موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات هوندا أكووورد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 06 - 2011, 02:18 AM   #111
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
رحم الله امراء عرف قدر نفسة ...


يا أخي لا تتكبر وتعاند السوق .



فوركس القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2011, 02:29 AM   #112
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس القصيم مشاهدة المشاركة
رحم الله امراء عرف قدر نفسة ...


يا أخي لا تتكبر وتعاند السوق .

اخوي شايف هذا الكلام بالاحمر

تقوله للسوق مو ليا




التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2011, 02:47 AM   #113
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الشرق مشاهدة المشاركة
ما بنكر اليوم صار خطأ مني لما لغيت البيع واخدنا الشرا عشان استفيد من تصحيح بسيط أبو 20 نقطة
كنت مفكر حالي رح استغل كل حركة من السوق
والحمد لله
وانا عند كلامي اهدافنا فوق

بالإذن من الجميع

عجبتني كلمة وانا عند كلامي . هههههههههههههههههههههه


ما أدري الأخ برنانكي



فوركس القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2011, 03:26 AM   #114
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس القصيم مشاهدة المشاركة
عجبتني كلمة وانا عند كلامي . هههههههههههههههههههههه


ما أدري الأخ برنانكي
ههههههههه

يا شيخ برنانكي مين ؟؟؟

والله العظيم انا عند كلامي

في ناس لها علاقات مع ناس كبارو هوامير وبنوك وبتتسرب لها أخبار وفي ناس محترفة تحليل فني
وناس وناس وناس

انا ولاحد من هذولا انا عندي أرقام بتطعمي خبز أكتر من كل هدول الناسو انا من البارحة قلت هدفه تحت بدون تصحيح

بس الانسان طماع وطمعه بيوديه لتصرفات حمقاء ولو مش عارفه طالع لل 6600 وأقصى هبوط له 5980 ما قلت هيك وكنت قلت نهدج

بس ما يحتاج نراقب ونرى



التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2011, 07:01 AM   #115
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

سوف نرى هذه الثقه الزائده الى اين



ابو جواد الابن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2011, 08:28 AM   #116
عضو جديد
 
الصورة الرمزية QtrrtQ
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

صباح الخير
يعطيكم العافيه



QtrrtQ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2011, 01:21 PM   #117
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية سها القاضي
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

صباح الخير للجميع



التوقيع:
يابوي دنياي غدت هم وهموم يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في الخفا مكتوم يابوي عقبك مدمع العين سالي
الانسان في دنياه مكتوب له يوم ولاينفعه خل وجاه ومالي
ينجيه ذكر الرب اللي يعبده دوم الواحد المعبود رب الجلالي
الموت حق والامر شي محتوم لكن صعب تفارق انسان غالي
سها القاضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2011, 01:49 PM   #118
عضو برونزي
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الشرق مشاهدة المشاركة
صباح الخير

بعتذر شباب منكم بس والله فصل النت عندي عشان فاتورة

الخط مو لي الخط لصاحبي واللي بيصدق يصدق واللي ما بيصدق رح احلفله
ههههههههه

على كل
إليكم الكلام اللي ما يدخل العقل واللي رح قوله

التعزيز الآن للمجنون والباوند من أسعارهم الحالية

الاهداف للباوند 1.6600 والمجنون 133.00

واللي بيصدق أهلا وسهلاو اللي ما يصدق بيشوف بعينه
الأسبوع القادم هدفنا محقق بإذن الله

والمثل بيقول الحق البوم يدلك عالخراب

ياشباب لو نزل كمان 50 نقطة عززو ترى هذا كلو لعبة الهبوط والله العظيم طاااااالع ولهدفنا بإذن الله

وانا ما عاد اكتب ولا بوست حتى يتحقق الهدف

إلا إذا في استفسار
مع احترامي لك ،،،
انت يا جديد على هذا السوق ،، او تعاني من غرور غير طبيعي
يااخي الكريم اولا لا تحلف ولا تجزم ،، فالسوق هذا اكبر مني ومنك ومن الجميع
وصدقني جزمك هذا قد يخسر اخوانك
انا تابعت تايم كتابتك لردك هذا ونزل الباوند 50 نقطه
والان في نزول مستمر
نصيحتي كبر عقلك وتاكد بان هالسوق اكبر من الجميع
ولا يرحم من يعانده



1+1=5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2011, 03:57 PM   #119
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية سها القاضي
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

خبر الدولار سلبي وان شاء الله الساعه 5 سلبي كمان علشان صفقه الباوند



التوقيع:
يابوي دنياي غدت هم وهموم يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في الخفا مكتوم يابوي عقبك مدمع العين سالي
الانسان في دنياه مكتوب له يوم ولاينفعه خل وجاه ومالي
ينجيه ذكر الرب اللي يعبده دوم الواحد المعبود رب الجلالي
الموت حق والامر شي محتوم لكن صعب تفارق انسان غالي
سها القاضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2011, 05:07 PM   #120
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

تفضلوا تحليل الباوند (منقول)
بالتوفيق ان شاء الله








تكون قادراً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

مغامره... طقها وألحقها على مسؤوليتك
اكتملت القاعده وبانتظار دخولكم !!!
Gold -Silver 15/06/2011

مواضيع تالية :

¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ حملة المطالبة برجوع م.عادل الكندي ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯
حكم التداول بالذهب والفضه والنفط والسلع باكملها
اشارات (المربع الذهبى ) العواونة 2011

توصيات هوندا أكووورد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات ابو جواد 2011 قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
مميزات هوندا سيتى 2011 الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
تقرير عن هوندا سيفيك 2011 صور+أسعار الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


03:02 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة