• 5:37 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
4791#
03 - 10 - 2011, 11:04 PM
اوكي ياشباب انا رايح انام لأني جدا جدا تعبان وفي العصر مانمت عشان خاطر عيونكم تصبحو على خير والف مليون مبروك على ارباح اليوم والف مليون مبروك لكل من دخل في التوصيات والتحليلات والف مليون مبروك لكل مين اشتغل على فريم الربع ساعة وطبق استراتيجية خط ال 21 مع اخر خط دعم او مقاومة القاكم على خير وفي امان الله مع السلامة
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

ehsanha is on a distinguished road
4792#
03 - 10 - 2011, 11:11 PM
السلام عليكم ماشاءالله اخ امجد والله مبدع
بس الي عندك طلب اخ امجد
انا وكتير من الاخوة دوامنا بالعمل يكون بين 9 صباحا و9مساءولانستطيع متابعة توليفتك الرائعة
ياريت يااخ امجد تفتح حساب بتويتر وتنزل توصياتك اللايف على تويتر بالاضافة الى المنتدى
وذلك لنستفيد من هذه التوصيات
لانو متل مابتعرف ممكن الواحد مننا يتابع صفحتك بالتويتر عالجوال بشكل مباشر ومايضيع علينا هالتوصيات الرائعة
ارجو منك دراسة هذه الفكرة
ومشكور سلفا
اخوك احسان
ehsanha غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية fares666666
عضو نشيط
الصورة الرمزية fares666666

fares666666 is on a distinguished road
4793#
03 - 10 - 2011, 11:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
كيف نستفيد من التحليل الأسبوعي للعملات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين بالنسبة للتحليل الأسبوعي كنا في السابق نقول اذا قفلت شمعة الساعة فوق مثلا 4000 شراء واذا قفلت شمعة الساعة تحت 3700 بيع طيب ممكن اللي يحصل ان اليورو مثلا يوصل الى سعر 3980 او 4000 ويفشل في اقفال الشمعة فوق سعر ال 4000 ويعطي بعدها اشارات هبوط كاملة مية في المية فليش احنا مانعتبر هذي النقطة هيا الفيصل مابين الصعود والهبوط في حالة اذا قفلت شمعة الساعة فوق ال 4000 نستفيد من الصعود وفي حالة ان اليورو فشل في الإقفال فوق ال 4000 وقام اعطانا مؤشرات الهبوط الكاملة يسير وقتها ندخل بيع طبعا هذا الكلام في حالة ان السعر وصل الى 4000 او قبلها ب 20 او 30 نقطة ونفس الكلام ينطبق في حالة وصول السعر الى 3700 ممكن اليورو يقفل شمعة تحت 3700 ويهبط وممكن يفشل في اقفال شمعة تحت 3700 ويقفل على 3720 ويعطينا اشارات صعود كاملة فهنا وقتها ندخل شراء اتمنى تكون الصورة وضحت لكم

التحليل الأسبوعي للعملات

اليورو دولار 3480و3297 ايش يعني الكلام هذا؟؟ يعني اليورو دولار يسير في مدى اسبوعي مابين 3480و3297 في حالة ان السعر وصل الى 3480 اوقبلها ب 20 او 30 نقطة هذي تعتبر نقطة الفيصل مابين الصعود او الهبوط لو افترضنا ان السعر وصل 3480 واقفلت شمعة الساعة فوق هذا السعر معناه اليورو راح يصعد ولو وصلت للسعر هذا او قبله ب 20 او 30 نقطة وظهرت عندنا اشارات الهبوط الكاملة واقفلت الشمعة تحت 3480 معناه هذي افضل منطقة بيع ونفس الكلام ينطبق لو وصل السعر الى 3297 ممكن تقفل شمعة تحت 3297 ويهبط وممكن تقفل شمعة فوق 3297 ويصعد على سبيل المثال تقفل الشمعة فوق 3310 وتظهر لنا اشارات الشراء الكاملة في هذي الحالة ندخل شراء اتمنى تكون الصورة اتضحت لكم وقيسو الكلام هذا على بقية العملات

اليورو فرنك 2198و2114

اليورو باوند 8645و8540

اليورو ين 103.98و102.29

اليورو نيوزلندي 7758و7406

اليورو استرالي 3946و3768

اليورو كندي 4147و3977

الدولار ين 77.32و76.77

الدولار فرنك 9141و9015

الدولار كندي 383و184

الباوند 5661و5504

المجنون 120.92و119.21

الباوند فرنك 4210و4099

الباوند استرالي 6253و5987

الباوند كندي 6507و6204

الباوند نيوزلندي 2.0677و2.0222

الأسترالي 9765و9561

الأسترالي كندي 211و84

استرالي ين 75.35و73.52

الأسترالي نيوزلندي 2763و2623

الأسترالي فرنك 8837و8713

النيوزلندي 7727و7517

النيوزلندي ين 59.42و57.91

الفرنك ين 85.57و84.12

الكندي ين 74.12و72.70

طبعا زي مااتفقنا الأسعار حسب منصة اف اكس استريت ثانيا التحليل هذا يجب ان يتوافق مع التوليفة حقتنا ولو حصل بينهم تعارض التوليفة هيا الصح والتحليل هو الغلط ولو سار توافق بينهم خير وبركة ولا احد يعتمد عليه مية في المية وانما هو من باب المساعدة والتوفيق بيد رب العالمين ولاتنسو الإهتمام بمسئلة الأخبار الله يستر عليكم والله يوفقنا لما يحب ويرضاه هذي 25 عملة اسئل الله ان يرزقنا منها رزقا طيبا وترى ياشباب هذا مايعتبر تحليل وبس وانما كمان توصيات اسبوعية بيع وشراء من اسعار معينة فركزو عشان تستفيدو من التحليل مزبوط
للتذكير تحليل اسبوعي

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
fares666666 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ymn35
عضو نشيط
الصورة الرمزية ymn35

