• 11:08 صباحاً

توصيات هوندا أكووورد 2011

عضو جديد

الداب حسين is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
121#
23 - 06 - 2011, 05:10 PM
بصراحة صارلي مدة في الفوركس

اول مرة اشوف شخص واثق ويقسم بالله انه صاعد

يااخي الكريم بلاش هذه الأمور انت قلت صاعد احنا صدقناك

رغم انه هنالك بوادر هبوط قوية مثل كسر الترند وتأثير الاخبار على العملة

واحنا معاك الى غاية اخر دقيقة ولكن بلاش انك تقسم انه صاعد لان أبسط الأمور ستأخذه الى الهاوية
الداب حسين غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية سها القاضي
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
سها القاضي is on a distinguished road
122#
23 - 06 - 2011, 07:47 PM
شوفو ياجماعه احنا اول مايطلع موضوع نبدأ نراقب عن بعد اول ما نشوف انو بدء يحقق ربح ندخل و نعلق وبارك الله فيك ويشتغل التهليل والتكبير ونصير مو مصدقين حالنا واول صفقه تعكس نشيل ونحط ونقيم ونقعد وينقلب التكبير والتهليل الى لوم وغيرو رجال وحط توصيات ومتوقع الباوند صعوده كل واحد حر بتحليلو ماحد جبر حدا على حدا ليش كل هذا التهجم ليش كل هذا الشتيمه ليش دايما مواقفنا سلبيه والله هالدنيا مابقي لنا فياالا القليل ليش نصير هيك خلينا نلتهي بالي يستاهل كلنا نوقف بوجهو خلينا نتعاطف مع الي بيصير في هالعالم مش نوقف نحاسب بعض ونبهدل بعض ياجماعه الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( كنتم خير امه اخرجت للناس) بالكم احنا الان هيك تاركين كل الي حولينا ونزلين نستنا دله لبعض شو الي صار لحتى من خير امه الى احقد امه مين فينا فكر بمصير القدافي وبشار وعلى صالح مين فينا بدء بمجرد مشاعر انو هذا الي يستاهل نقوم على حتى لو بمشاعرنا ولااحد لانو تمر علينا ايام والله ننسى انو ليبيا فيها مجازر وننسى انو سوريا مذابح وننسى انو اليمن مقابر صارت بس ماننسى نفتح صفقه وماننسى ينحرق دمنا على خساره وماننسى نصحى نعلق اوامر وماننسى ناكل وماننسى نفرح للمكسب وما ننسى وما ننسى وما ننسى نوقف لبعض على الحبه على قوله اخوانا المصرين طيب احنا ليش هيك شخص واعطى توصيه والتوصيه ماكانت بمحلها ليش هالهجوم مافي داعي هيا لما كانت توصياتو تجيب الهدف ماحد اتكلم بس لما صار هيك مليون واحد طلع والله ياجماعه مافي شي بستاهل الله اعلم بكره نصحى ولا لاء طيب ليش نخلي اخر ايامنا او خاتمتنا انو كنا نتهجم على شخص اول شي راح نحاسب عليه هل ضرك هذا الشخص بشئ شو راح تجاوب رب العباد لا والله ماضرني بس واثق بتحليلو هو حر ياجماعه خلي يثق بحالو متى استعبدتم الناس وقد خلقتهم امهاتهم احرارا استغفرو الله وخلونا نبقى الامه التي يفخر به الرسول يوم القيامه ياجماعه الرسول يوم القيامه بستنا يتفاخر فينا ويشفع لنا خلينا نكون عند حس ظنه كلنا اخوه وكلنا عرب وكلنا مسلمون استغفرو الله وادعو للمسلمين اللهم فك عنهم الكرب يارب

التوقيع

يابوي دنياي غدت هم وهموم يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في الخفا مكتوم يابوي عقبك مدمع العين سالي
الانسان في دنياه مكتوب له يوم ولاينفعه خل وجاه ومالي
ينجيه ذكر الرب اللي يعبده دوم الواحد المعبود رب الجلالي
الموت حق والامر شي محتوم لكن صعب تفارق انسان غالي
سها القاضي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أمير الشرق
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
أمير الشرق is on a distinguished road
123#
23 - 06 - 2011, 08:05 PM
يا شباب كل التعليقات فوق ولا كأنها كانت واللي هاجمني واللي وقف معي كلهم على راسي من فوق

ما زعلان من حدا وبالعكس ىكل همكم بس عم قول والله طالع لأن طالع اللي قال انو الباوند هابط كلامه صحيح

بس هلأ روحو اسالو للي عم يقول هابط وين هدفه وإيمتى رح يرتد ما رح يعرف وإن عطاك رقم دقق فيه رح تلاقي انو رقمه مافي شي مميز والسعر ما عطاه اي اهمية

على كل حال دقيقتين ورح راجع الشارت مشان نطلع من الصفقات بأسرع ووقت واكتبها بالبوست التالي

التوقيع

يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

124#
23 - 06 - 2011, 08:08 PM
شوفو شباب وشبابات

نحط هدف الباوند 6300 وهدف المجنون 130.00

ولا بقى حدا يعزز إلا إذا كان حسابو يتحمل انا عن نفسي الدخول ب 5% وتعزيز كل 50 نقطة بنفس حجم اللوت

وبتمنى الكل يعمل متلي

ولو في توصية قوية ومنقدر ندخل فيها بلوت عالي رح بلغ عنها وفي صفقة قوية رح اذكرها هلأ ان شالله بس افتح حساب ديمو مشنا نراقب ونقطع الشك باليقين

التوقيع

رابط تحميل منصة الديمو

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
عضو نشيط جدا

125#
23 - 06 - 2011, 08:18 PM
توصية قوية جدا بإذن الله فيها 200 نقطة وأكثر

شراء الباوند فرنك الآن من سعر 1.3390 والهدف 1.3590

ويوجد الىن منصة ديمو للمتابعة بالتوقيع

التوقيع

رابط تحميل منصة الديمو

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
الصورة الرمزية fares666666
عضو نشيط

fares666666 is on a distinguished road
126#
23 - 06 - 2011, 08:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الشرق مشاهدة المشاركة
شوفو شباب وشبابات

نحط هدف الباوند 6300 وهدف المجنون 130.00

ولا بقى حدا يعزز إلا إذا كان حسابو يتحمل انا عن نفسي الدخول ب 5% وتعزيز كل 50 نقطة بنفس حجم اللوت

وبتمنى الكل يعمل متلي

ولو في توصية قوية ومنقدر ندخل فيها بلوت عالي رح بلغ عنها وفي صفقة قوية رح اذكرها هلأ ان شالله بس افتح حساب ديمو مشنا نراقب ونقطع الشك باليقين

حياك الله يا غالي انا مع الأخت سها في الجزء الاول من حديثها بالظبط

وهو اننا نراقب وندخل ونقوم بعمل الصفقات ولا نرد ولا استحسان اي نراقب عن بعد ومع اول مشكله نجد ان كثر الردود الغير مننضبطه من البعض والغير محسوبه من البعض الآخر
ول ي عتاب صغير عليك أرجو ان تتقبله
وهو
قال الله تعالي
ولا تقولن لشيء اني فاعل ذلك غدا الا أن يشاء الله وأذكر ربك اذا نسيت وقل عسي أن يهديني ربي لأقربق من هذا رشدا
صدق الله العظيم
أعتب عليك فقط في القسم وان كنت معك لاني اعرف تمام ان الهبوط مهما قصر فلابد من صعود وأن يمر علي النقطه المذكوره ولكن هناك بعض الاخوه دخلوا علي حسابهم الحقيقي ولقسمك ومرجنت حساباتهم
لذا نقول شيء من الرزانه والهدوء مع الثقه بالطبع في صفقاتك وبالطبع صفقاتك السابقه تدل علي الوعي بالفوركس وليس كمبتدأ اعتبرني انا المبتدأ وأنت الخبر
كل المطلوب الهدوء وليت ان يكون هناك شيء من الشرح علي الشارت علما بأن هناك من يخطأون ويعكس السوق عليهم ومع ذلك يهلل أيضا الناس لهم هل تعلم لماذا لانهم أولا أكتسبوا حب الناس ل هم ثم الثقه وهذا لا يأتي من فراغ
أرجو أن تتقبل كلامي بصدر رحب(رحم)
ومتابع معك ان شاء الله وبكل توفيق ومحبه ان شاء الله

التوقيع

fares666666 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
سها القاضي is on a distinguished road
127#
23 - 06 - 2011, 08:33 PM
على فكره توصيه الباوند مش بس انت الي اعطيتها حتى منتدى الجيران كان منزلها توصيه وشراء من 6300 مو كمان زينا من 6160 المهم هذا الكلام الى تحت نقل من منتدى الجيران علشان نشوف كيف تصرفو بصفقتهم وطلعو منها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طرأت علي فكره هذا الموضوع بعد ما شفت الكثير من الاعضاء لما تعكس معاه العمله وما يكون الاشخاص اللي يعطون التوصيات موجودين تلقاه يتصرف بتوتر ويقول ايش اعمل وكيف اتصرف ويتعلق بهيدج خاطئ وبالنهايه ( المارجن كول )

طيب طريقه التصرف

في البدايه خلونا نتكلم عن سيناريو الباوند واللي حاصل فيه الان بمعنى خلونا نتكلم عن شي حقيقي وحادث الان بالارقام

اول شي الباوند كان عند 6223 وكان بترند صاعد وفجأه شوفنا الباوند وين راح وكانت نقاط الباوند كالتالي

قلنا في حال الهبوط عندنا نقاط المقاومه التاليه

6200
6186
6135
6103
وانا قلت وقتها النقطه 6103 هي نقطه التحول بمعنى نقطه كسر الترند في حاله كسرها معناه كسر ترند صاعد وممكن يتحول الى ترند هابط
طيب وبعدين

كتبت قلت في حاله كسر هالنقطه راح يروح الى 6079 و 6046

طيب انا كمتداول ايش استفيد من وضع النقاط هذي ؟؟ يعني انت يا رضاها جالس تحط النقاط واحنا جالسين نتابعها بس ايش الفايده منها شغالين تبريد من نقاط بعيده وينزل خبر واحد سيئ يهبط الباوند بسرعه ونتمرجن وانت السبب
طيب ليش انا ما استفيد من التعامل مع هالنقاط وافك الصفقات [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]على ربح ؟ كيف افكها
الهيدج وما ادراك ما الهيدج
من مميزات هالسوق عن جميع الاسواق العالمية هي خاصيه الهيدج وهي خاصيه مره روعه واللي يحترف الهيدج ينسى بأذن الله شي اسمه خساره
ركزوا معي في معاده الهيدج تراها معادله صعبه مره زي ما تسمعون وزي ما يقولون لكم بالمواقع الهيدج للمحترفين فقط وما ادري ايش
معادله الهيدج
2 – 1 = 1
شفتوا صعوبه المعادله ؟
خلونا نشرح المعادله
ونطبقها عملي على الباوند
دخلنا شراء على الباوند عند النقطه 6223 بعدد 0.2 دولار للنقطه وركزوا معاي انا قلت 0.2 وما قلت 0.1 لسبب راح تعرفوه مع شرح الطريقه
نزل الباوند حتى 6200 وكسرها
كيف نعرف ان السعر كسر النقطه ؟
اول شي نفتح الشارت على فريم ال 5 دقائق ونتابع لما توصل الشمعه الى السعر هذا ما ننظر للشمعه هذي ننتظر الشمعه الجديده ونشوف وين تغلق فوق السعر معناها ما كسرت النقطه اغلقت تحت النقطه معناها كسرتها وهذا في حاله نقاط الدعم ونقاط المقاومه العكس
طيب نرجع نقول السعر كسر النقطه 6200 ايش نعمل بالحاله هذي ؟
على طول نفتح بيع بنفس عدد [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]الاصليه وهي 0.2 كذا وقفن الخساره تماما وصار عدد عقود الشراء = عدد عقود البيع والهامش المستخدم بالحاله هذي = 0
طيب انا ما زلت خسران ايش اسوي
هنا تجي معادله فك الهيدج خلونا نحسب الخساره والربح عند النقطه اللي بعدها حسب التسلسل اللي ذكرناه للباوند وهي 6186
لما يوصل السعر للنقطه هذي تكون [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]على الشكل التالي
عقد الشراء من 6223 خسران 39 نقطه = 7.8 دولار
عقد البيع من 6200 ربحان 14 نقطه = 2.8 دولار
ممتاز الحين ايش نعمل
نشوف السعر هل يكسر النقطه 6186 والا لا
في حاله كسر هالنقطه نفتح عقد بيع من 6186 والهدف النقطه اللي بعدها
وفي حاله ما كسرها نسكر عقد البيع من 6200 على ربح 2.8 دولار ونفتح شراء من نفس النقطه 6186 عقد تبريد
طيب خلونا نقول كسرها زي ما هو صاير الحين بالباوند
احنا عندنا عقدين بيع وواحد شراء والنقطه اللي بعدها عند 6135 خلونا نحسب عقودنا
عندنا عقد شراء من 6223 خسران 88 نقطه = 17.6 دولار
عقد بيع من 6200 ربحان 65 نقطه = 13 دولار
عقد بيع من 6186 ربحان 51 نقطه = 10.2 دولار
المجموع = 23.2 – 17.6 = 5.6 دولار مبروك عليك
طيب خلونا نقول انك ما فتحت عقد بيع من 6186 بما انك ما تعرف كسر الشمعه او عدم الكسر
خلونا نحسبها من غير عقد 6186
في هذي الحاله يكون عندنا عقدين فقط وهي
عقد شراء من 6223 خسران 88 نقطه = 17.6 دولار
و عقد بيع من 6200 ربحان 65 نقطه = 13 دولار
ممتاز طيب انا ابي افتك من هالعقدين كيف افكها
اول شي انا قلت ببدايه الحديث ان قيمه العقد 0.2 وهذا اهم مافي الموضوع عشان اقدر افك [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]بالهيدج اقل عدد للعقود لازم يكون 0.2 واعلى عشان تقدر تلعب بالهيدج
طيب العقد اللي خسران خلونا نحسب قيمه 0.1 منه كم خسارتها
كيف احسبها ( عدد النقاط / 10 ) يطلع لنا قيمه خساره 0.1 من العقد
طيب بالحاله هذي ايش اعمل وانا عندي 88 نقطه خساره = حسب المعادله ( 88 / 10 ) = 8 دولار خساره
وعندنا عقد البيع ربحان 13 دولار بالحاله هذي نقفل 0.1 من عقد الشراء الخسران + عقد البيع كامل
النتيجه = 13 – 8 = 5 دولار ربح
وبعدها نتابع السعر اذا كمل النزول نفتح عقد بيع ثاني بنفس قيمه العقد الاصلي وهي 0.2 يصير عندنا عقد شراء بقيمه 0.1 وعقد بيع 0.2

كذا انا حولت العمليه من خساره الى ربح بدون ما يتأثر الهامش عندي حتى لو كان قيمه الحساب تبعي 100 دولار

التوقيع

يابوي دنياي غدت هم وهموم يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في الخفا مكتوم يابوي عقبك مدمع العين سالي
الانسان في دنياه مكتوب له يوم ولاينفعه خل وجاه ومالي
ينجيه ذكر الرب اللي يعبده دوم الواحد المعبود رب الجلالي
الموت حق والامر شي محتوم لكن صعب تفارق انسان غالي
سها القاضي غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

128#
23 - 06 - 2011, 08:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares666666 مشاهدة المشاركة
حياك الله يا غالي انا مع الأخت سها في الجزء الاول من حديثها بالظبط

وهو اننا نراقب وندخل ونقوم بعمل الصفقات ولا نرد ولا استحسان اي نراقب عن بعد ومع اول مشكله نجد ان كثر الردود الغير مننضبطه من البعض والغير محسوبه من البعض الآخر
ول ي عتاب صغير عليك أرجو ان تتقبله
وهو
قال الله تعالي
ولا تقولن لشيء اني فاعل ذلك غدا الا أن يشاء الله وأذكر ربك اذا نسيت وقل عسي أن يهديني ربي لأقربق من هذا رشدا
صدق الله العظيم
أعتب عليك فقط في القسم وان كنت معك لاني اعرف تمام ان الهبوط مهما قصر فلابد من صعود وأن يمر علي النقطه المذكوره ولكن هناك بعض الاخوه دخلوا علي حسابهم الحقيقي ولقسمك ومرجنت حساباتهم
لذا نقول شيء من الرزانه والهدوء مع الثقه بالطبع في صفقاتك وبالطبع صفقاتك السابقه تدل علي الوعي بالفوركس وليس كمبتدأ اعتبرني انا المبتدأ وأنت الخبر
كل المطلوب الهدوء وليت ان يكون هناك شيء من الشرح علي الشارت علما بأن هناك من يخطأون ويعكس السوق عليهم ومع ذلك يهلل أيضا الناس لهم هل تعلم لماذا لانهم أولا أكتسبوا حب الناس ل هم ثم الثقه وهذا لا يأتي من فراغ
أرجو أن تتقبل كلامي بصدر رحب(رحم)
ومتابع معك ان شاء الله وبكل توفيق ومحبه ان شاء الله

هلا فيك يا غالي أولا وتاني شي كلامك صحيح وما احد بيعرف الله شو مقدر
بس ثقتي بصعوده خلتي احكي هيك

على كل انا داخل معاكم بحساب حقيقي والله والمبلغ كبير ودايما بحسب حساب 500 نقطة ارتداد على طريقتي بس ما عرمه ارتد معي 500 اقصى مرة ارتد 430 نقطة تقريبا

الله يوفقنا ويزرقنا جميعا

لي عودة غدا بعد الساعة 10 صباحا عشان طالع الهاف مون اسبح لو اكلني عمو قرش ادعولي ما تدعو علي ما قصدت غير كل خير ههههههه
سلام

التوقيع

رابط تحميل منصة الديمو

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
عضو نشيط جدا

129#
23 - 06 - 2011, 08:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سها القاضي مشاهدة المشاركة
على فكره توصيه الباوند مش بس انت الي اعطيتها حتى منتدى الجيران كان منزلها توصيه وشراء من 6300 مو كمان زينا من 6160 المهم هذا الكلام الى تحت نقل من منتدى الجيران علشان نشوف كيف تصرفو بصفقتهم وطلعو منها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طرأت علي فكره هذا الموضوع بعد ما شفت الكثير من الاعضاء لما تعكس معاه العمله وما يكون الاشخاص اللي يعطون التوصيات موجودين تلقاه يتصرف بتوتر ويقول ايش اعمل وكيف اتصرف ويتعلق بهيدج خاطئ وبالنهايه ( المارجن كول )

طيب طريقه التصرف

في البدايه خلونا نتكلم عن سيناريو الباوند واللي حاصل فيه الان بمعنى خلونا نتكلم عن شي حقيقي وحادث الان بالارقام

اول شي الباوند كان عند 6223 وكان بترند صاعد وفجأه شوفنا الباوند وين راح وكانت نقاط الباوند كالتالي

قلنا في حال الهبوط عندنا نقاط المقاومه التاليه

6200
6186
6135
6103
وانا قلت وقتها النقطه 6103 هي نقطه التحول بمعنى نقطه كسر الترند في حاله كسرها معناه كسر ترند صاعد وممكن يتحول الى ترند هابط
طيب وبعدين

كتبت قلت في حاله كسر هالنقطه راح يروح الى 6079 و 6046

طيب انا كمتداول ايش استفيد من وضع النقاط هذي ؟؟ يعني انت يا رضاها جالس تحط النقاط واحنا جالسين نتابعها بس ايش الفايده منها شغالين تبريد من نقاط بعيده وينزل خبر واحد سيئ يهبط الباوند بسرعه ونتمرجن وانت السبب
طيب ليش انا ما استفيد من التعامل مع هالنقاط وافك الصفقات [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]على ربح ؟ كيف افكها
الهيدج وما ادراك ما الهيدج
من مميزات هالسوق عن جميع الاسواق العالمية هي خاصيه الهيدج وهي خاصيه مره روعه واللي يحترف الهيدج ينسى بأذن الله شي اسمه خساره
ركزوا معي في معاده الهيدج تراها معادله صعبه مره زي ما تسمعون وزي ما يقولون لكم بالمواقع الهيدج للمحترفين فقط وما ادري ايش
معادله الهيدج
2 – 1 = 1
شفتوا صعوبه المعادله ؟
خلونا نشرح المعادله
ونطبقها عملي على الباوند
دخلنا شراء على الباوند عند النقطه 6223 بعدد 0.2 دولار للنقطه وركزوا معاي انا قلت 0.2 وما قلت 0.1 لسبب راح تعرفوه مع شرح الطريقه
نزل الباوند حتى 6200 وكسرها
كيف نعرف ان السعر كسر النقطه ؟
اول شي نفتح الشارت على فريم ال 5 دقائق ونتابع لما توصل الشمعه الى السعر هذا ما ننظر للشمعه هذي ننتظر الشمعه الجديده ونشوف وين تغلق فوق السعر معناها ما كسرت النقطه اغلقت تحت النقطه معناها كسرتها وهذا في حاله نقاط الدعم ونقاط المقاومه العكس
طيب نرجع نقول السعر كسر النقطه 6200 ايش نعمل بالحاله هذي ؟
على طول نفتح بيع بنفس عدد [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]الاصليه وهي 0.2 كذا وقفن الخساره تماما وصار عدد عقود الشراء = عدد عقود البيع والهامش المستخدم بالحاله هذي = 0
طيب انا ما زلت خسران ايش اسوي
هنا تجي معادله فك الهيدج خلونا نحسب الخساره والربح عند النقطه اللي بعدها حسب التسلسل اللي ذكرناه للباوند وهي 6186
لما يوصل السعر للنقطه هذي تكون [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]على الشكل التالي
عقد الشراء من 6223 خسران 39 نقطه = 7.8 دولار
عقد البيع من 6200 ربحان 14 نقطه = 2.8 دولار
ممتاز الحين ايش نعمل
نشوف السعر هل يكسر النقطه 6186 والا لا
في حاله كسر هالنقطه نفتح عقد بيع من 6186 والهدف النقطه اللي بعدها
وفي حاله ما كسرها نسكر عقد البيع من 6200 على ربح 2.8 دولار ونفتح شراء من نفس النقطه 6186 عقد تبريد
طيب خلونا نقول كسرها زي ما هو صاير الحين بالباوند
احنا عندنا عقدين بيع وواحد شراء والنقطه اللي بعدها عند 6135 خلونا نحسب عقودنا
عندنا عقد شراء من 6223 خسران 88 نقطه = 17.6 دولار
عقد بيع من 6200 ربحان 65 نقطه = 13 دولار
عقد بيع من 6186 ربحان 51 نقطه = 10.2 دولار
المجموع = 23.2 – 17.6 = 5.6 دولار مبروك عليك
طيب خلونا نقول انك ما فتحت عقد بيع من 6186 بما انك ما تعرف كسر الشمعه او عدم الكسر
خلونا نحسبها من غير عقد 6186
في هذي الحاله يكون عندنا عقدين فقط وهي
عقد شراء من 6223 خسران 88 نقطه = 17.6 دولار
و عقد بيع من 6200 ربحان 65 نقطه = 13 دولار
ممتاز طيب انا ابي افتك من هالعقدين كيف افكها
اول شي انا قلت ببدايه الحديث ان قيمه العقد 0.2 وهذا اهم مافي الموضوع عشان اقدر افك [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]بالهيدج اقل عدد للعقود لازم يكون 0.2 واعلى عشان تقدر تلعب بالهيدج
طيب العقد اللي خسران خلونا نحسب قيمه 0.1 منه كم خسارتها
كيف احسبها ( عدد النقاط / 10 ) يطلع لنا قيمه خساره 0.1 من العقد
طيب بالحاله هذي ايش اعمل وانا عندي 88 نقطه خساره = حسب المعادله ( 88 / 10 ) = 8 دولار خساره
وعندنا عقد البيع ربحان 13 دولار بالحاله هذي نقفل 0.1 من عقد الشراء الخسران + عقد البيع كامل
النتيجه = 13 – 8 = 5 دولار ربح
وبعدها نتابع السعر اذا كمل النزول نفتح عقد بيع ثاني بنفس قيمه العقد الاصلي وهي 0.2 يصير عندنا عقد شراء بقيمه 0.1 وعقد بيع 0.2

كذا انا حولت العمليه من خساره الى ربح بدون ما يتأثر الهامش عندي حتى لو كان قيمه الحساب تبعي 100 دولار
اخت سها هذي الطريقة تقريبا موجودة عند الاخ أبو جواد اسمها أولويز ويذ يو

شبيهة فيها وانا عارفها بس انا ما بقدر تابعها معاكم هون لازم انتو تتعلومها وبصير فيكم تشتغلو فيها لوحدكم

انا من ناحيتي ناطر أهدافي فقط

التوقيع

رابط تحميل منصة الديمو

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
عضو نشيط

fares666666 is on a distinguished road
130#
23 - 06 - 2011, 08:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الشرق مشاهدة المشاركة
توصية قوية جدا بإذن الله فيها 200 نقطة وأكثر

شراء الباوند فرنك الآن من سعر 1.3390 والهدف 1.3590

ويوجد الىن منصة ديمو للمتابعة بالتوقيع

تم الدخول في صفقة الباوند فرنك بالهدف المحدد وعلي الحقيقي وان شاء الله ما ياكلك قرش بل نحصل سويا علي القرش بالمصري ههههه
بالتوفيق ان شاء الله

التوقيع

fares666666 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات