موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

|||_ـ-_ـ-_ـ-_ المليون _-ـ_-ـ_-ـ_|||

منتدى تداول العملات العام

Like Tree15Likes

قديم 19 - 08 - 2011, 03:28 PM   #151
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية flymero

افتراضي رد: |||_ـ-_ـ-_ـ-_ المليون _-ـ_-ـ_-ـ_|||

رد: |||_ـ-_ـ-_ـ-_ المليون _-ـ_-ـ_-ـ_|||
بالمناسبة انا قرات الموضوع كلة وهو شيق للغاية ونتمنى منك التقدم وبالتوفيق لك وللجميع

التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربي زدني علما
صدق الله العظيم

flymero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 08 - 2011, 09:27 PM   #152
عضو متميز

الصورة الرمزية Marvey

Smile رد: |||_ـ-_ـ-_ـ-_ المليون _-ـ_-ـ_-ـ_|||

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flymero مشاهدة المشاركة
الاخ العزيز الموقر ..../تحية طيبة
اقتباس:
انت اعتبرت مشاركتى سلبية واعتبرتها وضعت لتحبطك وللتقلليل من عزيمتك .هذا ليس بصحيح على الاطلاق .انا كنت انتقد فكرة التطويل والانتظار الكثير واشرت لمشاريع تحدثت عن المليون لفترة طويلة ولم تنجز شىء ولم تتقدم خطوة حتى الان ... وكنت اتمنى ان يصلك ما قصدتة لكن للاسف كان يجب على ان ابسط كلماتى اكثر من ذلك لتستوعبها . ان ما كنت اقصدة هو ان اى فكرة مشوقة فى البداية يجتمع ويلتم حولها الناس ويتابعونها بشغف ولكن بعد ان تطول فترة الانتظار يبتعدون ويكون من الصعب جذبهم ثانية ...اعتقد من الافضل ان تجهز كل مفاجئاتك وتطلقها فى ان واحد حتى اذا ما جائك متلهف جديد لفكرة المليون دخل الموضوع ووجد كل ما يتمناه ووجد كل المفاجئات جاهزة وصدقنى سيرتبط بالموضوع ولن يتركة وسيكون شغلة الشاغل هو رؤية المشروع يتقدم خطوة بخطوة

وانا اصر واجزم بأنى لم اشارك فى موضوعك بسلبية ..بالعكس انها قمة الايجابية ان تنتقد شحص ايجابى وتحثة على معالجة اخطاءة حتى يكون ايجابيا بفاعلية والسلبية هى اغلب الاراء التى اثنت على الموضوع ولم تقدم لك فكرة جديدة او نقد بناء ..صدقنى حاول ان تستوعب كلامى الذى يعلم الله انى لم اقصد به الاهانة لشخصك الكريم ......كان من الممكن ان ادخل واسجل مشاركة واقول لك فيها ( مشكووووور, او اقول لك متابع ..او مثلا اقول بالتوفيق يا غالى .الخ) لكن احببت ان ارى نقط الضعف واتحدث عنها وانت بدورك تعالجها ليس اكثر من ذلك .انت اقنعت نفسك انى جئت لاقلل من عزيمتك وهمتك .بالعكس انا سأتابع المشروع باذن الله

ملحوظة الايجابية هى ان تقدم نقد يفيد ولا يضر . والسلبية هى معسول الكلام الذى لا يفيد

تقبل مرورى وواصل تقدمك وانا ساتابعك (اذا سمحت)

أولاً أنا كتبت في بداية مشاركتي أنا أقبل نقدك وبشدة ولذلك الفرق بيني وبينك هو الانتباه لما وراء الكلام
أعتقد لو كنت بسطت كلماتك أكثر من ذلك كنت ستتعرض للخطأ أكثر وأكثر وليس لكي استوعب كلامك فأنا أعرف ماذا تكتب وقد حللت المشاركة بكل الطرق وليس بطريقة واحدة
إن لم تكن تنتبه لنقطة أيضاً فأنا لديا خبرة كبيرة في مجال تحليل الكلام وأعرف ماذا إنك كتبت مشكور أو متابع معاك ماذا تقصد في الاولي وماذا تقصد في الثانية وماذا تفكر بعد لو كتبت هذا أو ذاك فكل تفصيلة تعني شيئاً
ولكن دعنا لا نخرج عن اطار الموضوع الذي نتحدث عنه واهدار الوقت في هذا الكلام
لدينا خطة ولن نخرج عن إطارها مهما كانت النتائج
مالا تعرفه أننا ليس هدفنا المليون
ولذلك هناك مفاجآت قادمة

دعني أنبه مرة أخري وهذا تنبيه مشدد

إذا وجدت مشاركة أخري ستعيق عملنا وتأخذ من وقتنا أكثر من اللازم دون جدوي سوف تحذف دون الرجوع لصاحبها

التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 08 - 2011, 09:31 PM   #153
عضو متميز

الصورة الرمزية Marvey

اقتباس:
بالمناسبة انا قرات الموضوع كلة وهو شيق للغاية ونتمنى منك التقدم وبالتوفيق لك وللجميع
هل وجدت أنه من الافضل أن تكون ضمن من اثنى على كلامي المنقول فى المشاركات السابقة وتلك مجرد مجاملة رقيقة لشخصي ولكن فى داخلك هدف وهو رحلة المليون وليس التعجب من فلسفتي وبلاغتي كما تزعم سابقاً

إذا كنت ستقف علي الكلام فأنا أدرس قانون أيضاً ويمكنني الوقوف علي كل حرف ونقطة وليس كل كلمة

التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
قديم 19 - 08 - 2011, 09:58 PM   #154
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية flymero

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvey مشاهدة المشاركة
[CENTER]

أولاً أنا كتبت في بداية مشاركتي أنا أقبل نقدك وبشدة ولذلك الفرق بيني وبينك هو الانتباه لما وراء الكلام
أعتقد لو كنت بسطت كلماتك أكثر من ذلك كنت ستتعرض للخطأ أكثر وأكثر وليس لكي استوعب كلامك فأنا أعرف ماذا تكتب وقد حللت المشاركة بكل الطرق وليس بطريقة واحدة
إن لم تكن تنتبه لنقطة أيضاً فأنا لديا خبرة كبيرة في مجال تحليل الكلام وأعرف ماذا إنك كتبت مشكور أو متابع معاك ماذا تقصد في الاولي وماذا تقصد في الثانية وماذا تفكر بعد لو كتبت هذا أو ذاك فكل تفصيلة تعني شيئاً
ولكن دعنا لا نخرج عن اطار الموضوع الذي نتحدث عنه واهدار الوقت في هذا الكلام
لدينا خطة ولن نخرج عن إطارها مهما كانت النتائج
مالا تعرفه أننا ليس هدفنا المليون
ولذلك هناك مفاجآت قادمة

دعني أنبه مرة أخري وهذا تنبيه مشدد

إذا وجدت مشاركة أخري ستعيق عملنا وتأخذ من وقتنا أكثر من اللازم دون جدوي سوف تحذف دون الرجوع لصاحبها
اقتباس:
هل وجدت أنه من الافضل أن تكون ضمن من اثنى على كلامي المنقول فى المشاركات السابقة وتلك مجرد مجاملة رقيقة لشخصي ولكن فى داخلك هدف وهو رحلة المليون وليس التعجب من فلسفتي وبلاغتي كما تزعم سابقاً

إذا كنت ستقف علي الكلام فأنا أدرس قانون أيضاً ويمكنني الوقوف علي كل حرف ونقطة وليس كل كلمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا عم ميرفى اهدى الله يكرمك وصلى على النبى متتوترش كده وتقعد كل كلمة تدقق عليها الموضوع بسيط وخلاص انتهى وانت مش واخد بالك انى صالحتك فى المشاركتين اللى فاتو
ومن غير ما تقوللى دارس قانون وعلم نفس وفلسفة ..انا برضو بفهم فى المجالات دى وبفهم كمان فى الل انت مبتفهمش فيه ( على فكرة دى مش اهانة ) عشان متقعدش تعمل حوار مطول .... انا بفهم برضو فى لغة الكلام والحوار عن بعد انا طيار ودارس مراقبة جوية ومعايا بكالوريوس علوم جوية ...وبكالوريوس علوم قسم فلك .وحاجات تانية كتير ...وبقدر احلل الاصوات وبقدر اعرف المهزوز من الواثق فنفسة .الخلاصة مش هنتخانق ونتباهى على بعض
ياعم متزعلش وحقك عليا اذا كنت ضايقتك وعلى راى المثل من جه موضوعك جاب الحق عليك

رمضان كريم ..واحد بالك من رمضان كريم ....
ربنا يوفقك فى رحلتك واسمحلى اتابع معاكم ولو فى دور اقدر اقوم بيه انا مستعد
وعلى فكرة مش هرد على الجمل دى (أعتقد لو كنت بسطت كلماتك أكثر من ذلك كنت ستتعرض للخطأ أكثر وأكثر وليس لكي استوعب كلامك فأنا أعرف ماذا تكتب وقد حللت المشاركة بكل الطرق وليس بطريقة واحدة).
............
الحمد لله رب العالمين انا اعرف اتحاور مع اى عقل ايا كان حجمة .وحجمك محفوظ يا سيدى

التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربي زدني علما
صدق الله العظيم

قديم 19 - 08 - 2011, 10:15 PM   #155
عضو جديد

اخي مارفي اود الانظمام الى الفريف ويشرفني ان اكون من ضمن الفريق وحاولت ارسل رساله خاصه ولكن مشاركاتي لا تتعدى عشر مشاركات ومتفرغ في الفتره المسائية ان شاء الله وتقبل ودي واحترامي

sultankhamis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 08 - 2011, 10:34 PM   #156
عضو متميز

الصورة الرمزية Marvey

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultankhamis مشاهدة المشاركة
اخي مارفي اود الانظمام الى الفريف ويشرفني ان اكون من ضمن الفريق وحاولت ارسل رساله خاصه ولكن مشاركاتي لا تتعدى عشر مشاركات ومتفرغ في الفتره المسائية ان شاء الله وتقبل ودي واحترامي

سيتم مراسلتك بكل التفاصيل الآن

التوقيع:
قديم 19 - 08 - 2011, 10:38 PM   #157
عضو متميز

الصورة الرمزية Marvey

اقتباس:

يا عم ميرفى اهدى الله يكرمك وصلى على النبى متتوترش كده وتقعد كل كلمة تدقق عليها الموضوع بسيط وخلاص انتهى وانت مش واخد بالك انى صالحتك فى المشاركتين اللى فاتو
ومن غير ما تقوللى دارس قانون وعلم نفس وفلسفة ..انا برضو بفهم فى المجالات دى وبفهم كمان فى الل انت مبتفهمش فيه ( على فكرة دى مش اهانة ) عشان متقعدش تعمل حوار مطول .... انا بفهم برضو فى لغة الكلام والحوار عن بعد انا طيار ودارس مراقبة جوية ومعايا بكالوريوس علوم جوية ...وبكالوريوس علوم قسم فلك .وحاجات تانية كتير ...وبقدر احلل الاصوات وبقدر اعرف المهزوز من الواثق فنفسة .الخلاصة مش هنتخانق ونتباهى على بعض
ياعم متزعلش وحقك عليا اذا كنت ضايقتك وعلى راى المثل من جه موضوعك جاب الحق عليك

رمضان كريم ..واحد بالك من رمضان كريم ....
ربنا يوفقك فى رحلتك واسمحلى اتابع معاكم ولو فى دور اقدر اقوم بيه انا مستعد
وعلى فكرة مش هرد على الجمل دى (أعتقد لو كنت بسطت كلماتك أكثر من ذلك كنت ستتعرض للخطأ أكثر وأكثر وليس لكي استوعب كلامك فأنا أعرف ماذا تكتب وقد حللت المشاركة بكل الطرق وليس بطريقة واحدة).
............
الحمد لله رب العالمين انا اعرف اتحاور مع اى عقل ايا كان حجمة .وحجمك محفوظ يا سيدى

إذا كنت كذلك فلماذا تحاول الالتفاف حول وجهة نظرك الأولي والتبرير لها بشتي الطرق والمحاولات محاولاً جذب الانتباه لنقاط أخري قد لا تكون ضمن النطاق المطلوب

اقتباس:

الاخ العزيز صاحب الموضوع .تحية طيبة وكل عام وانت بخير
مبدأيا ارجو ان تتقبل كلامى بصدر رحب لأننا كلنا نفكر فى مصلختنا جميعا
اخى ظهرت فكرة المليون من فترة مع الاخ مصطفى اليمنى ............... وماذلنا بعد شهور حتى الان المشروع لم يبدأ ولم يرى النور واعتقد انه لن يرى النور ......والسر هو التطويل والتشويق وكثرة الترتيبات التى لا تفيد الموضوغ كثيرا
راييى المتوابضع هو ان مشروع المليون يحتاج لقائد فريق محترف
خطة عمل ناجحة
حسابات معتدلة
نشاط ثم نشاط ثم نشاط
............... ليس هناك سوى هذة العناصر فى راييى هى ما يحتاجها اى شخص سواء كان فرد او فريق
اما بخصوص ما تسمونة بالتدريب والتجهيز والتحضير فهذا الكلام لا يعجبنى واسمح لى ان اقول هذا
سوق الفوركس ليس له موسم مناسب لبدأ رحلة مليون او مليار
وفى راييى رحلة المليون من حساب ب10000 تشبة رحلة ال100000 من حساب ب100$
كل الفرق هو الهدف ............. والوقت للوصول للهدف
فنصيحتى لك يا اخى وارجو ان تتقبلها بصدر رحب
ضع عناصر رحلتك مباشرة وبدون تفلسف او ابدون ذكاء اكثر من الازم
الموضوع بسيط..كما قلت خطة +راس مال+نظام عمل + فريق متابع ومنفذ للصفقات + وقت لانجاز المهم............. لن تفيدنا الفزياء او الفلك او الكيمياء او الدبن فى الوصول للهدف او ما تسمية مرحلة التدريب....انا اراهنك بأن كل من اثنى على كلامك المنقول فى المشاركات السابقة مجرد مجاملة رقيقة لشخصك ولكن كل منهم فى داخلة هدف وهو رحلة المليون وليس التعجب من فلسفتك وبلاغتك
ارجو ان تعذرنى على صراحتى المتناهية .لكن انا شحص عملى احب الفعل والتفيذ فى اسرع وقت
يبدو أن هناك لبس لديك فقد تقول الشئ وتنقده في نفس ذات الوقت

التوقيع:
قديم 19 - 08 - 2011, 11:16 PM   #158
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية flymero

اقتباس:
إذا كنت كذلك فلماذا تحاول الالتفاف حول وجهة نظرك الأولي والتبرير لها بشتي الطرق والمحاولات محاولاً جذب الانتباه لنقاط أخري قد لا تكون ضمن النطاق المطلوب

يبدو أن هناك لبس لديك فقد تقول الشئ وتنقده في نفس ذات الوقت

يا استاذ مش عايزين نكبر الموضوع ونقعد نتباهى على بعض بالكلام والبلاغة . انا مش بلتف ولا حاجة
انا عايز اريح دماغى من الحوار دة فياريت الله يكرمك لو زعلان تسامح وتقصر الموضوع مش هنقعد نتمنظر على بعض وتقول بلتف .و اهداف اخرى وكلام من دة

من اول السطر ببتدى وبريح دماغى من الحوار والمناقشة ومفيش لبس ولا حاجة بصراحة كنت بنتقد فكرة التطويل مش اكتر وعنصر الجذب المصحوب بمقالاتك فى التنمية البشرية والمنطق والفلسفة
وانت حر فاسلوبك واناقلتلك متأسف وانت مش عايز تخلص فى الدور ...........
انتهى يا باشا وحصل خير
وربنا يوفقك ويوفقنا فى مشروعك .......وشكرا ليك
(عايز حاجة تانى؟؟؟)ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!

التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربي زدني علما
صدق الله العظيم

قديم 20 - 08 - 2011, 12:59 AM   #159
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية mirou_eg

يا جماعة احنا كلنا مصريين و اعتقد اليومين دول عندنا ما يكفي من ما يشغل بال اي مصري و عربي عن ان نقف لبعض على الواحدة

كبروا مخكم شوية و صلوا على النبي و ان شاء الله نوصل مع بعض لاعلى المراكز لو كبرنا الدي و روقنا الجي

و الله لو بطلنا نعمل كده العرب حيبقوا قادة العالم لكن ازاي؟؟ العرق بتاع الرجل الشرقي ( سي السيد ) بيطلع في مواقف مش مكانها خالص

صلوا على النبي عليه الصلاة و السلام

التوقيع:
لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2011, 01:01 AM   #160
عضو متميز

الصورة الرمزية Marvey

اقتباس:
يا استاذ مش عايزين نكبر الموضوع ونقعد نتباهى على بعض بالكلام والبلاغة . انا مش بلتف ولا حاجة

انا عايز اريح دماغى من الحوار دة فياريت الله يكرمك لو زعلان تسامح وتقصر الموضوع مش هنقعد نتمنظر على بعض وتقول بلتف .و اهداف اخرى وكلام من دة

من اول السطر ببتدى وبريح دماغى من الحوار والمناقشة ومفيش لبس ولا حاجة بصراحة كنت بنتقد فكرة التطويل مش اكتر وعنصر الجذب المصحوب بمقالاتك فى التنمية البشرية والمنطق والفلسفة
وانت حر فاسلوبك واناقلتلك متأسف وانت مش عايز تخلص فى الدور ...........
انتهى يا باشا وحصل خير
وربنا يوفقك ويوفقنا فى مشروعك .......وشكرا ليك
(عايز حاجة تانى؟؟؟)ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تسلم إيديك يا عزيزي مجهود رائع منك تستحق الشكر والتقدير علي وقتك لإثراء المشروع بنقاش هادف
شكراً لك ولنكمل أعزائي المتابعين والسادة مؤسسي الفريق خطة العمل

تنويه : توفت إلي رحمة الله تعالي والدة زوجة الأخ الكريم أبو أيمن " أحمد الصباغ " Developer
فإنا لله و إنا إليه راجعون و لا حول و لا قوة إلا بالله
و نقول لأخينا أبو أيمن ولزوجته الحاجة أم أيمن حفظهم الله :

إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل عنده بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا

اللهم اغفر لها وارحمها، وعافها واعف عنها، وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها، وزوجاً خيراً من زوجها، وأدخلها الجنة، وقها من عذاب القبر ومن عذاب النار
رحم الله ميتكم وآجركم في مصيبتكم ، ورزقكم الصبر على فراقه

التوقيع:

التعديل الأخير تم بواسطة Marvey ; 20 - 08 - 2011 الساعة 01:04 AM

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

كتاب currency-ring-forex الشهير
موضوع شيّق وجميل ومقيد لاحد الاخوة
رسالة قوية من الباوند واليورو بالاغلاق اليومي

مواضيع تالية :

هل هناك مسابقه برمضان
الفيل صديقي
متابعة لحركة الاسترليني دولار ليوم الجمعة 29-7-2011

|||_ـ-_ـ-_ـ-_ المليون _-ـ_-ـ_-ـ_|||