• 12:15 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو نشيط

تامر النعيمي is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1881#
08 - 08 - 2011, 11:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan123 مشاهدة المشاركة
تقريبا بديت افمهما كويس
غيرت الفريم وخليته 1 يومين
والواضح فعلا ان يمكن ان شاء الله فرصة البيع صحيحه بس الاهداف احددها ازاي مش عارفة ؟
حلو حلو حلو سؤالك جميل جدا

اذا حطيتي خطوط الاكسبنشال 100 و 200 و1000 حيكونو فوق السعر يعني محنقدر نعتبرهم هدف لانهم فوق السعر واحنا داخلين بيع صح؟ عشان هالشي راح نخليهم ستوب لوز يعني لو السعر نط فوقهم بكم نقطة نقفل بسرعة لان حيكون اخترق كل المقاومات 55 و 65 و100 و200 و1000 معناها السعر عاكس عاكس لفوق ولا حد هامه ولا حيقدر حد يوقفه في هذه الحالة انا دايما اقفل البيع وادخل شراء هذا بالنسبة اذا انتي اعتمدتي على فريم 4 ساعات ل 5 ايام اما اذا اعتمدتي على فريم ساعة ليومين فممكن يكونو اهداف

اما بالنسبة لسؤالك الحلو الهدف فين انا حجاوبك واجري واجرك على الله ولو انا مو عارف وين اخ هارت عالافل يساعدني في اليلة المش فايته ديه

الجواب ياحنان هو انك لو حطيتي خطوط الباند بولنجر على الميتاراير خيضهرك 3 خطوط صح ؟؟
الخط الي تحت هو حيكون هدفك اذا كان بيع والفوق اذا كنت داخلة شراء

الله اعلم الله اعلم الهم اجعلني وسيلة خير ولاتجعلني العكس امين يارب العالمين
تامر النعيمي غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

hanan123 is on a distinguished road
1882#
08 - 08 - 2011, 11:56 PM
شكرا اخوتي جميعا على الشرح التوليفة بدات فعلا افهمها واستوعبها (تقريبا)
بس بعض النقط الصغيرة
مثلا انا بايعه يورو مثلا ووصل خط 1000 زي دلوقتي والسعر اخترقه يبقى الاهداف ايه ؟؟
hanan123 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

1883#
09 - 08 - 2011, 12:01 AM
اقتباس:
بس بعض النقط الصغيرة
مثلا انا بايعه يورو مثلا ووصل خط 1000 زي دلوقتي والسعر اخترقه يبقى الاهداف ايه ؟؟
مقلتلك حطي خطوط البولنجر على الميتارايدر واذا مش عاجبك تشتغلي عالميتاريدر اتركيها وشوفي الارقام على المنصة الي بنتكلم عليها الارقام الي عاليمين اخر رقم تحت خلي يكون هدفك للبيع والفوق خلي يكون هدفك اذا كان شراء
الصورة الرمزية fares666666
عضو نشيط
الصورة الرمزية fares666666

fares666666 is on a distinguished road
1884#
09 - 08 - 2011, 12:02 AM
اقتباس:
بس بعض النقط الصغيرة
أختي الفاضله اهدافك بعد كسر مؤشر 1000 هو ان تضعي مؤشر البولينجر علي منصة
.fxstreet والحد السفلي البولينجر السفلي هو هدف البيع ويكون في هذه الحاله النقطه 1.4034
ولو الصفقه شراء يكون البولينجر العلوي هو الهدف وفي هذه الحاله يكون 1.4398

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
fares666666 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

1885#
09 - 08 - 2011, 12:07 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares666666 مشاهدة المشاركة
أختي الفاضله اهدافك بعد كسر مؤشر 1000 هو ان تضعي مؤشر البولينجر علي منصة
.fxstreet والحد السفلي البولينجر السفلي هو هدف البيع ويكون في هذه الحاله النقطه 1.4034
ولو الصفقه شراء يكون البولينجر العلوي هو الهدف وفي هذه الحاله يكون 1.4398
اخي الكريم فارس بعد اذنك واذن اخ امجد اصحح كلامك هنا بوضع خطوط البولنجر على منصة الاف اكس ستريت ليس بصحيح لان حيصير فيه كثير من الخطوط والملابسات وخصوصا ان المنصة احيانا تعطي خطوط كثيرة بنفس الون ففي التعديل الاخير من الاستاذ امجد قرر ان نضع خطوط البولنجر على منصة الميتاريدر وانا اسف للتدخل ولك الشكر
عضو نشيط

hanan123 is on a distinguished road
1886#
09 - 08 - 2011, 12:07 AM
وضحت الصورة تماما
طبعا الفرص بتتكون في اول اليوم وصعب تكوين الفرص بالليل
كلامي صح ياجماعه كده انا ؟؟
hanan123 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

1887#
09 - 08 - 2011, 12:12 AM
اقتباس:
وضحت الصورة تماما
طبعا الفرص بتتكون في اول اليوم وصعب تكوين الفرص بالليل
كلامي صح ياجماعه كده انا ؟؟
خلاص كده يالمجججججججججججججججد ارجعلنا الله يخليك خلاص حنان فهمت

يعني ملكش حجة بقة ارجع ارجوك
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
1888#
09 - 08 - 2011, 12:23 AM
ارباح شمعة الساعة 10 صباحا
بعد ماتقفل شمعة الساعة 10 صباحا بتوقيت السعودية نروح نشوف الهاي واللو ونضع اوامر معلقة امر شراء معلق فوق الهاي ب 15 نقطة وامر بيع معلق تحت اللو ب 15 نقطة اذا تفعل امر الشراء ممكن نلغي البيع وممكن نخليه لو افترضنا اتفعل الشراء الهدف يكون من 30 نقطة فما فوق ولو اتفعل البيع نفس الشي الهدف يكون 30 نقطة فما فوق شامل الإسبريد ويكون الأستوب لوز 35 نقطة او الهاي في حالة البيع او اللو في حالة الشراء على حسب ماتحب ناخذ مثال بسيط اليوم على اليورو دولار شمعة الساعة 10 كان الهاي حقها 4403 واللو 4352 اتفعل عندنا البيع لأنه وصل تحت اللو ب 15 نقطة وواصل الهبوط الى هذه اللحظة وممكن في بعض الحالات يتفعل البيع ونكسب منه ونطلع من الصفقة وبعد كم ساعة نتفاجئ ان الشراء اتفعل وممكن كمان نكسب منه يعني اللي ابغى اوصله لكم ان الهاي لو انكسر ب 15 نقطة العملة 80 في المية راح تصعد ولو اللو انكسر ب 15 نقطة العملة 80 في المية راح تهبط علما ان شمعة الساعة 10 هيا الشمعة الرابعة في كل العملات على منصة اف اكس استريت تبدأ الساعة 10 وتقفل الساعة 11 صباحا بإختصار لمن يصعد السعر فوق الهاي ب 15 ادخل شراء ولمن يهبط تحت اللو ب 15 نقطة ادخل بيع وتقدر تكرر البيع والشراء اكثر من مرة على حسب توفر الفرصة في العملة ناخذ مثال على الشراء لو رجعنا للدولار كندي راح نلاقي الشمعة الرابعة اللي هيا شمعة الساعة 10 صباحا الهاي حقها كان 9815 واللو حقها كان 9781 اتفعل عندنا الشراء وصعد السعر زي ماانتو شايفين قدامكم ناخذ مثال على البيع والشراء لو رجعنا للباوند استرالي راح نلاقي ان صفقة الشراء ضرب فيها الأستوب لوز لكن صفقة البيع حققت حوالي 40 نقطة وبعدها اتفعلت معانا مرة ثانية صفقة الشراء لأن السعر طلع فوق الهاي ب 15 نقطة ومازالت الصفقة محققة ارباح حتى الان
حتى وانا زعلان منكم وقفتي معاكم ماتنتهي مازلت قاعد اعطي واعطي واشرح واقدم بس في النهاية هل من مستفيد؟؟؟؟
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

1889#
09 - 08 - 2011, 12:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ارباح شمعة الساعة 10 صباحا

بعد ماتقفل شمعة الساعة 10 صباحا بتوقيت السعودية نروح نشوف الهاي واللو ونضع اوامر معلقة امر شراء معلق فوق الهاي ب 15 نقطة وامر بيع معلق تحت اللو ب 15 نقطة اذا تفعل امر الشراء ممكن نلغي البيع وممكن نخليه لو افترضنا اتفعل الشراء الهدف يكون من 30 نقطة فما فوق ولو اتفعل البيع نفس الشي الهدف يكون 30 نقطة فما فوق شامل الإسبريد ويكون الأستوب لوز 35 نقطة او الهاي في حالة البيع او اللو في حالة الشراء على حسب ماتحب ناخذ مثال بسيط اليوم على اليورو دولار شمعة الساعة 10 كان الهاي حقها 4403 واللو 4352 اتفعل عندنا البيع لأنه وصل تحت اللو ب 15 نقطة وواصل الهبوط الى هذه اللحظة وممكن في بعض الحالات يتفعل البيع ونكسب منه ونطلع من الصفقة وبعد كم ساعة نتفاجئ ان الشراء اتفعل وممكن كمان نكسب منه يعني اللي ابغى اوصله لكم ان الهاي لو انكسر ب 15 نقطة العملة 80 في المية راح تصعد ولو اللو انكسر ب 15 نقطة العملة 80 في المية راح تهبط علما ان شمعة الساعة 10 هيا الشمعة الرابعة في كل العملات على منصة اف اكس استريت تبدأ الساعة 10 وتقفل الساعة 11 صباحا بإختصار لمن يصعد السعر فوق الهاي ب 15 ادخل شراء ولمن يهبط تحت اللو ب 15 نقطة ادخل بيع وتقدر تكرر البيع والشراء اكثر من مرة على حسب توفر الفرصة في العملة ناخذ مثال على الشراء لو رجعنا للدولار كندي راح نلاقي الشمعة الرابعة اللي هيا شمعة الساعة 10 صباحا الهاي حقها كان 9815 واللو حقها كان 9781 اتفعل عندنا الشراء وصعد السعر زي ماانتو شايفين قدامكم ناخذ مثال على البيع والشراء لو رجعنا للباوند استرالي راح نلاقي ان صفقة الشراء ضرب فيها الأستوب لوز لكن صفقة البيع حققت حوالي 40 نقطة وبعدها اتفعلت معانا مرة ثانية صفقة الشراء لأن السعر طلع فوق الهاي ب 15 نقطة ومازالت الصفقة محققة ارباح حتى الان

حتى وانا زعلان منكم وقفتي معاكم ماتنتهي مازلت قاعد اعطي واعطي واشرح واقدم بس في النهاية هل من مستفيد؟؟؟؟
الله لايحرمنا منك بجاه الحبيب الشفيع
انت اعطي وماعليك احنا راح نعيد ونزيد ونقرأ لغاية مانفهم واجرك على الله
سؤال حبيب قلبي هل الشمعة المقصودة غير معينة يعني لكل العملات ؟
انا راح ارجع للخلف كم شهر واطبق هالاستتراتجية على اكثر من عملة واشوف اي عملة فيها نسبة نجاح كبير ومن الله التوفيق
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
1890#
09 - 08 - 2011, 12:31 AM
البولنجر باند على التوليفة القديمة فقط 9 و 30 و 55 و 65 او على الميتاتريدر لكن التوليفة الجديدة لا احد يحط عليها البولنجر باند حتى التوليفة الأخيرة برضو لااحط يحط عليها البولنجر باند التوليفة الأخيرة اللي هيا 9 و 30 و 55 و 65 و 100 و 200 و 1000 وبعد الألف الهدف يكون القمة اللي تشوفها قدامك او القاع اللي تشوفه قدامك وخلاص انسو البولنجر باند في هذي التوليفة الأخيرة واللي يحب يستخدمه يستخدمه من باب معرفة الإنفجار السعري او من باب معرفة ارتداد السعر بعد اقفال الشموع خارج حد البولنجر وطبعا كل الكلام هذا انا ذكرته قبل كذا للمعلومية
amjadona1 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات