• 6:50 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
4111#
20 - 09 - 2011, 06:25 PM
تمتاز صفحتنا ولله الحمد ب 3 اشياء في قمة الروعة اول شي التوليفة الرائعة ثانيا التحليلات الخطيرة ثالثا التوصيات المدمرة قولو ماشاء الله تبارك الله ياشباب واحمدو الله واشكروه على هذي النعمة اللي احنا فيها اكلنا الفوركس اكل ولله الحمد ايش في شي ثاني ماقدمتو لكم كل شي يخدم صفقاتكم قدمتو لكم ولله الحمد من توليفة فولاذية وتحليلات خطيرة جدا جدا جدا وتوصيات مفجرة ومدمرة باقي بس حاجتين ياشباب الشكر لله والصدقة ارجوكم حاولو انكم تشكرو الله ليل نهار على هذي النعمة ولاتنسو اخوانكم من الصدقة وتذكرو حديث الرسول صلى الله عليه وسلم مانقص مال من صدقة فأرجوكم اتصدقو عشان الله يبارك لكم في رزقكم
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4112#
20 - 09 - 2011, 06:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
استاذ امجد -- الماكدى انا وضعت المؤشرات بنفسي حسب الاعدادات -- لكن عندما نسخت التمبلت وجدت ان الماكد في التمبلت مخالف للماكد الذى نزلته من الميتاتريدر -- على سبيل المثال انا دخلت على الاسترالي شراء صباح وربحت ثم دخلت على اليوروبيع بعد الساعه الثالثه - لاحظت ان الماكد في التمبلت الذى نسخته مخالف للماكد عندى في الميتاتريدر -- يعني بعد الساعه الثالثه مساء امامي الماكد تقاطع الى اسفل ودخلت بيع بينما في التمبلت لم يتقاطع -
وشكرا
ياعمي ولا تزعل خليك على الماكد اللي في الميتاتريدر اهم شي عندي انك تكون مبسوط وربحان ولاتنساني من دعاك ياباشا
الصورة الرمزية tottii2010
عضو نشيط

tottii2010 is on a distinguished road
4113#
20 - 09 - 2011, 06:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
شايف كيف في دردشة بسيطة بيني وبينك في خلال ساعة طار اليورو 52 نقطة لفوق وبكل ادب واحترام صعد بسبب الماكد ايش رايك في هذي الإستراتيجية السهلة والبسيطة والخطيرة في ارباحها الغير متوقعة ابدا ابدا وقيس كلامي هذا على كل العملات
ماشاء الله عليك أخي أمجد شرحك رائع
و جاري التجربه
لكن هل بعد الساعه 7 م اي بعد نصف ساعه تكون هذه الاستراتيجيه ضعيفه؟

التوقيع

دعاء دخول السوق
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق
" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك
tottii2010 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

4114#
20 - 09 - 2011, 06:30 PM
اقتباس:
اخي العزيز- امامي متقاطع على فريم ربع ساعه -- بعد الساعه الثالثه مساء -- افتح شارت جديد لليورودولار ثم نزل الماكد الموجود في الميتاتريدر وتاكد من الاعدادات -- ماذا ترى -- اخ مدمن ممكن تقول لنا الماكد في منصتك عند التقاطع لاسفل بدا متى -- الماكد امامي واضح اخي وعلى شارت الربع ساعه - انا فهمت عليك -- التمبلت الذى نسخته لايوجد عليه تقاطع -- انا اقول استعمل الماكد الموجود عندك في الميتاتريدر وسوف ترى بنفسك - وشكرا
حتى الماكد على منصتي بدون تمبليت لم ينزل لأسفل منذ العاشره صباحا
هل قمت بتعديل اعدادت الماكد لديك اخي الكريم و ماهي المنصه التي تعمل عليها؟

التوقيع

دعاء دخول السوق
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4115#
20 - 09 - 2011, 06:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tottii2010 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك أخي أمجد شرحك رائع
و جاري التجربه
لكن هل بعد الساعه 7 م اي بعد نصف ساعه تكون هذه الاستراتيجيه ضعيفه؟
هيا المسئلة مادام انت ربحت والحمد لله ليش ندخل في السوق في وقت يكون فيه التداول جدا جدا ميت او متذبذب افضل شي مادام ربحنا نقفل صفقاتنا ونرجع نشتغل ثاني يوم واحنا مبسوطين وماعندنا صفقات معلقة هذي وجهة نظري والله واعلم
عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
4116#
20 - 09 - 2011, 06:41 PM
انا بالنسبه لي وضعت المؤشرات الاربعه بنفسي على الميتاتريدر بنفس الاعدادات وعلى الربع ساعه واعمل عليهم -- بعد الساعه الثالثه تقاطع الماكد عندى --- وانا اعتمد على هذه التوليفه الذى تكلم عنها الاخ امجد -- على العموم لم يكن خطا منا لانه كل واحد يعمل على شيء مختلف -- التوليفه الذى اعمل عليها مرتاح معها لابعد الحدود وهي دقيقه جدا
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4117#
20 - 09 - 2011, 06:47 PM
اقتباس:
انا بالنسبه لي وضعت المؤشرات الاربعه بنفسي على الميتاتريدر بنفس الاعدادات وعلى الربع ساعه واعمل عليهم -- بعد الساعه الثالثه تقاطع الماكد عندى --- وانا اعتمد على هذه التوليفه الذى تكلم عنها الاخ امجد -- على العموم لم يكن خطا منا لانه كل واحد يعمل على شيء مختلف -- التوليفه الذى اعمل عليها مرتاح معها لابعد الحدود وهي دقيقه جدا
شايف كيف قاعد ادلعكم اعطيكم استراتيجية على اف اكس استريت وعشان لايزعلو عليا الحبايب نزلت لكم استراتيجية على الميتاتريدر اهم شي انكم تكونو مبسوطين مني
عضو نشيط

4118#
20 - 09 - 2011, 06:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
شايف كيف قاعد ادلعكم اعطيكم استراتيجية على اف اكس استريت وعشان لايزعلو عليا الحبايب نزلت لكم استراتيجية على الميتاتريدر اهم شي انكم تكونو مبسوطين مني
ربنا يخليك لينا ياباشا
كمل جميلك بقى يا امجدونا و شوفلنا حل نشغل بيه التوليفه على الميتاتريدر بدل الاف اكس استريت

التوقيع

دعاء دخول السوق

عضو متقدم

4119#
20 - 09 - 2011, 07:10 PM
اشكرك اخي امجد -- ويعلم الله ماذا اكتب عنك لاصدقائي على الخاص -- هذا الاسبوع عوضت عن خسائرى السابقه وفوقها ارباح كثيرة -- هذا بالرغم اننا نقع في اخطاء على سبيل المثال اليوم صحيت من النوم متاخر وضيعت اكثر من خمسين نقطه على عمله واحده -- ايضا نسيت القوه النسبيه للعملات -- لو طبقنا الاستراتيجيه والتوصيات بشكل صحيح حتما سوف نحقق ارباح هائله جدا -- اكرر شكرى للجميع ولا ننسى الشكرلعزيزنا الاخ هارت ومتابعته معنا -
عضو متقدم

4120#
20 - 09 - 2011, 07:12 PM
الاخ توتي -- انتظر مني رساله على الخاص

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات