• 6:05 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية hasannaef
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية hasannaef

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
hasannaef is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2561#
17 - 08 - 2011, 01:03 AM
اخوي امجدو لو اضفنا RSI ---MOMENTEM على [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] يدينا نفس المواصفات على الميتاترايدر وهل الاثنين يكون على 14 وشكرا للاجابه سلف
hasannaef غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2562#
17 - 08 - 2011, 01:04 AM
نعيد من باب التأكيد اللي فيكم يبغى يشتغل على فريم الساعة يومين او الساعة 5 ايام لازم تكون الشروط مكتملة في الإثنين عشان يكون الدخول صح بمعنى لو الشروط مكتملة في الساعة 5 ايام لازم تكون كمان مكتملة في الساعة يومين والعكس صحيح عشان لايسير فينا زي ماسار في الأسترالي نيوزلندي ولكن في ملاحظة كمان لازم تفهموها الباوند استرالي البارح هبط 100 نقطة على فريم الساعة يومين على الرغم ان الشروط مااكتملت على فريم الساعة 5 ايام السبب هو في فريم الساعة يومين خط ال 21 اخترق كل الخطوط وكانت هذي فرصة للبيع والهدف القاع اللي امامنا وفي فريم الساعة 5 ايام خط ال 21 اخترق خط ال 100 من فوق لتحت وكانت المسافة تقريبا 100 نقطة للوصول لخط ال 200 وكان السعر عند خط ال 200 هو نفس القاع تقريبا الموجود على فريم الساعة يومين هنا في هذي الحالة ممكن ندخل في الصفقة مادام خط ال 21 اخترق خط ال 100 على فريم الساعة ا ايام والهدف شي طبيعي يكون خط ال 200 على نفس الفريم طبعا الساعة 5 ايام والشروط قدها اصلا مكتملة على فريم الساعة يومين يعني اللي ابغى اوصله لكم ان المنطقة اللي بين خط ال 100 وال 200 هيا فرصة للبيع والشراء بشرط ان الشروط تكون مكتملة على فريم الساعة يومين مية في المية
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ايمن عبدو is on a distinguished road
2563#
17 - 08 - 2011, 01:14 AM
بالتوفيق للجميع
ايمن عبدو غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2564#
17 - 08 - 2011, 01:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasannaef مشاهدة المشاركة
اخوي امجدو لو اضفنا RSI ---MOMENTEM على [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] يدينا نفس المواصفات على الميتاترايدر وهل الاثنين يكون على 14 وشكرا للاجابه سلف
الميتاتريدر افضل من وجهة نظري
عضو نشيط

تامر النعيمي is on a distinguished road
2565#
17 - 08 - 2011, 01:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
قصة الأسترالي فرنك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين وكيف الصفقات معاكم طبعا اكيد كلكم فاكرين كلمتي لمن قلت ان اقوى استراتيجية تسير ضعيفة قدام الأخبار وهذا اللي سار معانا اليوم ارجعو لمشاركتي حقت الأسترالي فرنك واللي كانت قبل الساعة 3 ونص العصر ونزلت السعر الحالي 8130 وبناء على القوة النسبية نزل السعر 35 نقطة لكن في تمام الساعة 3 ونص كانت هناك 4 او 5 اخبار قوية على الدولار وكلها كانت ايجابية وانا سبق اني قلتلكم قبل الأخبار القوية ياانكم تقفلو الصفقة او تحطو استوب لوز عشان لاتخسرو ارباحكم واللي سار كالتالي ان الدولار طلع لأن الخبر كان ايجابي فمن الطبيعي جدا ان الفرنك يضعف ومادام الفرنك ضعف امام الدولار اكيد راح تكون فرصة للأسترالي انه يصعد امام الفرنك وتنقلب الأمور رأسا على عقب شباب انا مهمتي التحليل وصيد الفرص وكل واحد يدخل في الصفقة لازم يكون حريص على فلوسه انا دوري في اصطياد الفرص من غير المعقول اني اقعد كل شويا اقلكم على مسئلة الأخبار واللي فيكم كان موجود وقت مانزلت التحليل على الموقع ونزلت موقع بورصة انفو اكيد شاف كم كان الدولار نازل قدام الفرنك حوالي 80 في المية والأسترالي كان نازل قدام الدولار حوالي 90 في المية يعني انا تحليلي كان صح مليون في المية لمن اتكلمت عن القوة النسبية لكن جا الخبر وقلب الأمور فوق تحت فلا احد فيكم يعتقد اني كنت غلطان وبالمناسبة لو حسين كان موجود وقت مانزلت التحليل كان قال كلامي صحيح مليون في المية لكن جا بعد الخبر وكان يعتقد اني غلطان في تحليلي هذي قصة الأسترالي فرنك وسلامتكم
السلام عليكم اخي العزيز امجد
انا دائما لو كنت فاتح صفقة او صفقتين وتكون رابحة او خسرانة وفي خبر قوي قريب ولا اعلم مااذا كان سلبي او ايجابي اروح فاتح هيدج على صفقاتي وفي هذه الحالة اخسر فرق الاسبيرد فقط واحافض على الخسارة الموجودة او الربح لغاية مايختفي اثر الخبر وافك الهيدج فهل ممكن نفعل ذلك مع توليفاتنا هنا ومارأيك اخي ؟؟
تامر النعيمي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2566#
17 - 08 - 2011, 01:18 AM
اليورو استرالي اكتملت الشروط على فريم الساعة يومين من ناحية ان ال 21 تحت كل الخطوط وفي نفس الوقت خط ال 21 اخترق خط ال 100 على فريم الساعة 5 ايام فهنا الهدف اصبح 3700 اللي هو خط ال 200 تقريبا على فريم الساعة 5 ايام والقاع على فريم الساعة يومين
عضو جديد

ايمن عبدو is on a distinguished road
2567#
17 - 08 - 2011, 01:20 AM
لية وسؤال اخى امجدون

بالنسبة للمياترير فى حالة فريم الربع ساعة يوم يكون وضع الفريك اية ؟؟
ايمن عبدو غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2568#
17 - 08 - 2011, 01:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تامر النعيمي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي العزيز امجد
انا دائما لو كنت فاتح صفقة او صفقتين وتكون رابحة او خسرانة وفي خبر قوي قريب ولا اعلم مااذا كان سلبي او ايجابي اروح فاتح هيدج على صفقاتي وفي هذه الحالة اخسر فرق الاسبيرد فقط واحافض على الخسارة الموجودة او الربح لغاية مايختفي اثر الخبر وافك الهيدج فهل ممكن نفعل ذلك مع توليفاتنا هنا ومارأيك اخي ؟؟
الأفضل وبمليون مرة انك تقفل الصفقة قبل الخبر ولو نسيت قفل الصفقة على اي ربح بسيط او اي خسارة وادخل مع الترند الجديد يعني اللي كان خسران 50 نقطة في الأسترالي فرنك وقفل على خسارة مثلا 50 نقطة ودخل شراء كسب 150 نقطة وهذا هو الصح ان الواحد دائما يمشي مع الترند وبمجرد مايعكس عليه يدخل في الترند الجديد
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2569#
17 - 08 - 2011, 01:26 AM
المجنون ممكن يوصل الى 127 كهدف اول 127.50 كهدف ثاني 128 كهدف ثالث كل الشروط اكتملت على فريم الساعة يومين وعلى فريم الساعة 5 ايام في التوليفة الجديدة والله واعلم علما ان السعر الحالي 126.25
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2570#
17 - 08 - 2011, 01:28 AM
الباوند فرنك ممكن يوصل 3200 واكثر علما ان السعر الحالي 3080

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات