موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات هوندا أكووورد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 07 - 2011, 12:03 AM   #861
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكالبينق وبس مشاهدة المشاركة
سر العيون هلا وغلا وشلونك يابطل ووش مسوي اشتقنا لك والله انت وبقية الشباب الرائعين والدكتور هدهد اذا راسلته سلم لي عليه .....
الحمد لله يا الغالي والله مشتاقين لك من كل قلبنا والك وحشه والدكتور هدهد نفسه سئل عليك والله اكتر من مرة وترك المنتدى هو والان بمكان تاني انت شو اخبارك ووين ايامك صدقني الك وحشة



seralayoon1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 02:53 AM   #862
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

السلام عليكم يا شباب

قريت كل الردود
وانا بشكر كل مين وقف ضدي وكل مين وقف معي
والله يا شباب هلأ حتى اقدرت اوصل للنت وألو شي سويته اوصل نت وكمبيوتر
والنت تعيس وبيرفع الضغط مشنا هيك ما بدي اعمل اقتباسات ورد على كل شخص
وحالي من حالكم
هلأ موضوع الارتداد بعد ما حقق 100 نقطة تقريبا يعني والله مو بإيدي انا والله عالتحليل طلع عندي رح يجيب 4200 ورغم هيك انا غلطت لأن ما حقق هدفه حتى لو حقق 100 نقطة وانعكس

اما موضوع اني تركتكم ومشيت متل ما تركتكم انا تركت عقودي كمان ومشكلتكم ومشكلتي وحدة

هي طبعا إذا كان اسمها مشكلة



التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 02:55 AM   #863
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

على كل حال بدي الكل يحط هدف اليورو للعقدين 4320 ونخرج من الصفقتين على ربح لا بأس به
المجنون سكرو التعزيز من 130.10 على ربحه الحالي وخلو الاساسي وعلقو تعزيز من 131.10 وما تخافو منه أبدا لأن واثق من هبوطه بس هو بحب يلعب كتير
شراء الكيبل هدفه 6060



التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 02:57 AM   #864
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الشرق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا شباب

قريت كل الردود
وانا بشكر كل مين وقف ضدي وكل مين وقف معي
والله يا شباب هلأ حتى اقدرت اوصل للنت وألو شي سويته اوصل نت وكمبيوتر
والنت تعيس وبيرفع الضغط مشنا هيك ما بدي اعمل اقتباسات ورد على كل شخص
وحالي من حالكم
هلأ موضوع الارتداد بعد ما حقق 100 نقطة تقريبا يعني والله مو بإيدي انا والله عالتحليل طلع عندي رح يجيب 4200 ورغم هيك انا غلطت لأن ما حقق هدفه حتى لو حقق 100 نقطة وانعكس

اما موضوع اني تركتكم ومشيت متل ما تركتكم انا تركت عقودي كمان ومشكلتكم ومشكلتي وحدة

هي طبعا إذا كان اسمها مشكلة
ولا يهمك ياغالي الحمد لله على سلامتك وبعدين كلنا بنعرف المثل الي بيقول من حسبك بسعرو ما ظلمك وانت حسبتنا متلك وعكس عليك متلنا المهم انت جيت بالسلامة والباقي سهل ومحلول والحمد لله



seralayoon1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 03:00 AM   #865
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

أخوي أبو مشاري إذا خسرت بسببي فأنا آسف و بتمنى تبعتلي معلومات دخول منصتك عالخاص وتنزل هون الانفستور باسوورد للشباب
وإذا ما تدبل حسابك بأسبوعين انا بدي ادفعو من جيبي الخاص

وما عاد اكتب توصيات هون رح صير افتحها بمنصة أبو مشاري بس رح نبه هون واكتب كلمة "منصة" مشان تشيكو عليها

بس ما كون سبب بخسارة حدا وكل شخص بيطالع راس مالو معي بتمنى يسحبهم فورا ويتداول معي بالأرباح فقط
والله العظيم مشارك بمسابقة الباري ومحقق خلال أسبوع واحد 3 تدبيلات بس ما قدران حط بيانات المنصة لأن مكتوب فيها اسمي الحقيقي وانا ملاحق من المخابرات وبدي داري اموري



التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 03:03 AM   #866
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اخى امير حمدلله على السلامه بالنسبه لليورو هو مش محتمل يرجع الى 14200 تانى لانى عندى عقد بيع قديم على 14200 وبصراحه مش رضيت اطلع غير لما انتظر حضرتك ممكن تثولى اعمل ايه وشكرا جدا لحضرتك وعلى فكرة لا تاخذ من كلام هولاء الناس فالقافله تسير و............ وشكرا لحضرتك



osama saad 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 03:03 AM   #867
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الشرق مشاهدة المشاركة
أخوي أبو مشاري إذا خسرت بسببي فأنا آسف و بتمنى تبعتلي معلومات دخول منصتك عالخاص وتنزل هون الانفستور باسوورد للشباب
وإذا ما تدبل حسابك بأسبوعين انا بدي ادفعو من جيبي الخاص

وما عاد اكتب توصيات هون رح صير افتحها بمنصة أبو مشاري بس رح نبه هون واكتب كلمة "منصة" مشان تشيكو عليها

بس ما كون سبب بخسارة حدا وكل شخص بيطالع راس مالو معي بتمنى يسحبهم فورا ويتداول معي بالأرباح فقط
والله العظيم مشارك بمسابقة الباري ومحقق خلال أسبوع واحد 3 تدبيلات بس ما قدران حط بيانات المنصة لأن مكتوب فيها اسمي الحقيقي وانا ملاحق من المخابرات وبدي داري اموري
الله يبارك فيك وان شاء الله ماحدا بشوف الخسارة فينا وربك يسترها مع الكل



seralayoon1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 03:09 AM   #868
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

أهلا وسهلا أخي أمير

الحمد لله على السلامة


وننتظر التعليمات منك بس من شان الكيبل شو يعني شراء هدف 6060 يعني نفتح عقد شراء على الكيبل ؟؟؟



OmarMD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 03:12 AM   #869
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الشرق مشاهدة المشاركة
أخوي أبو مشاري إذا خسرت بسببي فأنا آسف و بتمنى تبعتلي معلومات دخول منصتك عالخاص وتنزل هون الانفستور باسوورد للشباب
وإذا ما تدبل حسابك بأسبوعين انا بدي ادفعو من جيبي الخاص

وما عاد اكتب توصيات هون رح صير افتحها بمنصة أبو مشاري بس رح نبه هون واكتب كلمة "منصة" مشان تشيكو عليها

بس ما كون سبب بخسارة حدا وكل شخص بيطالع راس مالو معي بتمنى يسحبهم فورا ويتداول معي بالأرباح فقط
والله العظيم مشارك بمسابقة الباري ومحقق خلال أسبوع واحد 3 تدبيلات بس ما قدران حط بيانات المنصة لأن مكتوب فيها اسمي الحقيقي وانا ملاحق من المخابرات وبدي داري اموري
لالالالالالالالالالالالالا
والاف لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
خل الي يبي يتكلم الله يحاسبة الي يبي يدخل حياهـ الله

ولا يايبي يروح يشوف غير الموضوع هذا



وحمدلله عل السلامة



fdakdme غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 03:13 AM   #870
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama saad 1 مشاهدة المشاركة
اخى امير حمدلله على السلامه بالنسبه لليورو هو مش محتمل يرجع الى 14200 تانى لانى عندى عقد بيع قديم على 14200 وبصراحه مش رضيت اطلع غير لما انتظر حضرتك ممكن تثولى اعمل ايه وشكرا جدا لحضرتك وعلى فكرة لا تاخذ من كلام هولاء الناس فالقافله تسير و............ وشكرا لحضرتك

هلا فيك اخوي اسامة

أخوي بصراحة ما بقدر اجزم انه رح يرجع لها حاليا لكن انتظرني 10 صباحا وبصير خير ان شالله

للعلم في احتمال كبير يرجع لها بس خليني اتأكد أول



التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

مغامره... طقها وألحقها على مسؤوليتك
اكتملت القاعده وبانتظار دخولكم !!!
Gold -Silver 15/06/2011

مواضيع تالية :

¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ حملة المطالبة برجوع م.عادل الكندي ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯
حكم التداول بالذهب والفضه والنفط والسلع باكملها
اشارات (المربع الذهبى ) العواونة 2011

توصيات هوندا أكووورد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات ابو جواد 2011 قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
مميزات هوندا سيتى 2011 الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
تقرير عن هوندا سيفيك 2011 صور+أسعار الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


09:43 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة