 - 09 - 2011, 04:28 PM   #3932
عضو جديد
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

الاقتصاد الأمريكي يختتم أسبوعاً مليء عن بكرة أبيه بالأخبار الاقتصادية .. من بيانات التضخم ومبيعات التجزئة .. وصولاً إلى بيانات قطاع الصناعة

واصل الاقتصاد الأمريكي إصدار المزيد من البيانات الاقتصادية في الأسبوع الماضي، والتي أظهرت المزيد من الدلائل عن ما آلت إليه الأمور في عجلة التعافي والانتعاش، وبالأخص في ظل تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي في الآونة الأخيرة، مع الإشارة إلى أن بيانات الأسبوع الماضي تلخصت في البيانات التضخمية، مبيعات التجزئة، بيانات قطاع الصناعات التحويلية، بالإضافة إلى بعض البيانات المتفرقة.

وبتناول تفاصيل الأخبار، فقد استقرت مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر آب/أغسطس وبأدنى من التوقعات، وذلك وسط بقاء معدلات البطالة في البلاد ضمن المستويات الأعلى لها منذ ربع قرن من الزمان، ناهيك عن تشديد شروط الائتمان، لتؤكد تلك البيانات على أن المستهلك الأمريكي يواصل الإنفاق ولكن بوتيرة معتدلة إلى ضعيفة نوعاً ما، مع الإشارة إلى أن الاقتصاد الأمريكي يعتمد على الإنفاق بشكل كبير، حيث يشكل الإنفاق حوالي ثلثي الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة، كما وتشكل مبيعات التجزئة أكثر من نصف الإنفاق.

وبالانتقال إلى البيانات الخاصة بقطاع الصناعات التحويلية والتي صدرت عن الولايات المتحدة في الأسبوع الماضي، فقد شهدنا صدور قراءة مؤشر نيويورك الصناعي والخاصة بشهر أيلول/سبتمبر، حيث شهدنا انخفاض المؤشر وبالتالي انكماش أنشطة قطاع الصناعة الأمريكي وبأدنى من التوقعات، علماً بأن ارتفاع معدلات البطالة وتشديد شروط الائتمان لا يزالان يثقلان كاهل الأنشطة في القطاع الصناعي، لذلك فإن القطاع بحاجة إلى دعم حقيقي للتعافي من أسوأ ركود له منذ مطلع الثمانينيات.

كما وصدر عن الاقتصاد الأمريكي خلال الأسبوع الماضي بيانات مؤشر فيلادلفيا الصناعي والخاصة بالشهر ذاته، لتظهر تلك البيانات على ما جاء به مؤشر نيويورك بأن الأنشطة الصناعية انكمشت لتصل إلى -17.5، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت -30.7 وبأدنى من التوقعات، مع الإشارة إلى أن بيانات قطاع الصناعة لم تقتصر خلال الأسبوع الماضي على بيانات شهر أيلول/سبتمبر، حيث أصدر الاقتصاد الأمريكي بيانات مؤشر الانتاج الصناعي، والذي أظهر تراجعاً في أنشطته الخاصة بشهر آب/أغسطس، ولكن بأعلى من التوقعات، وسط استمرار المعوقات التي تحدثنا عنها في الأسطر القليلة الماضية.

أما بيانات التدفقات النقدية في الولايات المتحدة الأمريكية والخاصة بشهر تموز/يوليو، فقد انخفضت بخلاف التوقعات، حيث شهدنا انخفاض مجمل التدفقات النقدية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال تلك الفترة وبأدنى من التوقعات، في حين ارتفع صافي التدفقات النقدية طويلة الأمد خلال الفترة ذاتها ولكن بأدنى من التوقعات، مع العلم بأن الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم صافي التدفقات النقدية طويلة الأمد لتغطية العجز في الميزان التجاري.

وصولاً إلى البيانات التضخمية، فقد شهدنا انخفاض أسعار الواردات خلال شهر آب/أغسطس وبأعلى من التوقعات، تماماً كما شهدنا استقرار مؤشر أسعار المنتجين وانخفاض مؤشر أسعار المستهكلين خلال الفترة ذاتها، حيث أكدت تلك القراءات على أن تكاليف المعيشة انخفضت خلال آب/أغسطس ولكن بأعلى من التوقعات، حيث عزي ذلك إلى استقرار أو انخفاض أسعار النفط الخام بشكل رئيس، وبذلك يكون الفدرالي الأمريكي قد صدق قوله حين أكد على أن مسببات ارتفاع مستويات التضخم في الآونة الأخيرة بدأت بالتلاشي.

وبصفتنا نتحدث هنا عن مستويات الأسعار وتكاليف المعيشة، فقد صدر عن الاقتصاد الأمريكي خلال الأسبوع الماضي أيضاً قراءة مؤشري أسعار المنتجين والمستهلكين، حيث شهدنا انخفاض كليهما على الصعيدين الشهري والسنوي خلال آب/أغسطس، علماً بأن رئيس البنك الفدرالي الأمريكي بن برنانكي أشار مؤخراً إلى أن مستويات التضخم ستبقى ضمن وتيرة "معتدلة"، مطمئناً الأسواق إلى أن مستويات التضخم لا تشكل تهديداً للاقتصاد الأمريكي في الوقت الحالي.

وبالحديث عن أداء الأسواق في الأسبوع الماضي فقد ارتفعت أسواق الأسهم على مدار الأسبوع الماضي، بسبب حالة التفاؤل التي اعتلت سماء الأسواق في الأسبوع الماضي حيال أزمة الديون الأوروبية، وسط تأكيد كل من ألمانيا وفرنسا على أن اليونان جزء من اليورو، وستبقى دوماً كذلك، الأمر الذي فسره المستثمرون على أن تلك الدول لن تتخلى عن مساعدة اليونان، ناهيك عن إعلان البنك المركزي الأوروبي عن نيته إعادة العمل بما يسمى بـ "مزادات السيولة بالدولار الأمريكي" لأجل ثلاثة أشهر، أو إقراض الدولار الأمريكي لبنوك منطقة اليورو، وذلك خلال الربع الأخير من العام الجاري 2011.

أما الدولار الأمريكي فقد واصل انخفاضه في أسواق العملات الأجنبية، وذلك إثر البيانات السيئة التي صدرت عن الاقتصاد الأمريكي، ناهيك عن حالة التفاؤل التي تحدثنا عنها في الأسطر القليلة الماضية، والتي دعمت من توجه المستثمرين نحو العملات ذات العائد المرتفع وبالأخص اليورو، مبتعدين عن العملات ذات العائد المتدني كالدولار الأمريكي، هذا إلى جانب إعلان المركزي الأوروبي والذي تحدثنا عنه أيضاً في الأسطر القليلة الماضية...



naifhouf غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 09 - 2011, 04:34 PM   #3933
عضو جديد
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

الاخوان الاعزاء الكرام الرجاء مراجعه هذا الموقع يومياً لمعرفة الأخبار وكذالك الأجنده الاقتصادية وقوة تأثير الأخبار :

http://e c p u l s e.com/ar

وكما يمكنوكم من الاستفادة من الموقع بكل شئ يخدم الصالح العام

شكراً أخي أمجد على المجهود الرائع مجدداً



naifhouf غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 09 - 2011, 06:22 PM   #3934
عضو جديد
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
احصل عليه بمقابل مادي
ما شاءالله التحليل الاسبوعي أكثر من جيد

وسؤالي أخوي أمجد :ـ

هل يوجد لديهم تحليل يومي



مبتـديء غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 09 - 2011, 07:27 PM   #3935
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية معن طارق
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
احصل عليه بمقابل مادي
صحيح ؟؟؟؟
ام انك تمزح



التوقيع:
مع اطيب الامنيات
اخوكم ابو سيف
معن طارق غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 09 - 2011, 11:02 PM   #3936
عضو جديد
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معن طارق مشاهدة المشاركة
صحيح ؟؟؟؟
ام انك تمزح
صحيح .

يا معن طارق : الأستاذ أمجد يأخذ التحليل بمقابل مادي ويعطينا التحليل ببلاش
في أطيب من كذا ؟

هذا الراجل عسل والله



Bawzeer غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 09 - 2011, 11:54 PM   #3937
عضو جديد
 
الصورة الرمزية mohamed_m22
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اخوانى الاعزاء:
اريد ان انزل المنصة اف اكس ستريت علشان اطبق عليها التوليفة ولكن لا استطيع تنزيلها
ادخل على الرابط التالى:
http://www.fxstreet.com/rates-charts/usdollar-index/
ولكن لا اعرف اين رابط التحميل
اتمنى افادتى



ولكن
ولك
للبب



التوقيع:
اللهم لاتجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك واجعلني أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك وهب لي غنى لايطغى وصحة لاتلهي


ان لم احقق ارباح وقت تحرك السوق متى سأحقق
Trade With News You Will Never Loss
mohamed_m22 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 09 - 2011, 01:15 AM   #3938
عضو جديد
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جنا مشاهدة المشاركة
بناء على نصيحة امجد انا كل ما راح ادخل راح اوجه رسالة للاخ هارت في هذا الموضوع ونطلب منه شرح التوليفة بالصور لانه بصراحة من كثر التوليفات اللي انطرحت حصلت لخبطة للمستجدين اللي مثل حالتي فنتمنى من الاخ هارت طرح الشرح باسرع وقت ممكن الله يوفقك
كمان في سوال الاخ عبادي ريكلمي كان دايما متواجد وين اختفى
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي على سوالك عني ..؟
اعذرني الفترةالي راحت كنت جدا مشغووول حيث اني مسافر
ان شاء الله الاسبوع هذا سأكون متواجد
*



عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 09 - 2011, 01:18 AM   #3939
عضو جديد
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اليوم او امس تم رفع معدل تقييم المستوى من 3 الى 4 باركولي ياشباب اصبحت انا واستاذ خالد فقط اللي معدل مستوى التقييم حقنا 4 في قسم التوصيات الف مليون شكر للإدارة والحمد لله هذا الشي ماجاني من فراغ وانما من تعب واجتهاد ونجاح وتفوق ولله الحمد مع اني اكون جدا جدا سعيد ومبسوط لمن اسمع ان الشباب المتابعين لصفحتي قاعدين يدبلو حساباتهم الا اني والله اكون خايف عليهم من غدر السوق الف مبروك للأخت جنا والف مبروك لكل من دبل حسابو والف مبروك لكل من ربح في هذا الأسبوع اتمنى اني اكون اتوفقت معاكم في التوصيات والتحليل والقاكم ان شاء الله على خير تصبحو على خير وفي امان الله مع السلامة
معلومة بسيطة عني ياشباب اول شي قولو ماشاء الله تبارك الله وعيدوها مرة ثانية وقولو ماشاء الله تبارك الله اللي انا قاعد اقدمو لكم هو من اجتهادي الشخصي ولله الحمد والمنة يعني بالعربي اي واحد فيكم يعتقد اني اخذت دورات قبل كذا في الفوركس ترى هذا الكلام مهو صحيح ابدا ابدا ابدا وكل اللي قاعدين تشوفوه مني ماهو الا نظرة شخصية مني للسوق والحمد لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله العلم هذا كلو هبة ونعمة من الله سبحانه وتعالى وبكل فخر وبكل سعادة واقولها وانا على يقين جازم بما اقول على مستوى المنتديات العربية مافي موصي يحقق الأرباح اللي احنا قاعدين نحققها في صفحتنا وعلى مستوى شركات التوصيات اقسم بالله العظيم اني ماقد شفت اي شركة عربية او اجنبية تحقق نفس ارباحنا وان شاء الله ان محافظكم دايما دايما بخير طول ماانتو تطبقو التوليفة وتراعو استراتيجية راس المال وتوزعو اللوتات على الصفقات



تستاااااااااااهل كل خير يا وجه الخييييير
وان شاء الله القادم افضل واحسن
اعتذررررررررررررر بشدة استاذي عن انقطاعي واعتقد تعرف ظروفي
ان شاء الله اوعدك من الاسبوع هذا راح اكون متواجد 24 ساعه الين اسافر
دعوووووووووووووواتك استااااااذي
وربي يوفقك ويسعددددددددددددددك دنيا واخرررره
ويرزقك الذريه الصالحه ...
اخوك .



عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 09 - 2011, 01:42 AM   #3940
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

صحيت من نومي عشان اشرب موية وحبيت اقلكم ان شاء الله وبحول الله وقوته الأسبوع هذا راح يكون فيه خير كثير بأمر الله اهم شي لاتنسوني من دعاكم وربي يقدم اللي فيه الخير



amjadona1 متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

مغامره من 1000 دولار الى 6000 دولار في اسبوع
اخر مية نقطة قبل الوداع
للمتابعة فقط

مواضيع تالية :

تفاصيل الدوره فى المغرب طبعا لأهل المغرب
المساعدة لوسمحتم
وش ذنب حبايبك يا بو جواد الله المستعان

توليفة رائعة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توليفة فديوهات استرتجيات فوركس منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


02:37 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة