• 9:10 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
3501#
10 - 09 - 2011, 03:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جن جنا مشاهدة المشاركة
شغلي كذا صحيح؟!! بناءا على التوليفه الاولى في بداية الموضوع
لا يااختي الميتاتريدر فقط نستخدمها عشان نتابع الار اس اي والمومنتم ونقاط الباربوليك وبالنسبة لمنصة اف اكس استريت نضع فيها خطوط الموفينج واذا كانت ماتشتغل معاكي المسئلة بسيطة جدا حملي برنامج الجافا وراح تنتهي المشكلة بكل بساطة وهذا رابط المنصة
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3502#
10 - 09 - 2011, 03:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معن طارق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عندي اسفسار بسيط
فربم 4ساعات معروف ولكن شو يعني 4ساعات 5 ايام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ادخل لو تكرمت على منصة اف اكس استريت وراح تلاقي الوقت اختار 4 ساعات لكل 5 ايام يعني الشاشة مكونة من 5 ايام وكل شمعة مدتها 4 ساعات وهذا رابط المنصة
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3503#
10 - 09 - 2011, 03:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelkhodary_88 مشاهدة المشاركة
طيب انا عندى بعض الاسئله
اولا اعتقد ان الاسترشاد ب rsi ,الموممنتم والباربوليك اساسى ولن يتغير ولا انا غلطان
مزبوط كلامك مية في المية وممكن تضيف عليهم البولنجر باند لو حبيت سواء على الميتاتريدر او على اف اكس استريت ولكن لو حبيت تضيف البولنجر على منصة اف اكس استريت لازم يكون في منصة مستقلة يعني تفتح المنصة مرتين عن طريق المربعين الصغيرة الموجودة جمب علامة الإستفهام في اسفل المنصة وتحط الخطوط في منصة والبولنجر في منصة ثانية راجع لو تكرمت صفحة 320 من باب انك تستفيد اكثر
ثانيا التوليفه قائمه على 21 و90 ما هو وضع باقى الخطوط
ال 5 وال 15 بداية الإختراق وبقية الخطوط ال 100 وال 200 وال 1000 تعتبر خطوط دعم ومقاومة على حسب اماكن تواجدها فوق او تحت
ثالثا حسب ما فهمت ان العبره مش بالختراق بل ببقاء ال21 تحت او فوق ال90 هل فهمى صحيح
رابعا امتى اعرف ان الصفقه مافيهاش امل قبل الاختراق العكسى
لا ياعزيزي العبرة كلها بإختراق خط ال 21 لخط ال 90 ومافي اجمل من انك تدخل الصفقة من بداية الإختراق زائد اكتمال الشروط على الميتاتريدر وطبعا كل ماكان خط ال 21 تحت خط ال 90 العملة راح تهبط مهما ارتفع السعر لازم يرجع ينزل مرة ثانية مالم يحصل اختراق عكسي وهو اختراق خط ال 21 لخط ال 90 وطول ماخط ال 21 تحت خط ال 90 العملة في هبوط ولكن احذر من اختراق خط ال 4 وال 15 لخط ال 21 وبعدها اختراق خط ال 4 وال 15 لخط ال 90 ممكن في هذي الحالة يكون هناك ارتداد عكسي ومع مرور الوقت يقوم خط ال 21 بإختراق خط ال 90 وافضل وسيلة عشان تفهم كلامي تنزل الخطوط في المنصة وتتنقل بين العملات كلها ال 25 عملة وتتابع سير الشموع مع وضع الخطوط وراح تفهم كلامي بدون مشاكل

ومعلش بقى بطلعلك فى كل موضوع زى العفريت واتمنى انك تكون تعافيت
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
بالعكس انا اتمنى انك تسئل احسن من انك تقعد معانا تتابع وانت منت فاهم ونصيحة لوجه الله راجع صفحة 320 فيها معلومات مهمة جدا ثانيا نزل الخطوط وتابع حركة الشموع مع حركة الخطوط وراح تعرف ليش العملة صعدت وليش هبطت وليش السعر ارتد
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3504#
10 - 09 - 2011, 03:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dtwao مشاهدة المشاركة
..

..

هذي الخطوط كلها تتم على الميتا تريدر أم على المنصة الأخرى ؟؟
على منصة اف اكس استريت
ونصيحة راجع صفحة 320 و348 عشان تفهم التوليفة مزبوط
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3505#
10 - 09 - 2011, 04:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معن طارق مشاهدة المشاركة
حسب فهمي للاستراتيجيه و ارجو الاجابه من الاخ امجد
النظر على شارت الاربع ساعات لنرى ال 21 تحت او فوق ال 90
ثم ممكن العمل على الشارت الاصغر كالساعه و الربع ساعه باختراق ال 4 لخط ال 15 بنفس اتجاه شارت الاربع ساعات مع توافق باقي المؤشرات
اخ معن في البداية اطلب منك لوتكرمت تراجع وبشكل ضروري صفحة 320 وبعدها صفحة 348 ثانيا لو كنت بتشتغل على فريم الساعة 5 ايام او ال 4 ساعات 5 ايام او حتى الربع ساعة يوم بداية الدخول في الصفقة يتم على الخطوات التالية وهيا اختراق خط ال 4 لخط ال 15 وهذي الخطوة الأولى والخطوة الثانية اختراق خط ال 4 وال 15 لخط ال 21 وانت ممكن من هنا يكون دخولك وممكن من البداية ثالثا اخترق خط ال 4 وال 15 لخط ال 90 وممكن دخولك يكون من هنا على حسب رغبتك والخطوة الرابعة وهيا الأكيدة ان شاء الله في عملية هبوط او صعود العملة وتعتبر شرط اساسي في عملية الهبوط والصعود اختراق خط ال 21 لخط ال 90 وطبعا كل ماواصل خط ال 21 في اختراق بقية الخطوط كان الهبوط والصعود قوي جدا ونصيحة مني لك طبق كلامي على فريم الساعة 5 ايام ضروري تنزل كامل الخطوط وتشوف حركة الشموع والخطوط من ناحية الصعود والهبوط وتتنقل على ال 25 عملة عشان تتعلم وتستفيد ولاتنسى مراجعة الصفحات السابقة صدقني اخوي معن العلم لمن يكون مع ضرب الأمثلة ومتابعة الماضي راح يكون اقوى وارسخ لك شوف الحمد لله كيف انا اصبحت متمكن من الفوركس والسبب اني دايما احلل الماضي وعندك يوم الجمعة منزل 4 توصيات كلهم حققو اهداف وزيادة ايش السبب لأني اصبحت متمرس على المنصة ودايما احاول افهم الماضي وحركة الشموع السابقة وبناء عليها اصبحت وبحمد الله اقدر اعرف خط سير العملة بنسبة 99 في المية من خلال حركة الشموع والخطوط وسرت ابدع ابداعات رهيبة وخصوصا يوم الجمعة اللي الناس بيخافو منو شوف العالم كلها قاعدة تشتري اليورو وتخسر وانا الوحيد اللي قاعد ابيع فيه حتى لمن اشتريت فيه حددت ان الهدف يكون من 40 نقطة الى 100 نقطة وجاب الهدف الأول وزيادة 11 نقطة الحمد لله يعني مااشتري في عملة ترندها هابط ابدا الا لمن يكون في فرصة ماتتكرر في اليوم اكثر من مرة او مرتين فقط غير كذا العملة اصلا هابطة هابطة والحمد لله التحليل اللي نزلتو كان ممتاز جدا جدا ولله الحمد بس للأسف الناس بتاخذ توصيات من موصين اخرين وفي نفس الوقت بتكون توصيات غلط في غلط او انهم بيدخلو من راسهم وفي النهاية كمان بيخسرو روح لف على المنتديات راح تلاقي كثير من الناس داخلين شراء في اليورو والسبب تحليل خاطيء لكن لمن تفهم شغل المنصة والخطوط راح تلاقي نفسك انك بتمشي مع الترند وتترك كلام الناس على جمب وفي النهاية بتكون انت الربحان وهما الخسرانين
الصورة الرمزية معن طارق
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية معن طارق

معن طارق is on a distinguished road
3506#
10 - 09 - 2011, 05:39 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي امجد يسلم ايديك على الشرح الوافي
والله يرضى عليك و يوفقك

التوقيع

مع اطيب الامنيات
اخوكم ابو سيف
معن طارق غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط
الصورة الرمزية heart-eyes

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
3507#
10 - 09 - 2011, 06:02 PM
يعطيك الف عافية استاذ امجد كيفك انت وشو اخبارك يا طيب صدقني لك شوقة كبيرة في قلبي
انا ما كنت متابع متواصل بسبب ظروفي بس ما شاء الله ابداع بمعنى الكلمة شكرا كتير كتير
لتعبك معنا وربي يجزيك الخير والصحة على مجهودك

التوقيع

تمبلت التوليفة على الميتاتريد

شرح منصة Fx street

شرح توليفة العيد ( التوليفة النهائية )

heart-eyes غير متواجد حالياً  
عضو جديد

dtwao is on a distinguished road
3508#
10 - 09 - 2011, 07:48 PM
الله يعطيك العافية يا غالي
dtwao غير متواجد حالياً  
عضو جديد

dtwao is on a distinguished road
3509#
10 - 09 - 2011, 08:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
في الحقيقة انا مااعتمد عليها كأرقام ولكن احددها من خلال خطوط الموفينج ال 100 وال 200 وال 1000 وكلها اكسبونينشال مع العلم اننا بنشتغل على منصة اف اكس استريت من ناحية خطوط الموفينج وهذا رابط المنصة
الاسعار حاليا

dtwao غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية معن طارق
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية معن طارق

معن طارق is on a distinguished road
3510#
10 - 09 - 2011, 09:27 PM
اخي امجد بانتظار توليفة المضاربه السريعه
ان شاء الله تكون المؤشرات على منصه واحده