• 8:24 مساءاً
logo



مارجن كول والحمدلله على كل حال

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 574
معدل تقييم المستوى: 7
OsamaRh is on a distinguished road
16 - 08 - 2011, 05:48 PM
  #1
OsamaRh غير متواجد حالياً  
افتراضي مارجن كول والحمدلله على كل حال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قالوا أن كل محترف ذاقه ولو مرة
فأنا جربت أذوق طعمه
لكن من الآآآآخر
الحمد لله تم تخزين 20% من الحساب في حساب بام قبل ما يصيبني المارجن
إن شاء الله أبدأ بداية جديدة وبداية محترفين

العملات:
audchf sell @0.81083
chfjpy buy @ 98.450

الحمد لله على كل حال

لكن الغريب ان الحساب أصبح 0 تماما، هل هذا عادي؟
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية الساهر!
عضو نشيط
الصورة الرمزية الساهر!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 327
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
الساهر! is on a distinguished road
افتراضي رد: مارجن كول والحمدلله على كل حال
2#
16 - 08 - 2011, 06:01 PM
نعم عادي

بس يا عزيزي الفاضل دائما خليك على عملة واحدة عشان تقدر تبرد وتعزز ولا تكبر اللوت مهما كنت متأكد من ربحك يعني اللي حسابه الف دولار يدخل النقطة بنصف دولار هذا للمبتدي طبعا وهلما جرى
لسبب بسيط وهو قليل مستمر خير من كثير منقطع وخليها لك قاعدة في الحياة

والله يعوض عليك وهذا درس وإن شاء الله تستفيد منه في المستقبل
الساهر! غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 61
معدل تقييم المستوى: 7
محمود الاحول is on a distinguished road
افتراضي رد: مارجن كول والحمدلله على كل حال
3#
16 - 08 - 2011, 07:18 PM
ان شاء الله تعوض اخى الكريم ولعلها رح
محمود الاحول غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,638
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
افتراضي رد: مارجن كول والحمدلله على كل حال
4#
16 - 08 - 2011, 07:23 PM
الله يعوض عليك يارب العالمين بخير عنهم
وماكذب عليك الحين ينطبق عليك المثل هم يبكي وهم يضحك من كلامك
وبالنسبة للصفقات الفرنك ين الحمدلله اخذي مافى النصيب مني وقت تدخل البنك المركزي الياباني
وان شاء الله بتعوضيها وامر طبيعي والوصول الي 0 بالرصيد بتصير وقد تجد حسابات رصيدها - وليس 0 او +
وقت مابياتي المارجين والله يبعده عن الجميع

عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 574
معدل تقييم المستوى: 7
OsamaRh is on a distinguished road
افتراضي رد: مارجن كول والحمدلله على كل حال
5#
16 - 08 - 2011, 08:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر! مشاهدة المشاركة
نعم عادي

بس يا عزيزي الفاضل دائما خليك على عملة واحدة عشان تقدر تبرد وتعزز ولا تكبر اللوت مهما كنت متأكد من ربحك يعني اللي حسابه الف دولار يدخل النقطة بنصف دولار هذا للمبتدي طبعا وهلما جرى
لسبب بسيط وهو قليل مستمر خير من كثير منقطع وخليها لك قاعدة في الحياة

والله يعوض عليك وهذا درس وإن شاء الله تستفيد منه في المستقبل
شكرا يا أخي على النصيحة!
وتعلمت من خطأي والحمد لله، وإن شاء الله أتعلم في المرات الجاي
OsamaRh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 574
معدل تقييم المستوى: 7
OsamaRh is on a distinguished road
افتراضي رد: مارجن كول والحمدلله على كل حال
6#
16 - 08 - 2011, 08:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود الاحول مشاهدة المشاركة
ان شاء الله تعوض اخى الكريم ولعلها رح
إن شاء الله أعوض يا أخي وكل الي يبعدني عن قيمة الحساب هو تدبيلتين تقريبا
OsamaRh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 574
معدل تقييم المستوى: 7
OsamaRh is on a distinguished road
افتراضي رد: مارجن كول والحمدلله على كل حال
7#
16 - 08 - 2011, 08:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم مشاهدة المشاركة
الله يعوض عليك يارب العالمين بخير عنهم
وماكذب عليك الحين ينطبق عليك المثل هم يبكي وهم يضحك من كلامك
وبالنسبة للصفقات الفرنك ين الحمدلله اخذي مافى النصيب مني وقت تدخل البنك المركزي الياباني
وان شاء الله بتعوضيها وامر طبيعي والوصول الي 0 بالرصيد بتصير وقد تجد حسابات رصيدها - وليس 0 او +
وقت مابياتي المارجين والله يبعده عن الجميع

أولا يا أخي أنا مش زعلان لأنه ما في فائدة من التحسر ولو في فائدة لتحسرت على ما فاتني
أهم شيئ الآن أستجمع قوتي لبداية جديدة إن شاء الله
وثانيا أنا إن شاء الله وعدت نفسي بعدم الرجوع للحقيقي حتى أدبل حساب وهمي خمس مرات إن شاء الله
OsamaRh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Elmahi
عضو برونزي
الصورة الرمزية Elmahi
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: المغرب
المشاركات: 2,109
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
Elmahi is on a distinguished road
افتراضي رد: مارجن كول والحمدلله على كل حال
8#
16 - 08 - 2011, 08:32 PM
الله يعوض عليك اخي

لكن انا اسمي هده المرحلو بتجربة و قدتعلمت درس لن يتكرر و ليست خسارة ابداا

الرصيد اصبح 0 لان عندك الرافعة 1:1000

الله الموفق

التوقيع

Elmahi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 574
معدل تقييم المستوى: 7
OsamaRh is on a distinguished road
افتراضي رد: مارجن كول والحمدلله على كل حال
9#
16 - 08 - 2011, 08:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elmahi مشاهدة المشاركة
الله يعوض عليك اخي

لكن انا اسمي هده المرحلو بتجربة و قدتعلمت درس لن يتكرر و ليست خسارة ابداا

الرصيد اصبح 0 لان عندك الرافعة 1:1000

الله الموفق
شكرا على الرفع المعنوي، نعم الرافعة هي 1000
OsamaRh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية معن طارق
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية معن طارق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الاردن
العمر: 58
المشاركات: 566
معدل تقييم المستوى: 9
معن طارق is on a distinguished road
افتراضي رد: مارجن كول والحمدلله على كل حال
10#
16 - 08 - 2011, 11:38 PM
عن صهيب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "عجبا لأمر المؤمن، إن أمره كله خير، وليس ذلك إلا للمؤمن، إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له" صحيح مسلم

التوقيع

مع اطيب الامنيات
اخوكم ابو سيف
معن طارق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


08:24 PM