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
ymn35 is on a distinguished road
4794#
03 - 10 - 2011, 11:16 PM
السلام عليكم اخي امجد فلا يسعنى الا ان ارد الفضل الى صاحب الفضل وانت صاحب فضل علي بعد الله سبحانه وتعالة لقد استفات من توصياتك والحمدلله كما ايضان بطبق التوليفة والحمدلله قبل التوصيات التى انزلتها كنت داخل السوق والحمدلله والشكر لله ثم اليك اخى امجد ولى سؤال هل ممكن اطبق التوليفة على الربع ساعة وما مدى قوتها واخيراااا اشكرك واشكر كل اعضاء المنتدا الغالى
والسلام عليكم اخوم محمد
ymn35 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4795#
03 - 10 - 2011, 11:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares666666 مشاهدة المشاركة
والله أخي امجد أن لا أحب التطبيل وتراني أرسلت لك علي الخاص لهذا الأمر بالذات ويمكن هذا ما جعلني أدخل توليفتك العجيبه وأتابعها في البدايه لا أضحك عليك بدون التوصيات وبالتوليفه فقط
لم أفهمها جيدا وللأسف خسرت وارسلت لك مره ثانيه وقلت لي وقتها ولا انسي 100 دولار حرام ان تدخل بها الفوركس
نحن في مصر موضوع الفلوس زي ما انت فاهم قليل بالمقارنه بدول عربيه اخري أغناها الله كمان وكمان وأغني مصر معها آمين
بعدها ابتعدت بعض الشيء عن التوليفه وكلما رجعت وجدت أرباحا خياليه
قلت كيف يربح وفي نفس الصفقه أخسر أنا
وبدات الدخول مره اخري بالتوليفات وعن جد رسمها سهل لا أكذب عليك ولكن طول وقتها وبدايتها من الممكن ان تبدأ بانعكاس مع تعجلي لعدم الخساره أكبر ولا أخفي عليك سرا ولا تغضب مني تعلم اني احبك في الله لانك تعطي علما وتكرس وقتا وبلا اي مقابل سوي حب ودعاء الناس لك زادك الله رزقا وعلما ومحبة من الناس لاني كنت من كثرة الخسائر المتراكمه علي لا اثق عند انعكاس الصفقه او كنت مش فاهم اصلا فوركس فكنت اقول ان الصفقه بالسالب اغلق
بعدها بدات اقول لأبيت الصفقه وأري وبقدرة قادر اصحو أري ان الصفقه قد انقلبت الي ربح سبحانك ربي
بدات اتابعك بشغف وتوليفه تلو الاخري الي ان وجدت من صفحتين او 3 الي الخلف كتبت لك شيئا اجده مشي وسار معي من توليفتك الرهيبه واجدك رأيت كتابتي وقراتها ولكنك أجبت عليا ببعض الفقرات وتركت الاهم وهو ما يهمني شخصيا وهو رايك في ما كتبت وأزيدك من الشعر بيتا وآتي لك بما كتبت كأقتباس له وأريد رأيك مرة أخري
================================================== ====
وثانيا؛- لي أحد أصدقائي راجعت معه التوليفه الأخيره ولاحظت ما هو سحر بالفعل
وجدت أن
7 اكسبونينشال هو الناظر والباقي وخطي 14-21 هم المعلمين الملاصقين للناظر
والسعر وباقي الخطوط جميعا هم التلاميذ
فاذا تحرك الناظر تبعه المعلم وبعده التلاميذأي أن رايت أن الأهم هو خط ال7وقلت أجر ب عل ي فريم سا عه يومان
وجدت الأعجب أقل تحقيق للنقا ط هو ال100 وا لأعلي هو 230و260
قلت فلنتجول الي باقي العملات وبالفعل وجدتها منطبقه علي جميع العملات تقريبا
فأتيت بمنصة الميتا تريد ونقاط البا ربول يك ونفس الفريم اليومي بالفعل وجدتها تمشي مع التلاميذ
فما رأيك بكلامي هل بالفعل ظبطت التشبيهات وهل بالفعل الناظر ناظر والمعلم معلم والتلاميذ تلاميذ وهل المنصه تعمل وهذا هو الاهم أم لا وماذا ان لم تعمل معي اليس هناك بديل لي وماذا لو لم تعمل مع الجميع أليس هناك بديل
بانتظارك لاني ارسلت نفس الرساله من ال2 ظهرا وللاسف لم ترسل اليك لعطل عندي
=====================================
ما رايك يا كومندا انتظر رايك فيما قلت لم اجد انا وصديقي afy موضوع ال21 ووجدت المؤثر من وجهة نظري فقط ان خط ال7
واانتظر رايك مرة اخري
شكرا لك وآسف للاطاله
اعطيك الكلام اللي مابعدو كلام اول شي ان كان الطريقة اللي انت ماشي عليها شايف انها ممتازة خليك ماشي عليها وربي ان شاء الله يبارك لك في رزقك لكن خذ مني سر خط ال 21 العجيب والغريب والرهيب روح على فريم ال 4 ساعات وشوف الشموع لمن تكون بعيدة عن خط ال 21 ايش يسير في العملة تهبط هبوط عنيف في حالة الهبوط او تصعد صعود عنيف في حالة الصعود وخذ مني سر اخر من اسرار خط ال 7 كل ماكانت الشموع لاصقة وبشدة من خط ال 7 كل ماكان الصعود او الهبوط مضمون وكل مابعدت الشموع عن خط ال 7 كل ماكان ارتداد السعر وارد وارد وسبق اني شرحت النقطة هذي في صفحات سابقة وعلى العموم طبق كلامي على فريم ال 4 ساعات وعلى فريم الساعة وشوف فين بيكون اكثر دقة واكثر نجاح
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4796#
03 - 10 - 2011, 11:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ymn35 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي امجد فلا يسعنى الا ان ارد الفضل الى صاحب الفضل وانت صاحب فضل علي بعد الله سبحانه وتعالة لقد استفات من توصياتك والحمدلله كما ايضان بطبق التوليفة والحمدلله قبل التوصيات التى انزلتها كنت داخل السوق والحمدلله والشكر لله ثم اليك اخى امجد ولى سؤال هل ممكن اطبق التوليفة على الربع ساعة وما مدى قوتها واخيراااا اشكرك واشكر كل اعضاء المنتدا الغالى
والسلام عليكم اخوم محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اكيد نتياجها روعة جدا جدا ولكن خليك حذر في الإنعكاس يعني خلي بالك دايما من نقاط الباربوليك على الشموع المعاكسة عشان تعرف متى تخرج من الصفقة وروح شوف بنفسك اليوم كيف كانت التوليفة جدا جدا ناجحة على فريم الربع ساعة يوم
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4797#
03 - 10 - 2011, 11:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehsanha مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ماشاءالله اخ امجد والله مبدع
بس الي عندك طلب اخ امجد
انا وكتير من الاخوة دوامنا بالعمل يكون بين 9 صباحا و9مساءولانستطيع متابعة توليفتك الرائعة
ياريت يااخ امجد تفتح حساب بتويتر وتنزل توصياتك اللايف على تويتر بالاضافة الى المنتدى
وذلك لنستفيد من هذه التوصيات
لانو متل مابتعرف ممكن الواحد مننا يتابع صفحتك بالتويتر عالجوال بشكل مباشر ومايضيع علينا هالتوصيات الرائعة
ارجو منك دراسة هذه الفكرة
ومشكور سلفا
اخوك احسان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته والله ياعزيزي اتمنى اني اخدمكم بعيوني لكن اللاب توب حقي من كثر ماافتح صفحات جدا كثير عشان احلل لكم العملات سار يعلق دايما فلو تقدرو انكم تدخلو على المنتدى مباشرة اكون شاكر ومقدر لك انا احتاج الى 20 صفحة تكون مفتوحة قدامي عشان اقدر انزل لكم توصية وحدة واضمن انها تكون ناجحة تحليل العملة الواحدة ياخذ مني حوالي من 5 الى 10 دقايق فأرجوك ماتزعل مني وحاولو انكم تتابعو التوصيات مباشرة في المنتدى
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4798#
03 - 10 - 2011, 11:36 PM
ياريت لو واحد فيكم يرجع كم صفحة للخلف ويعمل اقتباس لتحليل الدولار كندي لأن التحليل كان فيه خطأ وعدلناه والله خلاص عيوني سارت تألمني من اشعة اللاب توب تصبحو على خير والقاكم على خير ان شاء الله في امان الله ومع السلامة
عضو جديد

ehsanha is on a distinguished road
4799#
03 - 10 - 2011, 11:37 PM
مرة تانية بقولك مشكور ماقصرت
والله يعوضنا عن توصياتك اللايف
وانشاءالله يجعل هالعلم في ميزان حسناتك
ehsanha غير متواجد حالياً  

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road