• 1:43 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: توليفة رائعة
4661#
01 - 10 - 2011, 09:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhabib مشاهدة المشاركة
مش مثل أخونا الجاهل عندما يصف معلمه بمكسر الروؤس
وناقص يقولو قاهر الملايين للتسلية والفانتازيا

أولا : كما يرى الجميع وترى الإدارة من أن العم أبو محمد هذا كان يقول بأنه لايتعرض لأحد بالسب أو الخطأ وأنه لايغلط على احد ، فهاهو واضح أمامكم أدبه ؟؟!!!
ولو قرأتم الصفحات السابقة لوجدتموه يصف العديد بالغباء ويتلفظ على العديد بمالايليق بشخص كبير في السن ، وهاهو يناقظ كلامه .

ثانيا : وهذا توضيح لكل الإخوان في المنتدى أنه عندما قلت بأن أمجد أستاذ ومكسر الروؤس ، فهذا قول يقال عندنا في المنطقة الغربية سواء على كرة القدم أو أي نوع من أنواع الرياضة أو في أي مجال يقصد به تمكن الشخص من عمله ومن أداءه ، وهنا الأستاذ أمجد هو مكسر الروؤس في مجال سوق الفوركس ، ولم أكن أقصد أي شخص ، ولكن اللي على رأسه بطحاء يحسس عليها .

ثالثا : لا أقول سوى ماقاله سبحانه وتعالى ( الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ) ، فإنا لله وإنا إليه راجعون .

رابعا : أرجوا من جميع إخواننا الأعضاء بالمنتدى ومنهم حبيبنا الأستاذ أمجد تجاهل هذا الشخص أو أي شخص آخر يتفوه بكلام غير لائق حتى لانشوه صورة منتدانا الجميل ، وأن نقوم بمعاملة أولئك بالتجاهل وكأنهم غير موجودين معنا

خامسا : وختاما أذكر الجميع بمقولة وحكم إمامنا الشافعي رحمه الله :
إذا نطق السفيه فلا تجبه .. فخير من إجابته السكوت
فإن كلمته فرجت عنه .. وإن خليته كمدا يموت

الأخ الحبيب
اللي أعرفه عندكم في مصر وليس في الغربية فقط أن يقول أحد الناس -أنا ح أعمل عمل يكسر الدنيا.
هذا نعرفه ونتفهمه أخي الحبيب. إنما يكسر الرؤوس ؟ ما أظن أحد في مصر يوافقك على هذا المعنى
ما قولك في فريق قدم يقول للفرق الأخرى أنا ح اكسر الرؤوس؟
ثم احلف كدة بأنك ما كنت تقصد رؤوس المختلفين مع معلمك السيد أمجد.
يا أخي احترم عقول الناس ولا تحاول خداع نفسك.
أنظر كيف تبدأ حديثك بالتباكي لدى الإدارة بأن أبو محمد يوجه إلينا الكلام بالسب والشتم وقلة الأدب.
وعلى فرض أن ما نلته مني يرقى إلى مستوى السب والشتم. كيف أنهيت حديثك بعد التباكي ؟؟؟
من هو السفيه إذاً؟؟؟؟
هل تريد خداع الإدارة أيضاً؟؟؟ لا أظنك تستطيع.
سأتجاهلك أخي الحبيب من الآن فصاعداً وأعدك بأنني لن أرد عليك مهما بدر منك . من الآن فصاعداً لن أرد عليك.
هل تعرف لماذا؟؟؟؟ إذا كنت لا تعرف إسأل الشيخ الشافعي رحمة الله عليه.
amskhz123 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

عبادي ريكلمي is on a distinguished road
4662#
01 - 10 - 2011, 10:48 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عوده حميده استاذ هارت
لك وحششششه يالغالي
عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عاشق سراب
عضو جديد
الصورة الرمزية عاشق سراب

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
عاشق سراب is on a distinguished road
4663#
01 - 10 - 2011, 12:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله ايامكم ورزقكم من فضله

ومبرووووووك لكل من ربح والله يعوض على الي خسر

الشكر والدعاء للاستاذ امجد وكل الاعضاء الي يساعدونه بإظهار الفرص ومتابعة اخوانهم المبتدئين ولي نصيحة ارجوا ان تتقبلوها بصدر رحب للاخوة المبتدئين وهي ضرورة تعلم الدعوم والمقاومات وكسر الترند حتى يتمكنوا من معالجة الصفقات التي ترتد عليهم بالسالب فاللوم لا يقع على الموصي لانه مجتهد ويعطيك بداية الخيط وجزاه الله الف خير اما بكم تدخل وكم الاستوب او من اين اعمل تبريد واين اغلق الصفقة فمسؤلتها تقع عليك لانها اموالك وانت احرص الناس عليها، اخواني الفوركس عالم كبير وخطير ويحتاج انكم تتسلحون بالعلم حتى تستطيعون مواجهة مخاطرة، واسف على الاطالة

التوقيع

اللهم انت ربي لا إله إلا انت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما ستطعت،أعوذ بك من شر ما صنعت، ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فغفرلي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
عاشق سراب غير متواجد حالياً  
عضو جديد

4664#
01 - 10 - 2011, 12:14 PM
كلام ررررائع استاذ عاشق سراب
مساله الاستوب والتبريد والهيدج
في الأغلب تعتمد علينا احنا
استاذ امجد ما قصر عطانا الزبدة بل شرح لنا بالتفصيل الممل
اتمنى للجميع التوفيق
الصورة الرمزية عاشق سراب
عضو جديد
الصورة الرمزية عاشق سراب

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
عاشق سراب is on a distinguished road
4665#
01 - 10 - 2011, 12:20 PM
حيا الله اخوي عبادي

فعلا استاذ امجد ما قصر ولله الحمد انا استخدم توليفة العيد والثانية خطوط 7 و 14 على فريم الخمس دقايق

مع متابعة اتجاه الترند والنتيجة اكثر من ممتازة

التوقيع

اللهم انت ربي لا إله إلا انت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما ستطعت،أعوذ بك من شر ما صنعت، ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فغفرلي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
عاشق سراب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
4666#
01 - 10 - 2011, 04:10 PM
ممكن طلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين ابغى اطلب منكم طلب واتمنى ماتردوني فيه اذا كان فعلا تبغو التوصيات والتحليلات تستمر ارجوكم رجاء اخوي اي شخص غير مرغوب فيه يكتب اي مشاركة في صفحتي ارجوكم لاتردو عليه واعتبروه غير موجود الان لو واحد فيكم كان ماشي في الشارع وشاف مياه مجاري الله يكرمكم في الأرض هل يروح يدعس فيها وينجس نفسه اكيد طبعا لا فخلونا نعتبر ان الإنسان الغير مرغوب فيه هو عبارة عن نجاسة ممكن تنجس ملابسنا فأرجوكم كفاية ردود واشكركم على دفاعكم عني وفيتو وكفيتو وماقصرتو وهو اصلا جالس بيغلي من جوة لعدة اسباب انا عارفها فخلوه ينطحن مع نفسه حتى مايضرب راسه في الجدار في النهاية اهم شي انتو لاتردو عليه ابدا واعتبروه زي اي جدار نمشي من جمبه ولانعيره اي اهتمام وشكرا لكم
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

4667#
01 - 10 - 2011, 04:13 PM
من عيوني استاذي ..
عضو نشيط جدا

4668#
01 - 10 - 2011, 05:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي ريكلمي مشاهدة المشاركة
من عيوني استاذي ..
لاحول ولا قوة إلا بالله . معلمك رجع جلده يحكه
عضو نشيط جدا

4669#
01 - 10 - 2011, 05:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ممكن طلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين ابغى اطلب منكم طلب واتمنى ماتردوني فيه اذا كان فعلا تبغو التوصيات والتحليلات تستمر ارجوكم رجاء اخوي اي شخص غير مرغوب فيه يكتب اي مشاركة في صفحتي ارجوكم لاتردو عليه واعتبروه غير موجود الان لو واحد فيكم كان ماشي في الشارع وشاف مياه مجاري الله يكرمكم في الأرض هل يروح يدعس فيها وينجس نفسه اكيد طبعا لا فخلونا نعتبر ان الإنسان الغير مرغوب فيه هو عبارة عن نجاسة ممكن تنجس ملابسنا فأرجوكم كفاية ردود واشكركم على دفاعكم عني وفيتو وكفيتو وماقصرتو وهو اصلا جالس بيغلي من جوة لعدة اسباب انا عارفها فخلوه ينطحن مع نفسه حتى مايضرب راسه في الجدار في النهاية اهم شي انتو لاتردو عليه ابدا واعتبروه زي اي جدار نمشي من جمبه ولانعيره اي اهتمام وشكرا لكم
عزيزي أمجد
راح أعتبرك - رغم قذارة ما تقوله_ راح أعتبرك طيب ونظيف وغير نجس.
ولكن صدقني يا إبني إنك مريض ومريض جداً . وأنصحك بكل صدق وإخلاص إن تذهب إلى عيادة للأمراض النفسية.
عمك/ أبو محمد
eto2 likes this.
عضو نشيط

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
otoum is on a distinguished road
4670#
01 - 10 - 2011, 06:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ممكن طلب

ok lets go forward this is the true
والله شيخ يا معلم
otoum غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات