• 5:49 مساءاً

طلــب ورجـــاء الى الأخ amjadona1

موضوع مغلق
عضو جديد

عبادي ريكلمي is on a distinguished road
افتراضي رد: طلــب ورجـــاء الى الأخ amjadona1
11#
11 - 08 - 2011, 06:41 AM
اخواني اخواتي
دعونا نتكلم بالمنطق والعقل رجااااااء وبدون محابه لاحد
رجاء الكل يقرأ كلامي بتركيز ...
اعتبروني اني اول مرة ادخل المنتدى هذا
اكيد راح ادور على التوصيات وابغى اكسب واربح
ما ابغى اتعب و اعور رأسي و اذا لقيت توصيه وطبقتها وعكست عليا او طبقتها وطلعت غلط
ايش راح اسوي ...؟ وكمان كل ما ادخل المنتدى القى اكثر من 5 موصين على الاقل اتابع توصيه مين والا مين ....؟
لكن لو دخلت المنتدى وقرأت وتعلمت واستفدت وصرت انا اطبق وصرت انا اوصي ولو عكست عليا الصفقه اقدر اتصرف واعرف ايش قاعد اسوي .....؟؟؟؟

رجاء نتكلم بالعقل دعونا من استاذ امجد والاخ ايتو ....؟

انا لا اعرف الاستاذ امجد ولا ايتو وما التقيت فيهم الا في هذا المنتدى الكبير ..
انا كنت من الناس اللي ادور توصيات وداخ رأسي وانا اتعب فالتوصيات وخسرت الكثير
لكن الان استاذ امجد نزل الاستراتيجيه واتعلمتها وفهمتها وصرت انا ادخل واطبق الاستراتيجيه وانا مرتاح البال ما اقلق حتى لو عكست عليا اعرف اتصرف اعرف متى اقفل ومتى اخلي الصفقه شغاله
الانسان الموصي راح انساه مع كثرة الموصين اما الانسان اللي بيعلمني الطريقه مستحيل انساه
لانو انسان علمني حاجه ليا وللزمن للعمر كله بإذن الله واكيد من اهداف المنتدى الجميل هذا انو نتعرف على اناس طيبين ويظلوا طول العمر اصدقاء واصحاب واخوان ....

*** فكره فتح حساب ديمو فعلا فكره كويسه لكن الاستاذ امجد انسان ليس متفرغ عنده عمل وعنده مصالح وعنده مشاغل تمنعه عن الديمو واصلا فالاساس هو ليس (موصي)..؟؟؟؟
ركزوا ليس موصي انما يعلمنا استراتيجيه....
بالعكس الاستاذ امجد لما يفتح ديمو ويدخل في اوقات الناس ما تدخل فيها وينزل توصيه ويجي واحد بعد ساعتين ما ينزل التوصيه ويطبقها ويخسر و بعدين يقول استاذ امجد توصياته غلط في غلط ...
أما اذا علمنا الاسترتيجيه وفهمنها كويس ندخل وقت ما نبغى ونطبق ونفتح الصفقات واحنا مرتاحين ومطمئنين ...
رجاء رجاء رجاء دعونا نتكلم بالعقل وبالمنطق واتركونا من الاستاذ امجد وايتو ...

ارجوا رجاء خاااص من الادراه يفكروا بالموضوع دعونا نعمل بصمت ودعوا الاخوان يتعلموا ويستفيدوا
انا اتكلم الان من دون مجامله لاحد وليس منحاز لاحد ...

من لا يشكر الناس لا يشكر الله ....

اشكر الاستاذ امجد ...
اشكر الاستاذ هارت ....
اشكر الاستاذ حسين ....
اشكر الاستاذ حسين ...
اشكر الاستاذ مبتدئ ...
اشكر الاستاذ الخفاوي ...
اشكر الاستاذ الساحر الخجول ...
اشكر الاستاذهـ حنان ...
اشكر كل الاخوان اللي طالبوا بعوده الاستاذ امجد ...
اشكر الاداراه على قبولها طرح رأئي وتقبله ....

تقبلوا مروري ولكم جزيل الشكر ....

اخوكم ...
عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية الساهر!
عضو نشيط
الصورة الرمزية الساهر!

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
الساهر! is on a distinguished road
12#
11 - 08 - 2011, 07:56 AM
وانا اضم صوتي معاكم واطالب برجوع أستاذ أمجدونا
الساهر! غير متواجد حالياً  
عضو جديد

عموري2 is on a distinguished road
13#
11 - 08 - 2011, 09:37 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته
اضم صووووووتي لاخواني
اطاااااااااااااالب بعوده الاستاذ امجد
عموري2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
eto2 is on a distinguished road
14#
11 - 08 - 2011, 10:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي ريكلمي مشاهدة المشاركة
اخواني اخواتي
دعونا نتكلم بالمنطق والعقل رجااااااء وبدون محابه لاحد
رجاء الكل يقرأ كلامي بتركيز ...
اعتبروني اني اول مرة ادخل المنتدى هذا
اكيد راح ادور على التوصيات وابغى اكسب واربح
ما ابغى اتعب و اعور رأسي و اذا لقيت توصيه وطبقتها وعكست عليا او طبقتها وطلعت غلط
ايش راح اسوي ...؟ وكمان كل ما ادخل المنتدى القى اكثر من 5 موصين على الاقل اتابع توصيه مين والا مين ....؟
لكن لو دخلت المنتدى وقرأت وتعلمت واستفدت وصرت انا اطبق وصرت انا اوصي ولو عكست عليا الصفقه اقدر اتصرف واعرف ايش قاعد اسوي .....؟؟؟؟

رجاء نتكلم بالعقل دعونا من استاذ امجد والاخ ايتو ....؟

انا لا اعرف الاستاذ امجد ولا ايتو وما التقيت فيهم الا في هذا المنتدى الكبير ..
انا كنت من الناس اللي ادور توصيات وداخ رأسي وانا اتعب فالتوصيات وخسرت الكثير
لكن الان استاذ امجد نزل الاستراتيجيه واتعلمتها وفهمتها وصرت انا ادخل واطبق الاستراتيجيه وانا مرتاح البال ما اقلق حتى لو عكست عليا اعرف اتصرف اعرف متى اقفل ومتى اخلي الصفقه شغاله
الانسان الموصي راح انساه مع كثرة الموصين اما الانسان اللي بيعلمني الطريقه مستحيل انساه
لانو انسان علمني حاجه ليا وللزمن للعمر كله بإذن الله واكيد من اهداف المنتدى الجميل هذا انو نتعرف على اناس طيبين ويظلوا طول العمر اصدقاء واصحاب واخوان ....

*** فكره فتح حساب ديمو فعلا فكره كويسه لكن الاستاذ امجد انسان ليس متفرغ عنده عمل وعنده مصالح وعنده مشاغل تمنعه عن الديمو واصلا فالاساس هو ليس (موصي)..؟؟؟؟
ركزوا ليس موصي انما يعلمنا استراتيجيه....
بالعكس الاستاذ امجد لما يفتح ديمو ويدخل في اوقات الناس ما تدخل فيها وينزل توصيه ويجي واحد بعد ساعتين ما ينزل التوصيه ويطبقها ويخسر و بعدين يقول استاذ امجد توصياته غلط في غلط ...
أما اذا علمنا الاسترتيجيه وفهمنها كويس ندخل وقت ما نبغى ونطبق ونفتح الصفقات واحنا مرتاحين ومطمئنين ...
رجاء رجاء رجاء دعونا نتكلم بالعقل وبالمنطق واتركونا من الاستاذ امجد وايتو ...

ارجوا رجاء خاااص من الادراه يفكروا بالموضوع دعونا نعمل بصمت ودعوا الاخوان يتعلموا ويستفيدوا
انا اتكلم الان من دون مجامله لاحد وليس منحاز لاحد ...

من لا يشكر الناس لا يشكر الله ....

اشكر الاستاذ امجد ...
اشكر الاستاذ هارت ....
اشكر الاستاذ حسين ....
اشكر الاستاذ حسين ...
اشكر الاستاذ مبتدئ ...
اشكر الاستاذ الخفاوي ...
اشكر الاستاذ الساحر الخجول ...
اشكر الاستاذهـ حنان ...
اشكر كل الاخوان اللي طالبوا بعوده الاستاذ امجد ...
اشكر الاداراه على قبولها طرح رأئي وتقبله ....

تقبلوا مروري ولكم جزيل الشكر ....

اخوكم ...
السلام عليكم ارسلت لك رسالة على الخاص
وانا اضم صوتي لصوتكم جميعا
لو قرائتم ردودي انا لم اتهم امجد بسوء النية بل طلبت ان يضع نقاط الدخول قبل ان يضع نتائج ليثبت الى اي مشكك بقوة الطريقة اما اذا لم يرغب بذلك فليضع فقط نقاط دخول لعملتين فقط ويضع نتائجهما
كمان انه اخي هناك برنامج ناسخ للصفقات ممكن ان ينقل التوصية التي على الحساب الرئيسي لحساب ديمو دون اي جهد وان كان لا يرغب بذلك خوف من دخول خاطي لاي شخص اتمنى ان يضع صورة من كشف حسابه

عموما اخيرا انا اعتذر اشد الاعتذار من الاخ امجد ومن كل المتابعين واتمنى ان يعود الى فتح موضوعه او فتح موضوع جديد لتحقيق مزيد من الارباح

التوقيع

قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

استراتيجيتي

forum.borsaat.com/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

forum.borsaat.com/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

السيف الصقيل is on a distinguished road
15#
11 - 08 - 2011, 11:09 AM
وانا اطالب بعودة الاستاذ امجد ولن انسى انه في يوم من الايام استفدت من توصياته هو والاستاذ ابو هادي لكن شفت الكثير نكر الجميل وما ينكر جميل الا قليل الاصل .. عود لنا يا امجد
السيف الصقيل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
16#
11 - 08 - 2011, 12:42 PM
http://forum.borsaat.com/t287012-2.html

افتحو الرابط لو تكرمتو ولو مافتح معاكم ادخلو على المنتدى العام وادخلو على موضوع اصبح الموضوع لايطاق وشوفو التناقض في كلام صاحب الموضوع والكلام اللي قاعد يكتبه الان في قسم التوصيات واترك التعليق لكم
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
17#
11 - 08 - 2011, 01:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء قفل موضوعي توليفة رائعة وشكرا لكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم

يكفيك ردود الاعضاء ، لك كثير من المتابعين ويقوموا بالرد بدلا منك
تقبل فائق تحياتي
شوفو ياشباب هذي الرسالة جاتني من الإدارة البارح لو انا انسان فاشل ماكان الإدارة ترسل الكلام المكتوب امامكم ولكن لأنها راضية عن ادائي وانجازاتي ارسلو الكلام اللي موجود امامكم وترى انا مااتحمل اخطاء الاخرين اللي يدخلو معايا في التوصيات اول شي لأني انا مااجبرت احد على الدخول ثانيا لو كنت انا انسان فاشل كان الواجب لمن ميرو خسرت الأرباح على قولها كان وقفت التداول معايا وراحت تشوف موصي غيري لكن انها تدبل تدبيلتين وتجي في النهاية وتقول انا خسرت الأرباح وخسرت راس المال معناه وحدة من اثنين ياانها كذابة او انها صادقة والسبب دخولها بعقود كبيرة وزوجها شاهد عليها والرسالة موجودة عندي في الخاص مستعد اوريكم هيا اليوم ان شاء الله وانتو عارفين ليش لأنها اتعلمت استراتيجية في منتدى ثاني ومشيت عليها بالشكل الخاطئ وليس الصحيح وفي النهاية اتوقع انها خسرت فلوسها فرجعت الان لبورصات تبغى النجدة وتبغى احد ينقذها من الخساير ولمن بتدخل موضوعي وبتشوف الناس بتكسب وتدبل بيصيبها نوع من الغيرة منكم لأنها نفسها تكسب زينا بس مهي عارفة ياسبحان الله الدنيا هذي فعلا غريبة وعجيبة لمن كانت بتكسب مكاسب ماتحلم فيها ماخلت كلمة مدح وثناء ماقالتها فيا في العام وعلى الخاص ومشاركاتها في العام موجودة عندكم وفي الخاص موجودة عندي ومستعد اخليكم تشوفوها الليلة ان شاء الله ولمن خسرت بسبب غلطة انا مالي دخل فيها قامت حطت العيوب فيا طيب لو انا انسان فاشل تعالو جاوبوني كيف قدر هارت في اسبوع واحد يكسب فوق 2000 نقطة ماشاء الله وكيف قدر عبادي يدبل المحفظة مرتين ماشاء الله طيب ازيدكم من الشعر بيت تصدقو ماشاء الله تبارك الله اخونا عبادي قدر يحول مبلغ 51 دولار الى 380 دولار بسبب التوليفة والإستراتيجية اللي ماشي عليها غير طبعا التدبيلتين الموجودة في المحفظة الثانية على العموم سامحوني طولت عليكم بس انا حبيت اظهر لكم الحقائق واي واحد خسر معايا بسبب تكبير العقود وراسلني على الخاص واعترف انه خسر بسبب العقود الكبيرة اخذت يده الى بر الأمان وكنت ارسل له توصيات على الخاص عشان يعوض خسايره واي واحد خسر بسبب تكبير العقود واتهمني اني انا السبب ومااعترف بالحقيقة دعيت الله عليه ان الله يزيد خسايره كمان وكمان ويضيع كل ماله وهذي النتيجة الان واضحة قدامكم قاعدة تتنقل من منتدى لمنتدى ومن صفحة لصفحة ومن موصي لموصي ونفسها تكسب ولكنها مهي عارفة ولا راح تعرف مادام المشكلة الأزلية موجودة فيها وهيا تكبير العقود واستخدام استراتيجية هيا في الأساس ناجحة ولكنها قاعدة تطبقها غلط في غلط انا من جد اتشرفت بمعرفتكم ومعرفتكم عندي تسوى الدنيا ومافيها وراح اقدم لكم الكثير والكثير ولكن مادام في ناس بهذا المستوى وبهذه العقليات افضل اني انسحب من المنتدى وترى انا لو ادور مصلحتي كان اول شي اعطيت التوصيات بفلوس وكان قدمت لكم الدورات بفلوس وكان جريت ورى اصحاب الحسابات الكبيرة عشان اديرها واكسب من وراهم ولكن سبحان الله وعلى نياتكم ترزقون قدمت لكم التوصيات والدورات مجانا وجاني الزرق لحدي بدون مااجري وراه وان كان يااخ ايتو تعتقد اني قاعد انزل النتائج عشان ادارة الحسابات ابشرك انا وصلت لمرحلة اكتفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييت فيها ومعد انا قادر ادير اي حساب لا بمية دولار ولا حتى بمليون دولار اللي ماكنت اتوقع انه يجيني جاني ولحدي بدون مااجري وراه لأن قلبي نظيف وطاهر ومافيه حقد او غل او كره او بغض او حسد وربي يرزق الناس على نيتها الطيبة في امان الله ومع السلامة
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

18#
11 - 08 - 2011, 02:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ارسلت لك رسالة على الخاص
وانا اضم صوتي لصوتكم جميعا
لو قرائتم ردودي انا لم اتهم امجد بسوء النية بل طلبت ان يضع نقاط الدخول قبل ان يضع نتائج ليثبت الى اي مشكك بقوة الطريقة اما اذا لم يرغب بذلك فليضع فقط نقاط دخول لعملتين فقط ويضع نتائجهما
كمان انه اخي هناك برنامج ناسخ للصفقات ممكن ان ينقل التوصية التي على الحساب الرئيسي لحساب ديمو دون اي جهد وان كان لا يرغب بذلك خوف من دخول خاطي لاي شخص اتمنى ان يضع صورة من كشف حسابه

عموما اخيرا انا اعتذر اشد الاعتذار من الاخ امجد ومن كل المتابعين واتمنى ان يعود الى فتح موضوعه او فتح موضوع جديد لتحقيق مزيد من الارباح
اخ ايتو ارجو منك انك تكلم الادارهـ يرجعوا الموضوع بدون فتح حساب ديمو
اما مسأله نضع نقاط للدخول اوك ما عندك مشكله
الاستاذ امجد والاستاذ هارت وان شاء الله انا اكون معاهم وراح ننزل نقاط الدخول ..
بس رجاء افتحوا رجعوا الموضوع في أقرب وقت
عشان الاخوان اللي بيستفيدوا وبيتعلموا ..
وشكرا لك وللادارهـ ...
عضو جديد

19#
11 - 08 - 2011, 02:21 PM
استاذ امجد خلاص اعطينا موضوع الاخت اكبر من حجمه
ومن دون ما تقول الكل يعرفك ومتأكد من نجاحك ...
بالعربي الفصيييح هذولا اللي بيقولوا لهم أعداء النجاح ...
خلاص ننهي الموضوع وخلينا نرجع صفحتك
استاذ امجد الكثييييير من الاعضاء يستنوووك
ياااارب ينحل الموضوع بسررررعه ..
الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط
الصورة الرمزية heart-eyes

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
20#
11 - 08 - 2011, 04:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي عبادي شكرا لمجهود وكلامك المعبر الذي لم استطع التعبير مثله
يا اخ ايتو احترامي لك ولشخصك للاسف احنا عم ننفخ في قربه مخرومة على قول المثل احنا عم نحكي
يا سيدي يا حبيبي انو موضوع التوليفة مو موضوع توصيات بل طريقة لتعليم المبتدئين كيف يصنعون فرصهم
بأنفسهم ولا يعتمدون على التوصيات والنتائج اللي وضعها الاستاذ امجد كانت فعلا نتائج حقيقية ولكن لم تحصل
بسبب عدم متابعتها وسبب وضعها في الصفحة ليس لغرض الاستفادة من ادارة الحسابات كما تقول حضرتك
في الموضوعين اللي فاتحهم وعم اتنوح فيها انت والاخت ميرو حفظها الله انو في عملة هونج كونج اللي حضرتك
الك 4 سنين ما سمعت عنها هادا شي تقصير منك مش احنا السبب فيه وبعدين تعال هان هاتلي النتيجة اللي على عملة الهونج كونج في نتائج استاذ امجد صدقني عندي كلام كتير ومستعد اناقشك لبكره بس حضرتك صفي نيتك
واحنا في شهر فضيل وعيب عليك اللي ابتعملو وصدقني بعملك هاد راح تخسر ناس كتير وللاسف انو اللي شاركوك
في صفحاتك من اعمدة هذا الصرح العظيم وهما مش عارفين شو السبب الحقيقي للصفحة وربما يعود السبب للصداقة بينكم
وانا من هنا اطالب ادارة منتديات بورصات هذا الصرح العظيم الدامي في قلوبنا بإعادة فتح الموضوع واعادة الطلب من الاستاذ امجد بتكملة الموضوع واطلب من كل الاخوة المطالبين بعودة الاستاذ امجد التوجه للادارة بهذا
الطلب كما واطلب مراجعة الاخ ايتو لتجريحه بالاستاذ امجد وفتح موضوع (ذاب الثلج ) وموضوع ( الامر لا يطاق) وتجريحه بشخص الاستاذ امجد وكما اطالب باعتذار الاخت ميرو على ما اوردته في المواضيع السابقة
من تجريح للاستاذ امجد
واطلب من اخواني متابعي التوليفة ان ينضمو الي في هذه الطلبات

التوقيع

تمبلت التوليفة على الميتاتريد

شرح منصة Fx street

شرح توليفة العيد ( التوليفة النهائية )

heart-eyes غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات