• 4:58 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2331#
15 - 08 - 2011, 12:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan123 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير اخي الكريم
الفرق شاسع وكبير جدا بين الاثنين بصراحة في بداية الامر وجدت الموضوع معقد وان الاعتماد على منصة الميتاترايدر هو الافضل بس فيما بعد لاقيت ان منصة ستريت اكثر احترافية . التحليل عليها واستعمال التوليفات عليها رائعه واكثر من رائعه

بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ارباح اليوم حتى الان في المرفقات
والف الف مبروك لمن دخل الصفقات اليوم ومازال في اليوم بقية

ملاحظة
الارباح زادت ولله الحمد في الوقت الذي كنت ارفع فيه الصور

اللهم اني اسالك ان ترزق الاستاذ امجد وتغفر له ولوالديه اللهم لا تجعل له ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجه هي لك ولك يها رضا الا يسرتها امين امين امين
ونحن معه برحمتك يارب العالمين
دعوة بظهر الغيب للاستاذ امجد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الف الف الف الف الف مليون مبروك على الأرباح وهذا الشغل الحلو ولا بلاش تستاهلي كلي خير انتي وبقية الشباب وقولو امين ياشباب لكل دعوة دعتها ليا حنان الف شكر لكي على كلامك والله يستر عليكي ويعطيكي الف عافية
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
2332#
15 - 08 - 2011, 12:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan123 مشاهدة المشاركة
محتاج اي مساعدة يا اخ amskhz123 ؟؟؟؟
قولي وانا ان شاء الله هحاول ايدك عايز تعرف ايه بالتحديد؟؟
ربنا يحميكي أختي العزيزة . أنا الآن عم أحاول أعمل المنصة الأولى والمنصة الثانية اللي ذكرهم لي الأخ أمجد مشكوراً. الإستراتيجية يمكن عم أفهمها شوي شوي . ولكن اللي تاعبني التحديث كل نصف ساعة . لأنو بيستغرق معي وقت كثير. أنتي كيف عامله للتغلب على عامل الوقت. ربنا يسعدك دنيا وآخرة.
amskhz123 غير متواجد حالياً  

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road
2333#
هلا بك اخونا امجد انا شفت اليورو دولار ولاحظت ان اخطوط عدت خط 1000 هل باقي فيه فرصه لدخول كذا ام لا

للفائده وليس لدخول الان نبي نتعلم
السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2334#
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amskhz123 مشاهدة المشاركة
ربي يحميكم ويوفقكم. أنا والله أنا متلخبط كثير
أريد أحد منكم يتبرع ويوضحلي الآتي
ما هي التوليفة التي يجوز وضعها على الميتا ترايد. يعني موفينجات كذا وكذا ومؤشرات كذا وكذا
وما هي التوليفة التي لا يجوز وضعها على الميتا ترايد بل على محطة ستريت. يعني موفينجات كذا وكذا ومؤشرات كذا وكذا
وأنا ممتن أشد الإمتنان
وعملية تحديث المنصة تكون كالتالي اما انك تقفل الصفحة وتفتح صفحة ثانية وتنزل الخطوط مرة ثانية واما انك تضغط على ريفريش وبعد ماتفتح المنصة تنزل الخطوط مرة ثانية
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2335#
15 - 08 - 2011, 12:28 PM
اقتباس:
ربنا يحميكي أختي العزيزة . أنا الآن عم أحاول أعمل المنصة الأولى والمنصة الثانية اللي ذكرهم لي الأخ أمجد مشكوراً. الإستراتيجية يمكن عم أفهمها شوي شوي . ولكن اللي تاعبني التحديث كل نصف ساعة . لأنو بيستغرق معي وقت كثير. أنتي كيف عامله للتغلب على عامل الوقت. ربنا يسعدك دنيا وآخرة.
ياعمي ولا تزعل خليها كل ساعة او ساعة ونص اهم شي انك تعرف لو في تغيير في مسئلة السعر في القمة والقاع زائد تغيير في اماكن الخطوط

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road
2336#
15 - 08 - 2011, 12:29 PM
اقتباس:
بالعكس ولا ياخذ اكثر من دقيقه الى دقيقتين
السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

2337#
15 - 08 - 2011, 12:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اقوى إستراتيجية في تاريخ الفوركس

اليوم ياشباب سئلت نفسي ليش بعض الناس يقولو مافي استراتيجية كاملة مية في المية مهما كانت قوة نجاح الإستراتيجية لازم تفشل في يوم من الأيام ولازم تخذل صاحبها ولو بنسبة 5 في المية وهذا الكلام كان بمثابة تحدي قوي بالنسبة ليا وكنت احاول اني اجد استراتيجية نسبة نجاحها مية في المية واتوصلت الحمد لله لإستراتيجية الفشل في كسر الترند على فريم ال 4 ساعات اللي كانت نسبة نجاحها مية في المية الحمد لله لكن اليوم قررت اني اعلمكم شي جديد على فريم الساعة 5 ايام اوفريم الربع ساعة يوم والربع ساعة يوم افضل بكثير من الساعة 5 ايام من ناحية كثرة الأرباح ونشوف هذي الإستراتيجية هل هيا فعلا ناجحة زي ماانا ذكرت في العنوان ولا ممكن تكون فاشلة ولو حتى بنسبة 5 في المية اوكي نروح الان نفتح منصة اف اكس استريت مرتين عن طريق فايل لنش دبليكيت شارت
ونحط في المنصة الأولى الإعدادات التالية :-
9 اكسبونينشال
30 اكسبونينشال
55 سيمبل
65 سيمبل
ونحط في المنصة الثانية الإعدادات التالية :-
21 اكسبونينشال
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
طريقة الدخول:-

في حالة اختراق

ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 في التوليفة القديمة وإختراق خط ال 21 لخط ال 100 وال 200 في التوليفة الجديدة ندخل مباشرة في الصفقة سواء كانت بيع او شراء بعد اكتمال الشروط طبعا على الميتاتريدر واهم شرطين الار اس اي والمومنتم زي ماانتو عارفين والهدف يكون خط ال 1000 طيب في حالة لو كانت الثلاث خطوط ال 100 وال 200 وال 1000 في النص وقام خط ال 21 بإختراقهم كلهم فين يكون الهدف ؟؟

اكيد طبعا القمة اللي امامك او القاع اللي امامك او تترك الصفقة مفتوحة حتى مايرجع خط ال 9 يخترق خط ال 30 مرة اخرى بشكل معاكس

اعيد مرة ثانية لازم خط ال 9 وال 30 يخترقو خط ال 55 وال 65 في التوليفة القديمة ولازم خط ال 21 يخترق ال 100 وال 200 في التوليفة الجديدة وبعدها ندخل في الصفقة بعد اكتمال الشروط على الميتاتريدر والهدف يكون خط ال 1000 وفي حالة لو كانو الثلاث خطوط مع بعض في النص وقام خط ال 21 بإختراقهم كلهم هنا ساعتها يكون الهدف القمة اللي امامك او القاع اللي امامك ومهما عكس السعر عليك لازم في النهاية يجيب الهدف غصبا عنه وروحو طبقو كلامي هذا على كل العملات وشوفو النتيجة بنفسكم بصراحة النتيجة شي مهو معقول ابدا ابدا ابدا مستحيل تكون هذي الإستراتيجية فاشلة الا في حالة واحدة فقط وهيا يجي خبر قوي جدا جدا جدا جدا ويعكس الترند 360 درجة غير كذا حطو في بطنكم بطيخة صيفي وادخلو في الصفقة وانتو مرتاحين ومطمنين ولاتنسوني من دعاكم ولاتنسو تحدثو المنصة كل نصة ساعة او ساعة ضروري جدا جدا
رابط المنصة
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
المؤشرات موجودة في انديكيتورز والوقت في تايم سكيل بيريود والعملات في فايل
أشكرك يا حبيبنا وأنا الآن أجتهد لوضع المنصات على إف إكس ستريت. وعامل الوقت مغلبني بسبب ضرورة التحديث كل نصف ساعة.
عضو نشيط جدا

2338#
15 - 08 - 2011, 12:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السـ الخجول ـاحر مشاهدة المشاركة
بالعكس ولا ياخذ اكثر من دقيقه الى دقيقتين
شلون شلون . هما منصتين . يعني تقصدي أن التمرين والتدريب هو اللي سيحل المشكلة عندي؟
أرجو ذلك
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2339#
15 - 08 - 2011, 12:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السـ الخجول ـاحر مشاهدة المشاركة
هلا بك اخونا امجد انا شفت اليورو دولار ولاحظت ان اخطوط عدت خط 1000 هل باقي فيه فرصه لدخول كذا ام لا

للفائده وليس لدخول الان نبي نتعلم
فيه فرصة والهدف كان اول 4350 الان سار 4370 لأن خط ال 1000 اتغير من مكانه شايفين ايش فايدة تحديث المنصة كل ساعة نعرف ان كان القمة او القاع راح يتغيرو او لا ونعرف كمان لو كان خطوط الموفينج راح تتغير اماكنها او لا
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2340#
15 - 08 - 2011, 12:34 PM
اقتباس:
أشكرك يا حبيبنا وأنا الآن أجتهد لوضع المنصات على إف إكس ستريت. وعامل الوقت مغلبني بسبب ضرورة التحديث كل نصف ساعة.
خليها كل ساعة او ساعة ونص ماتشيل هم

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات