• 2:17 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2971#
28 - 08 - 2011, 08:45 PM
وازيدكم من الشعر بيت لااحد فيكم يمشي عكس الترند مهما سار ومهما حصل هذي الطريقة غلط في غلط ومليون في المية غلط لااحد فيكم يقول ادخل عكس الترند وبعدين اسحب الهدف حقي للنقطة اللي انا ابغاها عن طريق زيادة عقود التبريد والله ياشباب هذي الطريقة ماوراها الا تدمير الحساب خلوكم في نفس الترند واكسبو من اتجاه الترند اللي ماشي عليه يعني لمن يكون اليورو مثلا قاعد يصعد قدامي 4 او 5 ساعات ليش انا افوت على نفسي الربح حق 4 او 5 ساعات واقول خليني امشي بالعكس عشان بعدين استفيد من الهبوط لمن يهبط السعر طيب السؤال لو كان التصحيح خجول وغير كافي ايش راح يسير في الصفقات اللي انت داخل فيها بيع من تحت اكيد راح تحط نفسك في موقف جدا جدا صعب فأرجوكم كل واحد فيكم يمشي مع الترند سواء كان الترند صاعد او هابط خلوكم مع الترند حتى لو اضطر الواحد فينا يقفل على نقطة الدخول او خسارة بسيطة مافي مشكلة ولا اننا نقعد نعلق نفسنا ايام او اسابيع او شهور في صفقة والسبب يكون عدم توزيع اللوت على الصفقات زائد الدخول عكس الترند ومافي اجمل من ان الواحد ينام اخر اليوم وهو ماعنده اي صفقة في السوق ومقفل على ارباح حتى لو كانت 50 او 100 دولار والله انها نعمة واقسم بالله انها خير كبير من الله يعني بالله ايش احسن اقفل على مكسب 50 او 100 دولار ولا اقفل على خسارة ربع او نص او ثلاثة ارباع المحفظة ولا اقفل على المارجن يااخوان الأرباح في الفوركس عبارة عن ارباح تراكمية وليست يومية او اسبوعية او شهرية يااخوان الان لو احد فيكم عندو سوبر ماركت ومتشارك فيه مع واحد هل من المعقول انك راح تطلب من الشريك الاخر حساب الأرباح بشكل يومي مستحيل اقل اقل شي راح تبدأو في الحساب كل 6 شهور او كل سنة وبعدها تبدأو تقسيم الأرباح والفوركس نفس النظام لااحد فيكم ينظر لحجم المحفظة كل يوم او كل اسبوع او كل شهر ولكن اسئل نفسك لو كل 3 شهور كم سار عندي الرصيد وهل انا في تطور ورصيدي في ازدياد ولا في خسارة نفس الشي لو انت عندك شجرة ولنفرض انك زرعتها اليوم هل تبغى تحصد ثمارها في خلال يوم او اسبوع او شهر ولا تنتظر فترة قد تصل الى سنة او اكثر عشان تبدأ تحصد الثمار وتكون كل يوم قاعد تهتم بالشجرة حقتك سواء بالري او بالسماد او بأي شي اخر ونفس الشي لمن الواحد يكون عندو ولد عمرو شهر هل تتوقع بعد اسبوع راح تشوف ولدك متخرج من الجامعة ومعاه شهادة وتبدأ تدور لولدك على وظيفة ولا تقعد سنين طويلة عشان تشوف النتيجة في ولدك وكيف راح يكون مستقبل ولدك وتقعد تربي في ولدك سنين طويلة حتى ماتلاقي النتيجة بعد 22 سنة او اكثر حتى يادوب تطمن على مستقبل ولدك بعد مايتوظف ويتزوج والفوركس نفس الشي لاتنظر للفوركس على انه ارباح يومية او اسبوعية او شهرية اوكي مافي مانع اني اطمن على وضع المحفظة كل شهر من ناحية الثبات على رأس المال او الخسارة من رأس المال ولكن لمن ابغى اجي اتكلم عن الأرباح لاافكر في الأرباح الا بعد سنة او 6 شهور اقل شي
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2972#
28 - 08 - 2011, 09:20 PM
رصيد 1000 دولار + ارباح 5 في المية = مليون دولار
بالله ياشباب تعالو نشوف هذي الحسبة البسيطة واعطوني رأيكم بأمانة لو افترضنا ان الواحد فينا دخل السوق برصيد 1000 دولار وحقق كل يوم 5 في المية من الرصيد الأساسي اللي هو 1000 دولار مهو 5 في المية من الرصيد الجديد بعد زيادة الرصيد كل يوم تتوقعو كم راح يكون الرصيد بعد شهر اكيد وبدون نقاش 2000 دولار يعني تدبيلة في خلال شهر مع العلم ان هذه الحسبة هيا ثابتة على الرصيد الأساسي وليس على الرصيد الأساسي زائد الأرباح اليومية طيب لو افترضنا اننا مشينا على نفس النسبة كم راح يكون الرصيد الشهر الثاني اكيد راح يكون 4000 دولار طيب خلينا نحسب طريق المليون دولار بعد كم شهر راح يكون
بداية الرصيد 1000 دولار
الشهر الأول 2000 دولار
الشهر الثاني 4000 دولار
الشهر الثالث 8000 دولار
الشهر الرابع 16000 دولار
الشهر الخامس 32000 دولار
الشهر السادس 64000 دولار
الشهر السابع 128000 دولار
الشهر الثامن 256000 دولار
الشهر التاسع 512000 دولار
الشهر العاشر
مليون و24 الف دولار خلينا نقول مليون وال 24000 هيا عبارة عن صدقة لوجه الله
معقول الكلام هذا ايوا معقول ونص وللعلم انا قاعد احسب على الرصيد الأساسي من بداية كل شهر وليس على الأرباح التراكمية اللي بتتحقق كل يوم شايفين ال 5 في المية ايش ممكن تسوي في ال 1000 دولار ممكن في خلال 10 شهور نوصل للمليون طيب بلاشي نقول في خلال 10 شهور نوصل للمليون انا ماعندي مانع اني اوصل للمليون في خلال سنتين زي ماعملو فريق السلاحف لمن وصلو للمليون في خلال 21 شهر انا بدل 21 شهر ابغى سنتين طيب خليني اقول اني انا انسان جدا جدا جدا خواف على رصيدي ومااقدر اوصل للمليون في خلال سنتين اقولك طيب ياسيدي ولا يهمك خليها 5 سنين عشان نوصل للمليون دولار يعني من 1000 دولار نحقق في السنة 200 الف دولار وفي خلال 5 سنين نوصل للمليون دولار مايعادل 3750000 ريال سعودي الان ابغى اسئل كل واحد فيكم سؤال الموظف الحكومي عندنا العادي او حتى اللي مستواه متوسط او حتى اللي مستواه عالي بالله عليكم هل يقدر يجمع هذا المبلغ في خلال 30 سنة بلاشي اقول 10 ولا 20 ولا 25 سنة خلينا نقول 30 سنة من راتب الوظيفة زائد الحقوق حقت نهاية الخدمة بصراحة لو قدر يجمع مليون ريال صافي من الرواتب اللي يستلمها انا اتوقع ان هذا الرجل هو اخطر رجل في السعودية كلها لأنو قدر يجمع في خلال 30 سنة مبلغ زي هذا المبلغ من الرواتب والحقوق اللي قاعد يستلمها فأيش احسن نكسب مليون دولار كل 5 سنوات ونعيش حياة كريمة ولا نخسر كل فلوسنا اللي نحطها في الفوركس يااخوان اقسم بالله العظيم مافي شي في الدنيا صعب اذا كان في تخطيط سليم من الأساس تصدقو ان الأجانب طموحهم هو 10 في المية في خلال سنة من الرصيد الأساسي يعني لو الواحد فيهم دخل في الفوركس ب 10الاف دولار يحلم انه يكسب في خلال سنة 1000 دولار فقط وهذي الحقيقة نقلها ليا احد الموظفين في احد شركات الفوركس شايفين طموحهم الين فين وصل الى 10 في المية فقط من الرصيد الأساسي طيب واحنا في خلال ايام معدودة والرصيد حقنا منتهي ومتصفر والسبب كل واحد متعلق بخسارة من 500 الى 1000 الى 1500 الى 5000 دولار احيانا في الصفقات وفي النهاية يانقفل على مارجن ولا خسارة فادحة طيب ليش مانتعلم اننا نمشي مع نفس الترند ونقفل الصفقة بمجرد مايبدأ الترند يعكس علينا ونرضى بالمكسب اللي حققناه ولو ماحققنا شي نقفل على نقطة الدخول او خسارة بسيطة ونصيد بقية الفرص في بقية العملات بدل مانقعد نقول يمكن ينزل السعر ويمكن يطلع ويمكن يصحح ويمكن يرتد ويمكن ويمكن ونعيش على هذا الوهم الغبي ليش مانتعلم نصيد الفرص في وقتها الحقيقي وهو من الساعة 7 صباحا الى 7 مساء وبعدها نقفل صفقاتنا ونحمد الله على المكسب المكتوب من ربي ليش مانعود نفسنا مانسهر يوم الأربعاء والخميس عشان نستغل صباح الخميس وصباح الجمعة لأن بقية الأيام عندنا وظايف او دراسة ليش ماتحاولو تطبقو كلامي بالحرف الواحد وبعدين تبلغوني ايش النتيجة اللي سارت معاكم ليش ماتفهمو اني ازعل واتنكد ويرتفع ضغطي لمن اشرح واتعب وفي النهاية اسمع ان فيكم احد خسر فلوسو في الفوركس بسبب عدم القناعة وبسبب الطمع ليش مانعود نفسنا من اليوم ورايح ان مبدئنا هو تقفيل على ربح او نقطة الدخول او خسارة بسيطة في حالة عكس الترند وركزو انا بأقول في حالة عكس الترند يعني لو ارتداد السعر واحنا في نفس الترند الحقيقي شي طبيعي وعادي ومايحوج اننا نقفل الصفقة ولكن اذا ارتد السعر وعكس الترند في نفس الوقت هنا الواجب نقفل الصفقة سواء على ربح او خسارة ونعوضها في بقية الصفقات ان شاء الله واحنا مرتاحين ومطمنين
abdosalam likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية osano
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية osano

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
osano is on a distinguished road
2973#
28 - 08 - 2011, 09:32 PM
السلام عليكم جهود مشكوره ولكن كيف انزل هذه المؤشرات على برنامج الميتا تريدر4
osano غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
riyadhok is on a distinguished road
2974#
28 - 08 - 2011, 09:39 PM
كلام سليم 100 % وانا ايدك اخي امجد على هذا كلامك الجميل ولو اخذ الاخوة بهذه النصيحة سوف يستفادون كثيرا

التوقيع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين و المسلمات
اللهم صلي على محمد وال محمد
riyadhok غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abdosalam
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية abdosalam

abdosalam is on a distinguished road
2975#
28 - 08 - 2011, 10:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
رصيد 1000 دولار + ارباح 5 في المية = مليون دولار
بالله ياشباب تعالو نشوف هذي الحسبة البسيطة واعطوني رأيكم بأمانة لو افترضنا ان الواحد فينا دخل السوق برصيد 1000 دولار وحقق كل يوم 5 في المية من الرصيد الأساسي اللي هو 1000 دولار مهو 5 في المية من الرصيد الجديد بعد زيادة الرصيد كل يوم تتوقعو كم راح يكون الرصيد بعد شهر اكيد وبدون نقاش 2000 دولار يعني تدبيلة في خلال شهر مع العلم ان هذه الحسبة هيا ثابتة على الرصيد الأساسي وليس على الرصيد الأساسي زائد الأرباح اليومية طيب لو افترضنا اننا مشينا على نفس النسبة كم راح يكون الرصيد الشهر الثاني اكيد راح يكون 4000 دولار طيب خلينا نحسب طريق المليون دولار بعد كم شهر راح يكون
بداية الرصيد 1000 دولار
الشهر الأول 2000 دولار
الشهر الثاني 4000 دولار
الشهر الثالث 8000 دولار
الشهر الرابع 16000 دولار
الشهر الخامس 32000 دولار
الشهر السادس 64000 دولار
الشهر السابع 128000 دولار
الشهر الثامن 256000 دولار
الشهر التاسع 512000 دولار
الشهر العاشر
مليون و24 الف دولار خلينا نقول مليون وال 24000 هيا عبارة عن صدقة لوجه الله
معقول الكلام هذا ايوا معقول ونص وللعلم انا قاعد احسب على الرصيد الأساسي من بداية كل شهر وليس على الأرباح التراكمية اللي بتتحقق كل يوم شايفين ال 5 في المية ايش ممكن تسوي في ال 1000 دولار ممكن في خلال 10 شهور نوصل للمليون طيب بلاشي نقول في خلال 10 شهور نوصل للمليون انا ماعندي مانع اني اوصل للمليون في خلال سنتين زي ماعملو فريق السلاحف لمن وصلو للمليون في خلال 21 شهر انا بدل 21 شهر ابغى سنتين طيب خليني اقول اني انا انسان جدا جدا جدا خواف على رصيدي ومااقدر اوصل للمليون في خلال سنتين اقولك طيب ياسيدي ولا يهمك خليها 5 سنين عشان نوصل للمليون دولار يعني من 1000 دولار نحقق في السنة 200 الف دولار وفي خلال 5 سنين نوصل للمليون دولار مايعادل 3750000 ريال سعودي الان ابغى اسئل كل واحد فيكم سؤال الموظف الحكومي عندنا العادي او حتى اللي مستواه متوسط او حتى اللي مستواه عالي بالله عليكم هل يقدر يجمع هذا المبلغ في خلال 30 سنة بلاشي اقول 10 ولا 20 ولا 25 سنة خلينا نقول 30 سنة من راتب الوظيفة زائد الحقوق حقت نهاية الخدمة بصراحة لو قدر يجمع مليون ريال صافي من الرواتب اللي يستلمها انا اتوقع ان هذا الرجل هو اخطر رجل في السعودية كلها لأنو قدر يجمع في خلال 30 سنة مبلغ زي هذا المبلغ من الرواتب والحقوق اللي قاعد يستلمها فأيش احسن نكسب مليون دولار كل 5 سنوات ونعيش حياة كريمة ولا نخسر كل فلوسنا اللي نحطها في الفوركس يااخوان اقسم بالله العظيم مافي شي في الدنيا صعب اذا كان في تخطيط سليم من الأساس تصدقو ان الأجانب طموحهم هو 10 في المية في خلال سنة من الرصيد الأساسي يعني لو الواحد فيهم دخل في الفوركس ب 10الاف دولار يحلم انه يكسب في خلال سنة 1000 دولار فقط وهذي الحقيقة نقلها ليا احد الموظفين في احد شركات الفوركس شايفين طموحهم الين فين وصل الى 10 في المية فقط من الرصيد الأساسي طيب واحنا في خلال ايام معدودة والرصيد حقنا منتهي ومتصفر والسبب كل واحد متعلق بخسارة من 500 الى 1000 الى 1500 الى 5000 دولار احيانا في الصفقات وفي النهاية يانقفل على مارجن ولا خسارة فادحة طيب ليش مانتعلم اننا نمشي مع نفس الترند ونقفل الصفقة بمجرد مايبدأ الترند يعكس علينا ونرضى بالمكسب اللي حققناه ولو ماحققنا شي نقفل على نقطة الدخول او خسارة بسيطة ونصيد بقية الفرص في بقية العملات بدل مانقعد نقول يمكن ينزل السعر ويمكن يطلع ويمكن يصحح ويمكن يرتد ويمكن ويمكن ونعيش على هذا الوهم الغبي ليش مانتعلم نصيد الفرص في وقتها الحقيقي وهو من الساعة 7 صباحا الى 7 مساء وبعدها نقفل صفقاتنا ونحمد الله على المكسب المكتوب من ربي ليش مانعود نفسنا مانسهر يوم الأربعاء والخميس عشان نستغل صباح الخميس وصباح الجمعة لأن بقية الأيام عندنا وظايف او دراسة ليش ماتحاولو تطبقو كلامي بالحرف الواحد وبعدين تبلغوني ايش النتيجة اللي سارت معاكم ليش ماتفهمو اني ازعل واتنكد ويرتفع ضغطي لمن اشرح واتعب وفي النهاية اسمع ان فيكم احد خسر فلوسو في الفوركس بسبب عدم القناعة وبسبب الطمع ليش مانعود نفسنا من اليوم ورايح ان مبدئنا هو تقفيل على ربح او نقطة الدخول او خسارة بسيطة في حالة عكس الترند وركزو انا بأقول في حالة عكس الترند يعني لو ارتداد السعر واحنا في نفس الترند الحقيقي شي طبيعي وعادي ومايحوج اننا نقفل الصفقة ولكن اذا ارتد السعر وعكس الترند في نفس الوقت هنا الواجب نقفل الصفقة سواء على ربح او خسارة ونعوضها في بقية الصفقات ان شاء الله واحنا مرتاحين ومطمنين

احلى لايك ياكبير

موفق

التوقيع

الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية osano
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية osano

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
osano is on a distinguished road
2976#
28 - 08 - 2011, 11:07 PM
ممكن طريقة اضافة المؤشر بالصورة والشرح
osano غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية almansoor19mansoor
عضو جديد
الصورة الرمزية almansoor19mansoor

almansoor19mansoor is on a distinguished road
2977#
29 - 08 - 2011, 12:00 AM
السلام عليكم اخوي امجد وكل عام وانت بخير وجزاك الله خير علي ماتقدمة لاخوانك من اعمال كلها خير في خير والله يوفقك ويرضيك ويجزاك الجنة اخوي امجد بما اننا مازلنا نتعلم نرجو التوضيح لنا عن كيفية رسم الترند وهل نرسمه علي القمم وعلي القيعان وكم قمه او قاع ناخذ بها وعلي اي فريم يفضل رسمها وجزاك الله عنا كل خير

التوقيع

لا شيء عندي أفخر به | أعظم
من دين أؤمن به! ♥

وامرأه ، عظيمة قآمت بتربيتيوآب ، أفخر دآئماً عندمآ يختتم اسمي .. بـ اسمه
almansoor19mansoor غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

EmanQ8 is on a distinguished road
2978#
29 - 08 - 2011, 12:52 AM
استفدت كثيرا من الموضوع وصلت صفحة ٧٠ وبلخص عندي المهم... وسأكمل قراءته عشان استفيد وافهم من الأسئله والأجوبة والأمثلة ومن ثم أبدأ التطبيق عالديمو...
لاحظت انه هناك العديد من التوليفات والطرق بالاضافة لشمعة الساعة ١٢ وكذلك الترند المكسور<<
ما أفضل طريقه لنستخدمها؟ ولا كلهم تمام ومع بعض نشتغل عليهم؟

أخ آمجد آشكرك من كل قلبي وسأدعو لك مثلما أدعو لأولادي بالهداية والرزق والصحة والعافية و التوفيق في الدنيا والآخرة...

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

عبادي ريكلمي is on a distinguished road
2979#
29 - 08 - 2011, 01:41 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل الله صيامنا وقيامنا
وكل عام وانتم بخير
استاذ امجد ارفع القبعه احترام لك
كفيت ووفيت ما اعتقد في كلام اكثر من اللي قلته
جزاك الله الف الف الف خيرررررر
عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  
عضو جديد

علي الزندي is on a distinguished road
2980#
29 - 08 - 2011, 01:51 AM
استاذ امجد كل عام وانت بخير وإعاد الله علينا وعليك وعلى الامه الاسلاميه رمضان اعوماً عديده
وجعل كل ما تقدمه لاخوانك في ميزان حسناتك
دمت بود

التوقيع

تحذير

الفوركس : سبب رئيسي لأمراض القلب وتصلب الشرايين وتلف المخ وضعف النظروالسمع ومسبب رئيسي للجلطه وتليف الكبد ومساعد فعال للأمراض النفسيه والعصبيه ويسبب البواسير وكذلك الصداع النصفي وممكن الشلل ويساعد كذلك في خلق مشاكل عائليه وأسريه ومع الفوركس يحدث الصلع وأنتفاخ في الخشم واحمرار في العينين وجفاف حاد في الفم والشفتين وإسهال وإمساك في وقت واحد مع ارتفاع حاد في السكر والضغط وانفجار شديد وتهيج في القولون العصبي وتلف نهائي في القولون الهضمي وعلى المدى البعيد يسبب سرطان الثدي للرجال
علي الزندي غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات