• 12:29 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية tottii2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية tottii2010

tottii2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
5021#
12 - 10 - 2011, 08:26 PM
السلام عليكم اخي امجد ماهي الفرص الحاليه التي من الممكن الدخول عليها

التوقيع

دعاء دخول السوق
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق
" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك
tottii2010 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية noureddine111
عضو جديد
الصورة الرمزية noureddine111

noureddine111 is on a distinguished road
5022#
13 - 10 - 2011, 06:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
نبيع الباوند مقابل الكندي من سعر 6000 الهدف من 50 الى 100 نقطة
السعر الآن 6123
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التوقيع

_____الوحدة خير من جليس السوء____

ميس الفلا is on a distinguished road
5023#
14 - 10 - 2011, 12:55 AM
أحد من الإخوة يقوللي إيش اللي بيحصل ؟طالما الأخ أمجد ما بيرد على أحد. لعله خير والغايب حجته معاه.
ولا تنسى أستاذي أمجد وعد الحر دين.
ميس الفلا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
5024#
14 - 10 - 2011, 09:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine111 مشاهدة المشاركة
السعر الآن 6123
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واضح اخي الكريم انك منت فاهم التوليفة اتمنى انك تفهم التوليفة قبل ماتدخل في الصفقات ثانيا صفقة اليورو نيوزلندي حققت الهدف والحمد لله لكنك ماذكرت اي شي عن الصفقة ولا حتى غيرك ماذكر اي شي عن الصفقة على العموم مافي مشكلة هذا هو حال العرب ياكلو وينسو والله المستعان
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

5025#
14 - 10 - 2011, 09:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس الفلا مشاهدة المشاركة
أحد من الإخوة يقوللي إيش اللي بيحصل ؟طالما الأخ أمجد ما بيرد على أحد. لعله خير والغايب حجته معاه.
ولا تنسى أستاذي أمجد وعد الحر دين.
وانا عند وعدي اتفضلي راجعي الصفحات التالية ولو مافهمتي شي ارجعي اسئليني
320
348
351
353
354
362
388
395
397
481
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

5026#
14 - 10 - 2011, 09:45 AM
شراء الفرنك مقابل الين من 85.80 الهدف من 50 الى 100 نقطة القاكم على خير وبصراحة ياشباب يؤسفني ان وضع الصفحة اصبح جدا جدا سيء وبقوة المشاهدات كل يوم 1000 مشاهدة ولكن للأسف لو انضم الينا عضو جديد او عضوة جديدة وسئل اي سؤال مافي احد يتكرم ويجاوب مافي احد يتكرم وينزل اي توصية او حتى يناقش في اي فرصة موجودة في السوق بصراحة احنا العرب شعب اتكالي وعشان لااحد يزعل مني راح اتهم نفسي واقول وانا اولكم تخيلو مافي غير الأخ سلطان شمس هو الوحيد اللي ينزل فرص او يناقش في موضوع الفرص والله شي مخزي ومحزن بصراحة حتى مافي احد فيكم يذكر القوة النسبية للعملات ويقول خلينا نجرب نطبقها على العملة الفلانية بناء على القوة النسبية اللي شرحها لنا امجد واضح تماما تماما اعتمادكم على التوصيات فقط ومع ذلك مافي احد يقول الصفقة حققت الهدف انا اللي ادخل واقول مبروك الصفقة جابت الهدف وانتو مجرد مشاهدين متفرجين كل اللي تبغوه توصيات وبس حتى كمان لمن تكسبو مافي احد فيكم يذكر ان الصفقة حققت الهدف لأنكم نايمين نايمين مافي احد فيكم يحسسني انو مبسوط من تحقيق الهدف احلامكم وطلباتكم غريبة افتح حساب ديمو اثبت للناس انك موصي ناجح هذي فقط احلامكم لكن انكم تجربو تتعلمو تفهمو تسئلو عن اي نقطة غير مفهومة لا والف لا ماعندكم استعداد انكم حتى تباركو لبعض على نجاح التوصية فمن باب اولى انكم ترفضو العلم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الى متى ياشباب ننام الى متى نعيش اتكاليين على الاخرين تخيلو لو انا مت خلاص راح تلغو الفوركس من قاموس حياتكم ولا راح تجرو ورى المنتديات عشان تشوفو موصين اخرين ليش ماتتنازلو وتتعلمو كيف تصنعو الفرص من نفسكم ليش ماكل واحد فيكم يحاول يثبت وجوده انه شخص ناجح في الحياة سواء في الفوركس او غير الفوركس اصحو ياعرب اصحو يامسلمين الغرب وصلو للقمر واحنا قاعدين نجري ورى حساب ديمو وكلام فاضي اتعلمو ومالكم صلاح بالكلام اللي مالو داعي يااخوان انا ماني فاتح حساب ديمو ولا احد فيكم بعد اليوم يرسلي على الخاص ويقولي افتح حساب ديمو ارجوكم لو تكرمتو اللي يبغى موصي بحساب ديمو يشوف غيري حساب الديمو للموصين المبتدئين انا ماني مبتديء عشان افتح حساب ديمو ومافي داعي اتكلم عن نفسي لأن الكل عارف مين امجدونا1
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

5027#
14 - 10 - 2011, 10:14 AM
تلغى التوصية الى بعد صلاة الجمعة
عضو جديد

NEWALI is on a distinguished road
5028#
14 - 10 - 2011, 10:18 AM
السلام عليكم اخواني جميعا
في البدء نشكر اخونا امجد على كل ما يفعله لاجلنا
انا احد المتابعين له من فتره بسيطه والحمدلله استفدت
من توصياته
اخوي امجد حاولت ان اتعلم من خلال طريقتك بالتوليفه
ولكن للاسف لا توجد لدي خلفيه بالطرق والارقام اللتي ذكرتها
يمكن لاني جديد او الشيب اخذ مأخذه من التفكير
ولكني ادعي لك ولوالديك بظهر الغيب
اتمنى لا يضيق صدرك من اخوانك لعل احدهم بضائقه
ومن خلال توصياتك فرجت عنه وهذا اعظم لك عند الله من كل شيء
انا معك نحن العرب اتكاليين ونريد كل شيء جاهز من غير تعب
اتمنى ان تستمر بعطائك سيدي فلك متابعبن وان لم يكونوا مشاركين
يشهد الله سجلت في هذا المنتدى فقط لاجلك
شكرا لك من القلب
ولمزيد من التميز والارباح
NEWALI غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

namirsawaf is on a distinguished road
5029#
14 - 10 - 2011, 11:31 AM
[QUOTE=amjadona1;832710]
شراء الفرنك مقابل الين من 85.80 الهدف من 50 الى 100 نقطة القاكم على خير وبصراحة ياشباب يؤسفني ان وضع الصفحة اصبح جدا جدا سيء وبقوة المشاهدات كل يوم 1000 مشاهدة ولكن للأسف لو انضم الينا عضو جديد او عضوة جديدة وسئل اي سؤال مافي احد يتكرم ويجاوب مافي احد يتكرم وينزل اي توصية او حتى يناقش في اي فرصة موجودة في السوق بصراحة احنا العرب شعب اتكالي وعشان لااحد يزعل مني راح اتهم نفسي واقول وانا اولكم تخيلو مافي غير الأخ سلطان شمس هو الوحيد اللي ينزل فرص او يناقش في موضوع الفرص والله شي مخزي ومحزن بصراحة حتى مافي احد فيكم يذكر القوة النسبية للعملات ويقول خلينا نجرب نطبقها على العملة الفلانية بناء على القوة النسبية اللي شرحها لنا امجد واضح تماما تماما اعتمادكم على التوصيات فقط ومع ذلك مافي احد يقول الصفقة حققت الهدف انا اللي ادخل واقول مبروك الصفقة جابت الهدف وانتو مجرد مشاهدين متفرجين كل اللي تبغوه توصيات وبس حتى كمان لمن تكسبو مافي احد فيكم يذكر ان الصفقة حققت الهدف لأنكم نايمين نايمين مافي احد فيكم يحسسني انو مبسوط من تحقيق الهدف احلامكم وطلباتكم غريبة افتح حساب ديمو اثبت للناس انك موصي ناجح هذي فقط احلامكم لكن انكم تجربو تتعلمو تفهمو تسئلو عن اي نقطة غير مفهومة لا والف لا ماعندكم استعداد انكم حتى تباركو لبعض على نجاح التوصية فمن باب اولى انكم ترفضو العلم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الى متى ياشباب ننام الى متى نعيش اتكاليين على الاخرين تخيلو لو انا مت خلاص راح تلغو الفوركس من قاموس حياتكم ولا راح تجرو ورى المنتديات عشان تشوفو موصين اخرين ليش ماتتنازلو وتتعلمو كيف تصنعو الفرص من نفسكم ليش ماكل واحد فيكم يحاول يثبت وجوده انه شخص ناجح في الحياة سواء في الفوركس او غير الفوركس اصحو ياعرب اصحو يامسلمين الغرب وصلو للقمر واحنا قاعدين نجري ورى حساب ديمو وكلام فاضي اتعلمو ومالكم صلاح بالكلام اللي مالو داعي يااخوان انا ماني فاتح حساب ديمو ولا احد فيكم بعد اليوم يرسلي على الخاص ويقولي افتح حساب ديمو ارجوكم لو تكرمتو اللي يبغى موصي بحساب ديمو يشوف غيري حساب الديمو للموصين المبتدئين انا ماني مبتديء عشان افتح حساب ديمو ومافي داعي اتكلم عن نفسي لأن الكل عارف مين امجدونا1
كلام كتير مفيد كوني عضو جديد ممكن اعرف باي صفحة تم شرح الطريقة هل يوجد صفحة فير الصفحة الاولى وشكرا
namirsawaf غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

namirsawaf is on a distinguished road
5030#
14 - 10 - 2011, 12:30 PM
اقد سيفت الصفحات الدونة 230 الى 481 وسف اراجعها ونتناقش لاحقا
namirsawaf غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات