• 2:43 صباحاً
logo



مارأيكم في شركة Thi ثينك فوركس

إضافة رد
الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 8
myhi is on a distinguished road
01 - 09 - 2011, 05:44 PM
  #1
myhi غير متواجد حالياً  
Exclamation مارأيكم في شركة Thi ثينك فوركس
السلام عليكم
أريد فتح حساب في شركة Think forex لأني وجد اكسبرت أداؤه رائع لكن يجب العمل على هذه المنصة أو منصة أخرى (FineFX) لكني أفضل الأولى لوجود مميزات أفضل بالنسبة لي.
من خلال التعامل معهم أو السماع ممن تعامل معهم: ما رأيكم بها ونصيحتكم لي؟

و دار بيني حديث مع خدمة عملاؤهم وأخبرني بالتالي:
مسجلة في هذا
FSPR (Financial Services Provider Registrar) of New Zealand
مقر الشركة نيوزيلاند
based in Auckland, New Zealand
حساب إسلامي
Swap free accounts are available to all eligible clients
مسموح بالهدج، ولا يوجد قانون الفيفو FIFO rule does not apply
السبريد متغير.

جزاكم الله خيرا

التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ / استغفرك وأتوب إليك
اللهم أحسن أعمالنا و سدد اختياراتنا ووفقنا لما فيه الخير والأرباح
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية flymero
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية flymero
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,143
معدل تقييم المستوى: 10
flymero is on a distinguished road
افتراضي رد: مارأيكم في شركة Thi ثينك فوركس
2#
02 - 09 - 2011, 03:58 AM
فكسول ولا بديل لها سبريد ثابت ضمانات رائعة ............مسجلة تضمن حقك

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربي زدني علما
صدق الله العظيم

flymero غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية rudfa
عضو نشيط
الصورة الرمزية rudfa
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: المنصورة
المشاركات: 447
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
rudfa is on a distinguished road
افتراضي رد: مارأيكم في شركة Thi ثينك فوركس
3#
02 - 09 - 2011, 04:12 AM
لماذا لا تتاجر مع الشركات القديمو المحترمة مثل فاكسول أو fxdd
rudfa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية myhi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 8
myhi is on a distinguished road
افتراضي رد: مارأيكم في شركة Thi ثينك فوركس
4#
03 - 09 - 2011, 11:22 AM
بارك الله فيكم
والمثل بيقول الي تعرفة أحسن من الي متعرفوش
ربنا يسترها معانا جميعا

التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ / استغفرك وأتوب إليك
اللهم أحسن أعمالنا و سدد اختياراتنا ووفقنا لما فيه الخير والأرباح
myhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية myhi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 8
myhi is on a distinguished road
افتراضي رد: مارأيكم في شركة Thi ثينك فوركس
5#
09 - 09 - 2011, 02:15 PM
ملاحظة:
عنوان موضوعي تم حذف جزء من الاسم الانجليزي للشركة التي أسأل عنها
لكن هذه المشاركة التي كانت بعد تاريخ مشاركتي بيومين لم يتم حذف العنوان الانجليزي:
http://www.borsaat.com/vb/t294985.html
؟

التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ / استغفرك وأتوب إليك
اللهم أحسن أعمالنا و سدد اختياراتنا ووفقنا لما فيه الخير والأرباح
myhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


ads 5
إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما رأيكم في شركة AVAFX abdosalam منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 26 23 - 02 - 2012 07:31 PM


02:43 AM