• 9:16 مساءاً

طلــب ورجـــاء الى الأخ amjadona1

موضوع مغلق
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
eto2 is on a distinguished road
افتراضي رد: طلــب ورجـــاء الى الأخ amjadona1
31#
12 - 08 - 2011, 03:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراح يا اخ ايتو انا ما عدت فاهم انتو لوين بدكم تصلو يعني مليون مرة
حكينا احنا في موضوع الاستاذ امجد ما بنعطي توصيات افهمو يا عالم بكفي فلسفة ولو رجعتو لمشاركات الموضوع
الاستاذ امجد حكا الكلام هاد مرات عديدة وانا كنت ااكد على هذا الكلام نحن كنا نطرح فرص للمتابعين وليس
توصية وفي كتير ناس طلبت توصية واحنا رفضنا هاد الكلام يا عالم بكفيكو كلام مالوش لازمة يعني حضرتك
مرة ابتحكي ضعو حساب ديمو ونقاط دخول جاوبنا وحكينالك انو الموضوع مش موضوع توصيات اجيتو اتراجعونا
انو على كلامكم كانت مجزرة اخي انا ما بيعنيني وما يعني متابعين في الحصل قبل هيك على فرض انو كلامكم
انتو اللي صحيح احنا بيعنينا نتعلم طريقة تبين لنا كيف ندخل ونخرج من الصفقة بعدين جيتو وحكيتو انو اذا موضوعكم ورشة روحو على منتدى العملات العام وهادا شي ما بيخصك وبيخص الادارة وحدها يا عمي بالله
عليكم تتركونا بحالنا ولما نخسر مش راح نيجيكم ونحكيلكم الحقونا ولا راح انوكلكم محاميين عنا بعدين انا من يوم
ما فتت الفوركس وانا لا ابحث عن ايا توصية لان وبصراحة وارجو مسامحة اخواني جميعا من يبحث عن توصيه
حتى يربح لا يستحق ان يدخل الفوركس ويروح يشوفلو باب مرزق غيرو لانو مهما كانت توصيات الموصي سيأتي
يوم ولن تجدوه بسبب ظروف قد تحدث معه واما من يجعل احد اخر يدير له حسابه ايضا لا يستحق الربح لانو ما بيتعب في الربح اخيرا اقول لك اخي ايتو احترامي لك ولانتقاضك ولميرو وغيرها ممن حاولو التشويه بالاخ امجد
ابتعدو عنا وروحو حاولو انكم اتفيدو الناس كيف تتعلم مش اتدورو على فلان وعلان والتشويه بهم فلا علاقة لنا
بماضي فلان وعلان كل ما نبحث عنه هو العلم
يا ريت انت اومثالك تتقو الله في اموال المستجدين وكل واحد هون بيحكي رائيه بصراة وانا حكيت رائي عاجبك تسمعه انت حر مو عاجبك انت حر اما مو من حقك تحجز على حرية رائي لي

التوقيع

قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

استراتيجيتي

forum.borsaat.com/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

forum.borsaat.com/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road
32#
12 - 08 - 2011, 03:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
اخير الجميع هنا يتعلم ويمكن ايضا ان ينقل استراتيجية من اي منتدى اخر كما حدث مع اخونا امجد عندما طرح موضوع شمعة الساعة 10 وكانت لي استراتيجية قريبة منها اسمها شمعة الساعة 9 وقام اخونا محمد علي وهو مشرف في منتدى اخر بفتح موضوع استراتيجة شمعة الساعة 10 وقام اخونا امجد بنقلها حرفيا دون اي تعديل او اضافة وهذا معناه انه ايضا يتابع مواضيع اخرى ولما وجد فائدة في استراتيجة شمعة الساعة 10 نقلها لكم

يكفينا ان اخونا امجد يعمل هنا لوجه الله سوى اخذ من هنا او من اي منتداء

اخونا امجد نحنوهنا نحارب من يعاديك وندفع عن عملك الجبار فلا تتركنى بسبب الضعفاء
السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط
الصورة الرمزية heart-eyes

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
33#
12 - 08 - 2011, 03:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
يا ريت انت اومثالك تتقو الله في اموال المستجدين وكل واحد هون بيحكي رائيه بصراة وانا حكيت رائي عاجبك تسمعه انت حر مو عاجبك انت حر اما مو من حقك تحجز على حرية رائي لي

اخي الكريم سأبقى محترما لك مهما جرحت بشخصي ولن اغلط في حقك مهما قلت فمكانتي
وشخصيتي لا تسمح لي بالغلط في احد وانا اوغيري ما حجزنا رأيك حضرتك حكيت رأيك
واحنا وضحنالك رأينا وسببنا واعتقد ان الموضوع انتهى فلا داعي للمناقشة اكثر من ذلك
والحكم هنا يعود للادارة شكرا لك على تعبيرك اخي وعلى رأيك والحمدلله انا لن اسمح لنفسي
ان اكون سبب في مصيبة فلان وعلان فانا لي في نفسي واحاول ان اوصل معلومة بدأها اخي
ومعلمي الى الجميع تحياتي لك اخي ايتو

التوقيع

تمبلت التوليفة على الميتاتريد

شرح منصة Fx street

شرح توليفة العيد ( التوليفة النهائية )

heart-eyes غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات