موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

غرفة المؤشرات، شرحها وطريقة إستعمالها

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

Like Tree11Likes

قديم 19 - 12 - 2008, 10:39 AM   #51
عضو فـضـي

الصورة الرمزية سامر سامر

افتراضي رد: غرفة المؤشرات، شرحها وطريقة إستعمالها

رد: غرفة المؤشرات، شرحها وطريقة إستعمالها
اقتباس:
شكرااااااااااااا اخي سامر على المؤشر ....
اقتباس:

ولو سمحت على اي فريم يعطي نتائج جيدة فارجو النصيحة يا غالي وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا
أعتقد أنه يعمل يشكل جيد على فريم الساعة، ويجب أن تقوم بتجربته على الديمو أخي mkh حتى تعتاد عليه وموفق بإذن الله عز وجل

التوقيع:
إن ربك يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر إنه كان بعباده خبيراً بصيراً
--------------------------------------------------------------------------------------------------------

مـــن مـــواضـــــيـعـــي

التعديل الأخير تم بواسطة سامر سامر ; 19 - 12 - 2008 الساعة 10:48 AM
سامر سامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2008, 07:39 PM   #52
عضو برونزي

الصورة الرمزية Muhannad

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامر سامر مشاهدة المشاركة
مؤشر رائع من جهد أخي عادل، ضاعف الله له حسناته

والمؤشر له إشارات قوية جداً في تحديد الإنفجارات السعرية في البيع والشراء

وهو على هذا الرابط

مرحبا اخي سامر ...

ممكن لو بدي اغلبك اخي شرح المؤشر لانو بعثت للاخ عادل في موضوعه لبعض الشرح للمؤشر ولكن يبدو انو مشغول ،، وهل الشراء يتم من اسفل والبيع من اعلى فقط ؟؟ ولو اعطى مربعات سواء اكانت حمراء للبيع او خضاء للشراء بجانب بعضها وتكون طبعا على خط الصفر تماما فماذا افعل ؟؟ وعلى اي فريم يعطي نتائج جيدة وشكرااااااااااااااااااااا يا غالي

اخوك مهند

التعديل الأخير تم بواسطة Muhannad ; 19 - 12 - 2008 الساعة 07:44 PM
Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2008, 12:30 AM   #53
عضو فـضـي

الصورة الرمزية سامر سامر

اقتباس:
مرحبا اخي سامر ...
اقتباس:

ممكن لو بدي اغلبك اخي شرح المؤشر لانو بعثت للاخ عادل في موضوعه لبعض الشرح للمؤشر ولكن يبدو انو مشغول ،، وهل الشراء يتم من اسفل والبيع من اعلى فقط ؟؟ ولو اعطى مربعات سواء اكانت حمراء للبيع او خضاء للشراء بجانب بعضها وتكون طبعا على خط الصفر تماما فماذا افعل ؟؟ وعلى اي فريم يعطي نتائج جيدة وشكرااااااااااااااااااااا يا غالي

اخوك مهند
أهلاً بك أخي......
عندما يكون الشكل يشبه الثمانية يكون السوق في حالة هبوط......يعني الدخول بيع
وعندما يكون الشكل يشبه السبعة يكون السوق في حالة صعود...... يعني الدخول شراء
وأنا أفضل فريم الساعة.......
هذا هو مبدأ المؤشر ،،،، ويجب عليك تجربته على الديمو وسوف ترى النتيجة بنفسك.....
إنشاء الله أكون قد أجبتك أخي العزيز......والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

التوقيع:
--------------------------------------------------------------------------------------------------------

قديم 20 - 12 - 2008, 01:45 AM   #54
عضو برونزي

الصورة الرمزية Muhannad

اقتباس:
أهلاً بك أخي......
عندما يكون الشكل يشبه الثمانية يكون السوق في حالة هبوط......يعني الدخول بيع
وعندما يكون الشكل يشبه السبعة يكون السوق في حالة صعود...... يعني الدخول شراء
وأنا أفضل فريم الساعة.......
هذا هو مبدأ المؤشر ،،،، ويجب عليك تجربته على الديمو وسوف ترى النتيجة بنفسك.....
إنشاء الله أكون قد أجبتك أخي العزيز......والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا شكراااااااا على الرد ولكن ما جاوبت على انو عندما يكون بخط افقي سواء احمر او اخضر فيعني لايفضل الدخول يا بطل وفعلا صدقت الادارة على اعطائك لقب نشيط وشكراااااااااااا

قديم 20 - 12 - 2008, 11:10 AM   #55
عضو فـضـي

الصورة الرمزية سامر سامر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس:

اولا شكراااااااا على الرد ولكن ما جاوبت على انو عندما يكون بخط افقي سواء احمر او اخضر فيعني لايفضل الدخول يا بطل وفعلا صدقت الادارة على اعطائك لقب نشيط وشكراااااااااااا
السلام عليك أخي العزيز ورحمة الله وبركاته.....

في الحقيقية أنا لم أجربه أخي حتى أعطيك رداً حاسماً، ولكني قمت لأجلك بدراسته دراسة سريعة حتى أفهم حركاته وطريقة عمله ووجدت،،،،،،،
أنه عندما يكون المؤشر كما ذكرت سابقاً على شكل ثمانية يعني أن الترند في حالة هبوط ويكون اللون عندها أحمر، فإن أردت الدخول تدخل هنا بيع... وتتابعه.
والنقط التي تراها تمثل الشمعات على الفريم المستخدم وكل نقطة هي شمعة، فإن كانت النقطة حمراء يعني أن الشمعة الآن هي شمعة هابطة....وإن تلتها نقطة حمراء اخرى يعني أن الترند ما زال في حالة هبوط، حتى يتم ترتيب النقاط على خط أفقي،
وعندما ترى بأنه خلق نقطة حمراء في الأسفل وليس على الخط الأفقي فهو يقول لك بأنه في هذا المنطقة سوف يحدث هناك تحول في الترند وسوف يكون بعد هذه النقطة أو النقطة الثانية نقطة صعود فإن كنت في السوق في حالة بيع عليك أقفال الصفقة،
وكما هو واضح اخي عندما يعود ويعطي نقطة خضراء يعني بأن الترند بدأ في الصعود وهنا الدخول شراء يكون مناسباً ويحدث كما حدث مع النقاط الحمر......
ولكن أعود وأقول لك مع أن خبرتي في الفوركس متواضعة جداً، وأنا من المبتدئين حديثاً، أنصحك بأن أي مؤشر تريد أن تستعمله لا يكفي لوحده حتى تقرر إن كان السوق صاعد أم هابط، ويجب عليك دعمه بمؤشرات أخرى بالإضافة الى دراسة الترند ومعرفة مكان المقاومة والدعم والخ...
ويجب أن تعلم بأن المؤشر هو عبارة عن مستشار وجد حتى تستشيره فقط ويمكنك أن تقوم بإستشارة أكثر من مستشار ولكن في النهاية من يقرر هو أنت وحدك ومن يتحمل المسؤولية هو أنت وحدك لأنك صاحب القرار الأول والأخير.... والسلام عليكم روحمة الله وبركاته أتمنى بأن أكون قد أجبتك ولم أطل عليك...

التوقيع:

قديم 21 - 12 - 2008, 03:18 AM   #56
عضو برونزي

الصورة الرمزية Muhannad

Thumbs up رد: غرفة المؤشرات، شرحها وطريقة إستعمالها

اقتباس:

السلام عليك أخي العزيز ورحمة الله وبركاته.....

في الحقيقية أنا لم أجربه أخي حتى أعطيك رداً حاسماً، ولكني قمت لأجلك بدراسته دراسة سريعة حتى أفهم حركاته وطريقة عمله ووجدت،،،،،،،

أنه عندما يكون المؤشر كما ذكرت سابقاً على شكل ثمانية يعني أن الترند في حالة هبوط ويكون اللون عندها أحمر، فإن أردت الدخول تدخل هنا بيع... وتتابعه.

والنقط التي تراها تمثل الشمعات على الفريم المستخدم وكل نقطة هي شمعة، فإن كانت النقطة حمراء يعني أن الشمعة الآن هي شمعة هابطة....وإن تلتها نقطة حمراء اخرى يعني أن الترند ما زال في حالة هبوط، حتى يتم ترتيب النقاط على خط أفقي،
وعندما ترى بأنه خلق نقطة حمراء في الأسفل وليس على الخط الأفقي فهو يقول لك بأنه في هذا المنطقة سوف يحدث هناك تحول في الترند وسوف يكون بعد هذه النقطة أو النقطة الثانية نقطة صعود فإن كنت في السوق في حالة بيع عليك أقفال الصفقة،
وكما هو واضح اخي عندما يعود ويعطي نقطة خضراء يعني بأن الترند بدأ في الصعود وهنا الدخول شراء يكون مناسباً ويحدث كما حدث مع النقاط الحمر......
ولكن أعود وأقول لك مع أن خبرتي في الفوركس متواضعة جداً، وأنا من المبتدئين حديثاً، أنصحك بأن أي مؤشر تريد أن تستعمله لا يكفي لوحده حتى تقرر إن كان السوق صاعد أم هابط، ويجب عليك دعمه بمؤشرات أخرى بالإضافة الى دراسة الترند ومعرفة مكان المقاومة والدعم والخ...
ويجب أن تعلم بأن المؤشر هو عبارة عن مستشار وجد حتى تستشيره فقط ويمكنك أن تقوم بإستشارة أكثر من مستشار ولكن في النهاية من يقرر هو أنت وحدك ومن يتحمل المسؤولية هو أنت وحدك لأنك صاحب القرار الأول والأخير.... والسلام عليكم روحمة الله وبركاته أتمنى بأن أكون قد أجبتك ولم أطل عليك...

شكراااااا على الرد يا اخي سامر وانت ما أطالت بل انت افدت والله يجزيك كل خير ومليون حسنة عن كل حرف كتبته لي وللمنتدى يااخي الغالي سامر والسلام عليكم

اخوكم مهند

قديم 22 - 12 - 2008, 10:01 AM   #57
عضو فـضـي

الصورة الرمزية سامر سامر

اقتباس:
شكراااااا على الرد يا اخي سامر وانت ما أطالت بل انت افدت والله يجزيك كل خير ومليون حسنة عن كل حرف كتبته لي وللمنتدى يااخي الغالي سامر والسلام عليكم

اخوكم مهند
وعليك السلام أخي مهند، وإلى الأمام.......

التوقيع:

قديم 22 - 12 - 2008, 02:21 PM   #58
عضو جديد

شكرا على المعلومات

islam the best غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2008, 08:37 AM   #59
عضو جديد

الصورة الرمزية mohammadjamhly

مشكور على هذه الدروس الممتعة

mohammadjamhly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2008, 11:15 AM   #60
عضو فـضـي

الصورة الرمزية سامر سامر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam the best مشاهدة المشاركة
شكرا على المعلومات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammadjamhly مشاهدة المشاركة
مشكور على هذه الدروس الممتعة
الشكر لكم لمروركم وتحيتكم، أغنى الله هذه الغرفة وهذا المنتدى بالمعلومات المفيدة لأخواننا بإذن الله عز وجل..................

التوقيع:

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

الكلمات الدلالية (Tags)
مؤشر، مؤشرات، المؤشرات, المؤشرات،, شرحها, غرفة, إستعمالها, وطريقة

مواضيع سابقة :

اريد مؤشر البولينجر باند + موفينج افريج 50
قالب للتجربة
ما الفرق بين المتاجر الآلى والاكسبيرت ؟

مواضيع تالية :

اريد المساعدة
مجموعة Forex Autopilot trading Systems للتجربة