موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

NFA تفرض غرامه جديده 2 مليون دولار علي شركه FXCM

منتدى تداول العملات العام

قديم 14 - 08 - 2011, 07:13 PM   #11
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية مبورص ربحان

افتراضي رد: NFA تفرض غرامه جديده 2 مليون دولار علي شركه FXCM

رد: NFA تفرض غرامه جديده 2 مليون دولار علي شركه FXCM
لو انو العملاء مش براجعو بالمشاكل مش حتلاقي الشركه بترجع فلوس تحت مسمى انزلاق سعري...كل شركه بتعرف الانزلاق متى حدث وليش؟؟؟بلاش نستغبى عبعض...شكلها بدات تضرر كالعاده
تحياتي

التوقيع:
مبورص ربحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14 - 08 - 2011, 07:39 PM   #12
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexalkeer مشاهدة المشاركة
لا قلق اجراء عادي و الشركه بدأت بتعويض العملاء و ستدفع الغرامه
الشركه تستقبل الاسعار من 10 مزودي للاسعار و تتعامل مع 14 بنك و انزلاق السعر سيتم التاكد منه هل هو من الشركه او من مزود السعر ليتم معرفه اساس المشكله
اذا كان من الشركه في هذه الحاله و بالرغم من شهرتها سانصح بالانسحاب منها لانه ستنعدم مصداقيه التعامل معها اما من مزود السعر فهذا امر لا بد من الضغط على الشركه بالبحث عن مزود سعر افضل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبورص طفران مشاهدة المشاركة
لو انو العملاء مش براجعو بالمشاكل مش حتلاقي الشركه بترجع فلوس تحت مسمى انزلاق سعري...كل شركه بتعرف الانزلاق متى حدث وليش؟؟؟بلاش نستغبى عبعض...شكلها بدات تضرر كالعاده
تحياتي

الاخ طفران الله يرزقك و تصير زنقيل

لا تستعجل اخي بالحكم فهذا ليست الغرامه الاولى على الشركه في تاريخها بل الثالثه او الرابعه

ايضا لاحظ من مشاركتي المقتبسه لا بد من ان نتأكد من الطرف الثالث و هو مزود السعر هل تلاعب هو بالسعر او الشركه و عندها ننصح بعد التأكد فلا نستبق الحدث و لنكن حياديين مع الشركه اولا

forexalkeer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2011, 07:49 PM   #13
موقوف

Refco = Fxcm
ماذا حدث قبل 5 سنوات تقريبا , وماهي المبررات ........وماذا حدث ؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجعوا الي الخلف وادرسوا الموضوع جيدا .

أبـو مـحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2011, 11:52 PM   #14
عضو نشيط جدا

اقتباس:
الاخ طفران الله يرزقك و تصير زنقيل

لا تستعجل اخي بالحكم فهذا ليست الغرامه الاولى على الشركه في تاريخها بل الثالثه او الرابعه

ايضا لاحظ من مشاركتي المقتبسه لا بد من ان نتأكد من الطرف الثالث و هو مزود السعر هل تلاعب هو بالسعر او الشركه و عندها ننصح بعد التأكد فلا نستبق الحدث و لنكن حياديين مع الشركه اولا
يا غالي انا عملت لمده سنتين ضمن غرف واروقه شركات الماركت ميكر...واهم ما يجب ان تفهمه ان الانزلاق السعري اما ان يكون عند كل الشركات او لا يكون...بلاش كلام فاضي انا بكره الشركه الي بتستغل جهل عملائها وتكون تقول كم غير منطقي
والله والله يا اخوان لم راى شركه سواء كانت مرخصه او لاء يمكن ان تكون خدماتها 100% لازم فيه مشكله او لف ودوران...يا جماعه الشركه المحترمه مش بتستنى انو توصل لمنظمه او خلاف ..لو انها محترمه كانت دفعت قبل ما توصل المنظمه ..بما انهم عارفين انو انزلاق غضروفي هههههه

التوقيع:
قديم 15 - 08 - 2011, 12:22 AM   #15
عضو نشيط جدا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
السبب الرئيسي للغرامات و تعويض العملاء هو استفادة الشركة من الانزلاق في الاسعار لصالحها و عندما يكون ضدها تحمله للعميل
يعني ما لها تكسبه و ما عليها تحمله للعميل
و لا علاقة لمزودي الاسعار بالمشكلة
و هذه فائدة الجهات الرقابية القوية و هي حتى لو لم يشتكي العميل فعمليات التدقيق كفيلة باعادة الحقوق ان وجدت
بشكل عام لا يوجد قلق من الشركة فالمبالغ تعتبر لا تذكر بالنسبة لها
و ربما يكون هذا اجبارا للشركة على تقديم الافضل مستقبلا

forexmasters غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2011, 12:34 AM   #16
عضو جديد

اقتباس:
يا غالي انا عملت لمده سنتين ضمن غرف واروقه شركات الماركت ميكر...واهم ما يجب ان تفهمه ان الانزلاق السعري اما ان يكون عند كل الشركات او لا يكون...بلاش كلام فاضي انا بكره الشركه الي بتستغل جهل عملائها وتكون تقول كم غير منطقي
والله والله يا اخوان لم راى شركه سواء كانت مرخصه او لاء يمكن ان تكون خدماتها 100% لازم فيه مشكله او لف ودوران...يا جماعه الشركه المحترمه مش بتستنى انو توصل لمنظمه او خلاف ..لو انها محترمه كانت دفعت قبل ما توصل المنظمه ..بما انهم عارفين انو انزلاق غضروفي هههههه

بلاش كلام فاضي

قديم 15 - 08 - 2011, 12:46 AM   #17
عضو جديد

اقتباس:

الشركه تتعامل بطريقه no dealing desk يعني لا تتدخل في تنفيذ العمليات و الشركه اللي انت مشتغل فيها فيها مقاصه داخليه
وضحلي كيف الشركه بدها تتلاعب بالسعر اذا عندهم نو ديلنج ديسك و كونك مشتغل بشركات غرف واروقه شركات الماركت ميكر فهذه الشركه ليست ماركت ميكر
الان بدي اشاهد اجابتك كيف بدها تكون

قديم 15 - 08 - 2011, 12:48 AM   #18
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexmasters مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
السبب الرئيسي للغرامات و تعويض العملاء هو استفادة الشركة من الانزلاق في الاسعار لصالحها و عندما يكون ضدها تحمله للعميل
يعني ما لها تكسبه و ما عليها تحمله للعميل
و لا علاقة لمزودي الاسعار بالمشكلة
و هذه فائدة الجهات الرقابية القوية و هي حتى لو لم يشتكي العميل فعمليات التدقيق كفيلة باعادة الحقوق ان وجدت
بشكل عام لا يوجد قلق من الشركة فالمبالغ تعتبر لا تذكر بالنسبة لها
و ربما يكون هذا اجبارا للشركة على تقديم الافضل مستقبلا
نفس السؤال للاخ مبورص طفران
كيف شركه فيها نو ديلنج ديسك ممكن تتلاعب بالسعر
و يا ريت الاجابه

قديم 15 - 08 - 2011, 01:05 AM   #19
عضو نشيط جدا

حتى لو الشركة ما فيها ديلنج ديسك فهذا لا يعني انها لا تستطيع ان تتلاعب بالاسعار او بالانزلاق
و الاخ مبورص فالانزلاق ليس لكل الشركات فالشركات تعمل فلتر للاسعار حسب رغبتها
و هناك ما يسمى add-ins و يتم تحميلها على برنامج التداول الرئيسي فيما يخدم الشركة ضد العميل
و الدليل ان هذه الشركة حتى مع عدم وجود ديلينج دسك استفادت من الانزلاق في صالحها و لم تخسر من الانزلاق الذي ضدها

forexmasters غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2011, 02:18 AM   #20
عضو نشيط جدا

اقتباس:
الشركه تتعامل بطريقه no dealing desk يعني لا تتدخل في تنفيذ العمليات و الشركه اللي انت مشتغل فيها فيها مقاصه داخليه
وضحلي كيف الشركه بدها تتلاعب بالسعر اذا عندهم نو ديلنج ديسك و كونك مشتغل بشركات غرف واروقه شركات الماركت ميكر فهذه الشركه ليست ماركت ميكر
الان بدي اشاهد اجابتك كيف بدها تكون
يا غالي لا تعتقد انو بما انو نو ديلنج ديسك مش بقدرو يتحكمو بالاسعار..ان كان الماركت ميكر بيقدر يغير الاسعار فما بالك بشركه معينه كبيره...لو تعرف ديلر في شركه خليه يوريك كيف بكبسه زر تقدر تغير السعر وتعليه وتوطيه...وبعدين المقاصه الي بتقول عنها...كلمه صعبه القول فارغه المعني...المقاصه هي عمليه تغطيه المراكز..بعد خصم البيع من الشراء في العمله يغطى الباقي
مشكلتكم انكم واثقون من كلامكم ان هذه الشركه او غيرها بون ديلنج ديسك وديلنج روم...لم ترى نضامهك وكيفيه عمله...اذن لا تعلم ماذا يستطيع هذا النضام ان يفعله...اخي ان كان عندهم خاصيه تغيير الباسوورد...كيف لك ان تقول انهم لا يستطيعون التلاعب بالاسعار
ملاحظه:انا اتكلم عن جميع الشركات وليس الشركه الانف ذكرها...
حبيبي ارجوك بما انك مش اشتغلت بشركه ماركت ميكر قبل هيك..اتمنى تاخذ عجنب وتصف لانو لو فيه واحد معنا بيشتغل ديلر باي شركه ماركت ميكر حيعرف انو الي بحكيه صح
وسلملي على الشركه الي بدون ديلنج ديسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التوقيع:

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

استفسار بخصوص الدفع والسحب من والى fxsol
استراتيجية خليل الرحمن (( الخليل ))
تقرير: "إس آند بي" تعترف بخطأ حسابي في تخفيض التصنيف الأمريكي.. وموديز تبقي على تصنيفها

مواضيع تالية :

عندي فكره واتمنى رايكم فيها
اوقات التداول
ِِِِِATR

NFA تفرض غرامه جديده 2 مليون دولار علي شركه FXCM