• 3:10 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية fares666666
عضو نشيط
الصورة الرمزية fares666666

fares666666 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2391#
15 - 08 - 2011, 06:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
تطوير الإستراتيجية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم بصراحة الإستراتيجية اثبتت نجاحها وبقوة الحمد لله ومن باب التطوير فيها قررت ماهو اتي من بكرة ان شاء الله نشتغل على فريم الربع ساعة كلنا وننسى فريم الساعة 5 ايام ودخولنا يكون بمجرد ماتكتمل الشروط على التوليفة القديمة 9و30و55و65 حتى لو مااكتملت الشروط على التوليفة الجديدة 21و100و200و1000 ولكن دخولنا يكون بحذر شديد بمعنى اي انعكاس ممكن يحصل بحيث خط ال 9 يخترق خط ال 30 نقفل الصفقة على طول بصراحة فريم الربع ساعة يوم ارباحه خيالية جدا جدا واللي شفته كمان اليوم على الباوند نيوزلندي خلاني استغرب من حاجة وهيا كيف السعر يطلع 300 نقطة والشروط مااكتملت حتى على فريم الربع ساعة في التوليفة الجديدة 21و100و200و1000 هذا معناه اننا ندخل في الصفقة بناء على التوليفة القديمة ولو سار ان الشروط اكتملت في التوليفة الجديدة خير وبركة مااكتملت ندخل بحذر شديد ومع اي انعكاس يحصل مابين خط ال 9 وال 30 على طول نقفل الصفقة اليوم شفت صفقات كثير حققت ارباح خيالية زي عندكم اليورو نيوزلندي على التوليفة القديمة جاب في فريم الربع ساعة 350 نقطة وعلى التوليفة الجديدة اكتملت الشروط في وقت جدا متأخر على اخر 100 نقطة فخلاص من اليوم ورايح الشغل راح يكون على فريم الربع ساعة والدخول يكون بمجرد ماتكتمل الشروط على التوليفة القديمة ويكون بحذر شديد ومع اي انعكاس نقفل الصفقة على اعتبار ان الشروط ممكن ماتكتمل على التوليفة الجديدة على نفس الفريم الربع ساعة اللي سار اليوم بصراحة على الأسترالي نيوزلندي زعلني بصراحة لو رجعنا لفريم الربع ساعة راح تشوفو ان الصفقة شراء مليون في المية وعلى فريم الساعة كانت بيع الى ان عكس ال 9 واخترق خط ال 30 اصبحت شراء فليش احنا نتوه نفسنا خلاص من الأساس نشتغل على فريم الربع ساعة ودخولنا يكون على التوليفة القديمة حتى لو مااكتملت الشروط في التوليفة الجديدة وفي حالة اكتمال الشروط على التوليفة الجديدة يسير خير وبركة مااكتملت نكون مصحصحين ومراقبين الصفقة ومع اول ارتداد من خط ال 9 وال 30 نقفل الصفقة مباشرة وهذا وجهة نظري واللي فيكم عنده رأي اخر ممكن يفيدنا فيه بس انا مقتنع تماما بفريم الربع ساعة يوم
السلام عليكم أخي أمجد
اسمح لي أن ارد عليك برأي أرجو أن تأخذه بعين الاعتبار
عناك شباب بسم الله ما شاء الله كثيرين دخلو الي الورشه الامس وأول أمس
أرجو أن تترك الفرصه الأكثر ثباتا وهي الساعه 5أيام حتي يتأكدوا منها ويصيروا يطلعوا وحدهم الفرص ثم بعد ذلك نقوم بالتطوير
هذا رأيي والله أعلم وبالطبع لك حرية التصرف

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
fares666666 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

ايمن عبدو is on a distinguished road
2392#
15 - 08 - 2011, 07:16 PM
السلام عليكم

اخى العزيز امجدون من الواضح انك مقتنع جدا بفريم الربع ساعة يوم

بالنسبة لضبط الميتاتريد يكون الفريم كام لكى نراقب الشروط؟؟

وشكرا
ايمن عبدو غير متواجد حالياً  
عضو جديد

zouhirtaha is on a distinguished road
2393#
15 - 08 - 2011, 07:21 PM
ايه الفرق بين منصة الموقع ومنصة المتاتريدر
zouhirtaha غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
2394#
15 - 08 - 2011, 07:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares666666 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي أمجد
اسمح لي أن ارد عليك برأي أرجو أن تأخذه بعين الاعتبار
عناك شباب بسم الله ما شاء الله كثيرين دخلو الي الورشه الامس وأول أمس
أرجو أن تترك الفرصه الأكثر ثباتا وهي الساعه 5أيام حتي يتأكدوا منها ويصيروا يطلعوا وحدهم الفرص ثم بعد ذلك نقوم بالتطوير
هذا رأيي والله أعلم وبالطبع لك حرية التصرف
أخي العزيز فارس أحييك
بكل سرور ومحبة أقول أنني أحد الجدد الذين دخلوا الورشة ولا يمكن أن أصف مدى تفاؤلي بهذه التوليفات
الرائعة.وأملي كبير بأنني سأنسى الماضي الأليم. وقد كان أليماً جداً.
ومن باب النقاش الجاد ليس إلا. أود القول بأن الفكرة التي طرحها الأخ الحبيب أمجد هي الصوااااااب. وذلك للأسباب التالية.
أولاً:عند تحقق الشروط في التوليفة الأولى وأقصد بها ذات الإندكيترات الصغرى لئلا يكون هناك إلتباس
يجب أن ندخل عندها لأن الإنتظار قد يفوت من أمامنا الكثير من النقاط الثمينة
ثانياً : إذا تحققت الشروط على التوليفة الأخرى فوق ذلك فإنني أقترح أن نعزز الدخول. وهنا ندخل ونحن ربحانين طبعاً وغير خائفين
ثالثاً : تتم ملاحقة الحركة -كما قال الأخ أمجد- على التوليفة الأولى وعلى فريم الربع ساعة لمساحة يوم
وبمجرد إحساسنا بالخطر يعني الإنعكاس نقفل الصفقات. كأن يقطع 9الـ 30 بشكل معاكس.
أويصل الزوج لممانعة نعرف أنها قوية أو نكتفي بما وصلنا إليه

وبهذا نكون متواصلين مع التوليفتين
هذا هو رأيي بكل تواضع. وتعلمون قبلي يا إخواني بأن الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
أخوكم / أبو محمد
amskhz123 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2395#
15 - 08 - 2011, 07:46 PM
طيب عندي حل وسط يرضي جميع الأطراف عشان لانتلخبط في عملية الدخول في الصفقات نخلي دخولنا بعد اكتمال جميع الشروط على التوليفتين على فريم الربع ساعة يوم ومن وجهة نظري كذا احسن عشان لايعكس السعر علينا وبعدين نندم ايش رايكم ياشباب ترى احنا ممكن نشتغل على فريم الساعة 5 ايام بس ماراح تكون الأرباح زي فريم الربع ساعة يوم
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

2396#
15 - 08 - 2011, 07:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
طيب عندي حل وسط يرضي جميع الأطراف عشان لانتلخبط في عملية الدخول في الصفقات نخلي دخولنا بعد اكتمال جميع الشروط على التوليفتين على فريم الربع ساعة يوم ومن وجهة نظري كذا احسن عشان لايعكس السعر علينا وبعدين نندم ايش رايكم ياشباب ترى احنا ممكن نشتغل على فريم الساعة 5 ايام بس ماراح تكون الأرباح زي فريم الربع ساعة يوم
بالنسبة لي أنا قلت رأيي ولكم طبعاً الخيار والقرار
عضو جديد

forextrading is on a distinguished road
2397#
15 - 08 - 2011, 07:56 PM
استاذ امجد فى فرصه الان على الاسترالى دولار مكتملة الشروط صح ؟؟؟!!!
forextrading غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2398#
15 - 08 - 2011, 07:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amskhz123 مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي أنا قلت رأيي ولكم طبعاً الخيار والقرار
كلامك على عيني وراسي بس المشكلة مانسلم من غدر السوق على سبيل المثال روح شوف اليورو فرنك اكتملت شروط البيع وهبط السعر وفجأة ارتد 100 نقطة والسبب عدم اكتمال الشروط على التوليفة الجديدة فهذا الشي راح يضايقنا كثير اوكي انا اتفق معاك انها ممكن تزبط معانا في كم عملة لكن في بعض العملات ماراح تزبط والسبب عدم اكتمال الشروط في التوليفة الجديدة لكن بصفة عامة في حالة اكتمال الشروط على التوليفتين الأرباح اليومية راح توصل اقل شي من 1000 الى 5000 نقطة بالراحة خصوصا لو استغلينا كل الفرص المتاحة في كل العملات
عضو نشيط جدا

2399#
15 - 08 - 2011, 07:57 PM
وعلشان تتأكدوا من اقتناعي برأي الأستاذ أمجد فأنا دخلت شراء على المجنون بمجرد تحقق التوليفة الأولى.
وبالمناسبة أنا رفعت الشارت مثل ما تشوفون على الميتا ترايدر لأني ما أعرف كيف يرتفع من المنصات الجديدة. يا ريت أحد يعلمني
ولكن أستدرك وأقول للأمانة أنا دخلت متأخر شوية والسبب كما تعلمون يا دوبك عرفت كيف أعمل التوليفات على المنصات الجديدة . ويمكن فهمت نوعاً ما الإستراتيجية
الصور المرفقة
نوع الملف: gif المجنون.gif‏ (21.8 كيلوبايت, المشاهدات 6)

التعديل الأخير تم بواسطة amskhz123 ; 15 - 08 - 2011 الساعة 08:02 PM سبب آخر: استكمال النص
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2400#
15 - 08 - 2011, 07:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forextrading مشاهدة المشاركة
استاذ امجد فى فرصه الان على الاسترالى دولار مكتملة الشروط صح ؟؟؟!!!
باقي خط ال 21 يخترق خط ال 200

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات