موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراسة

منتدى تداول العملات العام

Like Tree13Likes

قديم 01 - 09 - 2011, 07:33 PM   #271
عضو نشيط

افتراضي رد: استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراس

رد: استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EmanQ8 مشاهدة المشاركة
الله يقويك يا أخي أنت سبب نشاط الورشة أشكرك شكرا جزيلا
والله انا زوج العملات المفضل لدي EUR/NZD وفيه ناس بتعتمد عليه فقط بيحقق نقاط أكثر من المجنون بكثير وبطريقة (محترمة) مش مجنونة اللي أقصده انه أكثر استقرار ولما ياخذ اتجاه يكمل عليه في الغالب،، ومعدل حركته اليومي بالنقاط هو 279 بينما المجنون 256 فرق بسيط لكن الفرق الأهم هو الاستقرار،،،،،
عموما الأزواج اللي ما فيها باوند ولا ين يكونو أكثر استقرار، كيف اذا حطيت هالعملتين من بعض وصارو زوج
بجهودك ام خالد نقدر نتوصل لافضل طريقة نستعملها مع هذه الاستراتيجية وكل فضل مجهود راجع لله ثم لك ......

اتسال هنا بعد الاستقرار على الفلترة ....نحن الان نستعمل الاتجاه العام والزخم والدعوم والمقاومات
واختراق او كسر الفترة الاسيوية على سبيل المثال او اي فترة نعمل عليها ....هل يمكن وهذا لفائدة من يعمل على الكثير من الازواج في نفس الوقت..اقول هل يمكن عمل مؤشر يظهر خط او علامة او اي شيء في حال اجتمال الفلاتر الاربع "الاتجاه العام والزخم والدعوم والمقاومات
واختراق او كسر الفترة الاسيوية على سبيل المثال او اي فترة نعمل عليها "
او علامة اخرى في حال اجتماع ثلاثة مثلا مع بيان من تحقق من الفلاتر ومن لم يتحقق..وهكذا...فانا ليس لدي خبرة في عمل المؤشرات فلااعلم امكانية المؤشرات في اظهار نوعية الاوامر والايعازات...

هذه مجرد فكرة لتسهيل الامر على من يريد ان يدخل على كل الازواج في وقت متقارب فمتابعة الفلاتر كلها لجميع الازواج بشكل يدوي ربما متعب جدا....
فمارايك فيها ام خالد؟؟؟؟؟

علي البصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01 - 09 - 2011, 10:55 PM   #272
عضو نشيط

الصورة الرمزية EmanQ8

افتراضي رد: استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراس

أولا: الفضل لك انت وليس لي لأني انشغلت عن الورشة باستراتيجيات أخرى بدرسها حالياً وانت اللي تطور وانا بتابعك،،، بارك الله فيك وجزاك كل الخير...
انت اللي تقصده اكسبرت يضع الأوامر تلقائياً مع تحقق الشروط اللي ذكرتها،، وهذا أفضل من عملنا اليدوي بكثير لأنه يضع لكل العملات بوقت واحد واحنا ناخذ وقت وممكن نتأخر في دخول الصفقات،،، وانا لا أعرف كيف أعمل اكسبرت وأتمنى من أحد الأخوة المتابعين اللي يعرف كيفية عمل اكسبرت يعمله سيفيدنا كثييييييييرا

التوقيع:

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2011, 01:49 AM   #273
عضو نشيط جدا

ممكن حضرتك تكتبى ليا الاستراتيجيه بدقه وايه اللى انت عايزاه بظبط وانا عندى اللى يعملك اكسبرت بدقه متناهيه

samah142 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2011, 02:40 AM   #274
عضو نشيط

الصورة الرمزية EmanQ8

شكرا جزيييييلا اختي Samah وانشالله الاكسبرت يضبط ويفيدنا كلنا،،،
نحتاج اكسبرت يضع أوامر معلقة فور إغلاق الشمعات المذكورة في ال3 فترات عند اكتمال الفلاتر الاربع "الاتجاه العام والزخم والدعوم والمقاومات واختراق او كسر الفترة الاسيوية أو الشمعة،،،،،،
اختي هذا التحديث الاخير للاستراتيجية::
ويضاف عليهم مؤشر ADX الزخم
+الكسر للفترة أو الشمعة من الهاي أو اللو في اتجاه الترند العام

أول شي نشوف الترند العام لكل أزواج العملات وهالشي نسويه يوميا مرة وحدة ونسجلهم عندنا في ورقة وقلم

طيب شلون أشوف الترند العام؟؟؟
هذي أبسط طريقة
تفتح شارت اليومي
وتحط المؤشرات هذي

اكبوشنال (Close,40) باللون الأحمر
اكبوشنال (Close,80) باللون الأزرق
سيمبل (Close,21) باللون الأسود
الستوكاستيك بالاعدادات الافتراضية عشان نتأكد من التشبع بس

طريقة تحديد الترند
اذا شكله صاعد والخط الازرق فوق الاحمر معناها الترند صاعد والاسود تأكيد انه صاعد باتجاهه ولا لنا شغل اذا كان فوق أو تحت أي خط ثاني
اذا شكله نازل والخط الأحمر فوق الأزرق معناها الترند العام نازل للعملة، والأسود تأكيد
المهم حددنا الترندات العامة وسجلناهم

الحين بعطيكم 3 أوقات تدخلون فيهم وانتبهو معاي عدل

الوقت الأول:
شمعة الساعة 5 صباحا بتوقيت الكويت وتكتمل الساعة 6
انت ابدا حط الأوامر من قبل 6 بربع ساعة اذا كانو الهاي واللو للشمعة واضحين وحركتها الحالية في نصها
لاحظو شمعة وحدة بس وليس فترة
نحط الأمر المعلق شراء فوقها ب5 إلى 10 نقاط حسب شراسة الزوج بس اذا كان الترند للزوج صاعد
نحط الأمر المعلق بيع تحتها ب5 إلى 10 نقاط بس اذا كان الترند للزوج نازل
الأهداف والستوبات بذكرها بعدين
نلغي الأوامر التي لم تتفعل من هذه الفترة 8 الصبح

الوقت الثاني:
الساعة 9 الصبح
ناخذ الهاي واللو للفترة الأسيوية
مثل طريقتنا للفترة الآسيوية ما تغيرت بس بدال لا تكون الأوامر فوق الهاي واللو للفترة تكون حسب الترند العام بس
نحط الأمر المعلق شراء فوق الفترة ب5 إلى 10 نقاط حسب شراسة الزوج بس اذا كان الترند للزوج صاعد
نلغي الأوامر التي لم تتفعل من هذه الفترة 2 الظهر

الوقت الثالث:
شمعة الساعة 5 مساء بتوقيت الكويت وتكتمل الساعة 6
انت ابدا حط الأوامر من قبل 6 بربع ساعة اذا كانو الهاي واللو للشمعة واضحين وحركتها الحالية في نصها
لاحظو شمعة وحدة بس وليس فترة
نحط الأمر المعلق شراء فوقها ب5 إلى 10 نقاط حسب شراسة الزوج بس اذا كان الترند للزوج صاعد
نلغي الأوامر التي لم تتفعل من هذه الفترة 9ونص مساء
ونغلق صفقات اليوم كلها بنفس الوقت

الأهداف والستوبات

انا حسبت لكل زوج على حدة حسب الرينج اليومي لكل زوج وشفت الشارتات كم موجة يتحركها الزوج في اليوم وكل موجة كم ممكن نحقق منها لذلك قسمت الرينج اليومي على عدد الموجات وطلعت النقاط اللي ممكن نحققها وقللتهم طبعا للضمان اكثر وقسمتها على 2 للستوب
هذا كله مو مهم الحين بقولكم الأهداف والستوبات بس عشان اللي بيعرف شلون حسبتهم
بكتب لكم بهذي الطريقة
Limit/Stop

EUR/NZD
45/22

GBP/JPY
GBP/AUD
40/20

GBP/CAD
35/18

EUR/JPY
GBP/USD
EUR/AUD
30/15

EUR/CAD
AUD/JPY
EUR/USD
CAD/JPY
25/12

USD/CAD
NZD/JPY
AUD/USD
AUD/NZD
20/10

باقي أزواج العملات اللي ما ذكرتهم
15/8

وأي سؤال انا والأخ alik متابعين وفاهمين الاستراتيجية أكثر شيء ممكن تسألينا
بارك الله فيك وجزاك الله ألف خير

التوقيع:

! KEEP IT SIMPLE
قديم 02 - 09 - 2011, 04:47 AM   #275
عضو نشيط جدا

انا نقلت له كل اللى حضرتك كتبتيه بيقول استراتيجيه كويسه بس نقطة ضعفها المحاور اليوميه انتم اهملتوها ودى ثغره فى الاستراتيجيه عموما هو قالى هاينفذ المطلوب وبيقول ايه هى المعطيات الخارجيه اللى عايزاها فى الاكسبرت

قديم 02 - 09 - 2011, 05:51 AM   #276
عضو نشيط

الصورة الرمزية EmanQ8

اختي انا خبرتي بسيطة ولا مرة اشتغلت على اكسبرت فقوليله خليه يعدل الثغره لو يقدر ويصمم الاكسبرت بخبرته واللي يقدر عليه وبعد ما نجربه نعرف نعدل عليه واللي نحتاجه..... أشكرك وأشكره جزيييل الشكر

التوقيع:

! KEEP IT SIMPLE
قديم 02 - 09 - 2011, 06:04 AM   #277
عضو نشيط جدا

هو بيقول لحضرتك انو هايعمله بس بيقول لحضرتك انتى مصعباها على نفسك جدا لان السوق الاسيوى اسهل من كده بكتير وبيقولك لازم متابعة الاكسبرت خصوصا فى الاخبار عموما انا سالته عن موضوع المحاور اليوميه اللى قالى عليها لانى انا برضو مش فاهمها قالى دى مركز ثقل يوميه بتتجدد ودايما الزوج بينجذب لها او بينفر منها وبتتحدد فى اول ساعتين فى السوق الاسيوى وبيبنى الزوج عليها تحركه طول اليوم قلتله برضو مفهمتش ههههههههههههه
قالى خلاص انا هاعمله زى مانتو عايزين

قديم 02 - 09 - 2011, 07:24 AM   #278
عضو نشيط جدا

بيسال عن الهاى واللو اى واحد تقصدى شمعه معينه ولا هاى ولو يومى ولا الهاى واللو خلال الفتره الاسيويه ؟

قديم 02 - 09 - 2011, 07:34 AM   #279
عضو نشيط جدا

وضحى كل التفاصيل علشان انا هانقطع عن المنتدى كام يوم وكل سنه وحضرتك طيبه

قديم 02 - 09 - 2011, 08:15 AM   #280
عضو نشيط

الصورة الرمزية EmanQ8

اختي في الشرح اللي نسخته لك ٣ مرات في اليوم
المرة الاولى هاي ولو الفترة الاسيوية
المرة الثانية والثالثة هاي ولو شمعة وتوقيتها حسب اي منصة تستخدم كاتبتهم فوق
ويعطيكم ربي ألف عافية انتي وصاحبك الله يوفقكم

التوقيع:

! KEEP IT SIMPLE

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

طلب معلومه من خبراء الاساسي
كلمة حق من أم خالد للعضو "فوريكس مان" الأستاذ محمود
تاخير في سحب الاموال

مواضيع تالية :

AUDUSD
الباوند & المجنون
الاسترالي -----الاوزي

استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراسة