• 8:13 صباحاً

هل هو مخطط صهيوني ؟!

Like Tree6Likes

الصورة الرمزية شادي عبده
عضو خبير
الصورة الرمزية شادي عبده

شادي عبده is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هو مخطط صهيوني ؟!
41#
24 - 08 - 2011, 01:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg مشاهدة المشاركة
استاذ شادي

ارفع لك القبعة على موضوعك
بارك الله فيكي اختي
أسعدني مرورك .

التوقيع

حلم المليون
شادي عبده غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية dramrtalaak
عضو جديد
الصورة الرمزية dramrtalaak

dramrtalaak is on a distinguished road
42#
14 - 09 - 2011, 10:12 PM
أصبت أخى شادى ........
ليس بغريب أو المستبعد على قتلة الأنبياء ومثيرى الفتن فى كل مكان وزمان وناقضى العهود أن يفعلوا ذلك فهم يتحايلون بكل الطرق على تدمير المسلمين ماديا وأخلاقيا وعلميا ولن أبالغ عندما أقول أنها نجحت جزئيا ولكن أملى فى الله لا ينتهى و ثقتى فى نصره لا تنقطع فهو القائل عز وجل ( ويمكرون ويمكر والله والله خير الماكرين )........
مع ذلك لا يجب أن ننسب تردى أوضاعنا فى كل نواحى الحياة إلى مؤمرات اليهود فهى فى النهاية لن تفسر إلا باستسلام لهم أو ضعف منا إنما هى منظومة متكاملة و سلسة لا تنفصل فأحوالنا التى لا تسر عدو أو حبيب أنما هى لضعف نفوسنا وكساد أولياء أمورنا + مؤمرات أعداءنا وكلاهما لا ينفى الأخر !
الأصح كما تفضلت أن نسير فى طريقنا الصحيح و نتمسك بديننا العظيم ونهجه الرشيد وفى ذات الوقت نفطن لمدبراتهم ومكايدهم حتى ننتصر بإذن الله والحرب خدعة .
dramrtalaak غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr_moh_madkor
عضو جديد
الصورة الرمزية dr_moh_madkor

dr_moh_madkor is on a distinguished road
43#
14 - 09 - 2011, 11:15 PM
من كتر كلام العرب عن خطط و غبقريه اليهود فى رسم المؤامرات رسمنا لهم صورة اكبر من حجمهم بكثير لدرجه اننا وصلنا لدرجه اننا الان نقول انهم يرفعون اسعار الذهب لمنعنا من الزواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا اخى لو انهم على هذه الدرجه من النفوذ و الذكاء فهم يستحقون ان يسودو العالم
بلال and rudfa like this.
dr_moh_madkor غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شادي عبده
عضو خبير
الصورة الرمزية شادي عبده

44#
14 - 09 - 2011, 11:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dramrtalaak مشاهدة المشاركة
أصبت أخى شادى ........
ليس بغريب أو المستبعد على قتلة الأنبياء ومثيرى الفتن فى كل مكان وزمان وناقضى العهود أن يفعلوا ذلك فهم يتحايلون بكل الطرق على تدمير المسلمين ماديا وأخلاقيا وعلميا ولن أبالغ عندما أقول أنها نجحت جزئيا ولكن أملى فى الله لا ينتهى و ثقتى فى نصره لا تنقطع فهو القائل عز وجل ( ويمكرون ويمكر والله والله خير الماكرين )........
مع ذلك لا يجب أن ننسب تردى أوضاعنا فى كل نواحى الحياة إلى مؤمرات اليهود فهى فى النهاية لن تفسر إلا باستسلام لهم أو ضعف منا إنما هى منظومة متكاملة و سلسة لا تنفصل فأحوالنا التى لا تسر عدو أو حبيب أنما هى لضعف نفوسنا وكساد أولياء أمورنا + مؤمرات أعداءنا وكلاهما لا ينفى الأخر !
الأصح كما تفضلت أن نسير فى طريقنا الصحيح و نتمسك بديننا العظيم ونهجه الرشيد وفى ذات الوقت نفطن لمدبراتهم ومكايدهم حتى ننتصر بإذن الله والحرب خدعة .
بوُركت أخي
‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِين

التوقيع

حلم المليون
الصورة الرمزية شادي عبده
عضو خبير
الصورة الرمزية شادي عبده

45#
14 - 09 - 2011, 11:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_moh_madkor مشاهدة المشاركة
من كتر كلام العرب عن خطط و غبقريه اليهود فى رسم المؤامرات رسمنا لهم صورة اكبر من حجمهم بكثير لدرجه اننا وصلنا لدرجه اننا الان نقول انهم يرفعون اسعار الذهب لمنعنا من الزواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا اخى لو انهم على هذه الدرجه من النفوذ و الذكاء فهم يستحقون ان يسودو العالم
ههههه و من يسود العالم الآن
و من هم أصحاب النظريات الإقتصادية التي تحرك العالم الآن ؟
و من هم أصحاب النصارى الامريكان المسيطرين على العالم الآن ؟

لنفترض صحة المخطط

أتسأل الآن ، ماذا فعلنا نحن العرب للمواجهه ؟

للأسف الشديد
لا شيء
هل هو عدم إقتناع بالمؤامرة أو اهمال . في الواقع لا عذر في الحالتين، لأن الحذر واجب، و الاهمال قاتل .

كلام الكتب الإفتراضي عن العرض و الطلب و إرتفاع سعر الذهب للندرة و لأسباب تتعلق بالعرض و الطلب العالمي . أعتبرها مجرد تفسيرات علمية بحتة ولا دخل لها بالواقع إذا تم ربطها بالمخططات الصهيونية .
شتان بين كلام الكتب و الواقع ، و الواقع هو ما يفعله اليهود و نحن نكذبه دائماً . المصيبة اننا لم و لن نتحرك حتى إذا اكد لنا اليهود بأنفسهم ان هناك مخطط !!!!!!! سبحان الله

الله المستعان
xp_good likes this.

التوقيع

حلم المليون
الصورة الرمزية xp_good
عضو جديد
الصورة الرمزية xp_good

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
xp_good is on a distinguished road
46#
15 - 09 - 2011, 04:02 AM
استاذ شادي...احيك على ملاحظاتك الثمينة... وكنت افكر في وجهه اخر ايضا للعملة...

وتتلخص في نقطيتين:
1- المجتمع فقد ثقافة الدهب وشراءوه:

و تتلخص في الاتي, قديما كان الفلاح المصري يجمع المحصول و يذهب لشراء الدهب بناتج المحصول ويقول " الدهب زينه وخزينة"... لأنه كان يرى انه مع الزمن سوف يرتفع زمنه ( وهذا شيء معروف)..

اما الان فتجد ان المصريون نسوا الدهب... وذهبوا بعد بيع المحصول ( العيان) لشراء الموبيل و اللاب و الدش..
وترى اغلب الفتيات تردد ( كالببغاء معدوم الراس) " ابا مبحبش الدهب انا بحب الفضة" " انا مجنونة فضة" اعتقد ان هذه الجملة تغطية لعدم القدرة على الشراء من جانب.. ولكن تفتقد من جهه اخرى ثقافة الشراء....

ولي موقف شهير.... اسأل اي احد من اصدقائك كان امامه جرام الدهب ب 150 جنيه... لماذا لم يشيتري... وسوف تراه ذهب لشراء موبيل او لاب توب او حتى ذهب ليصرف في سيتي ستارز...

من هذا كله...تجد ان جزئيته ثقافة الدهب قد فقدها المصريون .......
ويفتكرونها فقط......في شراء الشبكات ( فالبنت اللي مش اشترتوا طول عمرها هتشتريه لما يجي الغلبان يتجوزها فهتخرب بيته) .....

( انا بشكل او بأخر لي علاقة بالعمل في مجال الدهب و ما اقوله نتاج ما يحصل معي في الحقيقة و عندي بدل الدليل ألالف)

اما من جهه اخرى......
2- المرتاحون ماديا..اللي معندهومش مشاكل مادية.... يتزوجون و يعملونا افراحهم في اجدع فنادق 5 نجوم... و تفاجأ بطلاقهم قبل اكتمال سنة من الزواج؟؟؟؟؟
واغلب شبكاتهم من الالماظ.......

الحقيقية اني معك في جزئية ارتفاع اسعار الدهب.... في مقابل الشباب المحترم اللي بيعمل بشرف و عايز يكمل نص دنيه..( ودول ناس محترمه و فعلا يستحقوا كل تقدير و ده لو اتقدم بدبله بس كفاية انه انسان محترم ( لو اهل البنت بيفهموا) )
لكن صدقني الخراب و الفساد بقى اكبر من كدا..... الي معاهم فلوس كتير بقوا مجانين... بيقيسوا مستوى الشاب بنوعيه الكافيهات اللي بقعدوا فيه... و اسماء المطاعم اللي بيروحها....(ماكدونالدز بقى سيس دلوقتي بالنسبة ليهم) دول ايضا بايظين جدا... و اللي بوظهم رفهيات الحياة... ال اي فون فور بقى ماضي....

خلاصته... ربنا يتوب علينا ... ويحسن خاتمتنا...
ودعوتي ان كل انسان يرضى.. واللي بيرضى ربنا بيكرمه.....
ولو اجتمع كل العالم على اذيه واحد ربنا سبحانه وتعالى كاتبله انه مش يحصله حاجة مش هيحصله... اذن ارجو من الجميع التفاني في العمل و صدق النوايا و اخلاص الضمير.....

مع خالص الشكر لك استاذي العزيز شادي.....

التوقيع

كثيرا اشتريت اشياء و ندمت... اما عن شراء الذهب فما ندمت قط
xp_good غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شادي عبده
عضو خبير
الصورة الرمزية شادي عبده

47#
11 - 10 - 2011, 03:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xp_good مشاهدة المشاركة
استاذ شادي...احيك على ملاحظاتك الثمينة... وكنت افكر في وجهه اخر ايضا للعملة...

وتتلخص في نقطيتين:
1- المجتمع فقد ثقافة الدهب وشراءوه:

و تتلخص في الاتي, قديما كان الفلاح المصري يجمع المحصول و يذهب لشراء الدهب بناتج المحصول ويقول " الدهب زينه وخزينة"... لأنه كان يرى انه مع الزمن سوف يرتفع زمنه ( وهذا شيء معروف)..

اما الان فتجد ان المصريون نسوا الدهب... وذهبوا بعد بيع المحصول ( العيان) لشراء الموبيل و اللاب و الدش..
وترى اغلب الفتيات تردد ( كالببغاء معدوم الراس) " ابا مبحبش الدهب انا بحب الفضة" " انا مجنونة فضة" اعتقد ان هذه الجملة تغطية لعدم القدرة على الشراء من جانب.. ولكن تفتقد من جهه اخرى ثقافة الشراء....

ولي موقف شهير.... اسأل اي احد من اصدقائك كان امامه جرام الدهب ب 150 جنيه... لماذا لم يشيتري... وسوف تراه ذهب لشراء موبيل او لاب توب او حتى ذهب ليصرف في سيتي ستارز...

من هذا كله...تجد ان جزئيته ثقافة الدهب قد فقدها المصريون .......
ويفتكرونها فقط......في شراء الشبكات ( فالبنت اللي مش اشترتوا طول عمرها هتشتريه لما يجي الغلبان يتجوزها فهتخرب بيته) .....

( انا بشكل او بأخر لي علاقة بالعمل في مجال الدهب و ما اقوله نتاج ما يحصل معي في الحقيقة و عندي بدل الدليل ألالف)

اما من جهه اخرى......
2- المرتاحون ماديا..اللي معندهومش مشاكل مادية.... يتزوجون و يعملونا افراحهم في اجدع فنادق 5 نجوم... و تفاجأ بطلاقهم قبل اكتمال سنة من الزواج؟؟؟؟؟
واغلب شبكاتهم من الالماظ.......

الحقيقية اني معك في جزئية ارتفاع اسعار الدهب.... في مقابل الشباب المحترم اللي بيعمل بشرف و عايز يكمل نص دنيه..( ودول ناس محترمه و فعلا يستحقوا كل تقدير و ده لو اتقدم بدبله بس كفاية انه انسان محترم ( لو اهل البنت بيفهموا) )
لكن صدقني الخراب و الفساد بقى اكبر من كدا..... الي معاهم فلوس كتير بقوا مجانين... بيقيسوا مستوى الشاب بنوعيه الكافيهات اللي بقعدوا فيه... و اسماء المطاعم اللي بيروحها....(ماكدونالدز بقى سيس دلوقتي بالنسبة ليهم) دول ايضا بايظين جدا... و اللي بوظهم رفهيات الحياة... ال اي فون فور بقى ماضي....

خلاصته... ربنا يتوب علينا ... ويحسن خاتمتنا...
ودعوتي ان كل انسان يرضى.. واللي بيرضى ربنا بيكرمه.....
ولو اجتمع كل العالم على اذيه واحد ربنا سبحانه وتعالى كاتبله انه مش يحصله حاجة مش هيحصله... اذن ارجو من الجميع التفاني في العمل و صدق النوايا و اخلاص الضمير.....

مع خالص الشكر لك استاذي العزيز شادي.....
أصبت أخي . 90% من المشكلة تأتي من عاداتنا و التقاليد المتخلفة . أتمنى ان نتخلص من مثل هذه المعوقات باتباع كتاب الله و سنة رسوله محمد صلَّ الله عليه و سلم .

بارك الله فيك

التوقيع

حلم المليون
الصورة الرمزية dr_hany0
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية dr_hany0

dr_hany0 is on a distinguished road
48#
29 - 10 - 2011, 01:29 PM
رفع للشكر والاعجاب والتذكير