• 2:28 مساءاً

استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراسة

Like Tree13Likes

عضو نشيط

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
علي البصري is on a distinguished road
افتراضي رد: استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراس
351#
08 - 09 - 2011, 09:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EmanQ8 مشاهدة المشاركة
الله يسلمك يا أخي الكريم شكرا لك على تفهم ضروفي

يعيييييييش زوجي المفضل يعيييييييش أحلى زوج <<<<<< طيب خلاص لا يسمعك زوجك الحقيقي

طيب عندي سؤال: شنو قصدت لما قلت دعم قوي شلون عرفت ما هي مؤشراتك للدعم والمقاومة اللي بينت لك ان الدعم قوي<<<<< الدعم والمقاومة من أهم مبادئ الفوركس ويهمني اتقانها وحابة أتعلم منك من فضلك

بالنسبة لي استخدم مؤشر الزجزاج وخط الترند لمعرفة الدعم والمقاومة وكذلك البولنجر وفعلا الشمعة وصلت حد البولنجر السفلي الآن في فريم 4 ساعات
هههههههه اضحك الله سنك اختي ام خالد.....

بالنسبة لي اعتمد على عدة اشياء في تعيين الدعوم والمقاومات الامور التي ذكرتيها وغيرها كما سياتي ...في حالتنا هنا وجدت عدة امور في نقطة الدعم هذه واجتماع تلك الامور تعتبر قوة للدعم

اولا هو الزوج بوصوله الى هذه النقطة اكمل نموذج يسمى المحارة الصدفية على الساعة والاربع ساعات نفس النموذج فالمفروض ياخذ استراحة ثم يقرر وجهته مرة اخرى وبكسر هذا النموذج فان للزوج اهداف طويلة قد يصل الزوج حينها الى سعر 1.6300

ثانيا اجتماع فريمان الساعة والاربع ساعات على نفس الدعم بالضبط يعطي الدعم قوة

ثالثا موشر الزقزاق ايضا اعطى لهذه المستويات قوة

رابعا مؤشر الزخم على الساعة اعطى تشبع مما يوحي بالارتداد في اي وقت

خامسا مؤشر الرايس والمومينت ايضا اعطيا تشبع .....

وهكذا من خلال تتبع جملة من الظواهر نعطي احتمالية الارتداد ولو لفترة قبل مواصلة السعر لنشاطة مرة اخرى
علي البصري غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
EmanQ8 is on a distinguished road
افتراضي رد: استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراس
352#
08 - 09 - 2011, 09:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alik مشاهدة المشاركة
هههههههه اضحك الله سنك اختي ام خالد.....

بالنسبة لي اعتمد على عدة اشياء في تعيين الدعوم والمقاومات الامور التي ذكرتيها وغيرها كما سياتي ...في حالتنا هنا وجدت عدة امور في نقطة الدعم هذه واجتماع تلك الامور تعتبر قوة للدعم

اولا هو الزوج بوصوله الى هذه النقطة اكمل نموذج يسمى المحارة الصدفية على الساعة والاربع ساعات نفس النموذج فالمفروض ياخذ استراحة ثم يقرر وجهته مرة اخرى وبكسر هذا النموذج فان للزوج اهداف طويلة قد يصل الزوج حينها الى سعر 1.6300

ثانيا اجتماع فريمان الساعة والاربع ساعات على نفس الدعم بالضبط يعطي الدعم قوة

ثالثا موشر الزقزاق ايضا اعطى لهذه المستويات قوة

رابعا مؤشر الزخم على الساعة اعطى تشبع مما يوحي بالارتداد في اي وقت

خامسا مؤشر الرايس والمومينت ايضا اعطيا تشبع .....

وهكذا من خلال تتبع جملة من الظواهر نعطي احتمالية الارتداد ولو لفترة قبل مواصلة السعر لنشاطة مرة اخرى
شكرا لك ما قصرت والله

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
353#
08 - 09 - 2011, 10:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك ام خالد ايش اخبارك عساكي طيبة ومبسوطة حبيت اسئلك ايش اخر شي اتوصلتي له بخصوص استراتيجية الهاي واللو لأني حاب اني اتعلم منك اخر التطورات اللي اتوصلتي لها اتمنى انك تشرحيلي شرح مفصل لو تكرمتي عن كل الوسائل المساعدة في استراتيجيتك وعن كل الأدوات اللي تستخدميها في الربح وشكرا لكي
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

ricope33 is on a distinguished road
354#
09 - 09 - 2011, 12:49 AM
أختي العزيزة
هل هناك طريقة لفلترة الفرص عند كسر الهاي او اللو ؟
ricope33 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

355#
09 - 09 - 2011, 07:19 AM
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك ام خالد ايش اخبارك عساكي طيبة ومبسوطة حبيت اسئلك ايش اخر شي اتوصلتي له بخصوص استراتيجية الهاي واللو لأني حاب اني اتعلم منك اخر التطورات اللي اتوصلتي لها اتمنى انك تشرحيلي شرح مفصل لو تكرمتي عن كل الوسائل المساعدة في استراتيجيتك وعن كل الأدوات اللي تستخدميها في الربح وشكرا لكي
أهلا بالاستاذ الكبير شرفت الورشة ونورتها
بالنسبة للورشة حاليا انا اتابع بس وانسق بسبب انشغالي هذي الفترة واللي يطبقون ويطورون هم 2
samah142
alik
وفيه فلترة طبعا وكل واحد منهم بيشتغل بطريقة مختلفة الأخت سماح بتشتغل عالاكسبرت وتطويره مع شخص آخر محترف وتقول نتايجها تماام والأخ alik مركز على زوجين وماشاء الله نتايجه تفرح بس حاليا اثنينهم شغالين بالتطوير والاختبار وناطرة منهم يخلصون 100% وندمج الطريقتين ونحط التحديث الأخير وراح أعلن عنه بإذن الله في موضوع جديد في المنتدى ومرفق فيه الاكسبرت وبإذن الله راح أبعث لك وكل المتابعين معاي في الورشة عالخاص أبلغهم بالتحديث الأخير
شرفتنا يا أستاذ

اقتباس:
أختي العزيزة
هل هناك طريقة لفلترة الفرص عند كسر الهاي او اللو ؟
نعم أخي الكريم هناك فلترة والأخوة شغالين في التحديث والاختبار وبإذن الله بيوصلك التحديث الأخير والنتايج إلى الآن تسر الخاطر تابعنا وبتلاقي الخير بإذن الله احنا حاليا نحرص على أن تحافظ الاستراتيجية على بساطتها لذلك عمالين على فلترة الفلاتر
شرفت الورشة

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

samah142 is on a distinguished road
356#
09 - 09 - 2011, 10:01 AM
فى مؤشرين مرفقين فى الصفحه السابقة ضيفيهم للفلاتر نتايجهم ممتازه
samah142 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

samah142 is on a distinguished road
357#
09 - 09 - 2011, 10:08 AM
كنت عايزه حد يرفقلى مؤشر الزخم وياريت شرح عليه لانى اول مره اسمع عنه
samah142 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
علي البصري is on a distinguished road
358#
09 - 09 - 2011, 10:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah142 مشاهدة المشاركة
كنت عايزه حد يرفقلى مؤشر الزخم وياريت شرح عليه لانى اول مره اسمع عنه
بالخدمة اخت سماح...

بالنسبة لمؤشر الزخم فهو نسبي ويختلف من عملة الى اخرى بل ومن فريم لاخر ومن بورصة الى اخرى.....ابدء بملاحظته على فريم الخمس دقائق ومن ثم الربع ساعة والنص وبعدها الساعة وهكذا فان اتجه طرف المؤشر الى الاعلى يعني تقريبا يكون فوق العشرين يبدء اهتمامي به اما اذا كان اتجاة راس الخط الى الاسفل فهو انكسار للزخم وليس الزخم فهو يرتفع للاعلى في حال الزخم سواء كان الاتجاه شورت او لونك وبالتجربة نستطيع ن نعرف اسمراريته من عدمها ونلاحظ ان الزخم اذا تكون على فريم فمن المستحسن جدا ان لايصل السعر في الفريم الاكبر منه - اذا لم يتكون فيه الزخم ايضا - الى خط البولنجر العلوي او السفلي بحسب الاتجاه واذا كان قد وصل فعلى الارجح حدوث فترة تذبذب وهذا احد الوسائل التي من خلالها يمكن التنبا بفترات التذبذب...وفيه اشياء نتعلمها بالممارسة

وينبغي ملاحظة الدعوم والمقاومات عند اشتغالنا على الزخم فربما يتغير بسبب دعم او مقاومة قوية

المؤشر موجود بالميتاتريدر تحت اسم Average directional Movement Index

انا استعمل منه الخط الرئيسي فقط ولم اجرب الخطين الاخرين DI ....-DI+

بالمناسبة ربما له اسم اخر بالعربي لكني سميته مؤشر الزخم وفقا لوظيفته
علي البصري غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

359#
09 - 09 - 2011, 10:22 AM
شكرا سماح عالمؤشرات حملتهم وبجربهم لما ألاقي وقت
بالنسبة لمؤشر الزخم انا عندي في التريدنج ستيشن ماقدر ارفقه بس انشالله الاخ alik يرفقه لك.. أو لما أنزل الميتا تريدر حرفقه لك بإذن الله... وشرحه والله انا مو عارفتله اليوم نزلت كتاب يشرحه في 3 صفحات بس وناوية اقراه اليوم أو بكره أرفقته لك
الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf ADX.pdf‏ (214.6 كيلوبايت, المشاهدات 7)

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

360#
09 - 09 - 2011, 10:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alik مشاهدة المشاركة
بالخدمة اخت سماح...

بالنسبة لمؤشر الزخم فهو نسبي ويختلف من عملة الى اخرى بل ومن فريم لاخر ومن بورصة الى اخرى.....ابدء بملاحظته على فريم الخمس دقائق ومن ثم الربع ساعة والنص وبعدها الساعة وهكذا فان اتجه طرف المؤشر الى الاعلى يعني تقريبا يكون فوق العشرين يبدء اهتمامي به اما اذا كان اتجاة راس الخط الى الاسفل فهو انكسار للزخم وليس الزخم فهو يرتفع للاعلى في حال الزخم سواء كان الاتجاه شورت او لونك وبالتجربة نستطيع ن نعرف اسمراريته من عدمها ونلاحظ ان الزخم اذا تكون على فريم فمن المستحسن جدا ان لايصل السعر في الفريم الاكبر منه - اذا لم يتكون فيه الزخم ايضا - الى خط البولنجر العلوي او السفلي بحسب الاتجاه واذا كان قد وصل فعلى الارجح حدوث فترة تذبذب وهذا احد الوسائل التي من خلالها يمكن التنبا بفترات التذبذب...وفيه اشياء نتعلمها بالممارسة

وينبغي ملاحظة الدعوم والمقاومات عند اشتغالنا على الزخم فربما يتغير بسبب دعم او مقاومة قوية

المؤشر موجود بالميتاتريدر تحت اسم Average directional Movement Index

انا استعمل منه الخط الرئيسي فقط ولم اجرب الخطين الاخرين DI ....-DI+

بالمناسبة ربما له اسم اخر بالعربي لكني سميته مؤشر الزخم وفقا لوظيفته
شكرا يا أستاذ سبقتني وانا بكتب المشاركة انت ما شاء الله كتبت مشاركتك بنفس الوقت
أخي نزل كتاب شرح المؤشر هو 3 صفحات بس مرفق في مشاركتي السابقة يمكن يفيدك زيادة

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام