موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات هوندا أكووورد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 07 - 2011, 12:41 AM   #251
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadhok مشاهدة المشاركة
لا اله الا الله خفيفة على اللسان ثقيلة في الميزان
مممممممشششششششككككككككككووووررينن
لا إله إلا الله

سبحان الله ويحمده
سبحان الله العظيم



التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2011, 12:43 AM   #252
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota مشاهدة المشاركة
طيب يا استاذنا انا مبتدئ وعلي قد معرفتي ان اليورو و الباوند مرتبطين ببعض ازي شراء باوند و بيع يورو
اي هية لعبة على الناس مشنا يفهموهم انهم مرتبطين مع بعض

لو تسال الاخ أبو جواد خبرتو أكثر مني بها المجال رح يقلك انو كل واحد سلعة مختلفة وحركتهم مع بعض لحظية وليست مستمرة

يعني ما بتقدر تعاملهم متل بعض

بكل الاحوال انا واثق من تحليلاتي لأن بحلل كل زوج على أنه منفصل ما بعترف بأي كلام تاني ولا بسمع لأي حدا

عندي شارت واادواتي الخاصة بالتحليل فقط




التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2011, 12:44 AM   #253
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع مقهورة مشاهدة المشاركة
اخذ اليور بيع عند 4518
.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
او اشتري باوند 6061
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع مقهورة مشاهدة المشاركة
او اخذ اليورو والباوند انوع يعني
أخوي خذ الاثنين وأسعار الاثنين الآن حلوة

وهدف الباوند فوق 6160 وهدف اليورو تحت 4315

وبالتوفيق



التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2011, 01:00 AM   #254
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية tottii2010
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هل توجد فرص الان للدخول عليها



tottii2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2011, 01:12 AM   #255
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tottii2010 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هل توجد فرص الان للدخول عليها
أخوي الفرص مذكورة بالأعلى

شراء باوند هدف 6160 وبيع يورو هدف 4315



التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2011, 01:48 AM   #256
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اخذت اليور بـ 4498 و 4503 و 4502 ويارب يتحقق الهدف ولو مرة في حياتي مليت خساير



أبو قحط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2011, 01:49 AM   #257
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

ايه صح وحطيت استوب بـ 4526 والهدف 4350

تمام علي



أبو قحط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2011, 02:04 AM   #258
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع مقهورة مشاهدة المشاركة
اخذت اليور بـ 4498 و 4503 و 4502 ويارب يتحقق الهدف ولو مرة في حياتي مليت خساير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع مقهورة مشاهدة المشاركة
ايه صح وحطيت استوب بـ 4526 والهدف 4350

تمام علي
رح يتحقق ان شالله بس انت لا تسمع كلام احد تاني وتسكر قبل الهدف إلا إذا انا قلت
ولا تخلي نفسك مشتت بين كلام الاعضاء

اعتمد شخص واحد فقط

ومتل ما بقول المتل السوري

الحق البوم يدلك عالخراب

ههههههههههههه

بس بلاش ستوبات مالها داعي



التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2011, 02:07 AM   #259
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

شباب خذو هالصفقة فلللللللة

شراء مجنون من سعره الحالي 129.30 والهدف 131.30 وخلي لها ستوب 128.90



التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2011, 02:08 AM   #260
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الشرق مشاهدة المشاركة
رح يتحقق ان شالله بس انت لا تسمع كلام احد تاني وتسكر قبل الهدف إلا إذا انا قلت
ولا تخلي نفسك مشتت بين كلام الاعضاء

اعتمد شخص واحد فقط

ومتل ما بقول المتل السوري

الحق البوم يدلك عالخراب

ههههههههههههه

بس بلاش ستوبات مالها داعي
راح امشي مع توصيتك ولا راح اخذ كلام احد ثاني وان شاء الله راح تتحقق ولا راح اقفل الصفقه
لكن مانبي خرااااب يكفي خراب بلييييييييييييز

ع فكرة الاستوبات مالها داعي الغيها او ارفعها



أبو قحط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

مغامره... طقها وألحقها على مسؤوليتك
اكتملت القاعده وبانتظار دخولكم !!!
Gold -Silver 15/06/2011

مواضيع تالية :

¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ حملة المطالبة برجوع م.عادل الكندي ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯
حكم التداول بالذهب والفضه والنفط والسلع باكملها
اشارات (المربع الذهبى ) العواونة 2011

توصيات هوندا أكووورد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات ابو جواد 2011 قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
مميزات هوندا سيتى 2011 الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
تقرير عن هوندا سيفيك 2011 صور+أسعار الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


12:18 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة