موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تقاريـــ أخباريه ــــــــــر . . .

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 06 - 2011, 09:50 PM   #31
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية geniusssman
 

افتراضي رد: تقاريـــ أخباريه ــــــــــر . . .

رد: تقاريـــ أخباريه ــــــــــر . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد فهد مشاهدة المشاركة
الله ينور عليك وانا متابع معاك
منور ياغالى . . .

وأتمنى ان ننال حسن ظنكم



التوقيع:

geniusssman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21 - 06 - 2011, 09:51 PM   #32
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية geniusssman
 

افتراضي رد: تقاريـــ أخباريه ــــــــــر . . .

اليورو مقابل الدولار لازال يتداول بشكل واضح تحت متوسط 55 يوم بانتظار تصويت البرلمان اليوناني حول خطة التقشف الليلة



التوقيع:

geniusssman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2011, 09:59 PM   #33
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية geniusssman
 

افتراضي رد: تقاريـــ أخباريه ــــــــــر . . .

رئيس الوزراء اليوناني يواجه اقتراعا على الثقة حاسمة

تواجه اليونان المحاصر رئيس الوزراء في اقتراع على الثقة في البرلمان حاسما الثلاثاء بشأن الحكومة الجديدة التي شكلها للمساعدة في تمرير تقشف لا تحظى بشعبية التدابير اللازمة لتجنب افتراضية وطنية ، وتقارير وكالة انباء رويترز -- أثينا ، 21 يونيو 2011 (MIA).

اذا كانت حكومة رئيس الوزراء اليوناني جورج باباندريو الجديد فشل في الحصول على الدعم اللازم البرلمانية في تصويت منتصف ليل الثلاثاء ، فإنه يضع علامة استفهام عما إذا كان يمكن تمرير مشروع قانون تقشف جديدة بحلول نهاية الشهر الجاري كما طالب من قبل الدائنين الدوليين.

توقعات بأن باباندريو سيفوز الأسواق العالمية رفعت. حزبه الاشتراكي يحمل غالبية خمسة مقاعد في البرلمان 300 عضوا ، وهناك حاجة الى اغلبية بسيطة لتمرير.

"لقد المؤشرات على مدى الساعات ال 24 الماضية أو نحو ذلك من المؤكد ان الحكومة ستعمل على البقاء على قيد الحياة ، ولو لمجرد أن البديل سيكون أليما جدا" ، وقال بيت Siegenthaler ، المحلل في بنك يو بي إس.

"سوف يعود للتصويت على الثقة -- ولكن أنا لن يعطي شيكا على بياض" ، وقال النائب الاشتراكي باناجيوتيس Kouroumplis.

دون موافقة برلمانية لمجلس الوزراء واتخاذ تدابير جديدة ، فإن اليونان لم تحصل على الدفعة القادمة euro12 مليار (17 مليار دولار) من خطة الانقاذ في euro110 مليار دولار (157 مليار دولار) من الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي -- صناديق البلاد بحاجة بحلول منتصف يوليو لتجنب الافتراضي.

ويمكن أن التقصير من جانب اليونان اثارة الدوامة المالية في مختلف أنحاء العالم مما أدى الى هبوط البنوك اليونانية والأوروبية فضلا عن اذكاء المخاوف من تجدد على مالية دول منطقة اليورو الأخرى ، مثل البرتغال وايرلندا واسبانيا.

التخطيط لحشد المتظاهرين خارج مبنى البرلمان قبل التصويت على الثقة ، والإغريق واجهت انقطاع التيار الكهربائي المتداول الثلاثاء العمال المضربين في شركة الكهرباء الحكومية ، والتي تصل للخصخصة.

اذا خسر ليلة الثلاثاء ، وسوف باباندريو لديهم خيار سوى الدعوة الى انتخابات مبكرة -- أو محاولة لتشكيل حكومة ائتلافية. ومع ذلك ، فإن جميع أحزاب المعارضة قد قالوا انهم يريدون انتخابات.

ولكن حتى بعد الفوز ، وقال انه يواجه مهمة أكثر صعوبة : الحصول على البرلمان للمرة euro28 مليار (40 مليار دولار) من خفض الانفاق وزيادة الضرائب فضلا عن شعبية برنامج الخصخصة euro50 مليار (71 مليار دولار) بحلول نهاية الشهر.

إذا كانت التدابير التقشفية الجديدة تمر ، فإن وزراء المالية في منطقة اليورو 17 دولة 3 يوليو تلبية لإعطاء الدفعة اليونان الإنقاذ المقبل.

باباندريو اضطر لتغيير وزاري في الاسبوع الماضي وسط مقاومة شديدة من حزبه لتدابير التقشف وانهيار محادثات لتشكيل ائتلاف مع المعارضة المحافظة. يحل محله وزير ماليته ، وتعيين ايفانجيلوس فينيزيلوس ، وزير الدفاع السابق.

الدائنين اليونان الأوروبي وصندوق النقد الدولي أيضا يضغطون لحزب المعارضة الرئيسي في اليونان لدعم تدابير التقشف ، التي أثارت بالفعل احتجاجات عنيفة في الشوارع. لكن زعيم حزب المحافظين انطونيس ساماراس تقول انه يجب التعامل اليونان إنقاذ إعادة التفاوض ودعا الى خفض الضرائب لانعاش الاقتصاد ورفع اليونان للخروج من الركود.

تكلم مع ساماراس فينيزيلوس يوم الثلاثاء ، ومكتبه بيانا قال ساماراس تتفهم حاجة الحكومة إلى التمسك الجدول الزمني المتفق عليه من قبل مجموعة اليورو بغض النظر عن موقف المعارضة بشأن هذه التدابير.

ومن المتطلبات الرئيسية من منطقة اليورو وصندوق النقد الدولي هو أن اليونان تصعد حملة الخصخصة.

مسؤولون أوروبيون يناقشون أيضا ثانية ، على غرار خطة الإنقاذ الحجم لليونان بعد أن أصبح واضحا أن اليونان لن يكون قادرا على العودة إلى أسواق السندات وجمع المال لتسديد الدائنين في أي وقت قريب.

"إنني على ثقة بأن الحكومة اليونانية الجديدة ستحصل على ثقة البرلمان" ، وقال رئيس المفوضية الاوروبية خوسيه مانويل باروسو عقب اجتماعه الاثنين مع باباندريو ، لكنه أضاف أن التصويت الحاسم كان واحد على حزمة التقشف الجديدة.

"لذا أنا على ثقة بأن الممثلين المنتخبين في اليونان ستدعم هذه الاجراءات الاسبوع القادم بروح من المسؤولية الوطنية والأوروبية في الواقع" ، وقال باروسو. "هذه الخيارات ليست سهلة ، ولكن ولا هي المشاكل التي يتعين معالجتها ، والآن ليس الوقت المناسب ليتعثر."

في حين تم تأمين اليونان للخروج من السوق الدولية من خلال ارتفاع معدلات الفائدة على السندات بشكل استثنائي وطالب 10 عاما ، واستمر ذلك إلى مسألة الديون قصيرة الأجل في شكل أذون الخزانة.

يوم الثلاثاء ، رفعت آخر euro1.625 مليار جنيه (2.3 مليار دولار) لكنه اضطر الى دفع سعر فائدة يصل إلى 4.62 في المئة للمستثمرين لجزء مع أموالهم لمدة 13 أسبوعا فقط ، ارتفاعا من 4.06 في المئة في مزاد ما يعادلها قبل شهر. ba/fd/17 : 10



التوقيع:

geniusssman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2011, 10:01 PM   #34
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية geniusssman
 

افتراضي رد: تقاريـــ أخباريه ــــــــــر . . .

صندوق النقد الدولي يقول ليبسكي الحالة اليونانية "صعبة للغاية"



التوقيع:

geniusssman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2011, 01:34 PM   #35
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية geniusssman
 

افتراضي رد: تقاريـــ أخباريه ــــــــــر . . .

حذر المستثمرين حيال تصويت الثقة اليوناني
على الرغم من موافقة البرلمان اليوناني على تجديد الثقة في الحكومة اليونانية، شهدت السوق الاوروبية اضطرابًا خلال فترة منتصف النهار بأوروبا، في ظل استمرار تشكك المستثمرون في إمكانية العثور على حل مرضي لمشاكل الديون اليونانية وسط الخاطر العالقة حيال عدم قدرة اليونان على سداد ديونها.

وعلى صعيد آخر، تراجع مؤشر Eurostoxx 50 بواقع 0.2% بينما ارتفع مؤشر German DAX I بواقع 0.15% وتراجع مؤشر CAC الفرنسي بواقع 0.1%. وفي المملكة المتحدة، استقر مؤشر FTSE دون أي تغيير.

وعلى الرغم من التصويت الذي جاء في صالح الحكومة اليونانية بالأمس، تظل اليونان محور التركيز، حيث تواجه الحكومة اليونانية يومً عصيبًا بحلول الـ28 من يونيو حيث ستقوم الحكوم بخفض حاد في الأجور إضافة غلى رفع الضرائب من أجل الحصول على حزمة مساعدات جديدة من قبل الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي.

وبالنظر إلى الأمام، من المتوقع أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي بالإعلان عن قرار لجنة السياسة النقدية في وقت لاحق من اليوم، مما يزيد من الوضع الحذر في أوروبا.

تراجع الإسترليني إثر بيانات بنك إنجلترا المحايدة

تراجع الإسترليني مقابل العملات الأخرى بعد صدور نتائج اجتماع السياسة النقدية لبنك إنجلترا والتي جاءت محايدة على نحو كبير. جدير بالذكر أن البنك لم يعطي أي إشارة عن القيام بأي تضييق نقدي آخر في وقت قريب في ظل دعوة البعض غلى تمديد برنامج التسهيلات النقدية.

وقد تراجع زوج GBP/USD من المستوى 1.6260 إلى مستوى 1.6135، بينما ارتفع زوج EUR/GBP إلى مستوى 0.8855 وصولًا إلى مستوى 0.8920، وتراجع زوج GBP/JPY من مستوى 130.55 إلى مستوى 129.40.

وقد تراجع زوج EUR/USD من أعلى مستوى سجله يوم أمس عند 1.4435 ليتوقف ذلك التراجع عند المستوى 1.4344 خلال فترة التداول الآسيوية، ليرتفع الزوج بالقرب من مستوى 1.4400 خلال فترة التداول الآسيوية.

وقد توقف ارتداد زوج USD/JPY من أدنى مستوى له بالأمس عند 80.05 ليتوقف عند مستوى المقاومة 80.35 خلال وقت مبكر من فترة التداول الأوروبية، ليتراجع الزوج إلى مستوى 80.15.



التوقيع:

geniusssman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2011, 01:47 PM   #37
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية geniusssman
 

افتراضي رد: تقاريـــ أخباريه ــــــــــر . . .

الزوج EUR/USD لا يزال متأثرًا بتصويت اليونان


ظل اليورو مستقرًا اليوم، حيث يتم التداول عليه حول أعلى مستويات له خلال الأسبوع، حيث كان لتصويت البرلمان اليوناني على حكومة باباندرو الأثر الكبير على السوق، على الرغم من تحذير فريق التحليل لدى UBS من التهديد الذي يشهده اليورو يوم 28 يونيو، عندما يصوت البرلمان اليوناني على تدابير تقشفية جديدة.

ووفقًا لتصريحات فريق التحليل لدى UBS، فإنه من المحتمل أن لا يشهد الزوج EUR/USD تحركًا كبيرًا خلال الأيام القادمة، على الرغم من أن التصويت بالسلب على تدابير التقشف قد يدفع اليورو نحو المزيد من الهبوط: "وعقب صدور قرار وزراء المالية يوم الاثنين، فإنه من المحتمل أن لا تصدر أنباء عن قمة الاتحاد الأوروبي المنعقدة غدًا وبعد غد. ويعني ذلك أيضًا أن الاتجاه الهابط الرئيسي في الزوج EUR-USD، الناتج عن ضعف الدولار في المقام الأول، قد يصبح جليًا مرة أخرى."



التوقيع:

geniusssman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2011, 02:34 PM   #38
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية geniusssman
 

افتراضي رد: تقاريـــ أخباريه ــــــــــر . . .

Commerzbank: اتجاه زوجEUR/USD ما زال معتمدًا على تصصويت الثقة اليوناني


- استقر اليورو خلال تداولات اليوم مسجلًا أعلى مستوياته خلال الأسبوع، في ضوء تصويت البرلمان اليوناني في صالح الحكومة اليونانية الحالية كما كان متوقعًا من قبل الأسواق، وقد حذر فريق التحليل لدى Commerzbank من المخاطر المحدقة باليورو يوم 28 يونيو المقبل حين تقوم الحكومة اليونانية بالتصويت على بعض التدابير التقشفية الجديدة.

ومن المرجح ألا يشهد الزوج تحركات كبيرة خلال الأيام القادمة وفقًا لفريق التحليل لدى Commerzbank، على الرغم من أن التصويت ضد فرض التدابير التقشفية قد يضعف كثيرًا من اليورو: "بالنظر إلى قرار وزراء المالية الأوروبيون يوم الاثنين، ليس من المتوقع أن نشهد أي أنباء جديدة خلال قمة الاتحاد الأوروبي اليوم أو في اليوم الذي يليه. مما يعني أيضًا أن التراجع الأساسي في الزوج من الممكن أن يتم ملاحظته مجددًا نتيجة لضعف الدولار بشكل أساسي".



التوقيع:

geniusssman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2011, 02:36 PM   #39
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية geniusssman
 

افتراضي رد: تقاريـــ أخباريه ــــــــــر . . .

$EURUSD fails to hold 4400 as noted earlier but may stabilize ahead of the Fed
on possible downcast Bernanke conference



التوقيع:

geniusssman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2011, 02:41 PM   #40
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية geniusssman
 

افتراضي رد: تقاريـــ أخباريه ــــــــــر . . .

زوج GBP/USD يتراجع إلى مستوى 1.6110

توقف ارتداد الإسترليني من أدنى مستوى مسجل يوم الاثنين عند 1.6110 مسجلًا أعلى مستوياته خلال أسبوع، عند مستوى 1.6265 في وقت مبكر من فترة التداول الأوروببية، وقد تلقى الزوج لطمة قوية إثر صدور نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية لبنك إنجلترا، ليتراجع الزوج مجددًا إلى مستوى 1.6110، والذي يختبره حاليًا في وقت كتابة الخبر.

وعن سيناريو الهبوط، يتلقى الزوج دعمًا عند المستوى 1.6110 (أدنى مستوى في يوم 20 يونيو/ أدنى مستوى على مدار فترة التداول) ثم مستوى 1.6080/00 (أدنى مستوى في يوم 16 و17 و20 يونيو وأخيرًا مستوى 1.6055 (أدنى مستوى في يوم 23 مايو). وعن السيناريو الصاعد، يواجه الزوج مستوى المقاومة 1.6165 ومستوى 1.6200 (المستوى المنخفض السابق) وأخيرًا مستوى 1.6275 (اعلى مستوى مقاومة على مدار اليوم).

جدير بالذكر أن ارتدار الزوج من أدنى مستوى له بالأسبوع الماضي عند 0.8720 قد امتد إلى أعلى نطاق المقاومة 0.8885 بعد الإعلان عن نتائج اجتماع بنك إنجلترا ليصل الزوج إلى أعلى مستوى له على مدار اليوم عند 0.8920 (أعلى مستوى في يوم 10 يونيو) حيث يقع الزوج تحت حالة من الضغط في الوقت الحالي.



التوقيع:

geniusssman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الوقت الحقيقي لعمل الجلسات !!
فرص مختلفه بأسلوب القناص
بدات الفضة رحلتها للهبوط

مواضيع تالية :

اسمعوا قصت احد الزملاء مع ufxbank النصابه احذروها
تحليل فني 22/6/2011
--(( بــث مبــــاشــر ))-- من قلب الأحداث

تقاريـــ أخباريه ــــــــــر . . .

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ـ-ـ-ـ مـؤشــــــــــ CCI ــــــــــر ـ-ـ-ـ منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


03:57 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة