• 2:52 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
3571#
12 - 09 - 2011, 04:41 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووك
عليكم الأرباح الف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين الحمد لله والشكر لله حققنا في اول يوم اكثر من 600 نقطة من خلال التحليل الف مبروك لمن دخل في الصفقات وبالنسبة لأسئلتكم راح اجاوب عليها في الليل لأني دوبي واصل من العمل وتعبان جدا جدا جدا واسئلتكم يبغالها تركيز عشان اجاوب عليها بكل وضوح وامانة واللي فيكم مشي على التحليل المفروض يكون كسب اقل شي اليوم 200 او 300 نقطة وان شاء الله راح تتحقق نقاط اكثر من ارباح اليوم بأمر الله استأذنكم الان والقاكم على خير في الليل ان شاء الله وسامحوني بس والله اني جدا تعبان ودخلت عشان حبيت ابارك لكم الأرباح اللي كسبناها من التحليل الحمد لله والشكر لله
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
3572#
12 - 09 - 2011, 04:46 PM
الباوند ارتد -- مع انه اكتملت الشروط على اليوم واليومين -- اعتقد ان الباوند سيعود مجددا بالصعود
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

حسين الصائغ is on a distinguished road
3573#
12 - 09 - 2011, 05:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
الاخ حسين الصائغ - خط 21 لم يتقاطع والان هو تحت خط 90 الخطأ عندك هو انك لم تفتح على اليورو -- اضغط على file ثم اضغط على اول واحده change symbol ثم اختار اليورو دولار
الأخ سلطان شمس

انا كنت اغلقت المنصة وذهبت لقضاء بعض الحوائج ولكنني متأكد من انني كنت فاتح شارت اليورو دولار لأنني قارنت الوضع بمنصة اف اكس ستريت (بخطوط الموفينج) مع الوضع بمنصة الميتاترايدر (بمؤشرات ار اس اي والمومنتوم) وحتى اعطيت السعر في المشاركة وايضا اعطيت توقعي بأختراق القمة (قبل المشاركة كانت 1.3640) وكان واضح ان خط 21 اخترق الخط 90 بل وواضح وجود مسافة بينهم وليس عفوا كما ذكرت انت خط 21 هو تحت خط ال 90 وفعلا نجح الأمر وقبل ان اكتب المشاركة هذه دخلت بصفقة سريعة شراء وبفضل الله جل وعلا اولا واخيرا واخونا امجد ثانيا خرجت ب 12$ والقصد انني دخلت بناء على كلام قاله الأخ امجد (مادام خط 21 فوق 90 سيتذبذب ولكن يبقى يصعد للأعلى)

شكرا لمتابعتك اخ سلطان شمس
حسين الصائغ غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

3574#
12 - 09 - 2011, 05:35 PM
حياك الله اخ حسين والف مبروك -- واعتقد ان الباوند سيصعد بسبب تحليل الاستاذ امجد حيث قال اذا السعر كسر الباوند لاسفل عند النقطه 5780 سوف يهبط لكن ما حصل ان الباوند اغلق اربعة ساعات فوق النقطه وهذه نقطه مهمه اذا تدربنا عليها وبعون االله ثم بمساعدة اخونا امجد نستطيع ان نمسك الترند من اوله -- الايام قادمه ومن سار على الدرب وصل -
عضو جديد

ahmedelkhodary_88 is on a distinguished road
3575#
12 - 09 - 2011, 05:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووك
عليكم الأرباح الف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين الحمد لله والشكر لله حققنا في اول يوم اكثر من 600 نقطة من خلال التحليل الف مبروك لمن دخل في الصفقات وبالنسبة لأسئلتكم راح اجاوب عليها في الليل لأني دوبي واصل من العمل وتعبان جدا جدا جدا واسئلتكم يبغالها تركيز عشان اجاوب عليها بكل وضوح وامانة واللي فيكم مشي على التحليل المفروض يكون كسب اقل شي اليوم 200 او 300 نقطة وان شاء الله راح تتحقق نقاط اكثر من ارباح اليوم بأمر الله استأذنكم الان والقاكم على خير في الليل ان شاء الله وسامحوني بس والله اني جدا تعبان ودخلت عشان حبيت ابارك لكم الأرباح اللي كسبناها من التحليل الحمد لله والشكر لله
ارجوك يا استاذ امجد انا دماغى خلاص حتنفجر ومش ملاحق على العملات والتحليل وال توليفه ارجوك تقولى العملات الى ماشيه حسب التحليل علشان اتابعها انا عارف انى بتقل عليك لكنى حديث عهد بالفوركس
ahmedelkhodary_88 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

umaaaaaar is on a distinguished road
3576#
12 - 09 - 2011, 05:56 PM
شباب بالنسبة للربع ساعة اللي فهمته انها للصفقات السريعة وكل ماكبر الفريم يكبر الهدف ان شاء الله

في الربع ساعة ممكن يصعد 30 نقطة وينزل كمان 30 نقطة يعني سكالبينج سريع

التوقيع

سَئل نابليون : كيف استطعت أن تولد الثقة في نفوس أفراد جيشك ؟

أجاب : كنت أرد بثلاث على ثلاث .... من قال لا أستطيع قلت له ...حاول ، ومن قال
لا أعرف قلت له .. تعلم ، ومن قال مستحيل قلت له ..جرب!

umaaaaaar غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

3577#
12 - 09 - 2011, 06:41 PM
انا شايف ان ازواج كثيرة متقدمه نحو خط 90 ان شاء الله تتقاطع --- سؤال ايها الاخوه انا سالت الاستاذ امجد عن الارقام الخاصه بالتحاليل قال لي على يمين المنصه -- انا فاتح على المنصه لا ارى على اليمين ارقام - انا فاتح على منصة انتلي شارت هل هي نفس المنصه عندكم -- ما اسم المنصه امامكم - وشكرا
عضو نشيط

umaaaaaar is on a distinguished road
3578#
12 - 09 - 2011, 07:30 PM
سلطان المنصة هي منصة اف اكس استريت وهي اللي بتوضع عليها خطوط الموفينج وهذا رابطها

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

ومنصة الميتاتريدر يكون عليها الار اس اي والمومنتوم ونقاط الباربوليك

منصة اف اكس استريت باليمين على حرف المنصة تلاقي السعر يطلع وينزل حسب سعر السوف لكل عملة
اما اذا قصدك الارقام اللي يكتبها امجد بالتحليل ويقول تحتها هبوط وفوقها طلوع فهذه ماادري كيف يجيبها

التوقيع

سَئل نابليون : كيف استطعت أن تولد الثقة في نفوس أفراد جيشك ؟

أجاب : كنت أرد بثلاث على ثلاث .... من قال لا أستطيع قلت له ...حاول ، ومن قال
لا أعرف قلت له .. تعلم ، ومن قال مستحيل قلت له ..جرب!

umaaaaaar غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

3579#
12 - 09 - 2011, 07:33 PM
انا اتكلم عن الارقام التي يقول عنها الاستاذ امجد فوقها طلوع وتحتها نزول
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
3580#
12 - 09 - 2011, 09:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معليش ياشباب جاتني شغلة ومضطر اني اخرج الان ضروري ولكن ان شاء الله الليلة او بكرة راح اجاوب على اسئلتكم انا يؤسفني جدا جدا انو مافي احد يجاوب على اسئلتكم غيري انا وهارت وحتى بعض الأخوان اللي فاهمين واضح تماما انهم بيتكاسلو عن افادة الآخرين على العموم حاولو تتعلمو مني بقدر الإمكان وفي اسرع وقت ممكن لأنو راح يجي يوم واتوقع اني راح انشغل تماما عن المنتدى واحتمال كمان اترك المنتدى بسبب اشغالي ولكن الدورات راح استمر في تقديمها من باب ان اللي يتعلم في الدورة يفيد الاخرين في المنتدى وطبعا اللي فيكم كان مركز وفهم التحليل حقي كسب اليوم مكاسب خيالية واللي فيكم جا يسئل بعد ماالناس ربحو اكيد ماربح زي ماالاخرين ربحو انا كنت اتمنى ان الواحد فيكم يسئل في السبت والأحد من باب ان الواحد يكون مستعد للسوق والأرباح ولكن مافي مشكلة انا ان شاء الله اني معاكم معاكم لآخر المشوار
amjadona1 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات