موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 06 - 2011, 09:16 PM   #1
maison
عضو جديد
 
الصورة الرمزية maison
 

افتراضي ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع

ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع
الموضوع ده لاحباب ابو جواد فقط واما المتسلقين واصحاب المنافع واللى كانوا عاملين انهم اهل واصدقاء مالهومش اى مكان بينا

الموضوع ده فتحته لاحباب ابو جواد لكل واحد عايز يوجه ليه كلمه حب وتقدير لكل المجهود والمساعدات اللى قام بيها لينا سواء كانت فى العلن او فى الخفاء وكلنا عارفين حب ابو جواد لعمل الخير

وبطمن الشامتين واللى فرحوا علشان قرار ابو جواد بغلق الموضوع ان فرحتكوا ان شاء الله مش هتدوم كتير لان ربنا مش هيرضى بظلم لانسان مثل ابو جواد
وان شاء الله ربنا هيرد كيدهم فى نحورهم وهيتعرفوا للناس كلها وهيبانوا على حقيقتهم
وانا متاكده انهم هيدخلوا وهيشوفوا الموضوع بس من وراء الكواليس
واقسم بالله العظيم ان اى حد هيتكلم كلمه واحده فيها جرح لابو جواد او مجرد تلميح يضايقه انى مش هسكت وهقول كلام مش هيعجب اى حد

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع
http://www.borsaat.com/vb/t270265.html



التوقيع:

نور حياتك
بالهدى واسلك طريق التائبين وأعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنيــن
واِرض الإله
بطاعة يسعدك في دنيا وديـن واحمل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين
ودع الغواية
إنها لشــقاء كل الغافليــن الدين مشكاة الحــياة يـضيء درب الحائريـــــن
عُد للكريم
بتوبـة واركب جناح العائديـن تلقــى السـعادة كلها فلنعم درب الصالحيــن





maison غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2011, 09:20 PM   #2
geniusssman
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية geniusssman
 

افتراضي رد: ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع

ارجــــــــــــ يا ابو جواد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

يا استااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااذى



شوفو ياجماعه مشاركه موضوع ابو جواد وشها حلو ازاى

انا بقيت عضو فعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااال اخيرااااااااااااا



التوقيع:

geniusssman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2011, 09:27 PM   #3
maison
عضو جديد
 
الصورة الرمزية maison
 

افتراضي رد: ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع

•.♥.•° (*..هولاء أتشرف بفراقهم..*) °•.♥.•°



في حياتنا الكثير من البشر ممكن أن ننصدم بهم.


*
*

لا تنصدم..عند لحظه حدوثها.. بل تمالك نفسك..

ولاتسقط إلا واقفاً!!


*
*


•.♥.•° (*..إحتمال..*) °•.♥.•°


أن يغرس أحدهم شوكا في جسدك، وأن يغرس أنيابه في قلبك..
محتمل جداً.. أن يضحك آخرون لأنك تبكي!! فترى دنياك شديدة
القسوة.. محتمل جداً.. أن يهاجمك عدوٌ بأنياب ضاربه في لحظة مباغتة!!
فترى عالمكَ غابة متوحشة..
من الطبيعي..أن تسأل نفسك : ماذا فعلت مع هؤلاء ؟؟
الإجابة معروفة..لم أكن سوى إنسااناً طيباً واضحاً بسيطاً..
النتيجة..تحتار في واقعك الغريب !!

*
*

•.♥.•° (*تتسائل..*) °•.♥.•°

هل تنتظر أم تبادر بالإنتقام؟
أم تكتفي بالكراهية والحقد على منابع الأذى؟
كيف تقاوم الشر وتحارب الكراهيه ؟
كيف وسلاحك الحب والنقاء والبراءة!!
البقاء للأقوى أم للأصلح؟؟ .. أم للأكثر طيبة ونقاء ؟؟
تستخلص أنه..
لاتوجد قاعده لذلك!!
ولكـــــــن..قف!
في كل الاحيان..تحسس قلبك كل يوم .. لا تترك عليه أي
ذرات سوداء بفعل الأحقاد المدمره , حافظ عليه نظيفا بريئا....
يعلمنا البعض أحيانا الكراهيه وحب الإنتقام فنصبح صورة طبق الأصل منهم! وحين
نحاول ....
العوده كما كنا نفشل .. ونكتشف موت الجمال فينا بأيدينا !!


*
*

•.♥.•° (*دائماً..*) °•.♥.•°


إذا كان في حياتك نموذج قبيح للبشر ..حاول هجر
أوكار القبح وأبحث عن الجمال .. فمجرد التفكيرفيما تكره يسجل
لك أعلى معدل للخساره .. وأنت أكبر من هؤلاء الصغار!!

وقلبك الكبير أكبر وأكبر وربك سينصرك ويحميك فقط ثق بالله تعالى..
ثم ثق في نفسك..ثم في الخير والحب والحياه .
محتمل جداً .. أن تضيع الحقيقه وسط الزحام وتجد ألف شاهد على
أنك لست إنساناً ولست مجتهداً ولست مستحقا من الحياة سوى التجاهل !!
تحاول أن تقسم أنا بريء .. أنا إنساان .. مكافح .. مثابر سيغلق الكثيرون
عيونهم وقلوبهم وآذانهم ستعلق أقوالك في مشنقة الزيف ماذا تفعل إن ضاع حظك و
حقك؟
و كيانك؟ و اجتهادك؟


*
*


•.♥.•° (*..تذكـــر..*) °•.♥.•°


أن للكون رباً لا تأخذه سِنة ولا نوم..يراك من حيث لا تراه..

يعلم بخفايا النفوس..يجيب دعوة المضطر إذا دعاه.. ودعوة المظلوم متى لجأ إليه


*
*

•.♥.•° (*..إعلـــــم..*) °•.♥.•°


أنك أقوى من الجميع مادام الله معك قل يارب.. بصدق وستأتيك
البراءة وثق بأن القوة من القوي العـزيــز وستظهــر شمس الحقيقة..
ولو بعد حين..أجل.. ولو بعد حين محتمل جداً .. أن تخدع في الحب
فتحب من لا يستحق حبك أو يتسلى بأجمل مشاعرك..
أو يلهو بأصدق نبضاتك أوينتقم من أحداث الأيام..بك !!
محتمل جداً أن تصدم بهذه الحقيقة بعدأعوام أو ثقة عمر بأكمله...


*
*

•.♥.•° (*يحــدث..*) °•.♥.•°


زلزال في قلبك وعقلك وكيانك .. تفاجأ بحريق يلتهم
أطراف ثوبك وأعماق قلبك إنـــها..
الحقيقة المرة وللأسف الشديد !!!!
قل لنفسك : من فينا المخطىء .. من فينا الظالم ؟
فإن لم تكن ظالماً .. ولكن فقط مخدوعاً!!!
فمن حقك أن تبكي قليلاً .. من جراء مرارة الخديعه ..
ثم أبحث في الحياه .. ستجد المخلصين كثيرين والأوفياء
كذلك والحب يبقى في النفوس الجميله ويضيع من النفوس
الرديئة فهل نحزن...؟؟؟




التوقيع:

نور حياتك
بالهدى واسلك طريق التائبين وأعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنيــن
واِرض الإله
بطاعة يسعدك في دنيا وديـن واحمل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين
ودع الغواية
إنها لشــقاء كل الغافليــن الدين مشكاة الحــياة يـضيء درب الحائريـــــن
عُد للكريم
بتوبـة واركب جناح العائديـن تلقــى السـعادة كلها فلنعم درب الصالحيــن





maison غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2011, 09:33 PM   #4
geniusssman
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية geniusssman
 

افتراضي رد: ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع

تعرفوا بجد اكتر واحد صعبان عليا مين من موضوع غلق جواد الموضوع ؟؟؟

حد يعرف

.......

سعيد

........

اه والله بجد صعبان عليا لانه ماحضرش الاكاديميه وكان بيكسب من التحليل الاسبوعى بس .

دا اكيد من اكتر الناس الزعلانه



التوقيع:

geniusssman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2011, 10:40 PM   #5
orvant
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية orvant
 

افتراضي رد: ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع

يا مسهل يا رب



التوقيع:
التــــــــــــــــــــــــــــــــداول أســـــــــــــــــــــــــــــلوب

If you wait for perfect conditions, you will never get anything done


orvant غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2011, 10:57 PM   #6
ابوعلي47
عضو نشيط
 

افتراضي رد: ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع

ان شاء الله يكون يكن بخير وما يبخل علينا باطلالاته



ابوعلي47 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2011, 11:14 PM   #7
0BID
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية 0BID
 

افتراضي رد: ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع

what happened.. i really do feel sorry for abu Jawad he is good guy .. but peoples are always destroy the good work



التوقيع:
توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2011, 11:19 PM   #8
777COOL
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع

لا حول ولا قوة الا بالله
اخى ابو جواد
اولا جازاك الله الف خير وبارك الله لك فى اهل بيتك و مالك
تانيا الكثير يدعو لك و لن يتوقف دعائهم فالمثل يقول من علمنى حرفا صرت له عبدا والاخر يقول لاتعطنى سمكه كل يوم بل سنارة لاصطاد بها يوميا وانت اعطيتنا الاثنان معا
عد لمن يدعو لك وما يهزك ريح يا جبل

تحياتى



777COOL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2011, 12:44 AM   #10
احمد الجدعاني
عضو جديد
 

افتراضي رد: ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع

إن شاء الله يرجع
ومحبتة تزداد اكثر من الاول



احمد الجدعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الـكـيـبـل ما بين الصعود والهبوط
المساعده
ابحث عن مؤشر يعطي تنبيه عند ربح بالدولار

مواضيع تالية :

ورشة لمتابعة الفرص الحية باستخدام استراتيجية موفسار
فرصه ذهبية
الكيبل إلى أين..؟ هل هو شراء أم بيع

ممنـــــــــــــ الدخول لغير احباب ابو جواد ـــــــــــــوع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ممنوع الدخول لغير الفاشلين التنمية البشرية و تطوير الذات
من يريد الدخول بدوره ابو جواد قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
mms + sms من حقي آغير رسائل جوال موبايل - مسجات جوال - mms & sms


روابط الموقع الداخلية


05:33 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc. (Unregistered)

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة