موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

يارباه يارباه ماهذا الذي اراه حتى وانا نايم قاعد اكسب

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree16Likes

قديم 02 - 09 - 2011, 11:32 AM   #1
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

افتراضي يارباه يارباه ماهذا الذي اراه حتى وانا نايم قاعد اكسب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف الف الف الف الف الف مليون مبروك لكل شي حلو في حياتي وحياتكم اول شي بفضل من الله واحد من الشباب اللي اعرفهم دبل حسابو حوالي 4 مرات ولله الحمد والمنة وهذا احلى خبر سمعتو البارح ثانيا الحمد لله والشكر لله ارباحنا وصلت فوق ال 2000 نقطة ثالثا اليوم الصباح اعطيت تحليلي عن اليورو فرنك والباوند فرنك واليورو دولار ورحت نمت صحيت لقيت اليورو فرنك جايب 230 نقطة والباوند فرنك 200 نقطة واليورو 70 نقطة ولله الحمد المجموع كلو 500 نقطة بالملي متر ياحبيبي في خلال 5 ساعات فقط مااقول غير ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الله والف مليون مبروك لكل من دخل في الصفقات واتمنى منكم بل ارجوكم انكم يااما تقفلو صفقاتكم قبل الخبر او انكم تحطو استوب لوز عشان ماتضيع ارباحكم وخلاص ياشباب العيدية اخذتوها مني مقدما كان الواجب انها تكون الأسبوع القادم لكن انا اعطيتكم هيا مقدما والان ابغى كل واحد فيكم يعطيني عيدية والعيدية عبارة عن رسالة على الخاص اطمن فيها كل اسبوع او كل شهر عن وضع المحفظة لكل واحد فيكم واللي فيكم عندو اي استفسار انا تحت امركم بس اهم شي تلتزمو بكل الشروط اللي راح اكتبها لكم في صفحتي اليوم ان شاء الله عشان تستفيدو بقدر الإمكان
شعاري لاتفكر ولا تحتار امجدونا يقرب المشوار

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t294776.html

amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2011, 12:23 PM   #2
عضو جديد

افتراضي رد: يارباه يارباه ماهذا الذي اراه حتى وانا نايم قاعد اكسب

ربنا يكرمك ويجهل ذلك فى ميزان حسناتك

ahmedelkhodary_88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2011, 12:23 PM   #3
عضو جديد

انت تقصد بصفحتك الصفحه دى او صفحه اخرى

ahmedelkhodary_88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2011, 01:33 PM   #4
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelkhodary_88 مشاهدة المشاركة
انت تقصد بصفحتك الصفحه دى او صفحه اخرى
موضوع توليفة رائعة صفحة 300 كانت التوصيات نازلة فيها

amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2011, 01:51 PM   #5
عضو جديد

كبير يا كبير
ما شاء الله تبارك الله

التوقيع:
تحذير

الفوركس : سبب رئيسي لأمراض القلب وتصلب الشرايين وتلف المخ وضعف النظروالسمع ومسبب رئيسي للجلطه وتليف الكبد ومساعد فعال للأمراض النفسيه والعصبيه ويسبب البواسير وكذلك الصداع النصفي وممكن الشلل ويساعد كذلك في خلق مشاكل عائليه وأسريه ومع الفوركس يحدث الصلع وأنتفاخ في الخشم واحمرار في العينين وجفاف حاد في الفم والشفتين وإسهال وإمساك في وقت واحد مع ارتفاع حاد في السكر والضغط وانفجار شديد وتهيج في القولون العصبي وتلف نهائي في القولون الهضمي وعلى المدى البعيد يسبب سرطان الثدي للرجال
علي الزندي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2011, 03:19 PM   #6
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية معن طارق

الف مبروك لكل الرابحين والرابح اكيد يستاهل
واللي تمرجن زي العبد الفقير لله برضوا يستاهل لاني متهور

التوقيع:
مع اطيب الامنيات
اخوكم ابو سيف
معن طارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2011, 03:21 AM   #7
عضو جديد

الصورة الرمزية noureddine111

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف الف الف الف الف الف مليون مبروك لكل شي حلو في حياتي وحياتكم اول شي بفضل من الله واحد من الشباب اللي اعرفهم دبل حسابو حوالي 4 مرات ولله الحمد والمنة وهذا احلى خبر سمعتو البارح ثانيا الحمد لله والشكر لله ارباحنا وصلت فوق ال 2000 نقطة ثالثا اليوم الصباح اعطيت تحليلي عن اليورو فرنك والباوند فرنك واليورو دولار ورحت نمت صحيت لقيت اليورو فرنك جايب 230 نقطة والباوند فرنك 200 نقطة واليورو 70 نقطة ولله الحمد المجموع كلو 500 نقطة بالملي متر ياحبيبي في خلال 5 ساعات فقط مااقول غير ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الله والف مليون مبروك لكل من دخل في الصفقات واتمنى منكم بل ارجوكم انكم يااما تقفلو صفقاتكم قبل الخبر او انكم تحطو استوب لوز عشان ماتضيع ارباحكم وخلاص ياشباب العيدية اخذتوها مني مقدما كان الواجب انها تكون الأسبوع القادم لكن انا اعطيتكم هيا مقدما والان ابغى كل واحد فيكم يعطيني عيدية والعيدية عبارة عن رسالة على الخاص اطمن فيها كل اسبوع او كل شهر عن وضع المحفظة لكل واحد فيكم واللي فيكم عندو اي استفسار انا تحت امركم بس اهم شي تلتزمو بكل الشروط اللي راح اكتبها لكم في صفحتي اليوم ان شاء الله عشان تستفيدو بقدر الإمكان
شعاري لاتفكر ولا تحتار امجدونا يقرب المشوار
السلام عليكم
عيد مبارك سعيد
ألف مبروووك الارباح اخي الكريم أمجد ..أنت بصراحة كويس وساعدت كثير بارك الله فيك بس فيه ملاحظة صغيرة ياريت تحطها بالاعتبار ..لأنو فيه ناس قالوا لك نفس الي انا عايز أقولو وفيه ناس كثير مش عايزين يقولوا وفيه ناس مش قادرين يتابعوا بالمرة ..
المشكلة أنك كل يومين بتغير الاستراتيجية وتبدل في الخطوط كل شوي واحنا بصراجة تهنا ومش عارفين اي خطوط نمشي معاها ..الساعة يوم ولا البع ساعة يوم ولا الساعة خمسة ايام ولا خطوط 9و30ولا 7 و14 وكل شوية توليفة بصراحة أنا شخصيا دوختني ...هههههههههههههه
على العموم بارك الله فيك فيه شباب منسجمين معاك ومحققين نتائج حلوة ربنا يديم أرباحكم .لكن الظاهر العيب مني أنا الي راسي قاسية كثير ..ومش قادر اتابع ..الف مبروووك مرة تانية .

تقبل تحياتي

التوقيع:

_____الوحدة خير من جليس السوء____

قديم 03 - 09 - 2011, 04:34 AM   #8
عضو جديد

الف مبروك للجميع

naifhouf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 12:27 AM   #9
عضو جديد

تشكر امجدونا فيه شيء جديد لأني مادشيت معاك دوبني أشوف موضوعك عاوزين تدبيلة محترمة

hamad23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

اجمد واحد
صفقه داخلها .للى حابب يشاركنى .
اكثر من 2000 نقطة في خلال 4 ايام

مواضيع تالية :

توصية فوركس على الدولار ين
المجنون غدا بداية رالي جنوبي
850 نقطة في اقل من 3 ايام