• 5:31 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
4781#
03 - 10 - 2011, 07:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhabib مشاهدة المشاركة
مارأيك يااستاذ أمجد في الدولار فرنك ، الملاحظ أن هناك شمعة أغلقت خارج حد البولنجر العلوي في فريم الساعة والربع ساعة أيضا وبالتالي سيكون هناك إرتداد للسعر وسيهبط هل هذا صحيح
مزبوط كلامك بس ترى ممكن الهبوط يكون في حدود 40 او 50 نقطة فقط ويرجع يواصل صعود
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4782#
03 - 10 - 2011, 07:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اليورو نيوزلندي اقرب للهبوط وممكن نشوف كمان انفجار سعري من 100 الى 200 نقطة الى اسفل والله واعلم بس اهم شي يقفل شمعة تحت 7482 وان شاء الله راح يواصل هبوط الى 7406 وبعدها هذي راح تكون نقطة الفيصل مابين الصعود والهبوط زي ماشرحت لكم في التحليل
لاتفكر ولاتحتار امجدونا يقرب المشوار هبط اليورو نيوزلندي 100 نقطة بكل ادب واحترام
الصورة الرمزية fares666666
عضو نشيط

fares666666 is on a distinguished road
4783#
03 - 10 - 2011, 09:57 PM
اقتباس:
لاتفكر ولاتحتار امجدونا يقرب المشوار هبط اليورو نيوزلندي 100 نقطة بكل ادب واحترام
يا أمجد بصراحه في مصر عندنا لما واحد يبتكر نقوله انت مخترع
ولما ابتكاره ينجح نقوله انت مشكله
وحاليا أصبحت يا أمجد بجد مشكله
الله ينور عليك وعلي والديك اعطنا مما أعطاك الله وننتظر شرح جديد ومره تانيه يا حبيبي
علي فكره انا معاك خطوه خطوه وباقفل والله في صفقات والحمد لله ربحانه

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
fares666666 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
أبو محمد. is on a distinguished road
4784#
03 - 10 - 2011, 10:13 PM
هل انتهى الكيبل من الهبوط اليوم وكم ممكن يصحح للاعلى مشكور

التوقيع

استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
أبو محمد. غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4785#
03 - 10 - 2011, 10:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares666666 مشاهدة المشاركة
يا أمجد بصراحه في مصر عندنا لما واحد يبتكر نقوله انت مخترع
ولما ابتكاره ينجح نقوله انت مشكله
وحاليا أصبحت يا أمجد بجد مشكله
الله ينور عليك وعلي والديك اعطنا مما أعطاك الله وننتظر شرح جديد ومره تانيه يا حبيبي
علي فكره انا معاك خطوه خطوه وباقفل والله في صفقات والحمد لله ربحانه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امين امين امين انا وانت والمسلمين اجمعين ياحبيبي ابشر ولا يهمك انا مجهزلكم موضوعين كل واحد احلى من الثاني واحد بعنوان استراتيجية الصارم البتار في عصر اليورو دولار والثاني فن الضاربة الحديثة خليك بس معايا وان شاء الله كل اللي تبغوه راح اعطيكم هو انا مشكلتي اني مااحب اشرح الا وانا مزاجي رايق مية في المية وعلى الرغم من اني اليوم نزلت تحليلات عن عملات الين اللي حققت ارباح جدا جدا رهيبة بما فيها توصية المجنون وتوصية الأسترالي كندي لكن بصراحة ماني مبسوط لأني انا هدفي نشر العلم وهدفي ان الناس تستفيد من علمي وانا شايف ان في ناس الى هذي اللحظة ماتبغى تستفيد من التوليفة وماتبغى تستفيد من التحليلات الأسبوعية كل اللي يبغوه توصيات وبس توصيات وبس توصيات وبس لكن انهم يتعلمو لا ماعندهم استعداد يتعبو نفسهم ويتعلمو ولا حتى يفكرو انهم يوجدو الفرص الموجودة في السوق شوف يافارس كل اللي اشتغل اليوم على فريم الربع ساعة حقق ارباح خرافية بالله عليك قلي مين اللي اشتغل على فريم الربع ساعة اليوم ومين اللي طبق استراتيجية خط ال 21 لمن يخترق اخر خط دعم او اخر خط مقاومة تصدق انا من جد مخي راح يضرب من جد ابغى اتجنن تصدق ان الأسترالي فرنك 4 مرات او 5 مرات يحقق الهدف 100 نقطة فما فوق وفي ناس قفلت الصفقة على خسارة طيب تصدق ان صفقة اليورو ين في 4 قفلوها على خسارة وهيا محققة 63 نقطة بعد حذف الإسبريد طيب تصدق اني وصلت لمرحلة سرت اطلب من هذي الفئة الخروج من الفوركس وبأسرع وقت ممكن تخيل توصيات ناجحة مليار في المية والناس قاعدة تقفلها على خسارة بالله عليك فين المشكلة فين العيب فين الخلل تخيل لمن واحد يجني ويقول انت قلت الهدف من 50 الى 100 نقطة طيب انا مستني الهدف يتحقق اللي هو 100 نقطة وفي النهاية السعر عكس واضطريت اني اقفل على خسارة تتوقع ايش ارد ايش اقول مافي عندي جواب غير اني اقول لكل مين قفل صفقة اليورو ين على خسارة الله يسامحكم وشوفو اليورو ين اليوم فين وصل وشوفو قوة التحليل الأسبوعي اللي انا قاعد انزلو مين في الدنيا يعطيكم تحليلات وتوصيات وتوليفة بنت 66 جنية مين في الدنيا يعطيكم استراتيجيات كل وحدة احلى من الثانية لسه في العصر كنت بتكلم عن الإنفجار السعري في اليورو نيوزلندي وفي خلال ساعات هبط اكثر من 100 نقطة طيب خذ هذي التوصية مني اليورو ين شراء الشهر الجاي والهدف 1000 نقطة وصدقني صدقني صدقني راح تجي ناس وتقول احنا قفلنا الصفقة على خسارة انا صفحتي قائمة على التوليفة والتحليلات الأسبوعية فقط وماني حاب انزل ربع توصية عشان الناس لاتهمل التوليفة والتحليلات الأسبوعية لكن للأسف انقسمو الناس قدامي قسمين قسم حاقد غيران مني وقاعد يقلل من شأن التوليفة والتحليلات الأسبوعية ويقلل في مقدرتي على انزال التوصيات وقسم كسلان نايم مافيهم حيل يتعلمو ولا يبغو يتعلمو ولا عندهم نية انهم اصلا يتعلمو فحبيت اعلم الإثنين شي مهم في حياتي وهو اني ارد كيد الحاقدين والحاسدين واوريهم مقدرتي في التوصيات واوريهم كم في المية توليفتي ناجحة واوريهم كيف التحليلات الأسبوعية حقتي خطيرة جدا جدا جدا والقسم الثاني الكسول النايم حبيت انو يستفيد من التوصيات لعل وعسى انو يصحى في يوم من الأيام ويكون عندو همة ونشاط ويبدأ يتعلم التوليفة ويراقب التحليلات الأسبوعية ويحاول يوجد الفرص من غير مايعتمد عليا او على اي موصي وصدقني يافارس انا ممكن انزل 100 توصية في الشهر وممكن 90 توصية منهم تنجح لكن صدقني ماراح اكون مبسوط حتى لو جلست اصيح واطير من الفرحة بسبب الأرباح والأهداف لأني انا هدفي الحقيقي نشر التوليفة للعالم العربي واثبات ان التوليفة هذي قد تكون اقوى توليفة في الفوركس وفي نفس الوقت بأقدم لكم التحليلات مجانا عشان تستفيدو منها ولكن للأسف الشعب العربي يبغى امجدونا ينزل توصيات ويبغى حساب ديمو ويبغى ينتقم مني على نجاحي ويبغى يشكك في قدراتي وبس وزي ماانت شايف لمن اوريهم ناجحي يهربو ومافي احد يقدر يواجهني ويتحداني ليش لأنهم عارفين انو الكبير كبير والكبير الله سبحانه وتعالى على العموم هيا كلمة وحطوها حلق في اذنكم انا اليوم معاكم لكن بكرة ماادري ايش راح يسير ممكن اموت ممكن انشغل في امور الدنيا ممكن اترك الفوركس واتجه لمجال اخر ممكن تسير عدة امور في حياتي تخليني ابعد عن المنتدى واولها اني بعد شهر مسافر دبي ان شاء الله بسبب عدة اشغال عندي لازم اخلصها وطبعا شي طبيعي راح اترك المنتدى لمدة اسبوعين او 10 ايام حتى مااغلق شغلي طيب هل في هذي الحالة انتو راح توقفو شغلكم ولا راح تدخلو صفقات من راسكم وتخسرو ولا كل واحد يعطيني احسن وعد من الان ويطبق التوليفة ويحاول يتعلمها عشان يصبح هو الموصي لنفسو في المستقبل ويستغني عن امجدونا1 وابو جد امجدونا1
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4786#
03 - 10 - 2011, 10:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد... مشاهدة المشاركة
هل انتهى الكيبل من الهبوط اليوم وكم ممكن يصحح للاعلى مشكور
احسبلو 150 نقطة من وقت ماسئلتني في العصر وبعدها يمكن يرتد ويمكن يواصل هبوط كمان الى 200 نقطة والله واعلم
عضو جديد

afy_79 is on a distinguished road
4787#
03 - 10 - 2011, 10:50 PM
الكيبل فرنك واضعه اية على التوليفه هو الان يعافر مع المقاومة

التوقيع

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

afy_79 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4788#
03 - 10 - 2011, 11:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afy_79 مشاهدة المشاركة
الكيبل فرنك واضعه اية على التوليفه هو الان يعافر مع المقاومة
واصل لقمة البولنجر مع خط ال 200 على فريم الديلي
عضو جديد

afy_79 is on a distinguished road
4789#
03 - 10 - 2011, 11:01 PM
يعنى لا يفضل الشراء

التوقيع

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

afy_79 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

fares666666 is on a distinguished road
4790#
03 - 10 - 2011, 11:02 PM
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امين امين امين انا وانت والمسلمين اجمعين ياحبيبي ابشر ولا يهمك انا مجهزلكم موضوعين كل واحد احلى من الثاني واحد بعنوان استراتيجية الصارم البتار في عصر اليورو دولار والثاني فن الضاربة الحديثة خليك بس معايا وان شاء الله كل اللي تبغوه راح اعطيكم هو انا مشكلتي اني مااحب اشرح الا وانا مزاجي رايق مية في المية وعلى الرغم من اني اليوم نزلت تحليلات عن عملات الين اللي حققت ارباح جدا جدا رهيبة بما فيها توصية المجنون وتوصية الأسترالي كندي لكن بصراحة ماني مبسوط لأني انا هدفي نشر العلم وهدفي ان الناس تستفيد من علمي وانا شايف ان في ناس الى هذي اللحظة ماتبغى تستفيد من التوليفة وماتبغى تستفيد من التحليلات الأسبوعية كل اللي يبغوه توصيات وبس توصيات وبس توصيات وبس لكن انهم يتعلمو لا ماعندهم استعداد يتعبو نفسهم ويتعلمو ولا حتى يفكرو انهم يوجدو الفرص الموجودة في السوق شوف يافارس كل اللي اشتغل اليوم على فريم الربع ساعة حقق ارباح خرافية بالله عليك قلي مين اللي اشتغل على فريم الربع ساعة اليوم ومين اللي طبق استراتيجية خط ال 21 لمن يخترق اخر خط دعم او اخر خط مقاومة تصدق انا من جد مخي راح يضرب من جد ابغى اتجنن تصدق ان الأسترالي فرنك 4 مرات او 5 مرات يحقق الهدف 100 نقطة فما فوق وفي ناس قفلت الصفقة على خسارة طيب تصدق ان صفقة اليورو ين في 4 قفلوها على خسارة وهيا محققة 63 نقطة بعد حذف الإسبريد طيب تصدق اني وصلت لمرحلة سرت اطلب من هذي الفئة الخروج من الفوركس وبأسرع وقت ممكن تخيل توصيات ناجحة مليار في المية والناس قاعدة تقفلها على خسارة بالله عليك فين المشكلة فين العيب فين الخلل تخيل لمن واحد يجني ويقول انت قلت الهدف من 50 الى 100 نقطة طيب انا مستني الهدف يتحقق اللي هو 100 نقطة وفي النهاية السعر عكس واضطريت اني اقفل على خسارة تتوقع ايش ارد ايش اقول مافي عندي جواب غير اني اقول لكل مين قفل صفقة اليورو ين على خسارة الله يسامحكم وشوفو اليورو ين اليوم فين وصل وشوفو قوة التحليل الأسبوعي اللي انا قاعد انزلو مين في الدنيا يعطيكم تحليلات وتوصيات وتوليفة بنت 66 جنية مين في الدنيا يعطيكم استراتيجيات كل وحدة احلى من الثانية لسه في العصر كنت بتكلم عن الإنفجار السعري في اليورو نيوزلندي وفي خلال ساعات هبط اكثر من 100 نقطة طيب خذ هذي التوصية مني اليورو ين شراء الشهر الجاي والهدف 1000 نقطة وصدقني صدقني صدقني راح تجي ناس وتقول احنا قفلنا الصفقة على خسارة انا صفحتي قائمة على التوليفة والتحليلات الأسبوعية فقط وماني حاب انزل ربع توصية عشان الناس لاتهمل التوليفة والتحليلات الأسبوعية لكن للأسف انقسمو الناس قدامي قسمين قسم حاقد غيران مني وقاعد يقلل من شأن التوليفة والتحليلات الأسبوعية ويقلل في مقدرتي على انزال التوصيات وقسم كسلان نايم مافيهم حيل يتعلمو ولا يبغو يتعلمو ولا عندهم نية انهم اصلا يتعلمو فحبيت اعلم الإثنين شي مهم في حياتي وهو اني ارد كيد الحاقدين والحاسدين واوريهم مقدرتي في التوصيات واوريهم كم في المية توليفتي ناجحة واوريهم كيف التحليلات الأسبوعية حقتي خطيرة جدا جدا جدا والقسم الثاني الكسول النايم حبيت انو يستفيد من التوصيات لعل وعسى انو يصحى في يوم من الأيام ويكون عندو همة ونشاط ويبدأ يتعلم التوليفة ويراقب التحليلات الأسبوعية ويحاول يوجد الفرص من غير مايعتمد عليا او على اي موصي وصدقني يافارس انا ممكن انزل 100 توصية في الشهر وممكن 90 توصية منهم تنجح لكن صدقني ماراح اكون مبسوط حتى لو جلست اصيح واطير من الفرحة بسبب الأرباح والأهداف لأني انا هدفي الحقيقي نشر التوليفة للعالم العربي واثبات ان التوليفة هذي قد تكون اقوى توليفة في الفوركس وفي نفس الوقت بأقدم لكم التحليلات مجانا عشان تستفيدو منها ولكن للأسف الشعب العربي يبغى امجدونا ينزل توصيات ويبغى حساب ديمو ويبغى ينتقم مني على نجاحي ويبغى يشكك في قدراتي وبس وزي ماانت شايف لمن اوريهم ناجحي يهربو ومافي احد يقدر يواجهني ويتحداني ليش لأنهم عارفين انو الكبير كبير والكبير الله سبحانه وتعالى على العموم هيا كلمة وحطوها حلق في اذنكم انا اليوم معاكم لكن بكرة ماادري ايش راح يسير ممكن اموت ممكن انشغل في امور الدنيا ممكن اترك الفوركس واتجه لمجال اخر ممكن تسير عدة امور في حياتي تخليني ابعد عن المنتدى واولها اني بعد شهر مسافر دبي ان شاء الله بسبب عدة اشغال عندي لازم اخلصها وطبعا شي طبيعي راح اترك المنتدى لمدة اسبوعين او 10 ايام حتى مااغلق شغلي طيب هل في هذي الحالة انتو راح توقفو شغلكم ولا راح تدخلو صفقات من راسكم وتخسرو ولا كل واحد يعطيني احسن وعد من الان ويطبق التوليفة ويحاول يتعلمها عشان يصبح هو الموصي لنفسو في المستقبل ويستغني عن امجدونا1 وابو جد امجدونا1
والله أخي امجد أن لا أحب التطبيل وتراني أرسلت لك علي الخاص لهذا الأمر بالذات ويمكن هذا ما جعلني أدخل توليفتك العجيبه وأتابعها في البدايه لا أضحك عليك بدون التوصيات وبالتوليفه فقط
لم أفهمها جيدا وللأسف خسرت وارسلت لك مره ثانيه وقلت لي وقتها ولا انسي 100 دولار حرام ان تدخل بها الفوركس
نحن في مصر موضوع الفلوس زي ما انت فاهم قليل بالمقارنه بدول عربيه اخري أغناها الله كمان وكمان وأغني مصر معها آمين
بعدها ابتعدت بعض الشيء عن التوليفه وكلما رجعت وجدت أرباحا خياليه
قلت كيف يربح وفي نفس الصفقه أخسر أنا
وبدات الدخول مره اخري بالتوليفات وعن جد رسمها سهل لا أكذب عليك ولكن طول وقتها وبدايتها من الممكن ان تبدأ بانعكاس مع تعجلي لعدم الخساره أكبر ولا أخفي عليك سرا ولا تغضب مني تعلم اني احبك في الله لانك تعطي علما وتكرس وقتا وبلا اي مقابل سوي حب ودعاء الناس لك زادك الله رزقا وعلما ومحبة من الناس لاني كنت من كثرة الخسائر المتراكمه علي لا اثق عند انعكاس الصفقه او كنت مش فاهم اصلا فوركس فكنت اقول ان الصفقه بالسالب اغلق
بعدها بدات اقول لأبيت الصفقه وأري وبقدرة قادر اصحو أري ان الصفقه قد انقلبت الي ربح سبحانك ربي
بدات اتابعك بشغف وتوليفه تلو الاخري الي ان وجدت من صفحتين او 3 الي الخلف كتبت لك شيئا اجده مشي وسار معي من توليفتك الرهيبه واجدك رأيت كتابتي وقراتها ولكنك أجبت عليا ببعض الفقرات وتركت الاهم وهو ما يهمني شخصيا وهو رايك في ما كتبت وأزيدك من الشعر بيتا وآتي لك بما كتبت كأقتباس له وأريد رأيك مرة أخري

================================================== ====
وثانيا؛- لي أحد أصدقائي راجعت معه التوليفه الأخيره ولاحظت ما هو سحر بالفعل
وجدت أن
7 اكسبونينشال هو الناظر والباقي وخطي 14-21 هم المعلمين الملاصقين للناظر
والسعر وباقي الخطوط جميعا هم التلاميذ
فاذا تحرك الناظر تبعه المعلم وبعده التلاميذأي أن رايت أن الأهم هو خط ال7وقلت أجر ب عل ي فريم سا عه يومان
وجدت الأعجب أقل تحقيق للنقا ط هو ال100 وا لأعلي هو 230و260
قلت فلنتجول الي باقي العملات وبالفعل وجدتها منطبقه علي جميع العملات تقريبا
فأتيت بمنصة الميتا تريد ونقاط البا ربول يك ونفس الفريم اليومي بالفعل وجدتها تمشي مع التلاميذ
فما رأيك بكلامي هل بالفعل ظبطت التشبيهات وهل بالفعل الناظر ناظر والمعلم معلم والتلاميذ تلاميذ وهل المنصه تعمل وهذا هو الاهم أم لا وماذا ان لم تعمل معي اليس هناك بديل لي وماذا لو لم تعمل مع الجميع أليس هناك بديل
بانتظارك لاني ارسلت نفس الرساله من ال2 ظهرا وللاسف لم ترسل اليك لعطل عندي
=====================================
ما رايك يا كومندا انتظر رايك فيما قلت لم اجد انا وصديقي afy موضوع ال21 ووجدت المؤثر من وجهة نظري فقط ان خط ال7
واانتظر رايك مرة اخري
شكرا لك وآسف للاطاله

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
fares666666 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات