• 1:58 مساءاً

ساعدوني قربت من الافلاس :(

Like Tree1Likes

الصورة الرمزية bettahar mohamed
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية bettahar mohamed

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
bettahar mohamed is on a distinguished road
افتراضي رد: ساعدوني قربت من الافلاس :(
11#
19 - 07 - 2011, 07:40 PM
اقتباس:
اشكرك جزيل الشكر على ردك الجميل
وانا اتعامل مع instaforex لكن للأسف بعد ان عملت الموضوع احد الاشخاص اعطاني توصية خاطئة و خسرت ال20$ كمان

انا لن استثمر الا بعد شهر لأنني اعمل على استراتيجية على الديمو وبعد ان ارى نتائجها استثمر

شكرا لك
حبيبي انا متابع معاك عن كثب و اتمنى لك التوفيق و لقد تعمدت في مداخلتي السابقة أن اكثر الكلام على التوصيات لأنني لا حظت في قرارة نفسي أنك تطبق التوصيات إرجع إلى مداخلتي مجددا و اطبع في عقلك الا تطبق توصية دون التأكد من صحتها و إن اردت العمل على التوصيات غهناك في المنتدى من يضع توصيات موثوقة رغم أنني لا اعمل عليها فانا أحلل لنفسي و اتبع تحليلي الشخصي و اعلم أكرمك الله و رزقك من خيره ان التوصية مهما كانت قد تصلح مع أشخاص و تدمر اخرين رغم انهم يطبقونها بحذافيرها و هذا راجع إلى قدرة الحساب و حجم اللوت المستعمل لأنه و لأي اتجاه يسلكه السعر لابد من تصحيحات و هذا مايجعل من يملكون حسابات صغيرة او يدخلون بأحجام لوتات كبيرة يسقطةون في الأخير
تحياتي حبيبي
bettahar mohamed غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية mhmh2003
عضو جديد
الصورة الرمزية mhmh2003

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
mhmh2003 is on a distinguished road
12#
20 - 07 - 2011, 03:14 AM
ازاى 20 دولار وتخش صفقه النقطه بدولار ماطبعا لازم تخسر لان طبيعى جدا يكون فى تذبذب فوق وتحت اكثر من 10 نقاط وبالتالى تخسر حسابك
على العموم الخسارة دى المفروض انك طلعت منها بشويه فوايد ودروس تفيدك قدام لكن لو ما اتعلمتش حاجه يبقى انت العيب فيك
mhmh2003 غير متواجد حالياً  

مبتدئ في الفوركس 2 is on a distinguished road
13#
20 - 07 - 2011, 05:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bettahar mohamed مشاهدة المشاركة
حبيبي انا متابع معاك عن كثب و اتمنى لك التوفيق و لقد تعمدت في مداخلتي السابقة أن اكثر الكلام على التوصيات لأنني لا حظت في قرارة نفسي أنك تطبق التوصيات إرجع إلى مداخلتي مجددا و اطبع في عقلك الا تطبق توصية دون التأكد من صحتها و إن اردت العمل على التوصيات غهناك في المنتدى من يضع توصيات موثوقة رغم أنني لا اعمل عليها فانا أحلل لنفسي و اتبع تحليلي الشخصي و اعلم أكرمك الله و رزقك من خيره ان التوصية مهما كانت قد تصلح مع أشخاص و تدمر اخرين رغم انهم يطبقونها بحذافيرها و هذا راجع إلى قدرة الحساب و حجم اللوت المستعمل لأنه و لأي اتجاه يسلكه السعر لابد من تصحيحات و هذا مايجعل من يملكون حسابات صغيرة او يدخلون بأحجام لوتات كبيرة يسقطةون في الأخير
تحياتي حبيبي

اوكي اخي العزيز شكرا على اهتمامك وانا تعلمت درس اني ما اتبع اي توصية حتى اتأكد منها من خلال تحليلاتي البسيطة و استراتيجياتي المتواضعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmh2003 مشاهدة المشاركة
ازاى 20 دولار وتخش صفقه النقطه بدولار ماطبعا لازم تخسر لان طبيعى جدا يكون فى تذبذب فوق وتحت اكثر من 10 نقاط وبالتالى تخسر حسابك
على العموم الخسارة دى المفروض انك طلعت منها بشويه فوايد ودروس تفيدك قدام لكن لو ما اتعلمتش حاجه يبقى انت العيب فيك

لالا اخي
العضو اللي اعطاني التوصية نصحني و بشدة ان ادخل اكبر صفقة ممكنة
وانا تعلمت الدرس ولله الحمد
مبتدئ في الفوركس 2 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات