موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

من اين ابدأ؟؟

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 07 - 2011, 03:18 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي من اين ابدأ؟؟

من اين ابدأ؟؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني العنوان واضح انا ارغب التداول لكن لا اعرف من اين ابداً حيث اتتني رسالة من الإدارة

عن طريقة التداول و فشلت في التسجيل لكن لا ارغب في التسجيل فيها مره اخرى ( لأنني عصبي )

السؤال الذي سأسئله و اتمنى الإجابة تكون بذمتكم و أتمنى الإجابة بمصداقية

و أرجو أن يكون المجيبين هم المجربين في نظام التداول بالعملات فقط .

هل تداول العملات ارباحه اكثر من خسائرة بنسبة عالية ؟

هل سيتحسن دخلي فعلاً عند تداولي للعملات ؟

و ما هو افضل نظام للتداول بمصداقيته و تحديثه الدوري لإسعار العملات ؟

أتمنى ان تكون الإجابة من قبل المجربين فقط حيث يقول المثل

( إسئل مجرب و لا تسأل طبيب )

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
من اين ابدأ؟؟
http://www.borsaat.com/vb/t278434.html



سلطان السهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12 - 07 - 2011, 03:28 PM   #2
عضو خبير
 
الصورة الرمزية شادي عبده
 

افتراضي رد: من اين ابدأ؟؟

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اهلا و سهلا اخي الحبيب

الفوركس و التحليل الفني علم ، و يحتاجوا إلى دراسة، على الاقل 6 شهور .
من فضلك راجع الرابط التالي : http://www.borsaat.com/vb/t18.html

موفق بإذن الله .



التوقيع:
حلم المليون
شادي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2011, 05:24 PM   #3
عضو برونزي
 

افتراضي رد: من اين ابدأ؟؟

وعليكم السلام

شوف صلى على النبى
الفوركس تجاره تستاهل ان الواحد يتعب علشانها
واوعى تفتكر انك هتحقق ارباح فى بدايه طريقك
وانت هتعلم نفسك بنفسك (ازاى بقا )
هقولك
تابع الموضوعات الى موجوده فى المنتدى العام
واعرف مين الناس الثقيله فى المنتدى وادخل على موضوعاتهم
واقعد اقراه واقرا
هتلاقى نفسك بتفهم نقطه وراء نقطه
وهتكون لنفسك فكر خاص

وعايز اقولك حاجه مهمه ربنا دايما هيكرمك وهيوفقك وهيسهلك الطريق

انا ممكن مكش قولتلك حاجه واضحه او ملموسه

بس عايز اقولك ربنا يكرمك

تحياتى



التوقيع:





Ahmed El Sayed متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2011, 06:54 PM   #4
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية SHAWI_MAGED
 

افتراضي رد: من اين ابدأ؟؟

اهلا بيك اخي
اولا الفوركس مجال صعب وما ينفع تترك وظيفتك وتتفرغ للبورصه
محتاج تتعلم التحليل الفني واقل شئ 6 شهور الي عشره سنين او لغاية لمه تتعلم
ما ينفع تفتح حساب حقيقي غير بعد ما تكسب علي ديمو
نسبة الربح في الفوركس 10 % من المتداولين وغالبية المتداولين بيخسره في سوق الفوركس

بالتوفيق



SHAWI_MAGED غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2011, 08:30 PM   #5
عضو نشيط
 

افتراضي رد: من اين ابدأ؟؟

اخي صاحب الموضوع
نصيحة لوجه الله اذا كنت لم تتعلق بهذه اللعبة حتى الان ابتعد كل البعد ولا تعد الى ذكر الفوركس مرة اخرى
نعم صحيح البعض ينجح في هذا المجال ولكن الاغلبية للاسف تفشل والمشكلة ان كل فشل يؤدي الى اصرار اكثر وخسارة اكبر، والله لو اقول لك اجمالي ما خسرت خلال 8 سنوات مضت لتتعجب والمشكلة اني لا زلت مصر
نعم تحتاج الى 6 شهور لتتعلم الفوركس وليس الربح من الفوركس
ابتعد اخي واذا كان لديك وفرة من المال فالصدقة والله اولى



التوقيع:
قرآن يتلى 24ساعة بمجرد فتح السايت ويغلق بغلقه
( الَّلهُمَّ إِنِّي أَسأَلُكَ رِزقًا طَيِّبًا ، وَعِلمًا نَافِعًا ، وَعَمَلاً مُتَقَبَّلاً )

emad1171 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2011, 04:34 AM   #6
عضو نشيط
 

افتراضي رد: من اين ابدأ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان السهلي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني العنوان واضح انا ارغب التداول لكن لا اعرف من اين ابداً حيث اتتني رسالة من الإدارة

عن طريقة التداول و فشلت في التسجيل لكن لا ارغب في التسجيل فيها مره اخرى ( لأنني عصبي )

السؤال الذي سأسئله و اتمنى الإجابة تكون بذمتكم و أتمنى الإجابة بمصداقية

و أرجو أن يكون المجيبين هم المجربين في نظام التداول بالعملات فقط .

هل تداول العملات ارباحه اكثر من خسائرة بنسبة عالية ؟

هل سيتحسن دخلي فعلاً عند تداولي للعملات ؟

و ما هو افضل نظام للتداول بمصداقيته و تحديثه الدوري لإسعار العملات ؟

أتمنى ان تكون الإجابة من قبل المجربين فقط حيث يقول المثل

( إسئل مجرب و لا تسأل طبيب )

My Last Topic

Question: Why 95% of most novice traders FAIL in Forex.


Answer: To make money in Forex you must learn from experts whom create the system, not from trying to use the system (Demo or real). Don't be blind, please! open your eyes, you should search about economists, mathematicien, computer-scientist but the most important are economists. Learn from them, get their memory or you must go to university. Do you want to make money in financial market without learning it seriously? Do you want to be a trader from viewing internet pages and forums? So, why we can not be doctors from viewing internet pages? Can you heal a sick person? No, of course you must learn medcine before and learnt it in university at least 7 years.

Traders, and newbie think that they can make profits from Forex just after a day, it is so hard. To be a successful trader that take years and years of studying, researching, and experiences. And experience comes with sacrifice. In life what thing I had learnt it that you cannot pass over steps. Everything goes steps by steps.

Forex is not based on emotions or feeling, Forex is a serious business.

EARN = STUDY + PRACTICE + TRADE




elkeddani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2011, 05:03 AM   #7
عضو جديد
 

افتراضي رد: من اين ابدأ؟؟

أخوي سلطان هل سألت عن شرعيتها قبل لاتبدأ؟؟؟؟؟

ثانيا أخوي سلطان تعرف المقولة اللي تقول ( عض ثوووبك ) طبقها بحذافيرها

النقاش يطول وأنا أختصرتها لك



حاتم الطائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2011, 05:34 AM   #8
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية $)Barmuda($
 

افتراضي رد: من اين ابدأ؟؟

أنت هتدخل مستشفى الامراض العقليه

جرب وشوف

احقر سوق يلعب بالنفسيات

انتهى الكلام*



$)Barmuda($ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

اليورو دولار ومنطقه شراء قويه جداااا
الوقف المتحرك والوقف الثابت ارجو الافادة في منصة fxcm
ورشة الدخول مع (التقاطعات) استراتيجية فوركس مميزة ورائعة

مواضيع تالية :

/// المضاعفات ما لها و ما عليها ؟؟؟!!! ///
التحليل الفنى لل eur/usd
ورشة التحليل الفنى على جميع العملات + استراتيجية البولنجر والاستوكاستك(مسابقة شهر يوليو)

من اين ابدأ؟؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هل رايت ابخل من ثلاث؟ استراحة بورصات
ابدأ نشاطك ب القسم الاسلامي
من اين ابدء؟؟؟؟ منتدى الدروس التعليمية


روابط الموقع الداخلية


04:22 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة