• 3:44 صباحاً
logo



سؤل هااام عن التبريد

إضافة رد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 220
معدل تقييم المستوى: 8
بيطري حساوي is on a distinguished road
12 - 06 - 2011, 01:16 AM
  #1
بيطري حساوي غير متواجد حالياً  
افتراضي سؤل هااام عن التبريد
سلام عليكم اخواني الاعزاء


هناك مصطلح اسمة التبريد تبريد واحد تبريد ع ايش معناااه
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,487
معدل تقييم المستوى: 20
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤل هااام عن التبريد
2#
12 - 06 - 2011, 01:31 AM
التبريد هو : عندما يكون في صفقة بالسالب وتدخل صفقة اخرى بنفس الاتجاه
يعني صفقة بيع من 1,4400ولكن عكس السعر ووصل الى 1,4500 تدخل بصفقة بيع تانية
هذا يسمى صفقة تبريد
والتبريد الثاني ايضا بحالارتفع السعر اكثر ووصل الى 1,4550 هذه تسمى صفقة تبريد تاني
ارجو ان اكون وضحت لك

التوقيع

بلال متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,487
معدل تقييم المستوى: 20
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤل هااام عن التبريد
3#
12 - 06 - 2011, 01:36 AM
صفقة تعزيز : عندما تكون صفقة رابحة وتدخل صفقة اخرى بنفس الاتجاه
مثلا ؟ صفقة شراء من 1,4400 ووصل السعر الى 1,4500 تدخل بصفقة شراء اخرى بنفس الاتجاه
وهكذا

التوقيع

بلال متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hakem
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية hakem
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 969
معدل تقييم المستوى: 10
hakem is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤل هااام عن التبريد
4#
12 - 06 - 2011, 01:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيطري حساوي مشاهدة المشاركة
سلام عليكم اخواني الاعزاء


هناك مصطلح اسمة التبريد تبريد واحد تبريد ع ايش معناااه
اخى الكريم مرحبا بك

التبريد هو فتح عقد اضافى لصفقه عاكسه واليك مثال للايضاح
شريت يورو من سعر 1.3550 فنزل السعر الى 1.3500
اصبح لدى خساره معلقه 50* افتح عقد شراء من السعر الجديد 1.3500 ( عقد تبريد اول)
نزل السعر واصبح 1.3450 افتح عقد شراء جديد بسعر 13450 ( عقد تبريد ثاتى )
وهكذا ارجو ان اكون اوضحت ولو هناك اى سؤال انا حاضر تكرم عيونك يالغالى

التوقيع



إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
hakem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hakem
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية hakem
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 969
معدل تقييم المستوى: 10
hakem is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤل هااام عن التبريد
5#
12 - 06 - 2011, 01:42 AM
ايه يا عم بلال اروح انا انت شايفنى برد على الاخ تروح انت ترد وتسبق وبعدين

هو علشان انت المشرف ولا ايه حياك الله اخى بلال وجزاك كل خير

التوقيع



إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
hakem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,487
معدل تقييم المستوى: 20
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤل هااام عن التبريد
6#
12 - 06 - 2011, 01:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakem مشاهدة المشاركة
ايه يا عم بلال اروح انا انت شايفنى برد على الاخ تروح انت ترد وتسبق وبعدين

هو علشان انت المشرف ولا ايه حياك الله اخى بلال وجزاك كل خير
مشرف مييين يا عم حكيم ,,,,انت المشرف
والقلوب عند بعضها
بس يعني المتل بقول الي سبق شم الحبق
اجازة سعيدة

التوقيع

بلال متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hakem
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية hakem
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 969
معدل تقييم المستوى: 10
hakem is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤل هااام عن التبريد
7#
12 - 06 - 2011, 02:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
مشرف مييين يا عم حكيم ,,,,انت المشرف
والقلوب عند بعضها
بس يعني المتل بقول الي سبق شم الحبق
اجازة سعيدة

الله يخليك حبيب قلبى
الاجازه سعيده لتواجدك قريب منا يالغالى

التوقيع



إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
hakem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1,314
معدل تقييم المستوى: 0
أبـو محمد is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤل هااام عن التبريد
8#
12 - 06 - 2011, 03:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيطري حساوي مشاهدة المشاركة
سلام عليكم اخواني الاعزاء


هناك مصطلح اسمة التبريد تبريد واحد تبريد ع ايش معناااه
وعليكم السلام

هو ليس بمصطلح سوقي وليس له علاقة بالسوق ابدا , ولكن تقدر تقول مسمي عرف , وهذه المسميات استخداماتها تؤدي الي الهاوية .........السوق يحتاج منك عند الانعكاس استخدام مسمي السوق وهو مصطلح فعلا وهو ايقاف الخسارة (استب لوز) .

هيدج - تبريد - تعزيز يستخدمها العاجز
أبـو محمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية geniusssman
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية geniusssman
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: أم الدنيا
العمر: 30
المشاركات: 1,328
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
geniusssman is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤل هااام عن التبريد
9#
12 - 06 - 2011, 03:49 AM
اعتقد ان الاستاذ بلال جاوب بما فيه الكفايه

الله يكرمه

التوقيع


geniusssman غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,487
معدل تقييم المستوى: 20
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤل هااام عن التبريد
10#
12 - 06 - 2011, 04:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة geniusssman مشاهدة المشاركة
اعتقد ان الاستاذ بلال جاوب بما فيه الكفايه

الله يكرمه
العفو اخي geniusssman وشكرا لك,, وايضا الاخ حكيم hakem ما قصر وكل الشباب فيهم الخير والبركة
اتمنى ان تصل الفكرة للاخ حساوي واضحة ولكل من يسال عن الموضوع
لان الاغلبية يحتار بين المصطلحين التعزيز والتبريد
وبلاش كلمة استاذ
تحياتي لك

التوقيع

بلال متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الرياض للتعمير عن توقيعها عقد أنشاء مستودعات التبريد والتجميد الرياضي منتدى الاسهم السعودية 0 04 - 06 - 2011 04:10 PM
موضوع هااام broken_trend منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 16 01 - 03 - 2009 11:14 AM


03:44 AM