• 12:31 مساءاً
logo



ورشة عمل على طريقة الاخ سعيد وارقام ابوجواد

إضافة رد
Like Tree14Likes

عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 393
معدل تقييم المستوى: 7
الخفاوي is on a distinguished road
01 - 09 - 2011, 07:26 AM
  #1
الخفاوي غير متواجد حالياً  
Thumbs up ورشة عمل على طريقة الاخ سعيد وارقام ابوجواد
اخواني السلام عليكم

ان شا الله في هذه الورشه سيتم العمل على ارقام ابو جواد الاسبوعيه بطريقة سعيد وان شاء الله

نحصل فيها خير كل بدايه اثنين بعد ماينزل بو جواد ارقامه الذهبيه رايح نشوف الارقام السفليه والعلويه لكل العملات الى ينزل ابو جواد ارقامها ورايح نشتغل عليها ويقول المثل (ربع تعاونوا ماذلوا)

ملاحظه الموضوع ليس خاصا بي انا وحدي اي واحد منكم يقدر ينزل الارقام هنا ويكتب الاوامر الفوريه والمعلقه واخر كل اسبوع راح نقيم الموضوع رايكم ونطلب من الاخوه المتمكنين ايضا في الطريقه مساعدتنا هنا ولهم الاجر والثواب من الله شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
abdosalam and الساهر! like this.
رد مع اقتباس


عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,809
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
mdraw is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة عمل على طريقة الاخ سعيد وارقام ابوجواد
2#
01 - 09 - 2011, 07:31 AM
موفقين إن شاء الله تعالى
الساهر! likes this.

التوقيع

mdraw غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 393
معدل تقييم المستوى: 7
الخفاوي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة عمل على طريقة الاخ سعيد وارقام ابوجواد
3#
01 - 09 - 2011, 08:21 AM
يعطيك العافيه وان شاء الله تكون صفحه مليئه بالخير
الخفاوي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ضيف 12
عضو جديد
الصورة الرمزية ضيف 12
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 60
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 7
ضيف 12 is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة عمل على طريقة الاخ سعيد وارقام ابوجواد
4#
01 - 09 - 2011, 11:01 AM
حلوه الورشه

ومشكووووووور والله يقوي الشباب
الساهر! likes this.
ضيف 12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,809
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
mdraw is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة عمل على طريقة الاخ سعيد وارقام ابوجواد
5#
01 - 09 - 2011, 11:11 AM
لنبدأ بـ بسم الله الرحمن الرحيم
تفعل آخر عقدين شراء يورو دولار وباوند دولار
على حسب طريقة السيد سعيد
والأهداف تحت نقطة الإفتتاح الإسبوعي بـ 10-15 نقطة حسب السبريد لكل شركة
الساهر! likes this.

التوقيع

mdraw غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الساهر!
عضو نشيط
الصورة الرمزية الساهر!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 327
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
الساهر! is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة عمل على طريقة الاخ سعيد وارقام ابوجواد
6#
01 - 09 - 2011, 11:44 AM
اضم صوتي معكم

الساهر! غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Freedom_2009
عضو جديد
الصورة الرمزية Freedom_2009
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 173
معدل تقييم المستوى: 9
Freedom_2009 is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة عمل على طريقة الاخ سعيد وارقام ابوجواد
7#
01 - 09 - 2011, 11:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw مشاهدة المشاركة
لنبدأ بـ بسم الله الرحمن الرحيم
تفعل آخر عقدين شراء يورو دولار وباوند دولار
على حسب طريقة السيد سعيد
والأهداف تحت نقطة الإفتتاح الإسبوعي بـ 10-15 نقطة حسب السبريد لكل شركة

موفقين أن شاء الله

ممكن أخى ان تحدد الأهداف والأستوب بالأرقام ان امكن ؟

شكرا جزيلا

التوقيع

قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرحيم

Freedom_2009 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية QtrrtQ
عضو جديد
الصورة الرمزية QtrrtQ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: َQaTaR
المشاركات: 166
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 7
QtrrtQ is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة عمل على طريقة الاخ سعيد وارقام ابوجواد
8#
01 - 09 - 2011, 12:03 PM
الله يعطيكم العافيه
QtrrtQ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,809
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
mdraw is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة عمل على طريقة الاخ سعيد وارقام ابوجواد
9#
01 - 09 - 2011, 12:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Freedom_2009 مشاهدة المشاركة
موفقين أن شاء الله

ممكن أخى ان تحدد الأهداف والأستوب بالأرقام ان امكن ؟

شكرا جزيلا
الإستوب إما 20 نقطة من نقطة أبو جواد أو حسب طريقة إغلاق الربع ساعة
والأهداف لليورو دولار 4475 حسب منصتي
والباوند 6335 أيضاً حسب منصتي

التوقيع

mdraw غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 393
معدل تقييم المستوى: 7
الخفاوي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة عمل على طريقة الاخ سعيد وارقام ابوجواد
10#
01 - 09 - 2011, 01:48 PM
والله انا اشوف ان الافضل البدء بداية الاسبوع حتى لو يعكس امر يكون معنا امر ماشي صح فلا تستعجلوا ياشباب
الخفاوي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ورشة الفرص الحية على طريقة ايشيموكو ابو ابراهيم1 منتدى تداول العملات العام 179 25 - 07 - 2012 06:52 AM
ورشة عمل طريقة دي مارك ( لتحديد الاتجاة ) شرحها وفرص عليها medsalem منتدى تداول العملات العام 101 02 - 06 - 2011 07:07 PM


12:31 PM