موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: من المرجّح أن تتعقّب عقود النفط والذهب اتّجاهات الثقة في أعقاب اجتماع ميركل/

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 08 - 2011, 04:03 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: من المرجّح أن تتعقّب عقود النفط والذهب اتّجاهات الثقة في أعقاب اجتماع ميركل/

تجارات السلع: من المرجّح أن تتعقّب عقود النفط والذهب اتّجاهات الثقة في أعقاب اجتماع ميركل/
تجارات السلع: من المرجّح أن تتعقّب عقود النفط والذهب اتّجاهات الثقة في أعقاب اجتماع ميركل/ساركوزي

تواصل أسعار النفط تعقّب اتّجاهات شهية المخاطر الواسعة النطاق، في وقت يلوح تراجع في الأفق، إثر تداول العقود الآجلة لمؤشر S&P500 على انخفاض حادّ قبيل قرع جرس الإفتتاح في أسواق وال ستريت.

أبرز النقاط الأساسية:
* تراجع عقود النفط الخام في أعتاب عدم تطابق أرقام الناتج المحلي الإجمالي الألماني مع التوقّعات
* من المرجّح أن تتقدّم أسعار الذهب إذا ما فشل اجتماع ميركل/ساركوزي في إقرار توسيع صندوق الإستقرار المالي الأوروبي
النفط الخام (WTI) (إقفال دورة نيويورك)//87.88$+2.50$ +2.93%
تواصل أسعار النفط تعقّب اتّجاهات شهية المخاطر الواسعة النطاق، في وقت يلوح تراجع في الأفق، إثر تداول العقود الآجلة لمؤشر S&P500 على انخفاض حادّ قبيل قرع جرس الإفتتاح في أسواق وال ستريت. هذا وتشهد الثقة تدهورًا في أعتاب عدم تطابق أرقام الناتج المحلي الإجمالي الألماني مع تقديرات الخبراء الاقتصاديين، ما يذكّر الأسواق بأنّ الرياح المعاكسة التي تعصف بالإنتعاش العالمي لا تزال قائمة.
بالتطلّع قدمًا، تتوجّه الأنظار نحو القمّة التي ستعقد بين المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في باريس. إذا ما رشح عن الإجتماع توسيع حجم برنامج الإستقرار المالي الأوروبي، سيؤدّي انتعاش شهية المخاطر على الأرجح الى تزايد طيف الأصول الحسّاسة أزاء الإتّجاه بما فيها عقود خام غرب تكساس الوسيط والعكس صحيح. علاوة على ذلك، تتصدّر أرقام بدايات الإسكان الأميركية وتصاريح البناء المفكّرة الاقتصادية، وسط تخمينات تكبّد الإثنين الخسائر. كما من المرتقب أن ينشر المعهد الأميركي للبترول الأرقام الأوّلية الأسبوعية للمخزونات.
من منظور فنّي، سجّلت الأسعار اختراقًا للمقاومة القائمة عند 85.20$، وهو مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2%، لترتفع بذلك وصولاً الى حدود 50% عند 88.14$. يستهدف أي تجاوز لذلك المفصل فيب 61.8% المتواجد عند 91.07$. كما يضطلع مستوى 38.2% من جديد بدور دعم الأجل القريب.


عقود الذهب (إقفال نيويورك): 1765.85// +18.95// +1.08%
لا تزال علاقة عكسية تربط الذهب بأسعار الأسهم، لذا إنّه لمن غير المفاجىء ارتفاع المعدن خلال الدورة الأوروبية، إثر تلاشي شهية المخاطر في أعقاب التقرير المخيّب للآمال للناتج المحلي الإجمالي الألماني. وعلى غرار عقود النفط الخام، تتسلّط الأضواء على قمّة ميركل/ساركوزي، في وقت يرجّح أن يلقي توسيع حجم صندوق الإستقرار المالي الأوروبي بثقله على المعدن الأصفر (والعكس صحيح تلقائيًا).
اختبرت الأسعار تشكّل نمط السحابة السوداء السلبي في رسم الشموع دون سعر 1800$، وتراجعت لتختبر الدعم القائم عند 1735.13$، وهو مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6%. يستهدف أي اختراق لما دون هذا المفصل مستوى 38.2% عند 1686.00$. هذا وتتمركز مقاومة الأجل القريب عند 1765.42$، في وقت يمهّد أي تجاوز لها الطريق لإعادة اختبار الذروة المحقّقة في 8/11 عند 1814.55$.
الفضّة (إقفال دورة نيويورك) -// 39.87$ +0.78$ +1.98%
تبدو عقود الفضّة وكأنّها باتت تنضمّ الى طرف الأصول المحفوفة بالمخاطر، وانفصلت عن نظيرها الأغلى ثمنًا. من المرجّح أن يرتبط المنطق الكامن وراء تحرّك مماثل بتدنّي سيولة المعدن وبميزاته المتعلّقة بالمضاربة والأكثر وضوحًا مقارنة مع الذهب.
قد يعتقد البعض بأنّه إذا ما ارتفع الذهب على خلفية مخاوف التضخّم، ستحذو عندئذ الفضّة حذوه، ولكن في ظلّ المناخ الحالي لا ينطبق ذلك. بناء عليه، قد تلقي أي نتائج سلبية ترشح عن قمّة ميركل/ساركوزي بثقلها على الفضّة، في حين ستترتّب عن توسيع حجم صندوق الإستقرار المالي (أو أقلّه التعهّد بالقيام بذلك) آثار معاكسة.
من منظور فنّي، تواصل بوادر تشكّل قاع لنموذج الرأس والكتفين الظهور، مع تأكيد تلك الآفاق عند اختراق ما فوق مقاومة خط العنق القائمة عند 39.82$، ما يستهدف الحدود السفلى لدعم خط الترند الصعودي الذي تحوّل الى مقاومة عند 41.80$. في المقابل، يستهدف أي تحرّك هبوطي الدعم الرئيسي المتمركز في المنطقة الممتدّة من 37.23$ الى 38.26$.
DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: من المرجّح أن تتعقّب عقود النفط والذهب اتّجاهات الثقة في أعقاب اجتماع ميركل/
http://www.borsaat.com/vb/t289982.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

افتتاح الأسواق الأوروبية: الضعف يحكم قبضته على اليورو والأصول المحفوفة بالمخاطر قبيل انعقا
غانا توقع مذكرة تفاهم للنفط والغاز مع بتروسعودي
ارتفاع الذهب 0.8 % مع تجدد المخاوف بشأن منطقة اليورو

مواضيع تالية :

الخام الامريكي يتراجع دولارين بفعل المخاوف الاقتصادية
قطع الذهب في لندن على 1779 دولارا للاوقية صباحا
الخام الامريكي يقلص خسائره بعد بيانات الانتاج الصناعي

تجارات السلع: من المرجّح أن تتعقّب عقود النفط والذهب اتّجاهات الثقة في أعقاب اجتماع ميركل/

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: من المرجّح أن توسّع عقود النفط الخام والذهب دائرة مكاسبها إثر التصويت على ال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: من المرجّح أن تحذو عقود النفط الخام والذهب حذو مؤشر أس أند بي بالإرتفاع قبيل الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: من المرجّح أن تهبط عقود النفط الخام في أعقاب صدور نتائج مؤشر آي. أس. أم التص الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتعقّب عقود النفط والذهب مؤشر S&P500 وتتطلّع الى تعليقات مسؤولي بنك الاحتياط الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: من المرجّح أن تشهد عقود النفط والذهب ارتدادًا، وسط اختبار الأصول المرتبطة با الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


04:22 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة