موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تدهور التوقعات لاسعار النفط

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 08 - 2011, 02:15 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تدهور التوقعات لاسعار النفط

تدهور التوقعات لاسعار النفط
تدهور التوقعات لاسعار النفط

- خفضت عدة بنوك كبرى توقعاتها لسعر النفط يوم الثلاثاء وقالت مجموعة سيتي جروب المصرفية انه حتى اذا طبعت الولايات المتحدة مزيدا من الاموال فان النفط سيبقى منخفضا تحت ضغط ضعف النمو الاقتصادي وعودة الامدادات الليبية. وقالت سيتي انها تتوقع الان تداول خام برنت بسعر 95 دولارا للبرميل في نهاية 2011 وبمتوسط قدره 86 دولارا في 2012. كانت سيتي تتوقع متوسطا لسعر برنت عند 105 دولارات في أحدث استطلاع أجرته رويترز. وسجل الخام سعرا فوق 108 دولارات للبرميل في معاملات يوم الثلاثاء.
وقالت سيتي في مذكرة "مبعث الخطر الرئيسي هو مزيد من التدهور في توقعات النمو العالمي جراء اضطرابات في أوروبا وتباطؤ في الصين أو ركود في الولايات المتحدة."
وأضافت "اذا كان هذا (التيسير الكمي) سيحدث فاننا نعتقد أنه سيكون استجابة لارقام نمو أكثر ضعفا وهو ما سيطغى على أثر التعزيز النقدي."
وعزز برنامج شراء السندات الامريكية المعروف بالتيسير الكمي أسعار معظم السلع الاولية التي شهدت تدفقات ضخمة عندما أعلنت الجولة الثانية منه قبل عام.
وستكون كلمة بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) يوم الجمعة خلال مؤتمر سنوي للبنك المركزي في جاكسون هول بولاية وايومنج هي الحدث الاكثر جذبا للاهتمام بالنسبة للاسواق المالية هذا الاسبوع وذلك بحثا عن تلميحات لمزيد من التحفيز النقدي.
ويبدي الاقتصاد الامريكي وهنا وفي وقت سابق هذا الشهر لمحت لجنة السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي الى أنها ستبقي أسعار الفائدة قريبة من الصفر للعامين القادمين من أجل تقديم الدعم للاقتصاد.
وقال أوليفييه جاكوب استشاري سوق النفط لدى بتروماتركس في زوج بسويسرا انه يعتقد أنه على العكس من المستثمرين الافراد لا يتوقع المستثمرون المتخصصون بوجه عام أن يعلن برنانكي عن جولة جديدة من التيسير الكمي.
وقال "في حالة عدم الاعلان عن جولة ثالثة من التيسير الكمي واذا أحجم مجلس الاحتياطي عن التلميح الى أن حزمة تحفيز جديدة تلوح في الافق فقد نشهد عمليات بيع واسعة."
وقال محللون من اتش.اس.بي.سي في مذكرة انه رغم جهود التحفيز النقدي السابقة فان امال التعافي الاقتصادي تتضاءل وطبع النقود لم يعد الحل في عالم يعاني من نمو ضعيف لاسباب هيكلية.
وقال اتش.اس.بي.سي "قدرة الغرب على احتواء الصدمات الاقتصادية تتراجع على نحو مثير للقلق. ارتفاع أسعار النفط في وقت سابق من العام ألحق ضررا أشد بكثير من المعتاد مما يرجع بدرجة كبيرة الى الضوضاء المحيطة بعمليات تقليص المديونية."
وقال اتش.اس.بي.سي "تتمتع الاقتصادات عادة ببعض المرونة في التعامل مع صدمات سعر النفط. اذا كانت أسواق الائتمان على ما يرام فان المستهلكين يستطيعون الاقتراض لتعويض انكماش في الدخل الحقيقي. واذا لم تكن على ما يرام فان الحكومات تستطيع الاقتراض نيابة عن المستهلكين ودعم الدخل الحقيقي عن طريق خفض الضرائب. مصادر المرونة تلك ربما لم تعد قائمة."
وقال جولدمان ساكس - وهو تقليديا من أكبر المراهنين على ارتفاع الاسعار في سوق النفط - يوم الثلاثاء انه ربما قدر حجم وسرعة عودة النفط الليبي الى الاسواق بأقل مما ينبغي لكنه أضاف أنه لن يغير توقعاته للاسعار بعد.
وقال جولدمان انه افترض بادئ الامر أن الانتاج الليبي سيبلغ 250 ألف برميل يوميا في المتوسط العام القادم لكن انتهاء الحرب قد يرفع ذلك الرقم الى 585 ألف برميل يوميا أو ما يوازي ثلث الطاقة الانتاجية لليبيا قبل الحرب.
وقال جولدمان ان هذا "سيؤخر توقيت استنزاف الطاقة الفائضة لمنظمة أوبك نحو ثلاثة أشهر." ويقول جولدمان منذ فترة طويلة ان المنظمة قد تفشل في احتواء صدمات معروض جديدة لان طاقتها الفائضة تكاد تنفد.
وقال بي.ان.بي باريبا انه خفض متوسط توقعاته للخام الامريكي الخفيف في 2012 عشرة دولارات الى 107 دولارات للبرميل وخفض أيضا توقعاته لخام برنت أربعة دولارات الى 124 دولارا للبرميل.
وقال مورجان ستانلي انه يرى مخاطر نزولية بأربعة دولارات لتوقعاته البالغة 120 دولارا لسعر برميل النفط في 2011 اذا أنتجت ليبيا 300 ألف برميل يوميا بحلول أكتوبر تشرين الاول ولا توجد مخاطر نزولية على الاطلاق اذا بلغ انتاج ليبيا مستويات ما قبل الازمة بحلول نهاية 2012

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تدهور التوقعات لاسعار النفط
http://www.borsaat.com/vb/t292240.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

أسهم امريكا تغلق على ارتفاع كبير بدعم تكهنات بشأن دعم الاقتصاد
النفط الامريكي يرتفع 1 % عند التسوية بدعم مكاسب الأسهم
الذهب الفوري يتراجع 3 % بفعل جني الارباح

مواضيع تالية :

تقرير: انخفاض مخزونات النفط الامريكي وارتفاع حاد لمخزونات البنزين
نتائج البيانات الاستراليه ليوم الاربعاء 24-8-2011
صعود الاسهم اليابانية أوائل التعامل في بورصة طوكيو 4

تدهور التوقعات لاسعار النفط

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تدهور توقعات سعر النفط وسيتي جروب تتكهن بانخفاض 20 % الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
زيادة العجز التجاري الأمريكي بأكثر من التوقعات نتيجة لارتفاع أسعار النفط الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
استطلاع يتوقع 78.91 دولار متوسطا لاسعار النفط في2010 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
ابحث عن افضل موقع لاسعار العملات في الويكند منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


02:25 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة