موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

هل جرب أحد خدمة openbook

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 07 - 2011, 05:27 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي هل جرب أحد خدمة openbook

هل جرب أحد خدمة openbook
هي خدمة في etoro تتيح رؤية حركات المحترفين، هل جربها أحد وإيش النتائج؟

الرجاء الإجابة

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
هل جرب أحد خدمة openbook
http://www.borsaat.com/vb/t281684.html



OsamaRh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2011, 06:02 PM   #2
عضو جديد
 
الصورة الرمزية احمد*
 

افتراضي رد: هل جرب أحد خدمة openbook



انا فتحت تريده follow

لكن يااخى لايظهر عندى التغير فى الصفقه

دى اول مره اجرب معهم

وانتهى الاسبوع ومازال الصفقه مفتوحه



التوقيع:
احمد* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2011, 06:42 PM   #3
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: هل جرب أحد خدمة openbook

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد* مشاهدة المشاركة


انا فتحت تريده follow

لكن يااخى لايظهر عندى التغير فى الصفقه

دى اول مره اجرب معهم

وانتهى الاسبوع ومازال الصفقه مفتوحه
ممكن يا أخي لأن السوق مسكر الآن، وإذا قصدك إنت مجرب من بداية الإسبوع ممكن لأن الي إنت عاملله follow ما بيعرف يشتغل، إنت جرب تعمل follow لواحد غيره



OsamaRh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2011, 06:52 PM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: هل جرب أحد خدمة openbook

ده اليومين دول كمان أطلقوا خدمة جديدة أعتقد انها سلاح ذو حدين

وهي خدمة

Copy Trade

انك ممكن تحدد شخص معين , وتلقائي يتم نسخ أي عملية بيقوم بيها الشخص ده عندك مباشرة وانت نايم ولو قفلها تقفل عندك, وبتقدر تحدد كمان تدخل معاه بنسبة كام % من رأس مالك.

المهم انك تختار حد محترف فعلا ونسبة نجاح صفقاته كبيرة علشان تكسب لانك لو اخترت شخص تعبان فأكيد هتخسر كثير

تحياتي



nightmarenet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2011, 08:17 PM   #5
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: هل جرب أحد خدمة openbook

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nightmarenet مشاهدة المشاركة
ده اليومين دول كمان أطلقوا خدمة جديدة أعتقد انها سلاح ذو حدين

وهي خدمة

Copy Trade

انك ممكن تحدد شخص معين , وتلقائي يتم نسخ أي عملية بيقوم بيها الشخص ده عندك مباشرة وانت نايم ولو قفلها تقفل عندك, وبتقدر تحدد كمان تدخل معاه بنسبة كام % من رأس مالك.

المهم انك تختار حد محترف فعلا ونسبة نجاح صفقاته كبيرة علشان تكسب لانك لو اخترت شخص تعبان فأكيد هتخسر كثير

تحياتي
أصلا هاي الخدمة إلي بتكلم عنها، لكن نسيت شيئ واللي هو إنه يكون الشخص يعمل صفقات بمخاطرة قليلة



OsamaRh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2011, 09:18 PM   #6
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية سوبر مان
 

افتراضي رد: هل جرب أحد خدمة openbook

لم اجربها ،،، ولكن لا انصح بتجربتها اطلاقا الا اذا كان في قيود على حجم الصفقات لان اغلب المتصدرين يدخلون باحجام كبيرة جدا ورافعه 1:400



التوقيع:
دعاء قضاء الدين وجلب الرزق


" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
سوبر مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2011, 10:35 PM   #7
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية alsager00
 

افتراضي رد: هل جرب أحد خدمة openbook

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر مان مشاهدة المشاركة
لم اجربها ،،، ولكن لا انصح بتجربتها اطلاقا الا اذا كان في قيود على حجم الصفقات لان اغلب المتصدرين يدخلون باحجام كبيرة جدا ورافعه 1:400

وانا واحد منهم وصفرت الحساب في ساعات قليلة
كله بلاش .....


وجهة نظر اشاطرك الرأي فيها اخي سوبرمان
وكما قال المثل : من يأكل بغير يده لا يشبع ابدا

تحية ود للجميع



التوقيع:
إذا أردت الوصول الى الماء .... فاحفر في مكان واحد ...
alsager00 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2011, 04:49 AM   #8
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: هل جرب أحد خدمة openbook

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OsamaRh مشاهدة المشاركة
هي خدمة في etoro تتيح رؤية حركات المحترفين، هل جربها أحد وإيش النتائج؟

الرجاء الإجابة
الف هلا حبيبي اسامة شخصيا انصحك بالتعلم ثم التعلم
والاعتماد علي حالك فقط واجابات الشباب وافيه
اتمني لك التوفيق



عمرو ابراهيم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2011, 05:09 AM   #9
عضو جديد
 

افتراضي رد: هل جرب أحد خدمة openbook

الخدمه التي تقدمها الشركه جيده و صراحه عندي حساب معهم و حصلت على عرض رائع منهم بونص 8000$ عن طريق احد وكلاء الشركه و لكن في النهايه افضل ان تعتمد على نفسك في المتاجره و هذا ما نصحني به الوكيل الخاص بهم



forexalkeer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2011, 11:26 AM   #10
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: هل جرب أحد خدمة openbook

إخواني أنا لم أقصد أن أدخل بنفس حجم العقود أو أعمل نسخ لهم فهذا تصرف احمق للغاية مع إحترامي الشديد للي عملها أنا أقصد التالي:
مراقبة أكثر من واحد فهمان من غير ما أسجل بالشركة
يكونوا عندهم نسبة الصفقات الناجحة خلال الشهر فوق ال 80%
أطبق بعض الصفقات إلي يعملوها على الديمو في شركتي (إنستافوركس)
إن بهرتني النتائج لمدة شهر بعض من نتائجهم أجربها على الحقيقي
(ومن الممكن تنفيذ كل هذا الكلام في ورشة )

إيش رأيكم؟



OsamaRh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

سؤال للمجربين عن السحب من FXDD إلى السعودية
هل يوجد شركه يكون فيها نظام المتاجره بالنانو ؟
fxdd السبريد 15 نقطه لماذا؟

مواضيع تالية :

حمل الميتا تريدر الجديد من شركة fxcm
التحذير من شركة ufx bank النصابين
بخصوص شركة ايتورو

هل جرب أحد خدمة openbook

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
لتوفير خدمة متخصصه لقطاع الاعمال stc تدشن مركز العناية بعملاء خدمة أعمال نت عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد
لتقديم أرقى مستوى خدمة stc تطلق خدمة موبايل برودباند أعمال عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد
في نقلة نوعية في خدمة الانترنت بالمملكة وعبر خدمة الألياف البصرية عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد
خدمة اسألني استمرارا في خدمة عملائها خدمة اسألني لعملاء زين عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد


روابط الموقع الداخلية


07:19 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة