• 2:47 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1161#
24 - 07 - 2011, 11:23 PM
ياشباب اللي فيكم يبغى استراتيجية يطبقها على الميتاتريدر يروح المنتدى العام راح يلاقي موضوع اسمه ورشة تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات للأخ تيرانوز وللأمانة الإستراتيجية خطيرة وحلوة وممتازة وانصح كل واحد مايبغى يشتغل على المنصة حقتنا يروح يدرس ويفهم الإستراتيجية ويطبقها على الميتاتريدر وان شاء الله انكم راح تستفيدو كثير منها
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
1162#
25 - 07 - 2011, 02:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares666666 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares666666 مشاهدة المشاركة
ما أروعكما تم التطبيق علي المنصتين الميتادير والاف اكس ستريت
وتم وضع التمبليت
وجاري قراءة الشرح من بدايته والله الموفق
وان شاء الله أي أسئله بعد ذلك سأضعها هنا
شكرا جزيلا لكما وفقكما الله
سؤالي هو هل التمبليت المرفق للميتادير به جميع الاعدادات أم لا ؟؟؟ وياريت لو لا يكون هناك شرح مفسر مرسوم كما رسمته في الاف اكس ستريت
حتتعب معانا شويه معلش
العفو ااخي فراس نحن في خدمة الجميع ولاننسى اهم درس علمه لنا الاستاذ امجد وهو مساعدة اخواننا ونحن على استعداد للاجابة عن اسئلتك ان شاء الله قدرما استطيع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي هارت جزيل الشكر على هذا المجهود الرائع وجزاك الله كل خير وسامحني لو تعبتك معايا بس هل ممكن لو مافيها كلفة او احراج عليك تنزل صورة للأخوان بخصوص المؤشرات على الميتاتريدر ويكون معاها البولنجر باند على اساس كل واحد يكون له حرية الإختيار يااما يضع البولنجر باند على اف اكس استريت او يضعه على الميتاتريدر وبكذا يصبح عدد المؤشرات 9 مؤشرات على الميتاتريدر اتمنى انك ترفقها لو تكرمت وتنزل الصورة عشان الكل يستفيد وشكرا لك ياعزيزي على هذا المجهود الرائع والشرح الوافي وان شاء الله انك ماتحرمنا من ابداعاتك
العفو استاذي لا تعب ولا شي انا لي الشرف ان اساعد الاخوة وطلاباتك اومر استاذي العزيز وهاي صورة للميتاتريد وعليها 9 مؤشرات اللي شرحتهم وراح اضيف التمبلت مرة اخر لعيون الشباب وعليها ال 9 مؤشرات اللي في الصورة

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
والله ياحبيبي الرائع هو وجودكم الكريم في صفحتي وكما قال المثل ملك بلا شعب ليس بملك يعني انا من غير وجودكم ومن غير دعمكم الصفحة هذي مالها اي قيمة وانتو ناس طيبين وتستاهلو كل الخير وانا بصراحة بعد ماعرفت ان الغرب قاعدين يضحكو على الشعوب العربية في المنتديات والشات ويعطونا توصيات غلط في غلط قررت وبإصرار اني الغي فكرة الإستعانة بهم تماما احنا اذكى منهم وافضل منهم واحسن منهم وماينقصنا شي عنهم ونقدر نحقق كل اللي يحققوه واكثر ان شاء الله وبالنسبة لسؤالك عن الشمعات اللي تقفل خارج حد البولنجر خليني اعطيك مثال بسيط وجميل الان لو انت كنت نايم في غرفة باردة جدا جدا وطلعت رجولك من تحت البطانية لأن البطانية قصيرة وحسيت بالبرد في قدمك ايش راح تسوي وانت نايم راح تسحب رجولك لاشعوريا وتحاول انها تكون تحت هذي البطانية القصيرة عشان ماتبرد قدمك نفس الشي لمن تخرج الشمعة خارج حد البولنجر هنا يبدأ البولنجر في سحب الشمعة وادخالها داخل حدوده من الداخل ومثل ماحدث انكماش لقدمك نفس الشي يحدث انكماش في السعر ويهبط زي مااتفضلت في حدود 50 الى 100 نقطة واحيانا يحدث انعكاس كلي تماما للترند والسعر اتمنى اني اكون وصلت لك الصورة بشكل ممتاز

شكرا لك استاذ امجد على التوضيح المبسط وقد وصلت اللي الصورة بالكامل عن دو البولينجر
في الدعم والمقاومة
الملفات المرفقة
نوع الملف: tpl amjadona 2011.tpl‏ (2.7 كيلوبايت, المشاهدات 9)
heart-eyes غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
1163#
25 - 07 - 2011, 03:08 AM
السلام عليكم اسبوع موفق للجميع ان شاء الله وربنا يكرمنا بالربح الوفير نحن في انتظار اصطياد الفرص
heart-eyes غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

ناصر فهد is on a distinguished road
1164#
25 - 07 - 2011, 03:36 AM
اخي هارت
بخصوص المؤشرات على الميتاتريدر
كيف يتم تنزيل المنصه
ناصر فهد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية fares666666
عضو نشيط
الصورة الرمزية fares666666

fares666666 is on a distinguished road
1165#
25 - 07 - 2011, 04:10 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر فهد مشاهدة المشاركة
اخي هارت
بخصوص المؤشرات على الميتاتريدر
كيف يتم تنزيل المنصه
من بعد اذن اخي هارت واخي امجد
عليك بتحميل التمبليت المرفق ووضعه في المسار C:\Program Files\InstaTrader\experts\templates
وبعدها يمكنك اغلاق الميتادير وفتحه مره اخري ثم الضغط علي كلمة تمبليت ومنها load templet
وتتجه الي المسار C:\Program Files\InstaTrader\experts\templates
ثم الضغط علي اوك
ارجو ان تكون الاجابه صحيحه

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
fares666666 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

kiss of dragon is on a distinguished road
1166#
25 - 07 - 2011, 12:33 PM
سلام عليكم شباب
بس عندي سؤال شو الراي في اليورو ين والباوند ين انا اشوف انه اغلب الشروط تطبقت
kiss of dragon غير متواجد حالياً  
عضو جديد

عبادي ريكلمي is on a distinguished road
1167#
25 - 07 - 2011, 12:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiss of dragon مشاهدة المشاركة
سلام عليكم شباب
بس عندي سؤال شو الراي في اليورو ين والباوند ين انا اشوف انه اغلب الشروط تطبقت
سلام عليكم حبيبي صباح الخير ,,,
بالنسبة لليورو ين انا اشوف انو خلاص راحت عليك ما تلحق او انك تستنسى ال7 تخترق ال21 والشروط تكتمل تاني وتدخل لكن دحين ما انصحك لانو الاختراق صار فالشمعه الرابعه ....
اما الباوند ين تحققت وخط ال7 اخترق خط ال21 سيكون هدفي خط البولنجر او ال55 او الاثنين معا ,,,,
اتمنى اكون افدتك حبيبي ....
عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

1168#
25 - 07 - 2011, 04:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
انجاز رائع من معلم اروع اقف احتراما وتبجيلا معلمي امام تعبك وجهدك مع اخوانك كم انت رائع

اخي قرأت الدمج وما شاء الله جاءت بكل في جعبتي من اسألة وقد اجبت عليها بكل وضوح
لكن اخي لدي سؤال لم يتضح بعد وهو هل معنى اقفال شمعة اوشمعتين خارج حد البولينجر
تعني وجود مقاومة او دعم قوي لايمكن تخطيه بدون اخذ عزم اي بدون هبوط ام انه
ربما توجد بعض نقاط المقاومة والدعم المخفية التي يقف عندها السعر ويحترمها وتؤدي

الى هبوط احيانا يصل الى 100 نقطة كما حدث مع اليورو يوم الجمعة وشكرا لك استاذ
كل ماتتكلم ياهارت عن المقاومات والدعوم المخفية تخليني احس انك فعلا حاسس بالمقاومات والدعوم المخفية وعلى العموم انت صادق في مقاومات مخفية ودعوم مخفية زي مااتفضلت وتحديدا هيا موجودة على الميتاتريدر وان شاء الله راح اشرحها لكم في هذا الأسبوع يعني شكلنا كذا راح ندمج 3 منصات مع بعض عشان نكتشف كل المقاومات والدعوم المخفية وطبعا هذا الإكتشاف معناه ان شغلنا راح يكون على 3 منصات والكلام هذا اتوقع مافي احد راح يتقبله يعني منصتين وبالقوة بعضكم اتقبل الفكرة طيب كيف لمن يكون الشغل على 3 منصات على العموم انا راح اقدم الشرح هذا للأخ هارت ولأي واحد يحب يشتغل على ال 3 منصات واللي فيكم مايحب يشتغل على الميتاتريدر ممكن يكتفي بالمنصتين حقت اف اكس استريت بس انا من باب تطوير الإستراتيجية راح اقدم كل ماعندي وكل واحد ياخذ الكلام اللي يعجبه ويترك الباقي والف والف والف والف مليار مبروك على ارباح اليوم ماشاء الله تبارك الله اليوم الأرباح كانت جدا رائعة وان شاء الله راح احسبها لكم في الليل انا الان جدا تعبان استأذنكم ابغى انام ولنا لقاء في الليل ان شاء الله
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

1169#
25 - 07 - 2011, 04:57 PM
اليورو مقابل الفرنك والفرنك مقابل الين الى هذي اللحظة محققين حوالي 300 نقطة زي الحلاوة هذا غير الأرباح اللي اتحققت من الإستراتيجية القديمة اللي راح احسبها لكم الليلة ان شاء الله احنا ناس ماعندنا لعب ماعندنا مزح ماعندنا وقت نضيعه الإستراتيجية ياابيض يااسود يعني ياارباح ياان الترند يعكس عليك وندخل مع الترند الجديد وهذي الحالة قد تتكرر مرة كل 10 صفقات الحمد لله على هذي النعمة العظيمة والحمد لله على هذا العلم الجبار والحمد لله على كل نعمة انعم الله بها علينا اجل لو دمجنا الميتاتريدر مع المنصتين هذي كيف راح تكون الأرباح
امممممممممممم اوكي بلاشي نسبق الأحداث لكل حادث حديث انا احب المفاجئات واتوقع انكم زيي
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

1170#
25 - 07 - 2011, 05:09 PM
ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااام على الأسترالي فرنك والباوند فرنك بكل ادب واحترام وبكل رقة ونعومة ورومانسية وبالشغل المتكتك والمرستك جابو 300 نقطة زي العسل يعني هذي 600 نقطة في 4 عملات فقط اوكي بلاشي احرق الفلم عليكم في الليل اكمل لكم الباقي واوريكم كيف انا كنت قد كلمتي لمن قلتلكم ان الفوركس اسهل من شرب الموية

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات