• 11:49 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
961#
19 - 07 - 2011, 05:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي ريكلمي مشاهدة المشاركة
صفقه الفرنك ين
كل الشروط اتفعلت وخط ال7 قطع ال14 وال 21
كدا يكون هدفه الاول خط ال100
والهدف الثاني خط ال200
رجاء احد يتاكد معاي ....؟
الشروط ياعبادي متحققة من امس والصفقة الى الان محققة 100 نقطة ولله الحمد
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

962#
19 - 07 - 2011, 05:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملات2010 مشاهدة المشاركة
اهلا بالغالي
انا الحين اقرا صفحة صفحة ..ما افوت ابدا اي صفحة في هذه الورشة الغاليه والمربحة بفضل الله
الغالي هو انت ووجودك في الصفحة هو سبب من اسباب نجاح الصفحة انت وكل الأخوان الباقين
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

963#
19 - 07 - 2011, 06:07 PM
شايفين ياشباب صفقة الدولار كندي كم نقطة حققت؟
جابت الحمد لله 140 نقطة
عضو نشيط

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
koutaiba is on a distinguished road
964#
19 - 07 - 2011, 06:11 PM
اهلا اخي انا من البداي تابعتكم و موصوعك جدا رائع و قرأت الصفحات و طبقت كل يلي نكتب بس اخي العزيز التشارت يلي ارفقته عقدني النقاط متواجدة تحت
koutaiba غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عملات2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية عملات2010

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
عملات2010 is on a distinguished road
965#
19 - 07 - 2011, 06:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
شايفين ياشباب صفقة الدولار كندي كم نقطة حققت؟
جابت الحمد لله 140 نقطة
الحمدلله انا دخلتها اليوم ووضعت هدفي خمسين وقمت من الجهاز وقبل لا اكتب مشاركتي تفاجات انه ضرب بسرعه.

وهذي الصفقة كانت م جميعها هابطة
حتى ادكس و money follow index

التوقيع

عملات2010 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

966#
19 - 07 - 2011, 06:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koutaiba مشاهدة المشاركة
اهلا اخي انا من البداي تابعتكم و موصوعك جدا رائع و قرأت الصفحات و طبقت كل يلي نكتب بس اخي العزيز التشارت يلي ارفقته عقدني النقاط متواجدة تحت
اوكي عشان افهم سؤالك هل انت تقصد ليش الباوند هبط وارتد ولا بالزبط ايش سؤالك عشان افهمك
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

967#
19 - 07 - 2011, 06:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملات2010 مشاهدة المشاركة
الحمدلله انا دخلتها اليوم ووضعت هدفي خمسين وقمت من الجهاز وقبل لا اكتب مشاركتي تفاجات انه ضرب بسرعه.

وهذي الصفقة كانت م جميعها هابطة
حتى ادكس و money follow index
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك عليك الأرباح وتستاهل كل خير بس ممكن تشرحلي ايش تقصد ب ادكس و money follow index ياريت توضحلي عشان نستفيد كلنا اجمعين
عضو نشيط

968#
19 - 07 - 2011, 06:30 PM
اقتباس:
اوكي عشان افهم سؤالك هل انت تقصد ليش الباوند هبط وارتد ولا بالزبط ايش سؤالك عشان افهمك

اخي امجد الاهداف المفروض تكون فوق الشمعات لأنه كان بصعود اما يلي حصل بعد تطبيق الأكسبنشنال و السيمبل ظهرو بلأسفل على عملة الباوند دولار
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

969#
19 - 07 - 2011, 06:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koutaiba مشاهدة المشاركة
اخي امجد الاهداف المفروض تكون فوق الشمعات لأنه كان بصعود اما يلي حصل بعد تطبيق الأكسبنشنال و السيمبل ظهرو بلأسفل على عملة الباوند دولار
اوكي عزيزي راح امشي معاك خطوة خطوة وراح اشرحلك على التوليفتين الأولى والثانية شوف ياعزيزي الان في التوليفة الجديدة في يوم الجمعة خط ال 7 اخترق خط ال 14 ووصل السعر الى خط ال 21 ثم قام خط ال 7 بإختراق خط ال 21 ووصل السعر الى الدعوم المتلاصقة وهيا ال 100 وال 200 وال 1000 طيب عشان السعر يهبط ويوصل للقاع 5950 لازم يتحقق شرط واحد على الأقل وهو اما اختراق خط ال 7 للخطوط ال100 وال200 وال 1000 او اختراق الخطين ال 7 وال 21 للخطوط السابقة ال 100 وال 200 وال 1000 وهنا في هذي الحالة نقول للباوند شكرا لك على هذا الهبوط مادام الإختراق النهائي ماتم وماحصل عشان يهبط الباوند للقاع هذا الكلام الان خاص بالتوليفة الجديدة
طيب نجي الان للتوليفة القديمة ايش اللي سار قدامك السعر هبط قدامك الى ان وصل ال خط ال 55 وال 65 وفي نفس الوقت وصل الى قاع البولنجر باند طيب تعال نشوف ايش وضع الخطوط راح نلاقي ان ترتيبها ترتيب صعود من تحت لفوق الترتيب كالاتي 65 وبعدين 55 وبعدين 30 وبعدين 9 وطبعا زي ماانت شايف قدامك خط ال 9 مااخترق خط ال 30 يعني ماسار عندي كسر ترند حقيقي ورئيسي ورسمي للباوند فكيف نبغى الباوند يهبط الى القاع الموجود في المنصة صعب جدا يهبط مادام ماحصل كسر الترند يعني بالعربي اللي كان داخل بيع في صفقة الباوند المفروض يقفلها بمجرد ماالسعر وصل لحد البولنجر باند او وصل للدعوم الموجودة في التوليفتين ويقعد ينتظر ويراقب ويشوف ويشاهد هل خط ال 7 راح يخترق كل الدعوم اللي ذكرناها او هل خط ال 7 وال 21 راح يخترقو الدعوم اللي ذكرناها عشان الباوند يواصل الهبوط هذا بالنسبة للتوليفة الجديدة لكن بالنسبة للتوليفة القديمة نراقب هل خط ال 9 راح يخترق خط ال 30 ومن بعدها يخترق خط ال 55 وال 65 ومن بعدها يخترق خط ال 30 الخطين ال 55 وال 65 عشان نقدر نوصل للقاع كل هذا الكلام ماسار وماحصل فكان القاع حق البولنجر باند افضل منطقة شراء للباوند خصوصا انها قفلت قدامك شمعة زرقة مليانة وطويلة بعد الشمعة الحمرة وكان اقفالها عند 6056 فوق خط ال 55 وال 65 ممايدعم صعود الباوند وبقوة يعني بالعربي اللي سار على الباوند بالزبط هو نفسه اللي سار على اليورو لمن هبط بعد مالامس حد البولنجر العلوي ونفس اللي حصل على الدولار كندي بعد مالامس حد البولنجر العلوي بس المرة هذي كانت الصفقة صعود للباوند وفي اليورو والكندي كانت هبوط ولا كل الشروط تعتبر نفسها اتمنى انك تكون فهمت شرحي ولو مافهمت اي نقطة انا تحت امرك مستعد اشرح لك من جديد
عضو نشيط

970#
19 - 07 - 2011, 07:08 PM
اقتباس:
اوكي عزيزي راح امشي معاك خطوة خطوة وراح اشرحلك على التوليفتين الأولى والثانية شوف ياعزيزي الان في التوليفة الجديدة في يوم الجمعة خط ال 7 اخترق خط ال 14 ووصل السعر الى خط ال 21 ثم قام خط ال 7 بإختراق خط ال 21 ووصل السعر الى الدعوم المتلاصقة وهيا ال 100 وال 200 وال 1000 طيب عشان السعر يهبط ويوصل للقاع 5950 لازم يتحقق شرط واحد على الأقل وهو اما اختراق خط ال 7 للخطوط ال100 وال200 وال 1000 او اختراق الخطين ال 7 وال 21 للخطوط السابقة ال 100 وال 200 وال 1000 وهنا في هذي الحالة نقول للباوند شكرا لك على هذا الهبوط مادام الإختراق النهائي ماتم وماحصل عشان يهبط الباوند للقاع هذا الكلام الان خاص بالتوليفة الجديدة
طيب نجي الان للتوليفة القديمة ايش اللي سار قدامك السعر هبط قدامك الى ان وصل ال خط ال 55 وال 65 وفي نفس الوقت وصل الى قاع البولنجر باند طيب تعال نشوف ايش وضع الخطوط راح نلاقي ان ترتيبها ترتيب صعود من تحت لفوق الترتيب كالاتي 65 وبعدين 55 وبعدين 30 وبعدين 9 وطبعا زي ماانت شايف قدامك خط ال 9 مااخترق خط ال 30 يعني ماسار عندي كسر ترند حقيقي ورئيسي ورسمي للباوند فكيف نبغى الباوند يهبط الى القاع الموجود في المنصة صعب جدا يهبط مادام ماحصل كسر الترند يعني بالعربي اللي كان داخل بيع في صفقة الباوند المفروض يقفلها بمجرد ماالسعر وصل لحد البولنجر باند او وصل للدعوم الموجودة في التوليفتين ويقعد ينتظر ويراقب ويشوف ويشاهد هل خط ال 7 راح يخترق كل الدعوم اللي ذكرناها او هل خط ال 7 وال 21 راح يخترقو الدعوم اللي ذكرناها عشان الباوند يواصل الهبوط هذا بالنسبة للتوليفة الجديدة لكن بالنسبة للتوليفة القديمة نراقب هل خط ال 9 راح يخترق خط ال 30 ومن بعدها يخترق خط ال 55 وال 65 ومن بعدها يخترق خط ال 30 الخطين ال 55 وال 65 عشان نقدر نوصل للقاع كل هذا الكلام ماسار وماحصل فكان القاع حق البولنجر باند افضل منطقة شراء للباوند خصوصا انها قفلت قدامك شمعة زرقة مليانة وطويلة بعد الشمعة الحمرة وكان اقفالها عند 6056 فوق خط ال 55 وال 65 ممايدعم صعود الباوند وبقوة يعني بالعربي اللي سار على الباوند بالزبط هو نفسه اللي سار على اليورو لمن هبط بعد مالامس حد البولنجر العلوي ونفس اللي حصل على الدولار كندي بعد مالامس حد البولنجر العلوي بس المرة هذي كانت الصفقة صعود للباوند وفي اليورو والكندي كانت هبوط ولا كل الشروط تعتبر نفسها اتمنى انك تكون فهمت شرحي ولو مافهمت اي نقطة انا تحت امرك مستعد اشرح لك من جديد

فعلا شرح رهييييييييييب اخي الكريم توضحت الصورة مية مية بس في نقطة ان هلأ هل هوة رح يضل صاعد لفوق و اذا كان نعم كيف بدنا نحدد المقاومة و الهدف طالما النقاط تحت الشمعة هل ننتظر الهبوط و اكتمال الشروط اما هناك طريقة لمعرفة ذالك و سؤالي الثاني كيف اعرف ان هذه نقطة دعم قوية ام ضعيفة

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات