• 12:32 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2071#
13 - 08 - 2011, 04:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dentist_hussein مشاهدة المشاركة
طيب أخي أمجد بالنسبه للبولنجر على الميتاتريدر ؟؟
وشكرا أخي
انساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه واعطيه شلوت محترم وقولو يقلك امجد ولك يازلمة مالك داعي يعني بالعربي انا ابغى اتحدى العملات بمخي بذكائي مهو بالبولنجر وشوف ياحسين هذي نتيجتين نزلتهم قدامك عشان اثبت للناس اللي مايصدقو ارباحنا اننا نشتغل ونعمل في صمت ولكن اذا احد اجبرنا على الكلام ماعندنا مانع نتكلم ونقول للناس شوفو شغلنا كيف وشوفو نمبر ون بيعمل ايه ههههههههههههه
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

hanan123 is on a distinguished road
2072#
13 - 08 - 2011, 04:23 AM
مش عارفة اقول ايه غير اني فرحانه جدا ان الموضوع اتفتح تاني وفرحانه اكتر ان الاخ الكبير امجد ( كبير باخلاقه كبير بحماسه كبير بقلبه رجع تاني وربنا يخليه ويكرمه ويكرمنا على ايده
همسة اخوية من اختك حنان
هناك دائما شعرة بين (العبقرية والجنون) وبين (التواضع والغرور) وبين (الثقه والتكبر )
ولا اعتقد ان (الجنون من شيمك ولا الغرور من طبعك ولا التكبر هو مبدئك )
وما اراه من نظرة عقلانية ان الاستاذ امجد تحدى ذاته في اختراع الاستراتيجيات الناجحة وانه يشعر بالفخر والسعادة لما يقدمه مجانا لمتابعيه ويستحق منا الاشاده والشكر وهذا اقل واجب
شكرا استاذ امجد لعودتك سالما غانما والى الامام
تلميذتك واختك الصغيرة
hanan123 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية fares666666
عضو نشيط

fares666666 is on a distinguished road
2073#
13 - 08 - 2011, 04:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو باقي 25 نقطة ويتحقق الهدف بس المشكلة السوق قفل على العموم هذي اكثر من مية نقطة زي الحلاوة حسب التوليفة الأخيرة ايش رايك بس ياهارت سمعني رأيك يااخي انا قايل ان الفوركس اسهل من شرب الموية بس اشوفك بتشرب الموية اكثر من الفوركس لايكون سار عندك تشبع من التوليفات وانا ماني داري ههههههههههههههههههههههههههه
أخي أمجد كلنا متابعين حواراتك انت واخي هارت
ولك سؤال بسيط
سأعمل فقط علي آخر استراتيجيه مع الأخذ في الاعتبار موضوع مراعاة الأخبار التي حذرت منها بكافة التوليفات
ولكن هل تكفي الاخيره فقط
وهل عند التنقل من عمله الي اخري بنفس الاعدادات تظل واللا لابد من تغييرها بين العملات أظن انها تسير معهم وليس من المهم تغييرها اي الخطوط بين العملات انتظر ردكوأري أن آخر توليفه هي الاسهل جدا
ويوجد كلمه للاخ هارت ألا وهي مع مراعاة الدعوم والمقاومات فما القصد منها علما بان هناك مؤشرات علي الميتادير توضح الدعوم والمقاومات أنضعها هي الاخر أم نكتفي بالخطوط والتوليفه والتيمبليت الخاص بال7 مؤشرات علي الميتادير
خد من قلبي وصر علي المثل المصري ويقول الله عز وجل

(وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا)
صدق الله العظيم

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
fares666666 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

Dentist_hussein is on a distinguished road
2074#
13 - 08 - 2011, 04:25 AM
اقتباس:
انساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه واعطيه شلوت محترم وقولو يقلك امجد ولك يازلمة مالك داعي يعني بالعربي انا ابغى اتحدى العملات بمخي بذكائي مهو بالبولنجر وشوف ياحسين هذي نتيجتين نزلتهم قدامك عشان اثبت للناس اللي مايصدقو ارباحنا اننا نشتغل ونعمل في صمت ولكن اذا احد اجبرنا على الكلام ماعندنا مانع نتكلم ونقول للناس شوفو شغلنا كيف وشوفو نمبر ون بيعمل ايه ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عود كريم أخي أمجد
ومشتاق لحوارك مع أختنا حنان
يضحكني كثيرا
وجزاك الله خيرا
Dentist_hussein غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط
الصورة الرمزية heart-eyes

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
2075#
13 - 08 - 2011, 04:25 AM
اقتباس:

كبير يا استاذ امجد ودعك من الاخرين الان نحن نحتاج لالية عمل نسير عليها الاسبوع المقبل
وان شاء الله يطلع معي اشي واطلب من جميع متابعينا من له الية جيدة لنستفيد منها فليضعها
ونناقشها معا حتى يسهل العمل علينا نحن بين ايدينا فعلا اقوى استراتيجية لتحطيم الفوركس
ولكن نحتاج لالية نسير عليها

التوقيع

تمبلت التوليفة على الميتاتريد

شرح منصة Fx street

شرح توليفة العيد ( التوليفة النهائية )

heart-eyes غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2076#
13 - 08 - 2011, 04:33 AM
اقتباس:
الأسترالي فرنك قرب خط ال 30 يختراق خط ال 200 وفي حالة ان الإختراق تم راح يصل السعر الى 8300 كهدف اول و8400 كهدف ثاني ويمكن استبدال خط ال 30 بخط ال 21
انا بأقول قرب يعني لسه ماسار الإختراق ومع ذلك السعر صعد 100 نقطة تقريبا سمعني ياحسين رأيك يااخي انت ليش دايما ساكت وماتجي الا في الوقت الضايع وهارت شكلو راح نام من الفجعة مهو مصدق اللي قاعد يشوفو من النتائج ههههههههههههههههههههه طيب على العموم الميدان ياحميدان وانا قدها وقدود وانتظرو النتائج في الأسبوع القادم ان شاء الله هذي بس شويا مزحة مبكرة عن التوليفة الأخيرة ون ون ون وهارت نمبر ون ون ون ون انت عميد الفن
عضو جديد

2077#
13 - 08 - 2011, 04:40 AM
معك أخي أمجد
للأسف إنشغالي يجعلني فعلا أصل متأخر
ولو كنت متفرغا و الله لفعلت الكثير بهذه الاستراتيجيه الرائعه
و ماشاء الله أخي أمجد أتمنى دوام التوفيق من الله سبحانه و تعالى
و بالمناسبه أخي أمجد أنا أحب خطي ال ٧ و ال ١٤ لأن بتقاطعهما مع اكتمال الشروط في الميتاتريدر نحصل مثل ما حدث في هذه الفرصه
وقد تكرمت وشرحت هذا الامر من قبل
و الله الموفق
عضو نشيط

fares666666 is on a distinguished road
2078#
13 - 08 - 2011, 04:41 AM
اقتباس:
انا بأقول قرب يعني لسه ماسار الإختراق ومع ذلك السعر صعد 100 نقطة تقريبا سمعني ياحسين رأيك يااخي انت ليش دايما ساكت وماتجي الا في الوقت الضايع وهارت شكلو راح نام من الفجعة مهو مصدق اللي قاعد يشوفو من النتائج ههههههههههههههههههههه طيب على العموم الميدان ياحميدان وانا قدها وقدود وانتظرو النتائج في الأسبوع القادم ان شاء الله هذي بس شويا مزحة مبكرة عن التوليفة الأخيرة ون ون ون وهارت نمبر ون ون ون ون انت عميد الفن

علي فكره مازلت منتظر ردك وعيناي يداعبها النوم
حلوه يداعبها دي وانا لمنتظرون

التوقيع

fares666666 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2079#
13 - 08 - 2011, 04:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares666666 مشاهدة المشاركة
أخي أمجد كلنا متابعين حواراتك انت واخي هارت
ولك سؤال بسيط
سأعمل فقط علي آخر استراتيجيه مع الأخذ في الاعتبار موضوع مراعاة الأخبار التي حذرت منها بكافة التوليفات
ولكن هل تكفي الاخيره فقط
وهل عند التنقل من عمله الي اخري بنفس الاعدادات تظل واللا لابد من تغييرها بين العملات أظن انها تسير معهم وليس من المهم تغييرها اي الخطوط بين العملات انتظر ردكوأري أن آخر توليفه هي الاسهل جدا
ويوجد كلمه للاخ هارت ألا وهي مع مراعاة الدعوم والمقاومات فما القصد منها علما بان هناك مؤشرات علي الميتادير توضح الدعوم والمقاومات أنضعها هي الاخر أم نكتفي بالخطوط والتوليفه والتيمبليت الخاص بال7 مؤشرات علي الميتادير
خد من قلبي وصر علي المثل المصري ويقول الله عز وجل
(وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا)
صدق الله العظيم
اكيد ياحبيبي تكفي ونص كمان وبالنسبة للإعدادات خليها ثابتة ماتغير فيها شي المهم انك تفتح منصتين والسلام ولاتنسى تحدث المنصة كل ساعة ولا تنسى موضوع الار اس اي والمومنتم وياحبيبي شوف انا احترم مسئلة الدعوم والمقاومات لكن والذي لا اله الا هو لو يرتد السعر عليك 200 نقطة وانت مازلت في نفس الترند راح توصل للهدف غصبا عن اللي اخترع الفوركس وراح تشوف بنفسك ثانيا حط في بالك الإستراتيجية ناجحة مليون مليار تريليون في المية مالم يجي خبر يشقلب ابو الترند 360 درجة غير كذا حط في بطنك بطيخة صيفي ورمان الطايف ومنقا جيزان وسوي دعا كثييييييييييير ولا تنسى اخوانك المحتاجين من الفقراء والمساكين من الصدقة
عضو جديد

2080#
13 - 08 - 2011, 04:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة

كبير يا استاذ امجد ودعك من الاخرين الان نحن نحتاج لالية عمل نسير عليها الاسبوع المقبل
وان شاء الله يطلع معي اشي واطلب من جميع متابعينا من له الية جيدة لنستفيد منها فليضعها
ونناقشها معا حتى يسهل العمل علينا نحن بين ايدينا فعلا اقوى استراتيجية لتحطيم الفوركس
ولكن نحتاج لالية نسير عليها
أنا معك تماما أخي هارت

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات