موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

طلــب ورجـــاء الى الأخ amjadona1

قسم التوصيات - توصيات العملات

موضوع مغلق

قديم 11 - 08 - 2011, 06:22 PM   #21
عضو نشيط

افتراضي رد: طلــب ورجـــاء الى الأخ amjadona1

رد: طلــب ورجـــاء الى الأخ amjadona1
انا اقول حسبنا الله على من كان السبب

السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  

قديم 11 - 08 - 2011, 06:24 PM   #22
عضو نشيط

الصورة الرمزية fares666666

بالطبع منضمون وقد سارعت فور علمي ووضعت ردا وصوره لاوضح لايتو بمكان العمله الهونج كونجيه سبب المصايب
يعني مش عارف الحقيقه انا عن نفسي معتصم وانتظر اعتصام من الاخوه كمان
أليس لنا أي آراء
الأخ أمجد من أحسن اللي بيشرحوا استراتيجيات وكسبوا منها شاء من يشأ وأبي من أبي

التوقيع:
[
fares666666 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 08 - 2011, 06:37 PM   #23
عضو جديد

السلام عليكم
دوما ما أصل متأخرا و قد فات الكثر
أعتذر لإنشغالي الدائم
أخي العزيز أمجد
أنت رجل ذو قلب كبير
وقد علمتنا شيئا رائعا
رجاء أعد الموضوع و أرجع إلينا
في كل مره أظن تتأكد من حب إخوانك لك و أيضا من نجاح صفحتك وطريقتك التي أردت بها التعليم وليس التوصيات
أتمنى أن تسامح أخي فنحن جميعا أخوه و في أيام طيبه
عفا الله عنا جميعا لعل الله يرضى عنا و يجمعنا في الجنه بفعل الخير لوجهه
وأتمنى من أحد الإخوه الثقات و المعتمد عليهم مثل هارت و عبادي جزاهم الله خيرا لو يخصصو حساب تجريبي والدخول عليه بصفقات مبينه في المنتدى على الشارت ووضع النتائج نهاية كل أسبوع و ليس طبعا تشكيكا في الاستراتيجية و لكن حتى لا يأتي أحد ولا يعجبه الوضع فيعترض ويسبب قلق في الصفحة و يكفي أساسا نتائجكم الحقيقية ماشاء الله
الأخ أمجد لقد قرأت إعتذار أخونا إيتو الرجاء تقبل الإعتذار ونحن إخوه في النهاية
أتمنى لو يكون تعليقي القادم بإذن الله في صفحتنا التي إعتدنا عليها
جزاكم الله خيرا

Dentist_hussein غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 08 - 2011, 06:51 PM   #24
عضو متميز

الصورة الرمزية eto2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي ريكلمي مشاهدة المشاركة
اخ ايتو ارجو منك انك تكلم الادارهـ يرجعوا الموضوع بدون فتح حساب ديمو
اما مسأله نضع نقاط للدخول اوك ما عندك مشكله
الاستاذ امجد والاستاذ هارت وان شاء الله انا اكون معاهم وراح ننزل نقاط الدخول ..
بس رجاء افتحوا رجعوا الموضوع في أقرب وقت
عشان الاخوان اللي بيستفيدوا وبيتعلموا ..
وشكرا لك وللادارهـ ...
اخي عبادي شكرا لكلامك اللطيف والله لو بايدي لقمت انا بفتح الموضوع من جديد ولكن الموضوع بيد اخونا امجد والادارة اخي بصارحة اعتراضي الاساسي عموما لن اكمل حديثي هنا بل سا رسل لك رسالة على الخاص واتمنى اخي ان تقوم انت بفتح موضوع توليفة خاص بالاخ امجد لحين عودة الاستاذ امجد وساكون من اوئل المتابعين معكم اذا قبلتم

التوقيع:

قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

www.youtube.com/watch?v=7GGP89OhAaU

استراتيجيتي

www.borsaat.com/vb/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

www.borsaat.com/vb/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 08 - 2011, 06:58 PM   #25
عضو متميز

الصورة الرمزية eto2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي عبادي شكرا لمجهود وكلامك المعبر الذي لم استطع التعبير مثله
يا اخ ايتو احترامي لك ولشخصك للاسف احنا عم ننفخ في قربه مخرومة على قول المثل احنا عم نحكي
يا سيدي يا حبيبي انو موضوع التوليفة مو موضوع توصيات بل طريقة لتعليم المبتدئين كيف يصنعون فرصهم
بأنفسهم ولا يعتمدون على التوصيات والنتائج اللي وضعها الاستاذ امجد كانت فعلا نتائج حقيقية ولكن لم تحصل
بسبب عدم متابعتها وسبب وضعها في الصفحة ليس لغرض الاستفادة من ادارة الحسابات كما تقول حضرتك
في الموضوعين اللي فاتحهم وعم اتنوح فيها انت والاخت ميرو حفظها الله انو في عملة هونج كونج اللي حضرتك
الك 4 سنين ما سمعت عنها هادا شي تقصير منك مش احنا السبب فيه وبعدين تعال هان هاتلي النتيجة اللي على عملة الهونج كونج في نتائج استاذ امجد صدقني عندي كلام كتير ومستعد اناقشك لبكره بس حضرتك صفي نيتك
واحنا في شهر فضيل وعيب عليك اللي ابتعملو وصدقني بعملك هاد راح تخسر ناس كتير وللاسف انو اللي شاركوك
في صفحاتك من اعمدة هذا الصرح العظيم وهما مش عارفين شو السبب الحقيقي للصفحة وربما يعود السبب للصداقة بينكم
وانا من هنا اطالب ادارة منتديات بورصات هذا الصرح العظيم الدامي في قلوبنا بإعادة فتح الموضوع واعادة الطلب من الاستاذ امجد بتكملة الموضوع واطلب من كل الاخوة المطالبين بعودة الاستاذ امجد التوجه للادارة بهذا
الطلب كما واطلب مراجعة الاخ ايتو لتجريحه بالاستاذ امجد وفتح موضوع (ذاب الثلج ) وموضوع ( الامر لا يطاق) وتجريحه بشخص الاستاذ امجد وكما اطالب باعتذار الاخت ميرو على ما اوردته في المواضيع السابقة
من تجريح للاستاذ امجد
واطلب من اخواني متابعي التوليفة ان ينضمو الي في هذه الطلبات
السلام عليكم انا لم اجرح السيد امجد والادارة لا تمنع من قول الحقيقة وهنا انا اوجه ندائي للادارة اذا كان كلامي يعتبر خاطي فارجو ان يتم ايقاف عضويتي من منتداكم

التوقيع:

استراتيجيتي

مدينتي صور وتاريخ

eto2 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 08 - 2011, 08:19 PM   #26
عضو نشيط

ايتو انتا قلت انك دبلت حساب كم موره هذا الاسبوع وكلامك موجود
طيب يعني انتا برو فيشنال وممتاز انا ابي منك انك تنزل توصيات وتفيد الجميع بدل الحركه اللي سويتها
في الشباب كم واحد كان متابع الموضوع ويتعلموا من امجدونا
انتا دبلت يعني عندك علم وما علمت الناس وقاعد اتدير حسابات زي ما حرمتنا من امجدونا
امجدونا قاعد يعلمنا ببلاش وانتا قاعد تدير حسابات وتستفيد وحرمت الناس من التعليم علمنا اذا انتا حاب الخير
علمنا ولا بس اتسوي بلبله
علمنا انتا طريقتك على العام وحطها خلي الناس اتديل 7 مرات في اسبوع زي ما قلت من 1000 اللى 8300
يالله قول
انا اتذكر انك من متابعين موضوع ابو جواد ومتلقي للتوصيات
انا اذا زودت في الكلام وهذا لاني حاس اني بفجر الاب توب وانا اكتب
انتا غلط في غلط
حط طريقتك للمره الالف علمنا كيف اتدبل سبع مرات في اسبوع ولا بس مجرد مخرب
بس حبي الله ونعم الوكيل
امجدونا علمنا الطريقه وانتا قاعد اتدبل شو علمتنا يا استاذ مستشار

kiss of dragon غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 08 - 2011, 01:45 AM   #27
عضو متميز

الصورة الرمزية eto2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiss of dragon مشاهدة المشاركة
طيب يعني انتا برو فيشنال وممتاز انا ابي منك انك تنزل توصيات وتفيد الجميع بدل الحركه اللي سويتها
انتا دبلت يعني عندك علم وما علمت الناس وقاعد اتدير حسابات زي ما حرمتنا من امجدونا
امجدونا قاعد يعلمنا ببلاش وانتا قاعد تدير حسابات وتستفيد وحرمت الناس من التعليم علمنا اذا انتا حاب الخير
علمنا ولا بس اتسوي بلبله
علمنا انتا طريقتك على العام وحطها خلي الناس اتديل 7 مرات في اسبوع زي ما قلت من 1000 اللى 8300
يالله قول
انتا غلط في غلط
بس حبي الله ونعم الوكيل
( واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما ) انا لا انكر اني من متابعين صفحة ابو جواد ولا انكر ايضا اني حضرت دورات ابو جواد ولا انكر ايضا اني استشير الجميع هنا وفي منتديات اخرى وانا طريقتي سهلة تعتمد على السكالب مع الترند وعلى اغلاق شمعات الساعة والاربع ساعات والاخبار وانا من الاشخاص اللي ممكن ادخل ب 50 % في ضربة وحدة و400% مع الاخبار واذا بدك تسال كيف 400% بحكيلك عندي رافعة 1:400
بعدين قبل ما تغلط اتعلم تكتب عربي جهاز الكمبيوتر المحمول اسمه اللاب توب مش الاب توب بعدين حسبي الله ونعم الوكيل مش حبي الله ونعم الوكيل

التوقيع:

استراتيجيتي

مدينتي صور وتاريخ

eto2 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 08 - 2011, 02:13 AM   #28
عضو متميز

الصورة الرمزية eto2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiss of dragon مشاهدة المشاركة
علمنا ولا بس اتسوي بلبله
يالله قول
انتا غلط في غلط
بس حبي الله ونعم الوكيل
بعدين يا استاذ لو كنت انت متابع كنت قريت مرة في موضوع ابو جواد اني كتبت اني بملك استراتيجيات مشروحة وموشرات من عدة اماكن ومنتديات ومن يريدها عليه ان يرسل رسالة لي على الخاص وفيها ايميله لارسلها له وطلبها اشخاص كثيرون منهم السيد امجد وقدر ارسلتها للجميع بما فيهم السيد امجد ولم اتلقى منه كلمة شكر وليس هذا موضوعنا انت تقول اني اسال في موضوع ابو جواد وهذا ليس بعيب لان كل شخص هنا مهما وصل من الخبرة فهو يتعلم وهكذا طلب من السيد امجد الاستراتيجيات والموشرات التي عندي فهل هو مستجد كلا يا اخي هو شخص يحب ان يبحث عن المزيد ليزيد من افاق خبرته التي تكاد ان تكون معدومة بالنسبة لك

التوقيع:

استراتيجيتي

مدينتي صور وتاريخ

eto2 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 08 - 2011, 02:34 AM   #29
عضو متميز

الصورة الرمزية eto2

اخير الجميع هنا يتعلم ويمكن ايضا ان ينقل استراتيجية من اي منتدى اخر كما حدث مع اخونا امجد عندما طرح موضوع شمعة الساعة 10 وكانت لي استراتيجية قريبة منها اسمها شمعة الساعة 9 وقام اخونا محمد علي وهو مشرف في منتدى اخر بفتح موضوع استراتيجة شمعة الساعة 10 وقام اخونا امجد بنقلها حرفيا دون اي تعديل او اضافة وهذا معناه انه ايضا يتابع مواضيع اخرى ولما وجد فائدة في استراتيجة شمعة الساعة 10 نقلها لكم

التوقيع:

استراتيجيتي

مدينتي صور وتاريخ

eto2 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 08 - 2011, 03:26 AM   #30
عضو نشيط

الصورة الرمزية heart-eyes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراح يا اخ ايتو انا ما عدت فاهم انتو لوين بدكم تصلو يعني مليون مرة
حكينا احنا في موضوع الاستاذ امجد ما بنعطي توصيات افهمو يا عالم بكفي فلسفة ولو رجعتو لمشاركات الموضوع
الاستاذ امجد حكا الكلام هاد مرات عديدة وانا كنت ااكد على هذا الكلام نحن كنا نطرح فرص للمتابعين وليس
توصية وفي كتير ناس طلبت توصية واحنا رفضنا هاد الكلام يا عالم بكفيكو كلام مالوش لازمة يعني حضرتك
مرة ابتحكي ضعو حساب ديمو ونقاط دخول جاوبنا وحكينالك انو الموضوع مش موضوع توصيات اجيتو اتراجعونا
انو على كلامكم كانت مجزرة اخي انا ما بيعنيني وما يعني متابعين في الحصل قبل هيك على فرض انو كلامكم
انتو اللي صحيح احنا بيعنينا نتعلم طريقة تبين لنا كيف ندخل ونخرج من الصفقة بعدين جيتو وحكيتو انو اذا موضوعكم ورشة روحو على منتدى العملات العام وهادا شي ما بيخصك وبيخص الادارة وحدها يا عمي بالله
عليكم تتركونا بحالنا ولما نخسر مش راح نيجيكم ونحكيلكم الحقونا ولا راح انوكلكم محاميين عنا بعدين انا من يوم
ما فتت الفوركس وانا لا ابحث عن ايا توصية لان وبصراحة وارجو مسامحة اخواني جميعا من يبحث عن توصيه
حتى يربح لا يستحق ان يدخل الفوركس ويروح يشوفلو باب مرزق غيرو لانو مهما كانت توصيات الموصي سيأتي
يوم ولن تجدوه بسبب ظروف قد تحدث معه واما من يجعل احد اخر يدير له حسابه ايضا لا يستحق الربح لانو ما بيتعب في الربح اخيرا اقول لك اخي ايتو احترامي لك ولانتقاضك ولميرو وغيرها ممن حاولو التشويه بالاخ امجد
ابتعدو عنا وروحو حاولو انكم اتفيدو الناس كيف تتعلم مش اتدورو على فلان وعلان والتشويه بهم فلا علاقة لنا
بماضي فلان وعلان كل ما نبحث عنه هو العلم

التوقيع:

تمبلت التوليفة على الميتاتريد

شرح منصة Fx street

شرح توليفة العيد ( التوليفة النهائية )

heart-eyes غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

توصية فوركس : على الدولار فرنك
سكالبينج بوقف وهدف
اليورو دولار

مواضيع تالية :

ما افضل استراتيجية او طريقة متاجرة تعاملت معها ؟؟؟! موضوع للنقاش
اخلاء المسؤولية
ملتقى المتداولين على الأخبار(لنتعاون ......ونستفيد )

طلــب ورجـــاء الى الأخ amjadona1