• 6:33 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو جديد

عبادي ريكلمي is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2351#
15 - 08 - 2011, 02:40 PM
حبيبي انا اللي شايفوا ان الاسترالي فرنك انعكست الصفقه
لانو حصل كسر ترندد حقيقيي خط ال9 اخترق خط ال30 على فوق
الصفقه انعكست وانا كنت داخل زيك وقفلت بخساره
واستنى تتكون الشروط وادخل شراء
عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية noureddine111
عضو جديد

noureddine111 is on a distinguished road
2352#
15 - 08 - 2011, 02:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي ريكلمي مشاهدة المشاركة
حبيبي انا اللي شايفوا ان الاسترالي فرنك انعكست الصفقه
لانو حصل كسر ترندد حقيقيي خط ال9 اخترق خط ال30 على فوق
الصفقه انعكست وانا كنت داخل زيك وقفلت بخساره
واستنى تتكون الشروط وادخل شراء
أنا أتكلم على الأسترالي نيوزيلاندي ..ولما دخلت لمنصة اف اكس تريك ووضعت عليها خطوط الموفينج لقيت كل أماكن الأهداف تغيرت وأصبح ليس هناك ما يدعو للبقاء في الصفقة
يعني نخرج خسارة ويعوض علينا ربنا ان شاء الله ولا نستنى شوي
تحياتي

التوقيع

_____الوحدة خير من جليس السوء____

عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2353#
15 - 08 - 2011, 03:26 PM
طيب ياشباب راح اعطيكم تحليل عن اللي حصل في الأسترالي نيوزلندي لو رحنا شفنا النيوزلندي مقابل الدولار راح نلاقيه هبط مايقارب 100 نقطة وهذا سبب في ارتفاع النيوزلندي مقابل الأسترالي هنا طبعا اللي فاكر موضوع القوة النسبية راح يعرف ليش ارتفع الأسترالي نيوزلندي طيب نجي للكلام المفيد هل النيوزلندي دخل في المسار الهابط ؟؟؟ الإجابة لا لأن خط ال 21 مازال فوق خط ال 100 وممكن السعر يرتد مرة ثانية ويرجع كل شي للوضع الطبيعي ثانيا هل الأسترالي نيوزلندي على التوليفة القديمة تم الإختراق بشكل كامل لخط ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 الإجابة لا يعني مسئلة الإرتداد واردة والله واعلم بس للأمانة خط ال 21 اخترق خط ال 100 وال 200 في الأسترالي نيوزلندي لكن ماندري ان كان راح يخترق خط ال 1000 او لا على العموم المرة الجاية ياشباب اتمنى لو توزعو اللوت على الصفقات عشان لمن ندخل في 3 او 4 صفقات يسير لو وحدة مامشيت معانا كويس الباقية نكسب منها وعلى العموم احنا الان راح نتابع ونشوف وبالنسبة لليورو ارتد الحمد لله ورجع صعد مرة ثانية
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

عبادي ريكلمي is on a distinguished road
2354#
15 - 08 - 2011, 03:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine111 مشاهدة المشاركة
أنا أتكلم على الأسترالي نيوزيلاندي ..ولما دخلت لمنصة اف اكس تريك ووضعت عليها خطوط الموفينج لقيت كل أماكن الأهداف تغيرت وأصبح ليس هناك ما يدعو للبقاء في الصفقة
يعني نخرج خسارة ويعوض علينا ربنا ان شاء الله ولا نستنى شوي
تحياتي
عفوا استاذي اقصد الاسترالي نيوزلندي ..
عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2355#
15 - 08 - 2011, 03:33 PM
الأسترالي فرنك اكتفى بصعود 350 نقطة من بعد الإختراق مبروك لمن دخل في الصفقة وللمعلومية الان هو واصل لخط ال 1000 بعد ماقمنا بتحديث الصفحة
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2356#
15 - 08 - 2011, 03:36 PM
في اليورو دولار خط ال 1000 نزل من تحت لفوق معناه المجال مفتوح الان للصعود الى 4400 والله واعلم
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2357#
15 - 08 - 2011, 03:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan123 مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك يا امجد مبروك ليك نجاح التوليفات مبروك ليك قدرت بجد تتحدى الفوركس
وقدرت بفضل من الله ان يكون ليك مدرسة مختلفة عن الجميع

(توليفة رائعه عندما تعشق الارباح )
اقولك ايه لو فضلت من هنا للصبح اقولك شكرا مش كفاية بس عزائي الوحيد اني ووالدتي ووالدي يدعون لك بالتوفيق وسعة الرزق والصحة والعافية والستر والسعادة في الدنيا والاخرة
تستاهلو كل خير وهذا هو الرصيد الحقيقي اللي انا ادور عليه مبروك عليكم الأرباح وخلي دايما اهلك يدعولي ولاينسوني من دعاهم
عضو جديد

noureddine111 is on a distinguished road
2358#
15 - 08 - 2011, 03:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
طيب ياشباب راح اعطيكم تحليل عن اللي حصل في الأسترالي نيوزلندي لو رحنا شفنا النيوزلندي مقابل الدولار راح نلاقيه هبط مايقارب 100 نقطة وهذا سبب في ارتفاع النيوزلندي مقابل الأسترالي هنا طبعا اللي فاكر موضوع القوة النسبية راح يعرف ليش ارتفع الأسترالي نيوزلندي طيب نجي للكلام المفيد هل النيوزلندي دخل في المسار الهابط ؟؟؟ الإجابة لا لأن خط ال 21 مازال فوق خط ال 100 وممكن السعر يرتد مرة ثانية ويرجع كل شي للوضع الطبيعي ثانيا هل الأسترالي نيوزلندي على التوليفة القديمة تم الإختراق بشكل كامل لخط ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 الإجابة لا يعني مسئلة الإرتداد واردة والله واعلم بس للأمانة خط ال 21 اخترق خط ال 100 وال 200 في الأسترالي نيوزلندي لكن ماندري ان كان راح يخترق خط ال 1000 او لا على العموم المرة الجاية ياشباب اتمنى لو توزعو اللوت على الصفقات عشان لمن ندخل في 3 او 4 صفقات يسير لو وحدة مامشيت معانا كويس الباقية نكسب منها وعلى العموم احنا الان راح نتابع ونشوف وبالنسبة لليورو ارتد الحمد لله ورجع صعد مرة ثانية
شكرا على المساندة أخي أمجد بارك الله فيك
لكن لدي اقتراح بسيط لو تتكرم علينا
نحن نعلم أنك هنا ليس لتقدم لنا توصيات ولكن لتعلمنا كيف نتحكم في الفوريكس وننسى الخسائر ..يعني أفضل طريقة لذلك مع ذكر الفرص يجب ذكر نقط الدخول والخروج ومن جهتنا نتابع على المنصات حتى نتعلم كيف نختار نقط الدخول والخروج من الصفقات .ولنحافظ على الدقة في تحليلاتنا ..ولو أن الشباب بتكافلهم وتعاونهم في اكتشاف الفرص ةارفاقها ليستفيذ منها الاعظاء سواء من أتقن الاستراتيجية أو المبتدئين الذين لا زالوا لم يتعرفوا على ابسط شروطها مثلي أنا ..لذلك يستحسن لو أن صفقة تعثرت لا قدر الله وهذا محتمل يستحسن الابلاغ عنها حتى يتدارك من دخل فيها الخروج منها ..
أما النقطة الاهم هي عند تكون فرصة ما ..يفضل ذكر نقطة الدخول والخروج ومن أراد الدخول حقيقي على مسؤليته ومن أراد الدخول ديمو له ذلك ..ولكننا بهذه الطريقة نكون أقرب الى التعلم ليصبح كل منا موصي لنفسه كما سبق وذكرت اخي أمجد ..وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير ..واضح أن الاستراتيجة قوية ما شاء الله ولكننا ينقصنا التدريب عليها بشكل كافي حتى نبتعد عن الوقوع في الارتدادات المحتملة .
تحياتي للجميع

التوقيع

_____الوحدة خير من جليس السوء____

عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2359#
15 - 08 - 2011, 03:44 PM
اليورو ين خط ال 21 اخترق كل الخطوط واصبح الهدف القمة اللي امامنا والله واعلم علما ان السعر الحالي 110
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2360#
15 - 08 - 2011, 03:48 PM
الباوند دولار خط ال 21 اخترق كل الخطوط واصبح يستهدف القمة 6400 علما ان السعر الحالي 6340

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات