• 7:07 صباحاً

وتحقق الوعد المنتظر

Like Tree1Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
amjadona1 is on a distinguished road
08 - 07 - 2011, 09:09 PM
amjadona1 غير متواجد حالياً  
افتراضي وتحقق الوعد المنتظر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين مبروك عليكم ارباح الأسبوع هذا
فاكرين ياشباب لمن وصيت بيع على اليورو نيوزلندي والباوند نيوزلندي وقلت ان اليورو نيوزلندي يستهدف 7100 او 7000
وحددت هدف للباوند نيوزلندي وجاب الهدف الحمد لله وزيادة اللي سار في هذاك الأسبوع ان بعض المتابعين تركو كل التوصيات اللي كنت منزلها في هذاك الأسبوع ودخلو فقط في اليورو نيوزلندي المهم بعضهم قفل على ربح 50 نقطة وبعضهم قفل على ربح 100 نقطة وبعضهم قفل على نقطة الدخول وبعضهم عكس عليه السعر 200 نقطة وقامو يقولو قرب حسابنا يتمرجن تخيلو من 200 نقطة قرب حسابهم يتمرجن المهم ظهرت انا في الوقت المناسب ولله الحمد ونزلت توصية من 7700 وكانت شراء ووصل الى 8000 يعني الربح كان 300 نقطة الحمد لله هذا غير صفقة الباوند مقابل النيوزلندي حققت 217 نقطة بس طبعا للأسف بعضهم مادخلو فيها نجي الان للكلام المزبوط طبعا كثير من اللي خسرو بسبب غلطة منهم ايش قالو عني قالو اني ماافهم في التحليل تخيلو بعد كل الأرباح الخرافية وفي النهاية اطلع ماافهم في التحليل طبعا هذا شي طبيعي لمن الواحد يغلط ويدخل بلوت عالي وفي النهاية يخسر ويكون هو السبب في الخسارة لازم يحط الموصي كبش فدى طبعا لاكان في استراتيجية راس مال ولا يحزنون الطمع عمى قلوب الكثير ومامشيو على كلامي اللي قاعد من شهور اردده واصيح وازعق بأعلى صوتي واقول وزعو اللوتات على اكثر من صفقة وفي النهاية جيت الأسبوع الماضي يوم الجمعة تحديدا وكان السعر 7560 وكتبت في موضوعي ان اليورو مقابل النيوزلندي يستهدف 7100 او 7000 والحمد لله والشكر لله في خلال 5 ايام فقط هبط اليورو مقابل النيوزلندي اكثر من 500 نقطة وهذا اكبر رد واكبر حجة واكبر دليل اني الحمد لله ماكنت غلطان في كلامي من البداية ومسئلة الصعود كانت مسئلة وقت لا اقل ولا اكثر ثانيا الكثير منكم يفتكر لمن كان الباوند عند 6500 على مااعتقد او 6400 بالزبط ماني فاكر كنت دايما اقول ان الباوند يستهدف 6170 وبعدها نزل ووصل الى 6060 اذا ماكنت غلطان ورجعت كمان الشهر الماضي لمن كان 6400 وبلغتكم ان الباوند يستهدف 6100 او 6000 والكل شاف الباوند فين وصل طيب فين المشكلة الان هل هيا المشكلة كانت في التحليل وبسبب التحليل ضربت حسابات بعض المتابعين ولا المشكلة كانت في الدخول بلوتات عالية تخيلو يااخوان واحد حسابه 10 الاف دولار وبسبب انعكاس اليورو نيوزلندي 200 نقطة اضطر يفتح هدج لأنه لو مافتح هدج كان ممكن يزروه المارجن طيب تعالو نحسبها انا وانتو ونشوف اخينا في الله بكم داخل في الصفقة لو افترضنا انه داخل ب 40 دولار يعني الخسارة راح تكون 8 الاف دولار زائد الهامش المحجوز شايفين كيف ياشباب التهور شايفين كيف الطمع لمن يعمي القلوب كيف الواحد ممكن يتعرض لمواقف محرجة وهو في غنى عنها في كل الأحوال هذا اليورو نيوزلندي وصل اليوم امامكم اقل سعر 7043 وقد يصل الى 7028 ثم يرتد منها او ممكن يواصل الهبوط الى 7000 والله واعلم المهم في النهاية مايصح الا الصحيح وهذا الرد لكل من شكك في تحليلي لصفقة اليورو مقابل النيوزلندي

عضو جديد

أبو قحط is on a distinguished road
افتراضي رد: وتحقق الوعد المنتظر
2#
09 - 07 - 2011, 01:20 AM
انت فنان وشيخ الاسهم بمعنى الكلمة الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك
كلامك صحيح المشكلة في بعض المساهمين وانا منهم مايعروفون كيف يديرون راس المال بشكل الصحيح وطمع له دور كبير
انت 100% الله يوفقك ويسعدك والى الامام وان شاء احاول اشوف لي كم من مبلغ وادخل فيه من جديد لكن خليك معي ولاتتركني اذا رجعت للسوق
لك ودي وتقديري
أبو قحط غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3#
09 - 07 - 2011, 04:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع مقهورة مشاهدة المشاركة
انت فنان وشيخ الاسهم بمعنى الكلمة الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك
كلامك صحيح المشكلة في بعض المساهمين وانا منهم مايعروفون كيف يديرون راس المال بشكل الصحيح وطمع له دور كبير
انت 100% الله يوفقك ويسعدك والى الامام وان شاء احاول اشوف لي كم من مبلغ وادخل فيه من جديد لكن خليك معي ولاتتركني اذا رجعت للسوق
لك ودي وتقديري
تسلمي تسلمي الله يعطيكي الف عافية واشكرك على كلامك الرائع وصدقيني انا معاكي ومع غيرك وبدون مقابل الحمد لله ماعندي شي بمقابل انا كل شغلي لوجه الله حتى الناس اللي كانو يتمنو اعطيهم دورة في الفوركس سهلت عليهم السفر الى جدة وخليت كل شي عن طريق المنتدى ولسه انا مازلت قاعد اعطي واعطي وان شاء الله راح اقدم المزيد للكل والجميع
ziyadiah likes this.
الصورة الرمزية q6r
q6r
عضو جديد
الصورة الرمزية q6r

q6r is on a distinguished road
4#
09 - 07 - 2011, 07:58 PM
ماشاء الله عليك

الله يعطيك العافيه ع مجهودك والصراحه كفيت ووفيت

والنتايج واضحه بس نفس ماقلت اهم شي ادراه راس المال

يعطيك الف عافيه ولا تحرمنا من توصياتك
q6r غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

5#
09 - 07 - 2011, 08:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q6r مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك

الله يعطيك العافيه ع مجهودك والصراحه كفيت ووفيت

والنتايج واضحه بس نفس ماقلت اهم شي ادراه راس المال

يعطيك الف عافيه ولا تحرمنا من توصياتك
الله يعافيك ويستر عليك ان شاء الله واشكرك على اعترافك بالحق لأن في ناس غيرك بعد مااكلو وشبعو ودبلو 3 و4 و5 تدبيلات حطو اللوم عليا لمن خسرو راح تقلي كيف اقلك داخلين النقطة ب 40 و50 دولار وفي النهاية لمن الصفقة تعكس عليهم يقولو اني انا السبب وعلى العموم اكون صادق معاك انا بطلت انزل توصيات بسبب هذه الفئة اللي بصراحة كرهتني في التوصيات ولكن الان اصبحت انزل تحليل عن العملات مبني على استراتيجية مشروحة بالتفصيل ماينقصك غير انك تطبقها فقط وبناء على هذا التحليل تقدر انك انت تطابق كلامي مع الإستراتيجية وتدخل في العملات سواء بيع او شراء واهم نقطة عندي انك تكون فاهم متى يعكس الترند عليك وكيف تقفل الصفقة وتعكسها بدل بيع تخليها شراء او العكس واللبيب بالإشارة يفهمو
الصورة الرمزية q6r
q6r
عضو جديد
الصورة الرمزية q6r

q6r is on a distinguished road
6#
10 - 07 - 2011, 02:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الله يعافيك ويستر عليك ان شاء الله واشكرك على اعترافك بالحق لأن في ناس غيرك بعد مااكلو وشبعو ودبلو 3 و4 و5 تدبيلات حطو اللوم عليا لمن خسرو راح تقلي كيف اقلك داخلين النقطة ب 40 و50 دولار وفي النهاية لمن الصفقة تعكس عليهم يقولو اني انا السبب وعلى العموم اكون صادق معاك انا بطلت انزل توصيات بسبب هذه الفئة اللي بصراحة كرهتني في التوصيات ولكن الان اصبحت انزل تحليل عن العملات مبني على استراتيجية مشروحة بالتفصيل ماينقصك غير انك تطبقها فقط وبناء على هذا التحليل تقدر انك انت تطابق كلامي مع الإستراتيجية وتدخل في العملات سواء بيع او شراء واهم نقطة عندي انك تكون فاهم متى يعكس الترند عليك وكيف تقفل الصفقة وتعكسها بدل بيع تخليها شراء او العكس واللبيب بالإشارة يفهمو

عزيز وغالي
وماشاء الله عليك الي حققته اكبر من انجاز اكثر من 2000 نقطه في وقت قصير
والصراحه انا واحد من المعجبين فيك وفي الاستراجيه الي اثبتت جدارتها واكثر وفي ثقتك فتوصياتك وانت تطرحها والحمدلله الفضل يرجع لله سبحانه ولتحليلاتك

انا توني جديد في الفوركس وافتح حساب من اسبوع وعلى صفقه اليورو نيوزلندي الحمدلله كنت داخلها بلوت خفيفه وحتى يوم عكس ما اثر على راس المال كثير وعندي ثقه انه راح ينزل ورد واغلقت الصفقه بربح 80 نقطه ورد ارتفع وفتحت عقد بيع واغلقته بربح تقريبا 50 وكنت بخليها لين الهدف بس كانت عندي صفقات ثانيه وكانت حركاتها قويه وبعدها طمعت شوي فصفقه ثانيه والحمدلله حافظت على ربح عشرين بالميه
فوق راس المال والحمدلله تعلمت درس وبرجع اطبق وبلتزم باداره راس المال

وانا دايم اذكرك بالخير ياخوي لنك تفيد الناس وتتمنى لهم كل خير وتتعب عشانهم

اهنيك يا الغالي على انجازاتك وماشاء الله عليك قول وفعل ودقه
وبتحليلاتك الرائعه اصبحت التوليفه رائعه والنتايج تشهدلك
وبالنسبه لناس الي لاموك (سو خير وقطه بحر ) هذا امبدال ما يمدحونك حتى ولو في خسارتهم لنه المشكله الي صارت مشكلتهم وهم يتحملون طمعهم ومخاطرتهم الزايده وكلام الحق ينقال

احنا معاك يالغالي

والى الامام .....
q6r غير متواجد حالياً  

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road
7#
10 - 07 - 2011, 02:59 AM
اخوي امجد مايصح الا الصحيح
انت عملت شي خرافي وصعب ان احد يقدر يعمله

على كذا انت سويت الي علي فقط

فأقول لك كثر الله خيرك وجعلها في ميزان حسناتك
السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
eto2 is on a distinguished road
8#
10 - 07 - 2011, 06:57 PM
السلام عليكم
اخي العزيز المشكلة الوحيدة هنا انه معظمنا نشتغل يومي لانه حساباتنا بما 1000 او 2000 دولار وهناك من هو اقل من ذلك وهناك من هو اكثر انا برائي وحسب قناعتي انه من يدخل توصية وحسابه اقل من 10 الاف دولار وتستمر التوصية اكثر من يومين اعتبر التوصية فاشلة جدا جدا حتى وان حقق اهدافها بعد ذلك فاخي العزيز توصيتك كم يوم استمرت

اخي العزيز انا تحدثت قبل اكثر من عام ان هدف الباوند سيصل الى 1.6500 وكان السعر في وقتها 1.4900 واخذت شراء من 1.4900 ووضعت هدف 1.600 وتركت العملية وعكس معي السوق حتى نقطة1.3700 تقريبا لكن في الاخر ارتد وخرجت بربح 200 نقطة لكن كم كانت المدة
وخلال تلك الفترة اشتغلت على الباوةند وحقق اضعاف مضاعفة من التوصية طويلة الامد هل اخرج واهلل واقول وصل الهدف بعد عام
فارجو اخي قبل ان تضع توصية ان تحسب وضع عملائنا هنا وان لا تستمر العملية اياما وليالي الا اذا كانت توصياتك لاصحاب الحسابات التي تفوق ال 100 الف دولار

التوقيع

قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

استراتيجيتي

forum.borsaat.com/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

forum.borsaat.com/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

9#
10 - 07 - 2011, 07:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي العزيز المشكلة الوحيدة هنا انه معظمنا نشتغل يومي لانه حساباتنا بما 1000 او 2000 دولار وهناك من هو اقل من ذلك وهناك من هو اكثر انا برائي وحسب قناعتي انه من يدخل توصية وحسابه اقل من 10 الاف دولار وتستمر التوصية اكثر من يومين اعتبر التوصية فاشلة جدا جدا حتى وان حقق اهدافها بعد ذلك فاخي العزيز توصيتك كم يوم استمرت

اخي العزيز انا تحدثت قبل اكثر من عام ان هدف الباوند سيصل الى 1.6500 وكان السعر في وقتها 1.4900 واخذت شراء من 1.4900 ووضعت هدف 1.600 وتركت العملية وعكس معي السوق حتى نقطة1.3700 تقريبا لكن في الاخر ارتد وخرجت بربح 200 نقطة لكن كم كانت المدة
وخلال تلك الفترة اشتغلت على الباوةند وحقق اضعاف مضاعفة من التوصية طويلة الامد هل اخرج واهلل واقول وصل الهدف بعد عام
فارجو اخي قبل ان تضع توصية ان تحسب وضع عملائنا هنا وان لا تستمر العملية اياما وليالي الا اذا كانت توصياتك لاصحاب الحسابات التي تفوق ال 100 الف دولار
تحقق الهدف في 5 ايام ويبدو انك غير متابع اخي الكريم معانا شكرا لنصيحتك بس انا ماعندي توصيات سنوية شرفتني بمرورك
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

10#
10 - 07 - 2011, 07:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q6r مشاهدة المشاركة
عزيز وغالي
وماشاء الله عليك الي حققته اكبر من انجاز اكثر من 2000 نقطه في وقت قصير
والصراحه انا واحد من المعجبين فيك وفي الاستراجيه الي اثبتت جدارتها واكثر وفي ثقتك فتوصياتك وانت تطرحها والحمدلله الفضل يرجع لله سبحانه ولتحليلاتك

انا توني جديد في الفوركس وافتح حساب من اسبوع وعلى صفقه اليورو نيوزلندي الحمدلله كنت داخلها بلوت خفيفه وحتى يوم عكس ما اثر على راس المال كثير وعندي ثقه انه راح ينزل ورد واغلقت الصفقه بربح 80 نقطه ورد ارتفع وفتحت عقد بيع واغلقته بربح تقريبا 50 وكنت بخليها لين الهدف بس كانت عندي صفقات ثانيه وكانت حركاتها قويه وبعدها طمعت شوي فصفقه ثانيه والحمدلله حافظت على ربح عشرين بالميه
فوق راس المال والحمدلله تعلمت درس وبرجع اطبق وبلتزم باداره راس المال

وانا دايم اذكرك بالخير ياخوي لنك تفيد الناس وتتمنى لهم كل خير وتتعب عشانهم

اهنيك يا الغالي على انجازاتك وماشاء الله عليك قول وفعل ودقه
وبتحليلاتك الرائعه اصبحت التوليفه رائعه والنتايج تشهدلك
وبالنسبه لناس الي لاموك (سو خير وقطه بحر ) هذا امبدال ما يمدحونك حتى ولو في خسارتهم لنه المشكله الي صارت مشكلتهم وهم يتحملون طمعهم ومخاطرتهم الزايده وكلام الحق ينقال

احنا معاك يالغالي

والى الامام .....
تسلم تسلم تسلم ياغالي على كلامك الرائع والحلو والجميل والله يستر عليك ويعطيك الف عافية اشكرك على عقليتك الرائعة وردودك الصادقة وان شاء الله القادم راح يكون احلى واجمل واروع اهم شي انكم تكونو مبسوطين وتربحو وتكسبو ولاتنسوني من دعاكم وهذا شغلي من زمان بس الان قررت اني اعطيكم كل ماعندي على اساس تكونو محترفين في الفوركس وماتحتاجو انكم تخسرو ريال واحد على الدورات او الإشتراك في التوصيات لأن الشركات مهما كانت ناجحة مستحيل انها تقدر تعطيكم نفس الأرباح اللي ممكن تحققوها بنفسكم من خلال تطبيق الإستراتيجية

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات